24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. أمزازي يتهم "الأساتذة المتعاقدين" بالإخلال بالتزام العودة إلى الأقسام (5.00)

  3. أخنوش يطالب بوانو بتنمية مكناس ويرفضُ "مغالطات" مناظرة الفلاحة (5.00)

  4. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  5. إضراب الممرّضين (5.00)

قيم هذا المقال

3.78

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أنشطة ملكية بالغابون

أنشطة ملكية بالغابون

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - رشيد الخميس 06 مارس 2014 - 22:35
وسير ياالملك وقال ليك شعبك وسير الله ارضي عليك
2 - amateur الخميس 06 مارس 2014 - 22:50
نعم !هذا ماكان يجب فعله منذ وقت طويل عندما وقفت "شقيقتانا" الجزائر و"ليبيا القدافي" حجرة عثرة امام تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الدول المغاربية الخمسة وعرقلت الجزائر باغلاقها الحدود كل تنمية بشرية واقتصادية ظنا منها ان المغرب سيقف مكتوف الايدي ويتفرج على مؤامرات حكامها الذين لا تهمهم الا مصالحهم الشخصية الضيقة.
3 - RHITO الخميس 06 مارس 2014 - 23:03
مبادرة المغرب لاحياء العلاقات التاريخية مع القارة الأم فكرة هائلة وستنعكس على المغرب بالنفع في جميع المجالات وخصوصا القضية الوطنية المتتعلقة بالصحراء , لكن لا يجب الاكتفاء بالتركيز على العلاقات الرجالية فقط , فلقد استفقنا قبل البارحة على مؤتمر تجندت لاشهاره والترويج له كل فصائل المخابرات الجزائرية بما فيهم مرتزقة البوزبال البوليزاريو , هدا المؤتمر ركز على حريم الرؤساء , نساء الرؤساء الافارقة اللواتي حمل بعضهن راية المرتزقة ودرفن الدموع وتهتفن باسم حقوق المرأة والطفل وغنين أسطوانة آخر مستعمرة افريقية متناسين سبتة ومليلية والجزر الجعفرية .
لقد ركز العدو على بيوت نوم الرؤساء الافارقة , وعلم هدا العدو أن كل شيء قابل للنسف من داخل هاته البوت وبالضبط بعد الهمس واللمس والآهات وغير دالك من الحركات الشادة التي تضعف الرجال ليوافقوا على التراجع الفوري عن كل الاتفاقات المبرمة بين بلدانهم والمغرب .
ادا عليكم بالنساء وجمعياتهن , وعليكم بالحفاض على المكتسبات من خلال المراقبة المستمرة من خلال المؤسسات المختصة .
4 - Tarik de Montréal الخميس 06 مارس 2014 - 23:56
Salam à vous tous! J’ai une petite question svp? Nous les citoyens marocains au Maroc et résidents à l'étranger? Qu'est ce que nous pourrions faire pour notre SUD marocain? Pour notre SAHARA? Nous manquons d'informations? De plan d'actions ? Le gouvernement, les associations, les partis politiques doivent bouger dans ce sens !! Let’s go !!
5 - وليد_WL الجمعة 07 مارس 2014 - 00:15
دابا هادشي مزيان ما عندي ما نقول و لكن راه معطلين بزااف , افريقيا هيا المستقبل ادن خاصنا اول حاجة يكون عندنا تمثيلية ديبلوماسية قوية فجميع الدول لي غادي نحتاجوها, حنا عارفين مغديش نشدو افريقيا كاملة و لكن نقدرو نشدو نصها.

كلمة لصاحب الجلالة: الله يحفظك و ينصرك و الا ماكانش اللي يجيب البيزنس حنا نجيبوه, راه السفراء ديالكم نعم ا سيدي ف افريقيا ناعسين الا القليل.
6 - Amira الجمعة 07 مارس 2014 - 08:16
كانت هذه المشاريع والاتفاقيات ستقام بين دول المغرب العربي الذين هم اخواننا لكن ياحسرة اقيمت بيننا الشتائم والتظليل لراي العام واغلاق الحدود كما قال المثل العربي ....انا ثائق وانت مائق فكيف نتفق...فان لم تجد اذانا صاغية وقلوبا مفتوحة فمن الواجب البحث عنها في مكان اخر سر على بركة الله يا ملك الحب والخير وفقك الله في جميع خطاك ونصرك على من عداك من سعى لفعل الخير لن يخشى شيئ هذا هو محمد السادس منذ ان اعتلى العرش وهو مشرف على الانجازات بنفسه داخل وخارج المغرب انا المشاكل خاطياه
7 - ناصري بروكلين نيو يورك الجمعة 07 مارس 2014 - 08:59
والله العضيم ان هدا ملك الإنسان حب يحب الحير للجميع اللهم أنصرهم يرب علي من عداه الحمد لنا سيد نفتخر به ونحبه لامخافتة منه ولكن حبا ربانية لما حباه الله من أخلاق طيبة ملك حنون وخدوم لشعبه اللهم انصره يارب
8 - Houssain Boufous Stockholm الجمعة 07 مارس 2014 - 09:10
السلام عليكم بعد كلي هده الإنجازات الافريقية يرجع الفضل الي صاحب الجلالة الملك محمد السادس الأمين الوفي . في عهدك سوف تزدهر القارة الافريقية .(الله الوطن الملك ) المغرب يحبك يا جلالة الملك . شكرًا هسبريس
9 - غيور على بلده الجمعة 07 مارس 2014 - 10:18
استفيقوا يا مسوولي اخر الزمان بمدينة الدار البيضاء ِالم تاخذوا العبرة من ملك البلاد؟ ملك عربي ملك مسلم ملك افريقي ملك انساني ملك عملي ملك جدي ملك متواصع و الله العلي العظيم اكرهكم و ابغضكم من صميم قلبي انتم لستم اهلا للثقة انتم ليست لكم نخوة مغربية انتم خونة هذا البلد العزيز انتم وصوليون انتم عديمي الاخلاق تتصارعون على مصالحكم الشخصية و الحزبية ونحن نعرفكم واحدا واحدا اغتنيتم من المال العام و شوهتم هذه المدينة الجميلة المناضلة لن نسامحكم لا في الدنيا و لا في الاخرة...واعلموا ان التاريخ دائما يذكر الرجال و ليس الخونة ...بيضاوي غيور على بلده ومدينته
10 - rachid ben الجمعة 07 مارس 2014 - 10:35
vive sidi mohamed 6 et vive le peuple marocain ..un bon retour au blade inchalah .pour notre cher roi.
que dieu le protege et protege toute la famille royal .et le maroc.
11 - abderrahim torino الجمعة 07 مارس 2014 - 10:56
الحمد لله الله يطول في عمرك هس بريس جمعتي شمل المغاربية و اصبحنا نحس كاننا ذاخل وطننا كل يوم شكرااااgrazie veramente felice di leggere il vostro giornale quotidianamente grazie hes press continuate cosi viva il nostro amato re sei dentro i nostri cuore e viva il marocco
12 - SINCHI BAHA الجمعة 07 مارس 2014 - 12:12
اظن ان هناك افريقيا اخرى في الاطلس
الا يحتاج المغرب الى اولئك الاطباء
الى تلك المستشفيات المجهزة
صراحة اصبحنا غرباء مقهورين في هدا السجن لانه بعيد عن الوطن
كمن يطلى جدار بيته الخارجي و ينسى داخلها
لنا الله لنا الله
13 - Nabil R الجمعة 07 مارس 2014 - 13:46
je crois ya beacoup d choses à faire au Maroc ,mieux q'aller les faire ailleurs,le taux d chômage est tres elevé,les gens vivent dns les caves au sommet de la montagne,d'autres ont pas accé à l'education et l'hospitalisation ,il faut nourire les Marocains d'abord ,j ai marre de cette politique qui ne sert à rien sachent que l'afrique et guidé par la France ,le vrai colonisateur,le Maroc à besoin de ct argents
14 - 3a ana الجمعة 07 مارس 2014 - 16:26
الفوسفات مقابل الغاز "الطاقة الشمسية" , بمعادلة رابح رابح. كانت مقررة مع الجارة و لكن اللي عنده باب واحد الله يسد عليه.
15 - Ali الجمعة 07 مارس 2014 - 18:09
لم أعد أطيق قراءة التعاليق المهللة و التي تتكرر مع كل خرجة أو نشاط ملكي. السيد الذي تعبدونه هكذا لا نعرف عنه شيئا. يقترب من الخمسين و لم يعطي أي استجواب صحفي حتى الكتب التي تتطرق للكلام عنه ممنوعة،نعيش في تعتيم و بروباكندا و تلميع صورة الحاكم، الغير قابل للمناقشة أو المحاسبة ، هذا يوجد فقط في البلدان الدكتاتورية، كلما تكلم أحدهم في الإعلام عن الملك تجده يمجد و يمدح و يلمع بأحسن طريقة ممكنة، الصورة التي تعطى له في التلفزة و الراديو و الصحف تيير في اتجاه واحد، الحكومة غائبة تماما من الرادار و جميع المشاكل تصبح مسؤولة عنها ....إستفيقوااااا
16 - mowatin الجمعة 07 مارس 2014 - 18:26
ا تمنى ان يستفيق هدا الشعب يوما من سباته العميق!!!!!!!!!!!!!! اقسم بالله العظيم ان هده البلاد تحتاج الى المساعدة خصوصا مناطيق الصويرة!!!!!!!!!
17 - zakaria الجمعة 07 مارس 2014 - 21:19
.ressouces naturelles ...coton .. gabon...
18 - boufous al3assema الجمعة 07 مارس 2014 - 22:50
السلام عليكم

حضور الملك محمد السادس نصره الله في بداية حكمه للمؤتمر العربي الدي كان يرجا منه خيرا في حل المشاكل العربية العربية والتفرغ للنهوض بالشعوب العربية وتقدمها وزيارته للجزائر لبدء صفحة جديد واحياء التكامل والتعاون بين دول المغرب العربي لكن وجد واقع اخر الشتم والسب بين ملوك والرئساء ونصب الفخاخ والمكيدة لبعضها ادن لافائدة لحضور مثل هاد المؤثمرات فوطد علاقته مع اوروبا وجعلها تتغير الى رابح رابح من الطرفين فالشجرة التي كانت جدورها في افريقيا وثمارها يقطفها الغرب اصبحت الان هاد الثمار والغلة اوالمادة الخامة ان يتحكم فيها ويتم تصنيعها داخليا والرجوع الى الاصل افريقيا التي ننتمي اليها فتطورت العلاقة بين دول افريقيا ليزرع فيها روح التنمية والتعاون وتنقل الاشخاص وممتلكات بكل حرية وبدون تاشيرة افريقيا هي مستقبل المغرب والسلام

يارب تحفض ملكنا الشاب في مهمته الجديدة في افريقيا

ش هس
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال