24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3307:0213:3417:0619:5821:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | منوعات | فيديو | هكذا سيكون يومك عام 2020

هكذا سيكون يومك عام 2020

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - المنشار الخميس 09 يوليوز 2015 - 07:45
حنا هنا في امريكا تقريبا كنعيشو هكا لكن بطريقة مختلفة... كولشي متطور غي من دارك دير كولشي بدلت رخصة السياقة اولاين البنك كنصيفت الشيك من الهاتف ديالي .لماكلة كنطلبها اوالاين. مشي بحال المغرب والله لمشديتي الصف لا قضيتي شي حاجة
2 - كاره المغرب الخميس 09 يوليوز 2015 - 15:36
هته الأشياء ستكون في الخارج وليس المغرب فإان المغرب لن يتقدم مادام هناك رشوة وضلم وكره وكراهية وحسد لن نتقدم أبدأ وسوف نبقى دائما للوراء بسببنا
3 - محمد بنموسى الخميس 09 يوليوز 2015 - 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
هل انتم متأكدون ان المغاربة سيحافضون على تلك الأجهزة اللوحية و الاجهزة رقمية
4 - simo الخميس 09 يوليوز 2015 - 16:37
هاد التقدم ممكن فالدول الغربية او الخليج
اما حنا فالمغرب مزال حتى 2099 و شوف تشوف
أبسط متال هوما المقشف فيهم عندو جالاكسي 6
و حنا لي عندو s4 راه شي حاجة
5 - med meknes الخميس 09 يوليوز 2015 - 18:38
هكذا سيكون يومهم اما حنا غي كنزيدو فالتخلف
6 - الباعمراني الجمعة 10 يوليوز 2015 - 02:31
هاته الأشياء نسبيا موجوده في بعض الدول المتقدمة وأكيد ستكون موجوده في المستقبل في هاته الدول ولكن يا اخواني لا تنسو le mot clef des Marocains الاستثناء فنحن على حد علمي من بين البلدان التي تتأسف على ماضيها فالماضى أحسن من الحاضر في المغرب في التعليم الأمن الوعي السياسي العلاقات الانسانية الفن الرياضه الأخلاق النظام النظافة الافتخار بالوطن والأمثلة كثيره إذن البراح أحسن من اليوم واليوم أحسن من الغد
7 - Samasimo الجمعة 10 يوليوز 2015 - 16:23
نفس الشيء تقريبا صار في اغلب الدول الاجنبية فكل شيء نقضيه بطريقة الكترونية ( حكومة الكترونية) + خدمات الكترونية لا تحتاج الى التنقلات وهناك الجديد في الطريق عكس بلدنا الأم حينما نعود للوطن نحس كأننا رجعنا ب٢٠ سنة للوراء وهذا كله راجع لعقلية الحكومة قبل الشعب فإذا تجددت الحكومة في اعمالها واصلاحاتها سوف تغير مفهوم الشعب عن الحضارة والتقدم كما يقول المثل الشعبي ( اعطيني ونعطيك) يعني حينما توفر الدولة سبل الراحة للمواطن أكيد فإن المواطن سيثمر ويعطي أحسن ما لديه من ابداع واتقان والعكس بالعكس وشكرا مع تحياتي لأولاد بلادي المحرومين من الفرص التي يحلمون بها في بلدهم الاصلي كل مغترب يتمنى ان يعطي احسن ما لديه لبلده الام لكن البلد الام في غيبوبة الفاهم يفهم كلشي واضح وباين الخلل معروف والمصلح غير معروف
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال