النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تعتقد ان اكتساح الدراما التركية يهدد الهوية المغربية؟
  1. زيان: توصية الأمم المتحدة حول اعتقال بوعشرين تطابق الدستور (5.00)

  2. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  3. "الجامعة" تقرر عقوبات ثقيلة ضد فريقي وجدة وبركان (5.00)

  4. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

  5. "الأمراض النادرة" تهدد المغاربة .. وزواج الأقارب يضاعف المخاطر (5.00)

قيم هذا المقال

3.00
الرئيسية | مرئيات كأس إفريقيا | أهداف الغابون ضد المغرب

أهداف الغابون ضد المغرب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - ami ghandi السبت 28 يناير 2012 - 01:51
ســـــــي أكــــــــرم عــــــــاود بـــــــوس رأس غيـــريتــــس هذه المـــــرة قـــــول ليــــــــه يمــــــــشي
2 - reda fes السبت 28 يناير 2012 - 01:53
واش كريتيــــــان بصيــــر أحســــن من رشيــــد سلــيمانـــي واش يـــاسين الصـــــالحـــــــي لا يستحــــق المنتـــخب ؟؟؟والله أشبــــاح الأطلــــس
3 - caribou السبت 28 يناير 2012 - 01:58
لميـــــاغــــــري تلقــــــى 5 أهداف في مقــــابلتين حـــارس لم يفيـــد المنتخـــب فـي شيءإرحــــــــــــــــل
4 - النصيري يونس السبت 28 يناير 2012 - 01:59
استغرب كل الإستغراب من هؤلاء الا عبين نريد فريق من البطولة هؤلاء اوربيون مش مغاربة لا يعرفون معنى حب الوطن . والجامعة المغربية تتتحمل المسؤولية ميزانية دولة يأخدها مرب يضحك عليكم يا مغاربة مدرب يتقاضى دالك المبلغ هل يشغل شباب اما مادا .هل تتوقع ان يكون داك المبلغ ان يحلم به مغربي طبعلا لا .والجواب . الجامعة هي المسؤولة . انضر ماد فعلوا بالزاكي عملوا عليه إنقلاب . رغم نتائجه الباهرة لانه يحب وطنه . أفيقوا يامغاربة من النوم العميق . نريد معامل .ليس إغلاقها كما يحدت في المغرب والله عار تم عار .
5 - اكرم السبت 28 يناير 2012 - 02:11
أتمنى من الحكومة المغربية ان تتحاسب مع هده الجامعة التي ما زالت تنهب أموال المواطنيين .مدرب كداك المدرب يتقاضى داك المغرب مالدي فعله حرر الصحراء يضحك علينا أنا أحمل المسؤوولية للجامعة التي ما زالت فيها لوبيات وسماسرة مازال الفساد داخل الجامعة وعلى الحكومة أن تتقصى الحقائق إدا كانت تدعي بالقضاء على الفساد . ملاين يأخدها مدرب .مادا لو كان مدرب مغربي
هل تعتقد أنه سوف يتقاضى داك المبلغ طبعا لا . والجواب فساد داخل الجامعة .
وفي الختام .لا بديل عن مدرب وطني .ولا بديل في إعطاء فرصة للاعبين المحليين ودمجهم مع بعض الاعبين المحترفين.
6 - hambra السبت 28 يناير 2012 - 02:19
وا عبـــــــــــاد الله واش الصــــالحـــــي ما يلعبــــش في المنتخب.????? C EST LA HONTE
7 - سوليمانو السبت 28 يناير 2012 - 02:36
سمعنا كثيرا عن لقب اسود وتفاءلنا بهدا الاسم خيرا.. الا انه في عالم الطبيعة الاسود لا تصطاد ولا تبدل جهدا للحصول على النتيجة او الفريسة ..الا شيء واحد تتقنه الاسود وهو الزءير واقصد هنا الضهور الاعلامي ..فالكل اصبح يشيد بالمنتخب وبامكاناته وبقدراته على خرق الشباك وليس حتى تحريكها..فصبرا ايها الجمهور الرياضي المغربي الكبير الدي بح صوته في تشجيع المنتخب ايام الاقصاءيات. ولا تحزنوا ايها الفقراء على مابدد من اموال..ولاتبخلي ياجامعة على المدرب الانيق بالملايين ولا تتسرعي في طرده لانكم عاهدتموه بعقد يمتد الى غاية 2015 .اين انت يا ابن كيران واين الحكامة الجيدة التي اطربتمونا بها في كل الخطابات............./////////////////////////////
8 - marocain السبت 28 يناير 2012 - 06:09
المسؤولية يتحملها المدرب بوحدو " سلينا " , الاعبين داروا لي فجهدهم ,و الكلام على ان الاعبين معندهمش الروح الوطنية هذي هدرا قديمة , المهم هو المدرب يمشي فحالو و الجامعة كذلك ,"لانها هي لي جابة الدل للكرة المغربية" , او يجيبو مدرب وطني كفء الا الزاكي ; الزاكي الى جا حاليا المنتخب , مغدي يدير والو ,لانه غدي يكون تحت ضغط كبير و بالتالي غدي تكون النتائج سلبة , ولله الحمد عندنا مدربين فالمستوى مثل الطاوسي و عموتا..., اما المنصب المناسب لزاكي هو ريائسة الجامعة .الملكية .(هذا رائي فما رائيكم)
9 - tarik ibno zayad السبت 28 يناير 2012 - 06:32
الفريق الوطني من انتاج مهرجان موازين.
10 - فينك يا الزاكي؟ السبت 28 يناير 2012 - 10:43
اتا منين جايبين هد البراهش؟ اولام ماما حنا اولاد الرفاهة واش ماعندناش العابة القويين في المغرب؟ انا ماجانيش نعاس اليل كل تفقست اتعصبت . الزاكي افضل واحسن من داك الشفار البيلجيكي. نصيحة بعدو من الكرة راه بزاف عليكم يا قطاط . بدون الزاكي غير نسا.
11 - Vengria السبت 28 يناير 2012 - 11:14
Le gardien du but Lamyaghri est le point faible de la séléction marocaine Lamyaghri DÉGAGE DÉGAGE DÉGAGE
12 - جمال السبت 28 يناير 2012 - 11:30
04 نتاع الجزائر خرجت فيكم طول وعرض
13 - mustapha السبت 28 يناير 2012 - 11:30
المنتخب المغربي قام بمجهود كبير للتغلب على لكابون لدى يسحق كل الاحترام
14 - saad السبت 28 يناير 2012 - 12:40
و اخوتي كون غير ارسالنا شي مجموعة تاع المدربين المغاربة للتكوين
و الاستفادة و متابعة الدراسة ف الخارج ب 250 مليون ديال غريتس
كون رباحنا سنويا 10 ديال المدربين فيهم دم و روح المغرب.
و يولي عندنا خزان تاع المدربين و نبداو نصدرو للخليج المدربين
بدلا من الخادمات.
15 - نصيحة السبت 28 يناير 2012 - 12:59
ما يحز في النفس
لا يحز في انفسنا اقصاء المنتخب المغربي، لكن ما حز في نفسي هو ان تجلس أسر تشاهد المقابلة حتى بلغ بأعصابها التوتر إن لم نقل انهارت كل احلامها ،انهم سكان دور الصفيح ،في بلاد غريتس 250مليون كل شهر.
250 مليون تكلفة عمارة تأوي عشر اسر توترت اعصابها ونهارت احلامها في ان يكون لها بيت ليس فيلا بيت يقيها حر صيف وبرودة الشتاء.
نصيحة: كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته.
ملكا و حكومة .
16 - ahmed casàwi السبت 28 يناير 2012 - 13:04
رجل مباراة المغرب ضد نديره الغابوني هو المياغري و بلهندة و خرجة ما شاء الله
عليهما!!!!!! ا ما لي ڭال شي حاجة من غير هادشي ماكيعرف والو ولله حتة المنتخب لعب مزيان