24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. "نقابة الزايير" تضع شروطها على طاولة الداخلية (5.00)

  3. خلافات "البيجيدي" تطفو على السطح بالبيضاء (5.00)

  4. "البراق" يخصص احتفالا لوصول المسافر المليون (5.00)

  5. القضاة يقررون الانضمام إلى المحتجين بالسودان (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | من تدخلات العسكر الأمريكي

من تدخلات العسكر الأمريكي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - aziz الاثنين 06 يناير 2014 - 00:18
الحقيقة ان الغرب لا يملك اي اخلاق او تحضر ومانراه في سلوكاتهم اليومية هي امور يفرضها عليهم مجتمعهم وقوانينهم واحترامهم لها ليس دليلا على انهم يؤمنون بها....فاي فرصة تتاح لهم عندنا تنعدم القوانين او المتابعة يظهر وجههم الحقيقي واخلاقهم الحقيقة مهما بلغو من التطور والعلم ولامعلافة..عندما لايكون هناك ايمان بقوة عليا خارقة ( الله مثلا عندنا) لا يستطيع اي قانون ردعه بل هو يعمل على تعطيله جزئيا..
هذا ما يتضح في كل الحروب كل المجتمعات وكل الاديان...حجم الثروة وامتلاك الاجهزة المتطور واجادة اللغات والعلوم ليس دليل على التحضر.
التحضر هو ان تتعلم تقدير واحترام كل المخلوقات الانسان او الحيوان وحتى النبات ( اذا لم يكن الامر من اجل تلبية الاحتياجات الضرورية ).
..رجب بسيط من المتصوفة او الوحانيين او البوذيين في اسيا هو افضل مثال على التحضر..وليس ذلك العالم الخبير في الفيزياء النووية او البيولوجيا...اعداء الحياة.
2 - أين أنتم يا عرب الاثنين 06 يناير 2014 - 00:42
امريكا بلد الإجرام والأمراض النفسية ولا نستغرب من أفعال كده نابعة من شعب هجين بني من طرف مجرمين قتلة... الحتالة التي تخلصت منهم أوربا .فبريطانيا كانت تقترح على القتلة والمجرمين السجن أو أمريكا.واحفاد هولاء المجرمين ثاروا على وطنهم الأم واستولوا على أراضي السكان الأصليين المسالمين وكونوا أكبر دولة إجرام ونصب وسرقة في التاريخ البشري دولة هجينة لا أصل ولا ثقافة ولا أخلاق فيها .الكل يجري ويلهث فيها وراء الدولار فأصبحوا يعبدون الدولار لا وقت لهم سوى الركض وراء الدولار فنسوا الله فانساهم أنفسهم.وسلط عليهم اليهود ينهبون بلدهم من الداخل فأصبح الشعب الأمريكي عبد لليهود. وإن الله لهم بالمرصاد ولن تمر جرائم هذه الدولة المارقة بدون عقاب.
3 - Ali الاثنين 06 يناير 2014 - 05:18
How do you make sense of this as a Muslim and a human being? There is a reason why atheism is the fastest growing religion on the planet.
4 - الحقيقة المرة !! الاثنين 06 يناير 2014 - 07:11
هذه هي الحقيقة المرة والمريرة التي يجهلها العالم ! إنهم يصدقون ما تقول أمريكا بأنها جاءت إلى العراق لمكافحة الإرهاب وووووو... أي إرهاب تتحدث عنه ؟! بل هم الإرهابيون الكبار ! أنظروا ما صنعوا في العراق وفي شعبه ! فقد خربوا البلاد وقتلوا في أبناء الشعب واغتصبوا بناته وهربوا ! أهذه هي الرجولة والشهامة الأمريكية ! فالإسلام شيء عظيم بالنسبة لهم فلينظروا إلى التاريخ ويرون أثناء الحروب كيف كان المسلمون يتعاملون باحترام مع الأسرى والمدنيين ! بزاف عليهم !
5 - samy الاثنين 06 يناير 2014 - 07:25
و ما خفي اعضم......... لاحولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم.

هاده هي نتيجة الحروب والانقلابت: قاتلا و اغتصابات بالجملة امام اهل الضحايا والعالم. ان للله وان اليه راجعون.
6 - عابر سبيل الاثنين 06 يناير 2014 - 09:07
يبحان الله الدقيقة 2:35 قال ارهابيون مجاهدون عرب. امريكا صانعة الارهاب وتاريخها ملطخ بدماء العالم
7 - américain الاثنين 06 يناير 2014 - 09:11
Ecoutez, si ils ont fait ca ils ont le droit, tout le droit. les USA sont le foyer, le summum de la Démocratie et des principes cosmiques des droit de l'homme, alors si un citoyen américain agit ainsi c qu'il sait pourquoi nous nous avons l'obligation de se soumettre point barre.
c inéluctable, c le sens de l'histoire il faut s'adapter à ca et accepter ce que fait le maitre du monde. enfin de compte, ils le font pour notre bien.
8 - Axel hyper good الاثنين 06 يناير 2014 - 10:23
الى رقم 4 الحقيقة المرة,

دون الرجوع الى التاريخ ودون الابتعاد عن العراق, ماذا فعل صدام المسلم من اهل السنة والجماعة, بالاكراد والشيعة العراقيين والشيوعيين وبالكويت....

ابادة جماعية وقتل وقطع ايادي وانتهاك اعراض وسلب ممتلكات وجرائم عديدة يندى لها الجبين.

لا فرق بين العرب والامريكان, الاستعمار واحد= الحقيقة مرة.
9 - Pour l'american No 7 الاثنين 06 يناير 2014 - 11:28
Tout a fait normal !Envoyer des troupes dans des pays lointains et partout dans le monde pour massacrer les civiles et violer les femmes et detruire les pays cela pour vous ça donne une belle image sur les USA qui est un pays membre permanent dans les ONU et qui est responsable des droit de l'homme et la securite mondiale Pour vous ça vous fait honneur d'appartenir a un tel pays et si on vous dit vous etes des sacres criminels et des sales terroristes vous fera l'honneur
Eh bien voila un autre exemple sur la mentalite des criminels qui massacrent et trouvent que c'est normal
Vous feriez mieux de vous taire que de dire du blabla car c'est honteux de vous vous montrer ainsi
10 - هشام المغربي الاثنين 06 يناير 2014 - 11:32
من يكثرت الدم العربي اصبح رخيص جدا والعرب بارعون مشاء الله في قتل بعضهم البعض قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لاترجعوا من بعدي كفارا تضربون اعناق بعضكم البعض.
وفعلا هدا ماحصل لهدا اصبح الغرب لايتردد في قتل المسلمين والقاء عليهم القنابل وقتلهم بالجملة لان دمهم رخيص ولا احد يكثرتلهم عكس الدم الاوروبي او الامريكي .
11 - تمزغة الاثنين 06 يناير 2014 - 12:02
الحقيقة المطلقة هي ان كل هذه الاحداث نتيجة افكار صدام الذي حلم يوما انه سيهزم اسرئيل و امريكا كيف يفكر احفاد ابوجهل, هؤلاء نشرو الدمار في بلدانهم فاصبحا النساء مستباحة من غزاة جئات بيهم افكار متخلفة ك افكار القومية الهمجية وهيا م يسما بي القومية العربية .فلحقيقة لا وجود لي دواء مرض العرب الدواء الوحيد هوالانتحار وهدا م يفعلوه العرب في سوريا والعراق وفلسطين ولبنان ووو
12 - مغربي امريكي ديموقراطي الاثنين 06 يناير 2014 - 12:03
شئ عادي ان تقع انزلاقات من طرف جنود متهورين وهدا متعارف عليه في كل الحروب التي مرت.يكفي انه ثم اختصاب فتيات في سوريا من طرف جيش بشار.الجيش الالماني النازي اغتصب الاف اثناء غزوه لغرب اوربا.الجيش الفرنسي اختصب نساء جزائريات اثناء الاحتلال.امريكا تبقي دولة قدمت الكثير لللانسانية ولولا امريكا لبقيت القارة العجوز تحث الاستعمار الالماني النازي.فضل امريكا علي العالم لاحدود له
13 - dr.kiko الاثنين 06 يناير 2014 - 12:39
7 - américain
priez-moi monsieur de vous répondre brièvement sur ce que vous venez de citer
d'emblée votre argument est insoutenable,comment peux-tu admettre qu'une famille soit tuée froidement et ses filles violées impitoyablement par des soldats qui occupent indûment un territoire qui ne leur appartient pas,tout le monde sait que les U.S.A est un pays qui encouragent le terrorisme partout dans la globe.
tu n'a pas honte d'avoir ce sentiment de joie quand vous voyez des innocents exécutés gratuitement,dommage la chaleur humaine est une monnaie rare de nos jours.
14 - americain et fier الاثنين 06 يناير 2014 - 12:43
pour le numero 9. oui c'est tout a fait normal. les usa c'est le policier du monde. sans les usa, sadam aurait du coloniser tout les pays du golf
15 - حسن اشمها الاثنين 06 يناير 2014 - 13:50
رغم كل ذلك فان العرب يستعينون بالاغربيين ,فالحكام يتوسلون اليهم لكي يبقوا على كراسيهم , والشعب بما فيه من احزاب وجمعيات بدورهم يستنجدون بالامريكيين , فعندما سقط صدام نرى العراقيون يقبلون الجنود الامريكين .....
16 - moha amazigh الاثنين 06 يناير 2014 - 14:35
why we keep watching and talking for ever,this video makes the title of the war.what kind of a war do you want.kandy war.this is the price of the people action when they go vote because they were given fried chicken ,any goverment out there or any party must secure people blood and land but not fight to protect religion or god,god dosent need protection.who should lead our countries,I THINK women,kids and animals who are the victims of these wars, men ran away.Arabs must stop party politics because it will niver work,we need a government that create companies under control.IRAK must force united nation to pay off all victims and destruction and damages caused by the war.waw WE are comming to kill you to be free,you must die to be free that the mission of the war.why all moslims in irak did not came out to street during the invasion and die in one day.but who opened its basis for the west to come and kill irakis.but do not forget that Sadam regim caused all of this
17 - ali الاثنين 06 يناير 2014 - 14:38
ماذا تتصورون في الحروب وبدونها أيضا كم عدد الجرائم تسجل يوميا في بلدنا الآمن من اغتصاب وقتل والرشوة عند الأحكام والمثل يقول - مشيت فيها على عينك ضبابة ـ نطالب بكثير من الأمن في البلد والرجوع إلى الخوف من الله قبل حكم المحاكم لذالك يجب تفعيل القوانين الإسلامية في العقاب ورجوع الناس إلى خالقهم حثى يكف عليهم البلاء واحتلال الدول المتجبرة لبلدانهم .
18 - عربي مسلم الاثنين 06 يناير 2014 - 15:55
دوام الحال من المحال سوف نعود وسيشهد العالم
19 - Pour Americain et fier الاثنين 06 يناير 2014 - 17:18
"Les USA c'est le policier du monde" alors ce policier doit tuer froidement et impitoyablement sans justice mais pourquoi aux etats Unis les policiers n'ont pas le droit de tirer dessus sur les gens civils non armés ou commettre des crimes en tirant bang bang sur le peuple americain ou bien violer des femmes s'ils le feraient ce serait une catastrophe alors de quelle logique parlez- vous C'est vraiment honte sur vous Vous avez montrez une image de sauvagerie sur votre pays et pourtant vous en etes fier C'est inconcevable D'autre part vous avez dit sans USA Sadam aurait coloniser les pays du golf mais moi je vous reponds sans le support aux USA de plus de 40 pays du monde Sadam ne serait pas defié or si les USA etaient seuls ils seraient battus par Sadam et ça j'en suis sur et certain
20 - safwan الاثنين 06 يناير 2014 - 18:44
the media is picturing the Islamist as the terrorist and the american army as the releasing heroes of the Vulnerable people.however, the true terrorist is the American army, and no one could gain the justice except the Islamist .
thank sakr for your video and we wish for other arab guys to do likewise.
21 - Saymou الثلاثاء 07 يناير 2014 - 06:22
أحسن رد فعل على كل هذه المحن و الإعتداءات : الإشتغال في إصلاح النفس و الرجوع الى الله. يجب أن يصلح كل واحد منا نفسه.
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

التعليقات مغلقة على هذا المقال