24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | متاعب كيت هارينغتون .. بطل "لعبة العروش" يخضع لعلاج نفسي

متاعب كيت هارينغتون .. بطل "لعبة العروش" يخضع لعلاج نفسي

متاعب كيت هارينغتون .. بطل "لعبة العروش" يخضع لعلاج نفسي

دخل الممثل البريطاني كيت هارينغتون بطل مسلسل "لعبة العروش" عيادة لإعادة التاهيل قبل فترة قصيرة من بث الحلقة الأخيرة من المسلسل للعلاج من "مشاكل شخصية"، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وقال متحدث باسم الممثل في بيان إن "كيت قرر استخدام فترة الراحة في أجندته كفرصة لقضاء وقت في مركز تأهيل للعمل على بعض المشاكل النفسية".

وأكد المتحدث بذلك ما نشر على موقع "Page Six" الذي أكد أن هارينغتون بدأ العلاج من الضغط وإدمان الكحول قبل أسابيع من بث الحلقة الأخيرة من المسلسل في 19 ماي.

وأشار الموقع إلى أن الممثل يعالج منذ شهر تقريبا في عيادة في ولاية كونيكتيكت في الولايات المتحدة. وتلقى هارينغتون، البالغ 32 عاما، مساعدة نفسية للتغلب على الضغط ومشاكل شخصية أخرى.

وأكد المتحدث أن زوجة كيت، روز ليزل التي لعبت دور يجريت في لعبة العروش، تتفهم الأمر تماما. و"كل محبيه يريدون له حقا الراحة. يحتاج الآن فقط للسلام والراحة".

وكان كيت قد تحدث في الشهور الاخيرة عن وقوعه تحت ضغط هائل لكونه أحد أبطال أكبر إنتاج تلفزيوني في التاريخ وعن الآثار الخطيرة لذلك على صحته العقلية.

يذكر أن مايسي ويليامز وصوفي ترنر اللتين لعبتا دور اريا ستارك وسانسا ستارك على الترتيب، أكدن أنهن تعرضن لمشاكل في الصحة العقلية في الشهور الاخيرة بسبب الشهرة والشبكات الاجتماعية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - معلم الخميس 30 ماي 2019 - 16:55
محال إينوض منها لا هو ولا الفريق ديالو : عقابا على الجريمة (المسلسل) للي دايرها فعباد الله ( القتيل الانتقام الفوضى الذل ... شي حب مبانش ليا أنا بعدا )
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.