24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السلع الفاسدة المُهرّبة من معبر "الكركرات" تغرق الأسواق المغربية (5.00)

  2. جامعة المكسيك تخصص كرسيا استثنائيا للمرنيسي (5.00)

  3. ثعبان الفساد (5.00)

  4. احتفاء بأبطال عسكريّين‎ (5.00)

  5. أوجار: "الإنجازات لم تصل جميع المواطنين المغاربة" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | منوعات | فيديو | 10 تصرفّات ستندم عليها

10 تصرفّات ستندم عليها

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (78)

1 - كريم الأربعاء 01 يونيو 2016 - 00:35
أنا سأذخل في سن الثلاثين حققت كل شيء مذكور منزل سيارة عمل محترم أوفر أكثر من 70% لأنني لا أذمن أي شيء سافرت تقريبا إلى كل المدن المغربية عدة مرات، لكنني لا زلت حائرا في شيء واحد هو هل أتزوج أم أعيش وحيدا ما تبقى من عمري

والسبب هو لم أجد الفتاة التي تستحق وتحبني بصدق و لأنني أصبحت أحب العيش وحيدا ولا أظن أنني سأتخلى عن ذلك من أجل فتاة غير مميزة ، لأن لائحة شروطي كثيرة
2 - معاد الأربعاء 01 يونيو 2016 - 01:08
أنا في سن التلاتينات والحمد لله أمارس جميع الأنشطة المذكورة ولا أبالي بأحد، ماعدا تفريطي في صلاة الفجر فهي أساس التوازن الروحي.
3 - اسملال الأربعاء 01 يونيو 2016 - 01:20
ما اثر في فعلا هما الوالدين .الله اسمح لينا منهم يا رب
4 - samira الأربعاء 01 يونيو 2016 - 01:38
Pour Mr karim puuuf la maison la voiture ne créent pas le bonheur. و كما يقول المثل لا تهم فخامة البيت و السيارة بل فخامة العقل و الأفكار. فهل يا ترى تتوفر على هذه الشروط الأساسية
5 - اسية الأربعاء 01 يونيو 2016 - 01:42
اخي كريم الم تسعا للزواج ستصبح وحيدا فعلا عمرك كله ولن تستطيع ان تكون متوازنا في علاقتك مع الشريك في كل شيئ وعلا اتفه الاسباب ستكون مستعدا للطلاق ولن تتحمل شغب الاطفال وتحركاتهم ومسؤولياتهم وداااائما ستقارن حياتك الهادئة حياة العزوبية مع حياة الزواج انصحك بالسرعة في اهم شيئ اخرته في حياتك وشكرا
6 - نعمى الأربعاء 01 يونيو 2016 - 02:05
أنا في سن 35 مطلقة و أم لطفلتين ... صراحة أحس بالندم على الكثير من الأشياء و على رأسها والدي اللذان توفيا في فترة زواجي و كنت أعيش بعيدا عنهما ... ليثني بقيت بجانبهما على الأقل كانت ستبرد حرقتي هذه عليهما... زواجي كان فيه إنهياري التام و أبعدني عنهما... الشيء الوحيد الإيجابي هما طفلتاي الله يحفضهم لي
7 - رشيد طنجاوي الأربعاء 01 يونيو 2016 - 02:16
كل شيء فايت الا بر الوالدين ونصيحتي لاخ كريم هي انه يتوكل علي الله بالزواج
8 - يونس الأربعاء 01 يونيو 2016 - 04:13
نصيحتى الى كريم عش حياتك كما تريد ربي لم يخلقنا للتزاوج بل للعبادة . انا لدي نفس المشكل لم اجد الفتات المناسبة.
9 - بلال الأربعاء 01 يونيو 2016 - 04:18
انا لم اصل الى سن 30 لكن كل هده الاشياء تحدت في حياة الا سفر مزال ينتضر
10 - مراد الأربعاء 01 يونيو 2016 - 07:27
انا في عمري 42 سنة. لم اجد عمل ولم اتزوج ولا اسافر.. ماكانش لفلوس احبيبي ^^
11 - شكيب الأربعاء 01 يونيو 2016 - 07:32
اتمنى للجميع التوفيق
انصح الجميع ببر الوالدين مرت
شهرين على فراقي والدي ولازالت حرقته
الحمد لله على كل حال
12 - صابر الأربعاء 01 يونيو 2016 - 08:14
صراحة بعد هذا اصبحت اشوق لرؤية والداي اطال الله عمرهما ، فقد كنت غافلا حقا
13 - محمد الأربعاء 01 يونيو 2016 - 08:21
لابد من استغلال جل مراحل الحياة.
أما بخصوص الزواج، أقول لمن لم يتزوج بعد، كن أنت مناسبا ستجد لا محالة فتاة مناسبة.
شباب اليوم له انفصام في الشخصية، يعيش عزوبية غير مناسبة ويتمنى زواجاً مناسباً. وبشروووط.....
14 - Nasar الأربعاء 01 يونيو 2016 - 08:56
قدر الله ماشاء فعل .يموت الانسان وينقطع عمله الا من ثلات ولد صالح يدعوا له والداك محتاجين لك الان اكتر من الماضي
15 - عزيز الأربعاء 01 يونيو 2016 - 09:12
لاتندم على الماضي بل إستغل الحاضر
16 - فيصل الأربعاء 01 يونيو 2016 - 09:42
عش حياتك كما يحلوا لك جملة خاطئة.. نحن ملزمون بتباع منهج التوحيد و الصراط المستقيم
بالنسبة لهؤلاء الدين بلغوا سن التلاتين ولم يتزوج بداعي آن شروطه كتيرة بالله عليك آخي توكل على الحي الذي لا يموت وآسس عائلتك من غير كلام فارغ
17 - عبد الله الأربعاء 01 يونيو 2016 - 09:48
("" حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ "")كيف فسول لنا أن نعلق على أشياء موجودة فالقراءن
كون كنا كنقراو دكشي لقال لنا الله غدين نفهمو بززززززاف
18 - الغريب الأربعاء 01 يونيو 2016 - 10:14
صراحة أعجبتني كثيرا كلمة الوالدين يعني الاهتمام بهما والجلوس معهما شيء لا يتعوض
19 - غازي الأربعاء 01 يونيو 2016 - 10:15
عمري 26 سنة متزوج ، لي والداي ولله الحمد ، وأحسب أني بار بهما ولله الحمد ، ونصيحتي للعزاب ، الحياة قصيرة جدا فلا تضيعوها في ملاهي لا فائدة منها ، واستحضروا ان طعام الواحد يكفي الاثنين .... وفي الزواج بركة ، وأصلح نفسك تجد الصالحة بإذن الله ،
20 - الرباطي الأربعاء 01 يونيو 2016 - 11:01
المهم ولين كنشوفو الزواج هو ليكيمنع من الرياضه ومن الاصدقاء ومن الولدين ومن السفر المهم لي كان حر فحياتو هيولي يفكر فالحاجه الف مره الا بغا يديرها .اهم حاجه فهاد السن تشوف الزوجه لي ما تكون اكتيف
21 - ابو الاعلى الأربعاء 01 يونيو 2016 - 11:21
لم يهَبْكَ اللهُ الحياةَ لكي تَمُوت؛ بل لكي تخْتارَ صُورَةَ حَياتِكَ الأبدية .
فليسَ موْتُك عدماً ؛ بل نقلة لحياة أخرى ، فقد خُلِقْتَ للأبد . فانتبه تسعد .
‫#‏فتق_رتق‬ ....رشيد غلام .
30 او 50 المهم ان تعرف ان حياتك هنا ما هي الا بداية
22 - onesto spart الأربعاء 01 يونيو 2016 - 12:17
le mariage c'est la stabilitee psychique et émotionnelle vous ne pouvez pas rester seul chaque être humain a son âme soeur.
23 - El boushtaoui الأربعاء 01 يونيو 2016 - 12:22
لم اصل بعد الى ذالك العمر لا الثلاثين ولا الاربعين .. و لم احقق شيئ من هذا كله بعد باستثناء الجلوس مع الوالدين اطال الله في عمريهما .. و صراحة لا اضن انني ساحقق شيئا من هذا مستقبلا .. لان الحياة في هذا البلد و بكل صراحة صعبة الغاية تعمل طوال اليوم بالكد و الجد لان تأمن قوت يومك لا غير و احيانا لا يكفيك ان بلاك الله بمرض ما او شيء من هذا القبيل ف الحمد الله على كل شيء اتمنى من المسؤولين الالتفاتة و لو قليلا الى اولاد الشعب فهذا امر مؤسف حقا في مغربنا :( !!!
24 - ندى الأربعاء 01 يونيو 2016 - 12:31
أقول لك ياأخي كريم بنات الناس كاينين غير أنتم الرجال ﻷسف لاتبحثون عنهن يقول الواحد منكم كنبحث على بنت الناس وعندما يجدها يطلب منها أن تخرج معه وتجلس في المقاهي وتذهب معه هنا وهناك بدعوى التعرف عليها أكثر وإذا رفضت وطلبت أن يدخل البيت من بابه يقول عنها معقدة إنسانةوووو.وأضيف أنا مثلا تعديت سن الثلاثين ومعظم الفرص التي كانت أمامي لﻹرتباط كان يطلب مني نفس ماقلته وعندما أرفض يختفي الشخص سبحان الله.فهل في نظرك لاتوجد من تستحق اﻹرتباط أم لا يوجد من يستحق.نسأل الله أن يصلح أحوالنا جميعا ويوفقنا لما فيه حبه ورضاه.
25 - تائه الأربعاء 01 يونيو 2016 - 12:51
لدي كل شيء والحمد لله و جل ما احتاجه اصلاح علاقتى بربى و امى لاننى مقصر اما ابى الله يرحمه و يغفر له اشتقت له ومازلت فى العشرينات
26 - شفيق الأربعاء 01 يونيو 2016 - 12:54
أن لا عمل لا مال لا سفر أحافظ على الصلات عندي أكبر نعمة الوالدين الحمد لله معنى السعادة
27 - Faical الأربعاء 01 يونيو 2016 - 13:12
الحمد لله أنا على أبواب التلاتين يبدو لي أني لم أضيع أي فرصة من الفرص المذكورة والحمد لله إلا أنه ما ينقصني ولم يذكر هو الزواج إن شاء الله أدعو الاخوة والاخوات الدعاء لي بالزوجة الصالحة
28 - نونة الأربعاء 01 يونيو 2016 - 14:31
عمري 43 سنة حققت تقريبا كل ما حلمت به لكنني اتحسر على تقصيري في الشؤون الدينية بسبب العمل و ميتلزمات البيت و الاولاد .اللهم الهمنا التباث .و انصح الشباب ان يخطط لحياته في ورقة ويحتفظ بها .وان لا يقنط بل يتفاءل مهما كاانت الظروف
29 - choukri dr الأربعاء 01 يونيو 2016 - 14:52
أنا في سن التلاتينات وأعيش نمط حياتي مثل جميع الشباب كل تفكيري منصب حول الزواج ولكن أتردد أحيانا ولم أجد الفتاة التي تروقني بعدما فشلت في علاقة غرامية دامت سنوات أما المال عيشين والحمد لله ولم أندم على أي شئ بستثناء خسارتي الحب الأول
30 - rachid الأربعاء 01 يونيو 2016 - 15:44
كل شيء فايت الا بر الوالدين ونصيحتي لاخ كريم هي انه يتوكل علي الله بالزواج
31 - بوب الأربعاء 01 يونيو 2016 - 19:26
الحقيقة المرة
انا في 46 من عمري
غير متزوج ليس لدي عمل قار معقول حيوي نشيط الولدين رحمهما الله أعيش مع أخي متزوج بحث عن عمل الرفض هو المقبل
ماذا تنتضر في هذا البلد لي فيه باك صاحبي انت ولد فلان ......الوطن المرء في نضري ما هو الحل ؟؟
32 - هبة الأربعاء 01 يونيو 2016 - 20:16
تزوج يا كريم تزوج الكمال ل الله الواحد القهار
33 - salma الأربعاء 01 يونيو 2016 - 22:29
الحمد لله حققت اغلب هاته الاشياء زواج اولاد استقرار بر الوالدين والحمد لله الا انه دايما عندي هاجز الخوف من الغد مند الطفولة والا عمري هاد 38
34 - Aicha الأربعاء 01 يونيو 2016 - 23:44
جوابي باختصار الطيبون لطيبات
وأتمنى أن أقضي بعض الوقت مع والدي واخوتي فالغربة فرقة بيننا
35 - مليكة الخميس 02 يونيو 2016 - 01:12
ما دمت تود الحلال كن اكيد ان الله لن بخيبك في ذلك و لكل شروطه الخاصة
36 - Sabir الخميس 02 يونيو 2016 - 01:47
أنا أبلغ من العمر 20 سنة،وهذه الأيام أصبحت أفكر في الزواج لأنني رأيت وأعجبت بفتاة أخاف أن أخسرها إن لم أتزوج منها.


أرجوا نصيحة منكم ماذا يجب علي أن أفعل؟
37 - هشام الخميس 02 يونيو 2016 - 06:24
قال رسول الله ص مازال الخير في وفي امتي حتى تقوم الساعة فلمادا هادا التشاؤم بالقول باني ملقيتش بنت الناس ؟ حاشا لله فالصالح والطالح موجود في اي زمان ومكان
38 - مبتدأ في الحياة الخميس 02 يونيو 2016 - 12:33
من يريد الزواج فمازال هناك امل في إيجاد شريك حياة يسعدك. فقط يجب البحث في المكان المناسب لدلك. انصح بالتركيز على عقلية الطرف الاخر اكثر واخلاقه قبل المال والجاه
39 - الحسن الخميس 02 يونيو 2016 - 13:04
اخواني من توكل على الله فهو حسبه.الحمد لله باعانة الله حققت الزواج و طاعة الوالدين.الله ارحم الوالد و بارك لي في الوالدة.
40 - Gucco الجمعة 03 يونيو 2016 - 00:54
الأخ كريم أهنئك على الحياة الرائعة التي حصلت عليها..أنا في عمري 34 سنة و بإستثناء المنزل لم أحقق شيئا يذكر..قضيت سنوات طويلة في العمل المضني للإدخار بعد اتخاذ قرار أحمق بالزواج..قرار حرمني من أجمل سنوات العمر و من متع الدنيا التي خلقها الله كي نستمتع بها..قرار دمرني بعد أن انسحبت لالة مولاتي التي ضحيت من أجلها بكل شئ عند أول ضائقة مادية..الزواج اليوم يا صديقي يعني إما فتاة عاملة لا سلطة لك عليها تفعل ما تشاء و إما فتاة عاطلة تستغلك ماديا حتى آخر فلس..و كلتاهما ستسبب لك أمراض الضغط و السكر و الإكتئاب..فعش حياتك يا صديقي رحم الله جداتنا و أمهاتنا..
41 - يونس الجمعة 03 يونيو 2016 - 12:10
لا اظن ان هده الحيات تستحق التفكير عيش النهار شكون ضمن ليك غدا
42 - سميرة الجمعة 03 يونيو 2016 - 15:03
بالنسبة لاخي فكرتك غلط من ناحية الزواج هذا امر لا يستغنئ عنه والله عز و جل اعطاه اهمية كبرئ وقد قال تعالئ فانكحو ما طاب لكم من النساء مثنئ وثلاث ورباع والسعادة لا تاتي بالمال والسيارة فالنبي صلي الله عليه وسلم كان فقيرا ومع ذلك كان سعيدا وانت بفكرتك هذه علئ الزواج فانت تهرب من طاعة الله عز وجل واعتذر منك اخي
43 - الحزينة الجمعة 03 يونيو 2016 - 16:21
البارحة عيد ميلادي الثلاثين
مزيج بين الخوف والامل خصوصا انني لم احقق شيئاا طوال العشر سنوات سوى
الحصول على بعض الدبلومات التي لم تفدني بشيئ سوى الالم بسبب فرض الاهل وسوء التوجيه واحلامي متوقفة بشكل مرعب
قدر الله وماشاء فعل
44 - abdou الجمعة 03 يونيو 2016 - 18:18
انا في سن الثلاثين لا ابالي بالمستقبل لانه سيقع من تلقاء نفسه ’ و لا يمكن تغييره لان كل ما فات مات و كل ماهو ات ات ’ هذا لا يعني ان لانفكر فيه ’ لكن يجب ان نتوكل على الله .
45 - نعمى الجمعة 03 يونيو 2016 - 22:43
انا مقبلة علي السن 30 لم احقق شيء لا عمل ولكن انا متفائلة يالغد يا ربي تسهل علي بشي خدمة ا
46 - naima السبت 04 يونيو 2016 - 01:34
هل يمكن ان أعرف ما هي شروطك و ما الدي ترغب ان تتوفر عليه المراة
47 - عبد الرزاق السبت 04 يونيو 2016 - 02:38
أنا عمري 17 سنة كانحاول ننظم حياتي كيفما بغيت ا نحاول مانضيع حتا شيء من هاد العشرة و إن شاء الله غاذي ننظمها على أحسن تنظيم
48 - عبد الجبار السبت 04 يونيو 2016 - 02:55
حسبت أنه سيكون ضمن هذه اللائحة حفظ كتاب الله عز و جل
49 - ياسمينة السبت 04 يونيو 2016 - 09:15
انا ايضا مشكلتي هي انني لا اثق باحد اقصد الرجال هذا ما جعلني اصل الى سن 28 ولم اتزوج لا استطيع ان اعطي فرصه لاي شخص يريد التعرف علي لاني اخاف ان اتعلق به ويكون فقد يتسلى ويكذب لا اريد ان اعطي هذه الفرصه لاحد وفي نفس الوقت احتاج شخصا صادقا يحبني بصدق ويكون واضحا معي تعبت من كثره المنافقين حولي وانا حاولت ان اصبح منافقه واكذب كي استطيع ان اعيش مع هذا العالم بسلام لكن لم استطع ان اتغير
50 - bagabondo السبت 04 يونيو 2016 - 13:46
بالنسبة ليا عمري 37سنة دوزة كولشي.... سافرت داخل المغرب خارجه تزوجة ؤطلقت مكتابش لينا نكملو علاقتي بوالدية مزيانة عايش معاهم بخير خاصني غير شي بنت ناس لي تكمل طريق معايا
51 - ouvrier maghrebsteel السبت 04 يونيو 2016 - 18:55
أنا عامل بمغرب ستيل توقفت أحلامي منذ ٦ أشهر قتلها مدير المغربية للصلب
52 - Hafid الأحد 05 يونيو 2016 - 09:58
كريم
سافرت الى جل المدن المغربية...
مشكلتك انك مغرور و تضن ان المال و البيت و السيارة هم لوازم الحياة...
في حين انك تتحدت عن الوحدة...
انت شخص مادي و هاد بنت الحلال اللي غادي تزوج ستعاني معك
لو كنت شخصا مستقيما و متواضعا و تؤمن بالله لوجدت ان من حولك المئات من الفتيات سيتواضعن ادا قبلن الزواج بك.
53 - فاطمة الزهراء الأحد 05 يونيو 2016 - 22:50
طاعة الله والوالدين هم مفتاح النجاح في الحياة والباقي رزق و قدر من عند الله والكمال لله عز و جل.
54 - فاطمة الاثنين 06 يونيو 2016 - 09:53
تفكيرك من ناحية لا تجد اي فتاة تستحق او مميزة فهدا يعني انه ايضا لا يوجد اي شاب مميز ويستحق قد تكون حققت اشياء تساعدك في حياتك لكن الاهم لا تعرف كيف تجعله في حياتك
55 - عامر الاثنين 06 يونيو 2016 - 14:34
صراحة موضوع جد رائع خصوصا أن سني اليوم ثلاثون سنة وشهر متزوج من امرأتين وعندي طفلين وآخرين في الطريق. تزوجت مبكرا و متسرعا وأعيش عدة مشاكل مع التعدد لكنها تهون بالمقارنة مع حياة العزوبية، حرمت من السعادة الزوجية لان حياة "الضرار" صعبة لكن رزقني الله بطفلين رائعين ابنة من الأولى و ولد من الثانية عوضاني الف خير. انصحكم بالزواج فهو مفتاح الرزق ونصف الدين.
56 - KARIM الاثنين 06 يونيو 2016 - 17:22
أنا فعمري ثلاثين سنة ، خدام مدة هاذي شي ليمكني كيف بزاف ديال الدراري أني نستامتع بالحياة ، كل ويكاند كانسافر وكانسهر و نضحك ، وفوسط الأسبوع الخدمة ... كانحس باللي الحياة زوينة لوكان ماكانش " لكن " ..
مهما بغيتي تعيشها في سعادة و أمان كاتلقا راسك بز منك خاضع لمسائل كثيرة يفرضها عليك المجتمع .
أنا مامزوج وماناويش نتزوج ، حيث في الفترة ديال الدراسة ليكنت نبني فيها حياة زوينة مع حبيبتي اللي كانت زاميلتي في الدراسة قرر المجتمع يتدخل وفصل بينا ، وتزوجات هي و ولدات وطلقات ، من ديك اللحظة فقدت الايمان بشي حاجة أسمو الأسرة ، اللهم العائلة الصغيرة ديالي لكانحاول نشوفهوم مرة مرة أولا غير نتكلم معاهوم في التيليفون باش نشكرهم على تضحياتهم .
57 - abdolah الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 01:07
Salame alaykome j ai 31ans je travaille hamdolah je gagne pas beaucoup mais bon ,je pense pas a me marier jamais et j ai peur de cela j ai pas encore trouvé la personne ideal pour moi et j ai toujours peur de tomber dans les problèmes et j ai peur du futur a cause des problèmes que j ai vecu dans ma vie professionnelle et a cause de la pourriture du pays et de la loi et de la modawana j aime pas et j accepterai jamais a se marier au maroc et je veux commencer des procédures pour quitter le maroc pour toujours si je vais pas pouvoir quitter je vais rester célibataire c est mieux pour moi parce que le pays est pourri et les femmes marocaines sont très dangereuses il y a ssihrr la magie les sorcières j ai peur de me marier et de devenir masskhoute avec ma maman et enfin de ma vie je vais a l enfer a cause de la magie ou d un sorcier ou sorcière j ai peur de tout ca je dois quitter le pays pour vivre tranquillement e
58 - hi الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 15:58
عمري 40سنة ملتزم والحمد لله مشكلتي كيف اجد الزوجة الصالحة اعلم ان بنات الناس موجودات لكن اين .. ربما ابحت في المكان الخاطىء .. رب دبر لي امري فانني لا احسن التدبير.
59 - mokhlis الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 18:48
عمري 40سنة ملتزم والحمد لله مشكلتي كيف اجد الزوجة الصالحة اعلم ان بنات الناس موجودات لكن اين .. ربما ابحت في المكان الخاطىء .. رب دبر لي امري فانني لا احسن التدبير.
60 - مولاي سعيد الأربعاء 08 يونيو 2016 - 01:04
السلام عليكم عمري 30 سنة مازال مامزوج والكين كنفكر فيه بزاف سورتو صحابي تزوجو و فيهوم لي تزادو عندو لولاد و الخدمة على قد الحال و كنقلب ديما على ما احسن دار ساكن مع الوالدين الحمد لله على هده النعمة و السفر قليل و لكن غير الوقت و الفلوس لي قاال اما عزيز عبيا السفر و الصيد بالسنارة فالبحر و من هنا كانطلب منكوم دعيو معابا بالرزق و الدرية الصالحة انشاء الله
61 - نهاية رجل عظيم الأحد 19 يونيو 2016 - 18:13
إسلام علبكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ان ابلغ من العمر 38 تزوجت مندو شهر انصح جميع شباب المسلمين بزواج في سن مبكرة
62 - si mohamed vy السبت 09 يوليوز 2016 - 18:04
انا متزوج لدي طفلة لديا مشاكل مع زوجتي حيت لا نتفق في جل الاشياء لم اعرف السباب .... هل من مساعدة
63 - Simo الخميس 28 يوليوز 2016 - 03:48
بكل صراحة كل الاشياء المدكورة تنقصني منه الرياضة والزوجة الصالحة انا الان في عمر 33 الحمد لله على كل حال كل تمام
64 - رواه الخميس 28 يوليوز 2016 - 07:42
لا تخف من شي حلله الله الوحدة قاتلة والإنسان ابحث واستمر في البحت يوما ما ستجد الصنف الدي تيحت عنه صلي صم زكي شاهد المحتاجين ادا كان ممكن ادعي و أفعل عمرة و بادن الله ستجد الانسانة التي تتمنى وتقبل شروطك
65 - نورالدين الخميس 28 يوليوز 2016 - 11:38
أبلغ من العمر 38 سنة لم أتزوج بعد دراستي الجامعية اشتغلت في شركة لمدة تقريبا 10 سنوات ومع ذلك لم أتزوج لأن الظروف لم تكن مناسبة الأجرة غير كافية في المقابل أكثر من 85%من من وقتي كان اقضيه في العمل في الشركة المذكورة ولما أدركت أن الحالة إن بقية هكذا فلن يكون هناك تحسن في الظروف قدمت إستقالتي على أمل إيجاد فرصة عمل أفضل وها أنا في الانتظار
66 - Hariss01 الخميس 28 يوليوز 2016 - 12:52
اوا نكولو مبارك اومسعود زعم اخي كريم باش تلقى البنت المناسبة سول راسك واش نتا مناسب داكشي لي بغيتي فالبنت واش متوفر فيك نتا
67 - عبد الرزاق الخميس 28 يوليوز 2016 - 15:45
ردي على كريم ربما انت الذي لست الرجل المناسب والمميز بعد. رغم انك تتوفر على كل شىء كما تدعي الحياة ليست سيارة ومنزل وعمل قار فقط. فقبل ان تبحث عن الفتاة المميزة اسال نفسك هل انت رجل مميز
68 - مريم الخميس 28 يوليوز 2016 - 15:49
انا دابة تعديت اربيعين سنة ﻻ خدمة ﻻ سغر ﻻ زواج ولكن بار بام ديالى الحمد الله وماندمة على حتى شي حاجة الحمد الله لى قسمو ليا ربي راضيا بيه
69 - khadija الخميس 28 يوليوز 2016 - 20:04
انا سني 40 سنة مطلقة ومعنديش لولاد لا خدمة لا زواج الولد متوفي والولدة يلقاه توفت الله يرحمهم ورحم الجميع والبر بالوالدين هو احسن شيء فهد الدنيا والله يلقنا معا ولد الناس والله يسهل على الجميع.
70 - ام ايمان الأحد 04 شتنبر 2016 - 13:38
الشي الوحيد الذي ندمت عليه هو ولادتي لبنات بعد سن الثلاثين. حيث كنت أبحث دائما عن الترقية و لأجل ذلك كنت ادرس و ادرس كل الوقت إلا ان تعدى سني الخامسة و االثلاثين رغم زواجي في سن مبكر. أما ما يخص ببري بالوالدة ( الوالد رحمه الله ) فأقوم بكل واجبي فهي قرة عيني و تعيش معي و لن أستطيع أن يمر على يوم دون رأيتها. فيما يخص البيت و السيارة وووووووفهذه كلها مجرد ماديات
71 - rgg الجمعة 30 شتنبر 2016 - 03:36
لا اخي الكريم ف نوم المتزوج بجانب زوجته يعادل عبادة القائم في الليل كما روي في الاحاديث
72 - عبدالدائم الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 00:39
فرط في كل شي إلا صلاة محافظ عليها
73 - عبدالقادر محمد الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 01:24
انا الان ادخل في سن 43 و سعيد جدا على عزوبيتي لأنني اعيش حياة مستقرة و سعيد لا ضغط ولا مسئولية ولا وجع رأس لكن زواج يسبب وجع رأس مسؤولية و ضغط و حكم و إفلاس و مشاكل و اشكر الله على أن يحافظ لي حريتي و استقراري عزوبيتي و يحرم مني هده سجن الذي اسمه الزواج
74 - Badr triblex الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 16:56
من اشد اسباب الضلم الاجتماعي هو بحت الوالدين عن زوجة صالحة لابنهم السيء
75 - توفيق الاثنين 19 دجنبر 2016 - 21:19
انا في 30 من عوموري الحيات كولها جميلة في جميع مراحلها اما زواج صالحين لصالحات الفاسدين للفاسدات و عيشو حياتكوم كما امرنا الله سبحانه فئنها لا تدوم لا علا الغني ولا الفقير و شوكرن
76 - Amin الأحد 01 يناير 2017 - 01:27
انا في سن 32 و اشتغل كمهندس معلوميات في الولايات المتحدة . الحمد لله وصلت لما اصبو اليه و ينقصني فقط الزواج . انا ابحت عن مغربية لكن لا اعرف كيف اجدها و اين . انا عاءلتي في البادية في المغرب و ليس هناك فتيات في البادية لهم مستوى دراسي مقبول. حاولت على النت لكن لا اجد مع من اتحدت ،كل المغربيات يبحتن عن الاجانب ، لا اعرف مادا سافعل
77 - مصطفى صالح الأحد 12 ماي 2019 - 02:58
أبلغ من العمر ٢٦ سنه وحياتي عباره عن دراسه في دراسه تخرجت من جامعة في دولتي وسافرت إلى تركيا لدراسة الماجستير وعلى امل ان اكسب فرصه للعيش في تركيا
ولكن إلى الآن انا في اول سنه ماجستير و افكر في العمل ولكن لا اجد فرصه واريد ان اعيش حياتي بصوره عادي اريد ان اتزوج وان اعمل و يكون لي مرتب شهري كيف ممكن تحقيقه؟؟؟ وبنفس الوقت ابحث عن صديق او صديقه يكون صديق صدوق صادق الوعد منصفا ....
78 - Sumo الجمعة 17 ماي 2019 - 03:44
انا عمري 38 سنة.غير متزوج.كلما طلبة الزواج من فتات ترفضني.والتي تقبل لا اقتنع بها..واحس بالخو من المستقبل.وان حياتي لست طبيعية
المجموع: 78 | عرض: 1 - 78

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.