24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1120:3822:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | منوعات | مغنية مصرية تدعي الإصابة بـ"كورونا" بعد عودتها من المغرب

مغنية مصرية تدعي الإصابة بـ"كورونا" بعد عودتها من المغرب

مغنية مصرية تدعي الإصابة بـ"كورونا" بعد عودتها من المغرب

على خلفية ادعائها الإصابة بفيروس كورونا في رحلة قادمة من المغرب، وانتقادها وضع مُستشفيات بلدها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف الفنانة المصرية إيناس عز الدين عن الغناء والتحقيق معها.

وتُواجه المغنية إيناس عز الدين، كنتيجة لكل ما بدر منها، تهم ادعاء الإصابة بفيروس كورنا، وإشاعة أخبار كاذبة تُسيء إلى سمعة الفنان ومكانته في المجتمع.

وصرح طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، بأنّ النقابة قررت تحويل المطربة إلى التحقيق، لما سببته من ذعر للمواطنين ونشر للبلبلة والترويج لصورة خاطئة عن مصر أمام العالم، بعد التأكد أنّها لم تكن مريضة من الأساس، وقد تصل العقوبة إلى شطب عضويتها.

وتسبب ظهور خريجة برنامج "أرب آيدل"، في أكثر من "فيديو"، تنتقد وضعية أحد المُستشفيات المصرية، ومطالبة المسؤولين بالتدخل، في هجوم كثيرين عليها، متهمين إيّاها بـ"البحث عن الشهرة من خلال ادعاء المرض، خاصة أنها نشرت أكثر من فيديو خلال الفترة التي كان من المفترض أنها تعاني فيها من المرض".

ولم يقف الأمر عند غضب متابعيها، بل وصل الأمر إلى تقديم بلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد المطربة، واتهامها بنشر أخبار كاذبة والتشهير بالمستشفى الذي كانت تتواجد بداخله، كما فسخت الشركة المنتجة لأعمالها التعاقد المبرم معها بسبب ما صدر من جهتها في هذه الأزمة.

ولم تجد المطربة المصرية أمامها سوى الظهور في مقطع "فيديو" توضح من خلاله ما جرى، وخوفها وقلقها في البداية، خاصة أنها عادت إلى مصر على متن رحلة من المغرب تواجد فيها شخص مصاب بالفيروس المستجد، مؤكدة أنها "لم تكن تحاول الإساءة إلى المستشفى، وإنما كانت تبحث عن حلول لما تواجهه".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - intidam الأحد 05 أبريل 2020 - 19:50
منين دزتي ياك كلشي مسدود مابقينا عارفين والو
2 - sun shine state الأحد 05 أبريل 2020 - 20:01
en egypte les lois sont tres severes .
3 - صراحة الأحد 05 أبريل 2020 - 20:15
المغنية صورت فيديو داخل مستشفى في مصر وتظهر في الفيديو بوبريس يتجول في غرفتها التي كانت تتواجد فيها في المستشفى بالإضافة أنه كل الصحف كانت تمدح في المغنية من قبل عند اتضاح أنها مصابة بالفيروس ولكن عندما يقوم شخص فضح مؤسسات في مصر يرجع عدو في نظرهم بأقصى سرعة
4 - متتبعة الأحد 05 أبريل 2020 - 20:39
ما لم يعجبني هو قولها أنها جلبت المرض اللذي لا وجود له أساسا من المغرب، لم أفهم ما سر نبرة اليقين في صوتها! وا راك جيتي من المغرب وخرجتي شفتي الناس لي من الممكن يكونو مصابين.مع العلم أن المغرب وخصوصا مكناسجاتها العدوة من مصر لكن المغرب اكتفى بالقول ‏إن العدوة قادمة من بلد عربي . وهي الآن لا تحاسب على تطاولها على البلد اللذي أعطاها قيمة واستضافها. عنداك يدوز الوقت ونشوفوها تاني في المغرب، يجب أن تمنع من الغناء في المغرب إن لم تعتذر.
5 - Abdelhak الأحد 05 أبريل 2020 - 22:17
هذا الوباء درس للجميع إن لم تتغير أمور كثيرة بعد زواله بمشيئة الله فهناك خلل ما.
6 - المعتصم بحبل الله المتين الأحد 05 أبريل 2020 - 23:36
مصر أصلا لم تبقى لها أي سمعة بسبب هؤلاء المغنيين والممثيلين المنافقين بالإضافة إلى أنها محكومة من مافيا تسفك دماء شعبها وتقطع أصابعهم وتحرق جتثهم وتعدمهم عشوائيا في سيناء وفي السجون وتمنع الرأي العام، وتتعاون مع الصهاينة ضد فلسطين. مند أن فقدت مصر رئيسها مرسي رحمه الله بسبب الإنقلاب الذي قام به العميل الصهيوني وهي تتراجع للخلف والآن هي في الحضيض وكل ما يريدون هو أن يحسدو البلدان التي هي أفضل منهم مثل آلمغرب نظرا لأنها حافظت على حكامها الإسلاميين والذين هم حافضو على شعوبهم.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.