24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1513:3517:1620:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مستقبل أمريكا في الاتجاه المعاكس

مستقبل أمريكا في الاتجاه المعاكس

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - خالي تاتي السبت 11 أبريل 2009 - 20:54
بدل تسويق عنترياتك البليدة عليك بإنجاز برامج عن بلدك و بلد قناتك الديماغوجية فأمريكا و غيرها من بلدان العالم و رغم أنني لا أحبها و لا أحب ساستها و سياستها إلا أن المشكل الحقيقي في بلدا نفطستان التي يتحدث أهلها عن مساوئ كل البلدان إلا بلدانهم , فالمهرج فيصل القاسم يتناول في حلقاته أو حلاقيه عن كل البلدن بإستثناء سوريا و قطر ؟؟؟؟
2 - American king السبت 11 أبريل 2009 - 20:56
العرب مهزلة ليطورا أنفسهم وينظروا لواقعهم ينتظرون سقوط الأخر لكم السبات والإنتظار الطويل والجماد بدون حراك، الصين وأوروبا ستدعم أمريكا لأن أمريكا سوق حيوي إذا سقط السوق الأمريكي من يشتري المنتجات الصينية والأوروبية هل العرب؟ أوروبا، الصين، وأمريكا لهم نفس المصالح كل ما هناك هبوط إستراتيجي لظهور الأقوياء أكثر قوة وهبوط الضعفاء شر هبوط ، سيسقط العالم بشرط إذا إستيقظ العرب لكن هيهات فالعرب في سبات عميق...
3 - قاسم المرواني السبت 11 أبريل 2009 - 20:58
الأخ S.a.d م الدانمارك أتابع تعاليقك مند مدة طويلة ، وخصوصا نقاشك السابق مع احد الإخوة من السويد ، أود فقط سؤالك عن أخ مغرب هاجر إلى الدانمارك منذ 1986 ويدعى اليماني حداد، كان يشتغل في القنيطرة انقطعت عني أخباره مند مدة؟ وشكرا
4 - عاشق السيدة العجوز السبت 11 أبريل 2009 - 21:00
النضام الراسمالي بائد لا محالة
5 - S.A.D السبت 11 أبريل 2009 - 21:02
قريبا تلقب أمريكا: بالدويلات المتفرقة.
أصيبت أمريكا الإمبريالية بنفس المرض والفشل الذي فتك روسيا وفرقها بل أخبث.
ومما يفرط في تفكيك أمريكا ويجعلها تتخبط في مشاكلها لوحدها وتموت موتة بطيئة، هو أن باقي الدول الصناعية أصيبت بطاعون الأزمة المالية.
يقول المثل المغربي: الذي يدعي القوة يموت بالضعف.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال