‫تعليقات الزوار

21
  • ARKOUBI
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:11

    المشكلة ماشي في ليفني ولا اسرائيل لان هما عندهم مشروع خاصهم ابنيوه واخا على حساب اطفال غزة..
    المشكلة في العرب والمسلمين الذين يدعون ان القضية الفلسطينية قضيتهموهما خايفين…

  • JALOL
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:03

    السلام عليكم ان سبب ضعفناهو هوان ارواحناعلى حكامناوضعف شخصيةحكامناامام هؤلاءالقردة ان الحاكم عندمايسترخص شعبه تكون هذه هي النتيجة اسمعو يا مخنتين(اعني حكامنا) تقول هذه القردة انها تهاجم غزة كي يعيش شعب القردة بسلا م يعني تقتل الاف المسلمين لكي لا تسقط صواريخ( لا حول ولا قوة لها) تز عج الخنازير وللاسف الشديد فقد كانت في مصر و اقنعت مخنتينا ( حكامنا) بكلامها هذا لكن لو كان حكامنا يفكرون بنفس الطريقة يعني يريدون هم ايظا ان نعيش بسلام لرفضوا وجاهدوا هم ايضا معنا لكن حكامنا يحتقرونا فنحن رخيصون على حكامنا لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل لدينا بديل لحكامنا اين هو الشخص القادر على تحمل مسؤولية الحكم و يكون في مستوى تطلعات الشعوب العربية باختصار نريد حكاما مثل قادة حماس يفكرون مثل شعوبهم وابناء الشعب وليس مخنتون درسوا بالغرب وافكارهم بعيدة عن افكارنا لا صلة لنا بهم الا في لون البشرة و السلام عليكم

  • NaNa
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:05

    شئ طبيعي ان نختفي نحن الثلاثه في وقت واحد
    هذه فترة امتحانات وقد كنت اتوقع ان تختفي انت ايضا معنا
    واش ماعندك قرايه ا وردة
    يالله نخليك راه تابعاني …

  • غزة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:49

    المشك في حكام العرب كل واحد منهم يخاف على عرشه
    الصهاين في انجاز مشروعهم
    يا حكام العرب الذ ل لكم و العز لأ هل
    بماذا ستجبون يوم لقاء ربكم
    عار عليكم
    استدعوا سفراء الصهاين في بلدانكم
    احبسوا تصدير الوقود و الغاز
    الذل الذل الى متى؟؟؟؟؟؟
    الخنازير تحكم العالم

  • Anti-Fassade
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:59

    يا”ليفيني”، إنك تراوغين وتلفين بالكلام، لُفَّ عليك ثعبان”أناكودا” العملاقة، لتُهشِّم ضلوعك النتنة بالحقد والبغض اتجاه المسلمين، فقد قال الله تعالى:(ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام. وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد. وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد)، فيا عبدة العجل، إنكم تظهرون الكلام المعسول، في حين أن باطنكم مملوء بالمرارة والشر، ويظهر ذلك في أعمالكم اتجاه المسلمين فالله عز وجل قد حذرنا من مكركم، ولكن المشكلة هي الضربة التي تأتي من الداخل من الأنظمة العربية الصامتة لحاجة في نفسها اللهم شتت شمل الأعداء وابتليهم بالسنين، واجعل كيدهم في نحورهم.

  • hoda
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:13

    للاسف وكيفما العادة الحكام العرب عودونا على هاد المواقف لكتجيب الدل هما كيمتلو المصالح الشخصية ديالم ماشي رغبة الشعوب. تعلمو الكرامة و النخوة و عزة النفس من اطفال الحجارة. واش الى مضحضنو العراب فخوتهوم غدتحين فيهوم ليفني ?!!!!!!!!!!!

  • مصدومة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:47

    للاسف وكيفما العادة الحكام العرب عودونا على هاد المواقف لكتجيب الدل هما كيمتلو المصالح الشخصية ديالم ماشي رغبة الشعوب. تعلمو الكرامة و النخوة و عزة النفس من اطفال الحجارة. واش الى مضحضنو العراب فخوتهوم غدتحين فيهوم ليفني ?!!!!!!!!!!!

  • مصدومة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:09

    للاسف وكيفما العادة الحكام العرب عودونا على هاد المواقف لكتجيب الدل هما كيمتلو المصالح الشخصية ديالم ماشي رغبة الشعوب. تعلمو الكرامة و النخوة و عزة النفس من اطفال الحجارة. واش الى مضحضنو العراب فخوتهوم غدتحين فيهوم ليفني ?!!!!!!!!!!!

  • مصدومة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:01

    للاسف وكيفما العادة الحكام العرب عودونا على هاد المواقف لكتجيب الدل هما كيمتلو المصالح الشخصية ديالم ماشي رغبة الشعوب. تعلمو الكرامة و النخوة و عزة النفس من اطفال الحجارة. واش الى محنوش العراب فخوتهوم غدتحين فيهوم ليفني ?!!!!!!!!!!!

  • امازيغية اصيلة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:15

    اذهبوا و احكوا خزعبلاتكم لبني فصيلتكم النجسة اما المسلمين تاج راسك و انك مع اولمرت و باراك بنفس مصير شارون ان شاء الله لاحقون
    اما المسؤولون العرب فيا حسراتاه على جمود دمهم كل ما استطيع قوله كابنة من شعب الحمد لله ان الله لم يحملني مسؤولية الحكم و مسؤولية الرعية فغزة سنحاسب عليها امام الله عز و جل

  • شي واحد
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:19

    دائما يقتلون ويخرجون للعالم لتزوير الحقائق بكل برودة دم
    اللهم ان هدا منكر ..

  • مسلم
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:17

    كلهم سواء
    انهم يدوخون العالم بتمتيلهم الضحية ..وهم يقتلون ويجوعون
    العالم لم يستوعب بعد ان الصهاينة قتلة ارهابيون ليس في قلوبهم درة شفقة ولا رحمة ..
    وسائل الاعلام وسيلتهم لايصال اكاديبهم الى العالم ..
    فلنستغل هده الوسائل نحن كدلك لايصال الحقيقة بدل استغلالها في التفاهات..
    اقصد هنا الانترنيت التي هي في متناول الجميع..

  • عبد الحميد
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:39

    أعوذ بالله من هذه الشيطانة الرجيمةـ أما بعد فكل ما تذكره هذه الفاسقة لا أعيره أي اهتمام لأنه أصلا لست معترفا بهذا الكيان الغاشم ولكن تدخلي او بالأحرى نصيحتي فهي موجهة خاصة إلى الإ خوة المذيعين ذلك أن الرسو ل صلى الله عليه وسلم نهى على أن نسيد الكافر يعني نناديه(ها) بسيدي أو سيدتي فهذه الفاسقة سيدة الخنازير من قومها و أمثالها وليست سيدة أي مسلم حر أبي

  • ابراهيم أمز يــان (ابو ايمن)
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:41

    ليفني من جديد لها الجراة ان تتحدث امام الصحافة وامام الملا و الغريب ان هذه اليهوديةالصهيونية تتبجح وعلى ارض الكنانة انها ستقتلع حماس من الجذور .الامر هنا ليس حماس او غيره ،الامر هنا محاولة استعادة الهيبة بعد ان مرغ حزب الله انف اسرائيل في التراب
    المسالة هنا تتداخل فيها مصالح الانظمة كل الانظمة (العربية طبعا) الكل على حساب هواه فالاخوة في ارض الكنانة (المسؤولين طبعا) يعتقدون انهم وصيون على العالم العربي و ان الحل و العقد بايديهم و ان ما يرونه هو الحق. و الدليل الذي لا يحتاج الى برهان ان “تسيبي ليفني” حطت الرحال في القاهرة و خرجت تتوعد الفلسطينيين دون ان يرف لها جفن او تاخذ في الحسبان انها في دولة عربية
    اتساءل لو ان احد العرب فعل ما فعلت ليفني و توعد شعبا ما هل سيسكت المصريون ؟ طبعا لا
    ان ما تتعرض اليه الحكومة المصرية من انتقادات شعبية عربية ان شارة الهجوم اعطيت من ارض الكنانة ، و لا بد من الاشادة هنا بالشعب العربي المصري الذي هب عن بكرة ابيه مناصرا القضية كما عهدنا و الفنا فيه .
    المسالة هنا ليست مسالة امن قومي كما يدعي الساسة في مصر و انما المسالة تدخل في اطار شد الحبل الذي تمارسه الانظمة العربية على المقاومة من اجل اجندة معينة و حين يفتضح الامر يتعجلون و يستعجلون امرهم و يكيلون التهم لدول اخرى و ان المقاومة تخدم اجندة ما

  • غيور
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:43

    المشكل في العرب نعم في العرب، الذين لم يستطيعوا أن ينبسوا ولو بكلمة تنديد موحدة، ولم يستطيعوا أن يتفقوا حتى على يوم فقمة يتشاورون فيها، ولم يستطيعوا حتى النزول إلى الشارع للتعبير عن سخطهم وشجبهم لهذا العدوان صراحة وبصوت عال، ولم يستطيعوا أن يكسروا الحصار على غزة، ولم يستطيعوا إرسال المعونة والأدوية والأطباء إلى أهل غزة، هل العرب كلهم يخافون من اليهود والأمركان ومن يقف ألى جانب الظلم والعدوان على الفلسطينيين؟ حتى من يهمهم الأمر أكثر من أي عربي، وهم السوريون لم ينطقوا بكلمة واحدة، والفرصة الآن سانحة للمطالبة بتحرير الجولان. وكذلك الأردن التي وقعت السلم بل الاستسلام مع الصهاينة لم تفه بكلمة، حتى لبنان لم تفعل أي شيء، وأين نصر الله؟. حتى مصر التزمت الصمت إلى أن فضحها الله ثم تحركت بكيفية ملتوية، فعوض أن تخاطب اليهود مباشرة ولها الحق في ذلك استنجدت بتركيا فهب رجب الطيب أردوغان، والله يعلم نيته اتجاه العرب.
    الصهاينة يعملون ليل نهار، تقض مضاجعهم هموم عرقهم، العرب يغطون في النوم وكل يبحث عن مصلحته الخاصة ولو على حساب أخيه.
    إن العرب لم ولن يتفقوا.
    فقبل أن يتفقوا إذا حصل الاتفاق على شيء ما يعمون به بصيرة شعوبهم، عليهم أولا أن يقطعوا الصلات الحميمية مع جميع الأعداء، مع اليهودوكل من له صلة بالعدوان على الأمة العربية. إننا لن نموت جوعا أو مرضا أو عطشا إذا قطعت كل دولة عربية ومسلمة علاقاتها مع الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه أو أمامه.
    من يستفيد من علاقات الدول العربية مع لإسرائيل؟ سوى من يسهر على إقامة هذه العلاقات.؟
    فمصر تبيع عصب الحياة، الغاز، والخضراوات … بأدنى ثمن إلى اليهود وتحرم الفلسطينيين بل تغلق عليهم كشياه في زريبة.
    والسعودية وقطر والإمارات و… تقيم علاقات جيدة في التعامل السياسي والاقتصادي مع الصهاينة، وترفض إقامة هذه العلاقات مع فلسطين ودول عربية أخرى.
    للأمة العربية الله.
    والله يهدي الجميع لما فيه خير هذه الأمة.
    ولايزال الخير في أمتنا.
    وإن النصر لقريب بحول الله.

  • شي
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:45

    كعادتهم يقتلون يرهبون يقتلعون …
    وياتون لشاشات التلفزيون (وبكل برودة دم ) لكي يزوروا الحقائق ..ويدعون انهم يريدون السلام ..
    اهو مفهوم جديد للسلام لم نكن نعرفه من قبل ..

  • tazi
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 06:07

    لبنان ربحت حرب 2006 ضد إسرائيل: كيف لا تتعاون الدول العربية المجاورة لفلسطين قصد شن هجوم على إسرائيل؟

  • mohamed
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:55

    1- مرحلة الفكرة والخطّة في إنشاء دولة لليهود في أرض فلسطين :
    تيودور هيرتسل هو رجل يهوديّ مجري علماني (لا يؤمن بيهوديّته بل هو مضطرّ لها) يعمل في صحيفة النّمسا, وهو من مواليد 1860, ألّف كتابا سنة 1895 سمّاه كتاب الدّولة اليهوديّة, وفيه طرح فكرة إنشاء دولة لليهود المشتّتين في كافّة بقاع العالم لأنّهم كانوا مضطهدين ويعاملون معاملة سيّئة في كلّ مكان. فكّر تيودور هيرتسل [ت- ه] في الأماكن المتاحة لهذا الغرض, ففكّر في ليبيا (منفصلة عن الدّولة العثمانيّة), موزمبيق (مستعمرة برتغاليّة), أوغندا (مستعمرة إنجليزيّة), سيناء (مستعمرةإنجليزيّة), قبرص, الأرجنتين, وكذلك فلسطين (تابعة للدّولة العثمانيّة). كلّما طرح تيودور هيرتسل مكانا من هذه الأمكنة إلاّ وبذل مجهودات كبيرة لإقناع من له القرار في هذه الأماكن بإضافة دولة لليهود في تلك الأرض. ووجد تيودور هيرتسل تجاوبا كبيرا فقط من إنقلترا. بعد ذلك فكّر تيودور هيرتسل أن يشرّك قادة اليهود, فقرّر أن يجمعهم في مؤتمر في مدينة بال السّويسريّة وكان ذلك سنة 1897. يطرح هذا المؤتمر كلّ الاقتراحات ويختار المكان المناسب. وبالفعل إجتمع رجال السّياسة والدّين والمال والفكر في مؤتمر تكوّن من 197 عضوا وأخذوا قرارات عديدة أهمّها اختيار فلسطين كوطن واحد لليهود لاعتبارات عدّة منها :
    · أرض المثوى لداود وسليمان عليهما السّلام.
    · أرض الميعاد لليهود كما جاء في التّوراة.
    بروز هذه الفكرة العقائدية لإقناع اليهود بالهجرة و لتحريك العواطف و لاتخاذ مرجعية دينية لا يمكن التغيير فيها وذلك لإقناع أصحاب الديانات الأخرى.
    * فلسطين طريق التقاء أوروبا، آسيا، إفريقيا مركز استراتيجي للسيطرة على العالم.
    * مكان متوسط يسهل الهجرة إليه (على عكس الأرجنتين البعيدة)
    * المناخ المعتدل الذي يلاءم جميع سكان العالم.
    من القرارات أيضا:
    * التشجيع على الهجرة، و ذلك بالسيطرة على الإعلام من ذلك إنشاء الجرائد ك” أخبار اليهود” و “صوت يعقوب” و غيرها ß إذكاء الجانب العقائدي.
    * الجانب المالي: إنشاء بنك خاص إثر هذا المؤتمر وصل رأس ماله إلى 2 مليون جنيه إسترليني موّله روشل (سبق ذكره) ثم رفع إلى 5 مليون جنيه إسترليني.
    * تنظيم اليهود و ربطهم للتفكير سويا، تكرار هذا المؤتمر في كل عام مرة من 1897 لاتخاذ الخطوات الموالية، و أيضا إقامة الجمعيات اليهودية الماسونية السرية في كل بلاد العالم، و أيضا تعليم اللغة العبرية لكل اليهود في كل بقاع الأرض.
    * السعي إلى اعتراف دولي في العالم، ولقد وجد اليهود انجلترا خير سند على هذه الفكرة مستعملين في ذلك عامل المال الذي كان وسيلة قوية للضغط بين اليهود.
    كل هذا التأييد من بريطانيا، قابله رفض تام من كل من ألمانيا و روسيا و الدولة العثمانية التي سعى ت-ه إلى رشوة سلطانها عبد الحميد الثاني و لكنه أبى أن يبيع شبرا واحدا من فلسطين رحمه الله.
    ü دور ت-ه و من خلفه من اليهود في اغتيال الخلافة العثمانية الإسلامية.
    قام ت-ه بإصدار أوامر إلى الجمعيات الماسونية الناشطة في تركيا بدعوى الحفاظ على البيئة و غيرها من التّعلات، تقضي ببث روح العنصر و الاحتقار للعرب و العلمانية و الشك للقواعد و المبادئ الإسلامية و ذلك عن طريق وسائل الإعلام.كما شاركت في ذلك القنصليات الغربية في هذا المخطط الخبيث. كما قاموا بصناعة شخصيات و النفخ فيهم في وسائل الإعلام وجلهم من أفراد الجيش التركي و أغروهم بالأموال ووعدوهم بملك تركيا بعد القضاء على الدولة العثمانية، و هكذا أسّست جمعية تسمّى جمعية الإتحاد و الترقّي ترفع شعار حرية – عدالة – مساواة، تعظّم من القومية التركية و تعظّم الأجداد الأتراك دون العرب. كما قام شأس بن قيس الجديد بنفس العملية مع العرب و ذلك عن طريق الأتباع و العملاء: [أنتم أيها العرب أصحاب العظمة و المجد ، يا أبناء الصّحابة، أبناء خالد و القعقاع، مالكم و الأتراك، أولئك الذين احتلّوا أرضكم و نهبوا ثرواتكم]، فانتشرت الأفكار القومية العربية المضلّة في كامل أرجاء العالم العربي.
    و ما أراد الله جل و علا أن يريَه ( أي ت-ه) ثمار ما زرعت يداه و مات غير مأسوف عليه سنة 1904 ، و لكن الأمور لم تتغير بعده و خلفه على قيادة الصّهيونية العالمية حاييم وايدمنت و هو من زعماء اليهود المشهورين. و حاول السلطان عبد الحميد وقف هذا النّزيف فأنشأ الجامعة الإسلامية و ذلك لتبادل الحوار و نبذ الفرقة، و لكنه لم يفلح في ذلك. كما قامت جمعية الإتحاد و الترقّي بإغارة صدور الناس على السلطان عبد الحميد و جعله سببا في التخلّف و الرّجعيّة. و أفلحت في إقناع الشعب بعزله فتم ذلك بدعم من القنصليات العربية في تركيا سنة 1909. ووضعوا بدلا منه السلطان محمد الخامس السلطان الضعيف و كان الحكم بيد جمعية الإتحاد و الترقي أي بيد الإنجليز، أي بيد اليهود، و لا حول و لا قوة إلا بالله.
    و بذلك يبدأ عهد جديد في فلسطين.

  • fatine
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:57

    كلبة صهيونية انفها اعوج دلك هو عقابها

  • 3333333
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:53

    اللهم انصر المقاومين في غزة
    اللهم احفظ اخواننا في غزة
    تعيش حماس
    تعيش حماس

  • سنبلة
    الأربعاء 31 دجنبر 2008 - 05:51

    السلام عليكم
    يا sweden اظن انك يهودي ولست مسلم من كلامك واضح عليك التطرف الديني ونحن نحترم كل الديانات ونفتخر بجنتنا وبدوري اتمنى ان يجعلني الله من سكانها واود اخبارك بشيئ اتمنى دنيا تعيسة ومؤلمة اذا كان المقابل جنة نعيمة فتلك هي دارنا الاخرة والدائمة والشهداء الفلسطينين الذين استشهدوا فمتواهم الجنة خالدين فيها فهنيئا لهم وجعلنا لله من جيرانهم .
    وما يفعله اليهود من قتل لرجال ونساء وشيوخ واطفال وهدم لبيوت وحصار لفلسطين وماتركو رذيلة ولا وسيلة اهانة الا وستعملوها استعملو الدبابات والمدافع على اشخاص عزل لا يملكون سوى الحجارة يعتبر ضعف الحرب يجب ان تكون متعادلة وليس طرف مكسور ولا نستغرب من تصرف اليهود فهم حثالة وهذا طبعهم ومنهجهم في الحياة فهم اهل الحقد والحسد واللؤم والخسة وارباب الغدر والخيانة وقد وصفهم لله في سورة المائدة بقوله تعالى ( ويسعون في الارض فسادا والله لا يحب المفسدين) .
    واليهود معروف عليهم الحقد الدفين والعداوة الشديدة للاسلام والمسلمين لان اليهود اعداء .اعداء لنا واعداء لديننا ولا نتوقع الا الشر منهم وهذا مذكور في القران الكريم وهم منبوذون من عند الله والعبد وقال تعالى ( ما يود الذين كفروا من اهل الكتاب ولا المشركين ان ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم) صدق الله العظيم .
    ومعروف عليهم ايضا التطاول على اسيادهم المسلمين وقد تطاوالو على الله من قبل في سورة ال عمران (وقالت اليهود يد الله مغلولة غلت ايديهم ولعنوا بما قالو بل يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء صدق لله العظيم ) وقالو ايضا ( ان الله فقير ونحن اغنياء سنكتب ما قالوا وقتلهم الانبياء غير حق ونقول ذوقوا عذاب الحريق ) صدق لله العظيم وادعو الولد لله عز وجل بقولهم في سورة التوبة ( وقالت اليهود عزير ابن الله ) صدق لله العظيم. وتعالى الله عليهم في سورته الفرقان بقوله تعالى (له ملك السموات والارض ولم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك وخلق كل شيء فقدره تقديرا) صدق الله العظيم
    وهؤلاء هم اليهود الذين قتلوا أنبياء الله وقالوا عن عيسى عليه السلام وعن أمه في تلمودهم ما قالوا من الفحش والبهتان كما قالوا: أنه صلب ومات ودفن في جهنم. وقد قال الله تعالى في فريتهم على المسيح عليه السلام وأمه:
    (فبما نقضيهم ميثاقهم وكفرهم بايات الله وقتلهم الانبياء بغير حق وقولهم قلوبنا غلف بل طبع الله عليهم بكفرهم فلا يؤمنون الا قليلا وبكفرهم وقولهم على مريم بهتانا عظيما وقولهم انا قتلنا المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم وان الذين اختلفوا فيه لفي شك منه ما لهم به من علم الا اتباع الظن وما قتلوه يقينا ) صدق الله العظيم
    واليهود ليس سوى جبناء اذلاء لا غير وقد وصفهم الله في كتابه الكريم (ضربت عليهم الذلة اين ما ثقفوا الا بحبل من الله وحبل من الناس وباءوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة ذلك بانهم كانوا يكفرون بأيات الله ويقتلون الانبياء بغير حق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ) صدق لله العظيم وايضا قال في حقهم في سورة الحشر ( لا يقاتلونكم جميعا الا في قرى محصنة او من وراء جدر بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بانهم قوم لا يعقلون ) صدق لله العظيم وهذا من نراه فقصفهم لفلسطين فقط عبر طائرات ليست لهم الشجاعة الكافية للمواجهة كحرب مشاة فماذا يرجى ممن هذه حالهم؟! يتطاولون على الله، ويقتلون الأنبياء ويتهمون من برَّأه الله ماذا يرجى من هؤلاء؟! أيحفظون لمسلم حرمه؟ أم يراعون فيه ذمة؟! لا والله.
    ونحن ايضا لنا يد في هذا فضعفنا وضعف رؤسائنا وعدم المسؤولية والتفرقة بين العرب شجع اسرائيل على ماهي عليه الان وطبق فينا حديث رسول الله عليه افضل صلاة وسلام (يوشك الامم ان تداعى عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها ) . وقال ( لئن تركتم الجهاد واخذتم باذناب البقر وتبايعتم بالعينة ليلزمنكم الله مذلة في رقابكم لا تنفك عنكم حتى تتوبوا الى الله وترجعو على ما كنتم عليه )
    فالعرب كثرة ولكنهم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدورعدوهم المهابة منهم وليقذفن الله في قلوبهم الوهن وحب الدنيا وكراهية الموت
    ولا يسعني الا ان اقول لك اليهود حثالة ومنبوذون من عند الله والدليل كلماته الكريمة في كتابه العظيم وجبناء وضعيفون ومتواهم جهنم جميعا انشاء لله والنصرة بأدن الله لفلسطين ولكل العرب اذا وحدو صفوفهم وعادو الى كتاب الله وسنة نبينا وسلفنا الصالح محمد عليه الصلاة والسلام .
    والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم واذا اراد الله بقوم سوءا فلا مردا له وما لهم من دونه من وال . واذا نصروه وكانو مع الله سينصرهم لقوله تعالى (يا ايها الذين امنو ان تنصرو الله ينصركم ويثيت اقدامكم ) صدق الله العظيم وان الله مع المؤمنين.
    وسحقا لكل يهودي صهيوني واتمنى من الله ان يحصيهم عددا ويقتلهم ابدا ولا يغادر منهم احدا يارب العالمين .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات