24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  3. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  4. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  5. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أبوطالب ومغاربَة روتردَام

أبوطالب ومغاربَة روتردَام

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - EL MALOUKI الأربعاء 15 يناير 2014 - 03:12
مثال من الرجال الذين بدون رياء, اهدو لهاذا الوطن شرفا و للاءمة فخرا !!!
2 - الحسن الأربعاء 15 يناير 2014 - 03:34
وماذا عن للتيارالقومي العربي المتطرف ياسي ابوطالب لي كتصفقو ليه ليل ونهار ؟ وايضا للتيار الوهابي ؟ الجاليات والاقليات في هولندا راها في خطر بسبب التيار القومي العربي المتطرف الذي يحرم اللغة الباكستانية و التركية و الصومالية
3 - Marocain Usa الأربعاء 15 يناير 2014 - 05:14
كل المغاربة وكذلك الهولنديون ولله يذكرونك بالخير كما اسمع عليك انسان محترم وفي المستوى المطلوب.شكرا كثيرا ابو طالب شرفت المغاربة لاعلى درجة عالية من المثل العليا واعطيت صورة جميلة بقلب مغربي في هولندا.تشكراتي الراقية ودوما ان شاء الله الصحة والعافية,مثال الرجل الدؤوب المحب لعمله ,بالتوفيق ان شاء العلي القدير.
4 - Man lahmara ltiyara الأربعاء 15 يناير 2014 - 07:59
Praatjes vullen geen gaatjes. Die man plaats zijn eigen belang boven het belang van het algemeen belang voor Marokkanen. Maar hij vroeg ons wel en schaamteloos onze stemmen. Bah bah.
5 - جهاد من هولاندا الأربعاء 15 يناير 2014 - 09:19
السيد ابو طالب عامل عمالة روتردام، يمكن أخد الشبه كعامل الدار البيضاء او برشلونة او..... بهدا المستوى تقريبا!!
مغربي يأخذ هدا المنصب لواحدة من أكبر عمالات هولاندا ، شيء تنتابه نسبة من الشك، بل هدا هو الواقع !!! فإذا كنت اتدمر احيانا واكره نفسي احيانا كمغربي هنا في هولاندا لما يروج من أفعال يندى لها الجبين، مثل هذا الشخص او أمثاله يجعلني أتنفس الصعداء حتى أحس بأن هناك أمل فوق الأرض، مصداقا لقول الحبيب (ص) لا زال الخير في أمتي....

خالص تحياتي الى الأخ ابو طالب ، بأمثاكم أفتخر بمغربيتي.
ج.جهاد (Ut)
6 - Lesage الأربعاء 15 يناير 2014 - 10:59
Beaucoup de sagesse dans les paroles de M. Aboutaleb. Tout à fait d'accord avec lui : encourager les générations montantes dans le bien, l'intégration et le respect des valeurs humaines et de la loi. Ne nous pouvons qu'être fier de toi. Bonne continuation Mr. le maire de ville Rotterdam
7 - DR.Mimoun EL JARROUDI الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:50
C'est du Maroc(Bni Sidel - Aghil Oumadghar) que je te salue et te souhaite encore plus de succès. Merci et bravo pour ta sincérité.On ne s'est pas vus il ya 40 ans mais nous avons toujours de tes nouvelles par l'intermédiaire des journaux électroniques .Nous sommes toujours fiers de toi . Enfin,si j'ai un service à te demander, il est simple puisqu'il s'agit de rendre visite,dès ta prochaine visite de Nador, à notre GRAND maitre SAKKALI MOHAMMADI qui est toujours bien portant .Merci et à très bientôt peut etre
8 - فاروق النبهان الأربعاء 15 يناير 2014 - 12:31
الحمد لله انه ليس من العائلات الارستقراطية في المغرب التي تبتدئ اسمهاءها العائلية ب -بن- لان باوروبا و بالعالم المتقدم لا مجال هناك للمحسوبية و للزبونية هناك يمكن لابن الزبال او الاسكافي ان يصبح رئيسا للحكومة و والي لمدينة ....ريفي ابن قرية نائية في المغرب يصبح عمدة بفضل مجهوده الخاص بفضل نزاهته تمنيت لو استفاد منه المغرب ..
9 - عبد الله الأربعاء 15 يناير 2014 - 12:36
لا لتزوير الواقع:
ابوطالب عمدة مدينة/بلدية روتردام وليس ب عامل عمالة روتردام. عمالة روتردام توجد فقط في ذهن صاحب التعليق رقم 5 ولا وجود لها في واقع التنظيم الادراي الهولندي.
روتردام جزء من الاقليم المسمى بجنوب هولندا Zuid-Holland وعاصمته (مقر العمالة) هي لاهاي Den Haag.
السي او السيدة "جهاد من هولندا" غير اشويا اد لجتهاد او تعرف النظام اديال الدولة اللي انت عايش فيها!!
10 - rasalkhit الأربعاء 15 يناير 2014 - 14:54
أتمنى لك السيد أحمد أبوطالب الصحة والعافية وأن يبارك لك في صحتك ويطول
عمرك والسعادة في حياتك .وأتمنى لك كل الخير ولجميع افراد اسرتك السعيدة
استمر في عملك ولا تبالي بتعليقات السيئة لبعض المكرهين للديمقراطية والحاقدين والحاسدون المثل يقول من حسدك أعطاك. وقل دائما هذا الدعاء اللهم نجعلك في نحورهم ونعود بك من شرورهم. الله احفضك من الآعداء ومن أهل الشر.
تنميرت نك ارغان السي أحمد عمدة أكبر مذينة بهولندا الديمقراطية جاء في الحديث الشريف كما يالي: ان الله ينصر الدولة العادلة ولو كانت كافرة
كماك=أخوك في الله, أيوز
11 - ta3li9 الأربعاء 15 يناير 2014 - 18:01
لا مجال للتعليق لمن لايسكن في روتردام ليعرف حقيقة السيد اشكر التعليق رقم 4 وشكرا هيسبريس
12 - ابوأيوب الأربعاء 15 يناير 2014 - 20:08
للذين ينتقدون هذا الشخص الذي وصل الى ما وصل اليه بجده اقول موتوا بغيظكم. أبو طالب الذي اتى الى هولندا وسنه لم يتجاوز 15 سنة إختير أحسن السياسيين الذين يتقنون اللغة الهولندية بالإضافة الى إتقانه اللغة العربية أحسن من كل أعضاء مجلس الدواب ومجلس الشفارين في المغرب رغم أنه ريفي وتعلم اللغة العربية بمجهود خاص.
13 - myacoubi الأربعاء 15 يناير 2014 - 20:28
myacoubi le 15 janvier 2014 tres cher mr aboutaleb nous les marocains residants au pays bas nous sommes tres fiere de tois tu est un homme serieu et courageus et frant qui sait comment representer son pays le maroc et nous te souhaitant une bonne sante et une longue vie vous avez donner une tres belle image au marocains de la hollande vous etes bon exemple par la suite nous rendant un grand hommage a notre nouvel generation qui ont poursouivie le meme chemin que le votre nous les marocains residants en holllande et notre dexieme patrie et nous sommes pret a sacrifie pour ce pays et nous remerciant le peuple hollandais de leurs chaleureux acueil et leur prosperite et nous demandant a tous les mrocains de donner une tres belle image propre et nous sommes les vraies ambassadeurs de notre jolie pays le maroc et vive le maroc et vive lahollande.
14 - Mohamed الأربعاء 15 يناير 2014 - 20:36
il ne faut confondre la vie privé el le point d'intersection . il fait son travail, rien que son travail autres choses ce n'est pas ton probleme, tu dois etre comme ca et lire d'etre commme ca , moi je suis en holland , les gens ici pensent pas tout le monde mais la plus part si tu nous laissent faire tu es bien autrement non. il travaille pour tout le monde.moi je suis tres fiere de voir un de nous dans le gouvernement
15 - man lahmara ltiyara الأربعاء 15 يناير 2014 - 21:02
Wolf in schaapskleding, zeggen wij het hier in Nederland.
Bedankt reactie 11.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال