24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. لجان الداخلية تحل بمقاطعات الدار البيضاء لفحص صفقات محلية (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | منوعات | فيديو | أسترالي سبعيني يزعم أنه "المسيح المنتظر"

أسترالي سبعيني يزعم أنه "المسيح المنتظر"

زعم رجل أسترالي أنه "المسيح المنتظر" لخلاص البشرية، متذرعاً بالشبه الكبير بينه وبين الصورة الظاهرة على "كفن تورينو" وهي قطعة أثرية يزعم البعض أنها تحمل صورة يسوع المسيح.

ويدعي بريان ليونارد مارشال (71 عاماً) أنه تقمص شخصية يسوع الناصري، ويقول إن الفاتيكان مقتنع أيضاً بأنه المسيح المنتظر، وحاول إثبات نظريته من خلال نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو تظهر الشبه بينه وبين الصورة المزعومة على الكفن.

كما سجل مارشال المئات من مقاطع الفيديو التي يظهر فيها وهو يعظ بلكنته الأسترالية الثقليدية مرتدياً ثوباً أبيض، ويقدم النصائح والدروس لأتباعه الذين يتزايدون يوماً بعد يوم بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي كتاباته ودروسه المثيرة للجدل، لا يتوقف مارشال عن ذكر آثار الندوب على يديه وقدميه، مدعياً أنها ناتجة عن حادثة الصلب الشهيرة، كما يردد دوماً أنه الرجل الأكثر قدسية في العالم.

كما حاول مارشال إضفاء المزيد من المصداقية على مزاعمه من خلال مشاركة رسالة عبر البريد الإلكتروني يدعي أنه تلقاها من البابا بنديكت السادس عشر يخاطبه فيها بلقب "السيد المسيح الجديد".

وإلى جانب الرسالة، يدعي مارشال أن البابا بنديكت السادس عشر كان على وشك إعلانه أمام الملأ بأنه السيد المسيح في مارس 2013، إلا أن البابا فرنسيس الذي يشير إليه مارشال على أنه المسيح الدجال أحبط هذا الإعلان.

يذكر أن كفن تورينو هو قطعة من الكتان يُعتقد أنها كانت على الكساء الذي كفن به السيد المسيح، وتم الاحتفاظ بهذه القطعة منذ عام 1578 في المصلى الملكي بكاتدرائية سان جيوفاني باتيستا في مدينة تورينو الإيطالية.

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - fatima zahraa الأربعاء 29 يوليوز 2015 - 03:29
وما كفن طروينو الا خدعة كبيرة أثبت العلماء ان ليوناردو دافنتشي من قام بصنعه!!!
2 - جلال الدين الأربعاء 29 يوليوز 2015 - 11:30
أولا الرجل هرم، وسيدنا المسيح ينزل وعمره الثلاث والثلاثون، ينزل بالشام عند المنارة البيضاء، ولا ينزل إلا بعد ظهور المهدي محمد بن عبد الله سبط الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد قال حبيبنا المصطفى قبل 14 قرن : أوشك أن ان ينزل عيسى، والآن قد مرت 1400 سنة، فهو أَوْشَكً من قبل، فاتبعوا سنة الأنبياء، فإنه لا ينال حظ صحبة عيسى إلا من أطاع محمد، فرِضَا عيسى على المومنين هدية من الله لاتِّباعهم محمد، ولزوم الجماعة وعدم اتباع أسباب الفرقة من الفرق والمذاهب والأحزاب، ومن كان تحت إمارة فليلزم أميره كما أمرنا محمد، وتبرأوا من دماء إخوانكم، وكل من قال لا إله إلا الله فهو مسلم، ولا يضرك فسقه وفجوره إلا أن تنصح له، فإن انتصح فذاك، فإن لم يفعل فقد أديت ما عليك، واتق الله في عباد الله، وخالف الناس كلهم إن كان اتباع الأنبياء دونهم. وقال محمد : ويل للعرب من شر اقترب، أفلح من كف يده.
فمن لقي الله وليس في يده دم رجل قال ربي الله فقد بلغ أمره. قال محمد : لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض. فاتقوا الله ولا تغرنكم الفرق والأحزاب، والجماعة أن تلزم أميرك وتنصح له سرا، ولا تسبه، فمن لا بيعة له فميتته جاهلية.
3 - مسلم غيور الأربعاء 29 يوليوز 2015 - 12:50
ان هذا الشخص الذي يزعم انه المسيح ما هو الا شخص كذاب يحاول الوصول الى الشهرة باي طريقة كانت ومن المحتمل انه هو من تسبب في احداث تلك الندب على جسده كي يدفع المشكك الى الاقلاع عن تشكيكه و هذا الذي لن يستطيع فعله ابدا.
4 - عابره الخميس 30 يوليوز 2015 - 20:48
نبي الله عيسى عليه السلام كان يحي الموتى بادن الله ويبرء الابرص .... فهل هدا الدي يزعم انه المسيح يستطيع دلك؟؟؟؟؟ اكيد لا لانه كداب ويدعي الكدب . نحن المسلمون نعرف ان المسيح عيسى عليه السلام سيخرج بعد المهدي المنتظر وبعد المسيح الدجل كما اخبرنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال