24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0506:4113:3817:1620:2521:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لندن تدعو باريس إلى "اعتراض قوارب المهاجرين" (5.00)

  2. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  3. "التزوير وانتحال هويّة" يورّطان شخصين في برشيد (5.00)

  4. أفلام العالم في زمن منصة "نتفليكس".. متعة الناقد ومحنة الرقيب (3.33)

  5. إنجاح الأمازيغية يمر بطرد الفرنسية من المغرب (2.33)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | صحافة طنجة مع عبد الواحد استيتو

صحافة طنجة مع عبد الواحد استيتو

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - لبنى-طنجة الخميس 11 يونيو 2009 - 15:49
عبد الواحد استيتو إبن طنجةوبالظبط إبن كاسابراطا صاحب فكرة رائعة لم يأتي بها أحد من قبله معظم الانتقادات في حقه ليس لها محل من الإعراب وليعلم هؤلاء أن إنتقاداتهم تزيدنا تقة (كما يقول المتل الشجرة العالية هي التي تحذف بالطوب)..أخي عبد الواحد واصل وأتحفنا بمزيييييييييييد من أعمالك
2 - ابو جميلى الخميس 11 يونيو 2009 - 15:51
عبد الواحد ستيتو بدا بجريدة اخداث البوغاز جريدة اكثر مبيعا بطنجة لرجل يدعى صحفي مرشان او صحفي درادب او صحفي عين حياني او صحفي سوق كاسبراط او صحفي عبدالمالك العاقل المرشح في الانتخابات في حزب النهضة والفضيلة للعلامة الزمزمي , لقد صدر العدد الاخير بصور كبير للعاقل يدعي قارئ لتصويت عليه للعمدة مدينة طنجة لللاسف الصحفي الكبير يريد خوض الانتخابات ويراهن عن دفعه على تجار كاسبراط وسكان درادب و عين الحياني لكن نسي هدا الصحافي المسكين ان المال الحرام لدى بعض الاحزاب هو سيد الموقف فهل ستغلب المادة الصحفية في الانتخابات
3 - شهاب الخميس 11 يونيو 2009 - 15:53
انا فخور بك يا أخي عبد الواحد استيتو , فقط لأن فكرتك رائعة , لكننا نريدها ان تتطور , عليك ان تستثمر بعض المال في شراء ميكروفون أفضل . او ان تحول حجرتك الخاصة إلى استوديو بوضع بعض الاسفنج على الحائط لكي لا يرتد الصوت , هذا إذا لم تكن لكم الامكانية في شراء مايك محترم .
وإعلم ان أغلب البرامج التي تبث من طرف الهواة على الانترنت تعتمد على تبرعات المشاهدين .
4 - المختار الطنجاوي الخميس 11 يونيو 2009 - 15:55
الى كل من ينتقد الاخ عبد الواحد استستوأقول كفى بالاخ عبد الواحد فخرا أنه صاحب فكرة لم يأتي بها أحد من قبلومعظم الانتقادات تصب في الاماكانيات البسيطة وليعلم هؤلاء أن ما لا يدرك جله لا يترك كله..أخي عهبد الواحد واصل وأتحفنا بمزيد من أعمالك.
عندي أخي ملاحظة بسيطة أرجو أن تتقبلها مني بصدر رحب وهي أن الاخبار التي توردها تأتي متأخرة بعض الوقت لذالك حاول أن تنسق مع الجرائد المحلية لتمدك بمحتوياتها قبل نزولها للأكشاك حتى يكون القارئ على احاطة بمواضيع كل جريدة على حدة.
تحياتي
5 - Ingenieur de son الخميس 11 يونيو 2009 - 15:57
La video n'a aucune valeur sans le son. bon courage
6 - ilhaaaaaaaam الخميس 11 يونيو 2009 - 15:59
تحسن واضح في طريقة التقديم والخلفية ولكن الأخبار تااااافهة جدا,,, يا أخي إبحث عن أخبار أكثرأهمية.... واصل
7 - محسن ماليزيا الخميس 11 يونيو 2009 - 16:01
السيد مختار طنجة نصب نفسه مدافعا عم استيتو و لكن بيدة أن لا فكرة له عن النشرة ألا و هي قراءة في الجرائد الصادرة و ليس التي ستصدر و أنا لاصحاب الجرائد أن يمنحوه مقالاتهم قبل نشرها و هم يعتبرون خبر وفاء أبي تملم سبقا صحافيا ... الأستاذ ع الواحد استيتو لا لغته العربية المشكولة و لا صوته المتقطع ليكون مقدم برامج و قد عاش من عرف قدر نفسه ....
8 - حميد الخميس 11 يونيو 2009 - 16:03
اجتهاد محمود، لكن أن تبدأ بجريدة عبد المالك العاقل لمشهور ب"السنطيحة"أكثر من إلمامه بالعمل الصحفي غير مفهوم.
صاحب احدث البوغاز لمن لايعرفه لايستطيع كتابة جملة دون أن يرتكب عددا مهمامنالأخطاء
اللغوية والإملائية والتركيبيةولمن أراد التأكد الإطلاع على "كتاباته"في الجريدة المذكورة أعلاه.
9 - أبوذرالغفاري الخميس 11 يونيو 2009 - 16:05
أراك تركز كثيرا على جريدة (أحداث البوغاز).هل في الأمر سر لانعلمه؟أم أنك صاحبها ومالكها أم تشتغل فيها أم تقوم بالدعاية لها؟وهل هذه الدعاية مجانية أم بمقابل؟
10 - مغربي ***** الخميس 11 يونيو 2009 - 16:09
الأجهزة التي تستخدم في تسجيل الصوت دون المستوى المطلوب، عليكم الاستعانة على الأقل بفني في الصوت إن لم يكن لديكم مهندس أو تقني. نرجو لكم التوفيق. وبالنسبة للأشياء الأخرى الاجتهاد مطلوب.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال