‫تعليقات الزوار

14
  • sport teacher
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 19:01

    wow! what's a beateful place. i wish to visit. and why not to live in united states!!am waiting for my chance in DV LOTERRY PROGRAM nex may.
    !!i wish a good luck to every one

  • Salah
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 19:36

    هاد الناس هما لي كايعرفو إعيشو ! ماشي بحال شي واحدين عنهم الملايير مايصدقو ما يدورو الله يستر يا ربي !!!!!!!!!

  • مواطن
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 20:59

    أمريكا دولة قوية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى والغريب في الأمر أن هؤلاء هم بشر مثل جميع البشر لكن الارادة والعمل الدؤوب والصدق في العمل هم السر في الوصول الى مستوى متطور كل ما وصلو اليه هو بفضل النية في العمل والعمل المتواصل والارادة القوية في تحقيق النجاح ونكران الدات والتفكير المستمر في ايجاد الحلول لكل ما جد من المشاكل لكي لا يقف قطار التقدم لكن البلدان التي يحكمها المسلمين هم يقومون بمجهودات جبارة لكي لا يتحرك قطار التطور وكدلك يبدلون الجهد في الحياة الكريمة في دائرة من يحكم

  • chicago
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 21:17

    american are the greatest people ,hardworkers very polis poor and rich wherever you come from they re always smiling in your face good morning evening how you doing sir or mam you know what it s not always about money it s about education big deference respect every where as every one in the 3 world believe he had the trouth and he s the only one can be ministre or president or king or prince or mayer or coach or player or shaykh or imam or no religien as every one like he s self we will stay the 3 world thanks

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 21:38

    هل تعلم ان مستكشف اريزونا و نيو ميكسيكو مغربي اسمه استيبانييكو الزموري …. ابحثوا في االموضوع لتعرفوا الكثير عن هذا المستكشف الامريكي الدي كرمته امريكا وو ضعت له ثمثال في احد متاحفها في نيو ميكسيكو …….وتغنى به اصحاب الهيب هوب……وكتبت عنه ثلاث كتب……انشوري ياهسبريس……….

  • samir
    الأربعاء 29 يناير 2014 - 23:28

    I do admire you taking tour bus and visiting places in Arizona State and Nevada.Sounds like you are from new york? Student
    I am not a fan of but tours but I wish you one day to drive and see more than that.
    See some people born and raise in USA and never leave their state.

  • Arizona Phoenix
    الخميس 30 يناير 2014 - 01:36

    I live in Phoenix Arizona I just loved it I did nt come back to morocco since I came here lol

  • canada mohammed
    الخميس 30 يناير 2014 - 01:43

    كان الأزموري أول رجل، من خارج قبائل الهنود، يكتشف المكسيك الجديدة وأريزونا بعد عبوره صحراء سونورا القاحلة. وعلى إثر ذلك، بدا أن ما عُرف بـ«مدن الذهب السبع» في «سيبولا» لم تكن سوى وحي من الأسطورة؛ إلا أن الأزموري فضل المكوث إلى جانب هنود «زوني» المجاورين، متمتعا بأرقى وضع شرفي؛ وهو الوضع الذي احتفظ به حتى وفاته الغريبة في قرية «هاويكوه» القديمة، التي تقع اليوم بالمكسيك الجديدة.

  • rachid oklahoma
    الخميس 30 يناير 2014 - 03:38

    استيفانيكو أو سعيد بن حدو (c. 1500 – 1539) (المعروف أيضا باسم "مصطفى زموري"، و"ستيفن الأسود"، "استيبان"، "استيبان إلمورو"، "استيبانيكو"، "ستيفن الأسود"، "ستيفن مور "، و" ستيفن الصغير") كان من شمال أفريقيا، وربما من أزمور، المغرب. كان أول شخص معروف ولد في شمال أفريقيا وصل إلى الولايات المتحدة القارية. بيع بسوق الرقيق إثر مجاعة 1520-1521 في المغرب لينضم إلى أول حملة استكشافية للمناطق المسماه حاليا بولاية فلوريدا جنوب غرب أمريكا في عام 1527 مع أكثر من 400 رجل تحت قيادة المستكشف ألفار نونييز كابيزا دي فاكا. كان واحدا من الأربعة الناجين من الجوع والعطش والمرض وسهام الهنود.

  • مخزني وافتخر
    الخميس 30 يناير 2014 - 07:51

    You went to Grand Canyon West ,on the Havasupai indian reservation. It is still one little small side of the Grand Canyon, that is about 350 miles long and 30 miles wide .
    The most visited part is the south rim witch is about 400 miles east of Las Vegas NV.
    Thanx for sharing

  • youssed
    الخميس 30 يناير 2014 - 09:45

    i been there…..hamdo lillah…it was amazing to see it and ,i am going back incha allah

  • Sahraoui
    الخميس 30 يناير 2014 - 11:39

    A première vue et en particulier les sites visités en Arizona . Ceux d'Ouarzazate restent et de loin les meilleurs .La seule différence, c'est le grand manque d’animation et la mise en valeur de ces sites pour attirer un maximum de touristes .

  • الحبيب
    الخميس 30 يناير 2014 - 15:29

    تسمية "المندوب السامي" تذكرني بالمندوب السامي و المقيم العام الذي كان يمثل الاستعمار.

    هذا المسمى لحليمي، ما هو دوره و ماذا يقدم للمغاربة؟؟ غير الكلام الفارغ؟؟

    منذ 15 سنة و هو يراكم مرتبا ضخما حراما، و لا يقدم للمغرب شيئا..

    متى سيحاكم هذا الاقنوم المفسد؟؟

  • alex
    الخميس 30 يناير 2014 - 22:13

    Le Maroc est prés d'une mine d'or, 500 millions d'européens qui ne demandent que du soleil, des beaux sites a voir et la tranquillité. Au Maroc il y a des places si non plus belle que celles des USA au moins égales. Dommage que M. Haddad ne connait que Marrakech. Les régions comme Ouarzazate, Errachidia, Merzouga, taouz, et j'en passe c'est des endroits qui font rêver des milliers de touriste du Nord. Mais il n'y a ni infrastructure:route, électricité, internet, eau potable etc etc. Le Maroc ne pourra atteindre les 20 millions de touristes qu'une fois que ces zones deviennent accessible avec tout les équipements nécessaires. l faut creuser le tunnel (pour éviter tichka), développer le réseau routier et tout les autres réseaux. Le chemin de fer doit bifurquer vers le grand Sud ce qui entraîne dans son sillage le développement des régions traversées. C'est honteux, pour passer de fès à Marrakech tu dois passer pas casa alors qu'il ya lieu de passer par beni-Mellal??????

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين