‫تعليقات الزوار

22
  • O'shen
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 17:53

    ياسادة هذه دولة فارسية ذات سيادة كاملة، فهي تخلصت من العرب منذ زمان.
    العرب معروفون بالخنوع والإنبطاح للغرب
    فهم يعلمون لأبناءهم ليل نهار العبودية وكيفة إستقبال الغربيين
    ليعبروا لهم مدى الولاء التام والأعمى لهم .

  • Hussain
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 18:34

    الاولى من المديعة ان تاخد العبرة وتستر حالها

  • خلآصة آلأمر .. حقيقة مُرّة
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 19:43

    إيران آلشيعية أصبحت قوّة يهابهآ آلغرب وآلشرق بأجمعه نظرآ لوزنهآ، أصبحوا يضربون لهآ ألف حسآب..!!

    مجرد ملاحظة:
    ـــــــــــــــــــــــــ

    شآهدوا آلفرق عند آلمسؤولين وآلمسؤولآت آلأوربيآت كيف يكون لباسهن محترمآ وموقرآ عند قيامهن بزيآرة رسمية أو غير رسمية لإيرآن وإرتعآشهن أمام آلمسؤولين آلإيرانيين!!!!
    وفي آلجهة آلمقابلة كيف يكون لبآسهن عندمآ يقمن بزيآرة رسمية لدول آلمغرب آلعربي آلسنية آلمذهب ( كآسيات، عاريآت )، وآلطريف فيه تجد مسؤوليينآ هم من يرتعشون أمآم زيآرة آلبعض من هن..!!

    خلآصة آلأمر .. حقيقة مُرّة :
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    نستنتج أن آلغرب لآ يظلم ولآ يقهر ولآ يُدِلُ آلعرب، بل آلعرب هم من يُدِلون أنفسهم بأنفسهم ويقهرون شعوبهم آلمغلوبة عن أمرهآ، عوض قهر آلغرب ووضع حدٍ للتبعية له وآلإنصيآع لأوامره ..!!

  • مغربية بصح نيت
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 20:28

    كل التوفيق والإزدهار لإيران ولشعبها الراقي المتحضر

    ولا عزاء للوهابيين أينما كانوا

    سنسعد كثيرا بتشجيع المنتخب الإيراني في البرازيل

    سنصفق بحرارة للسنيمائيين الإيرانيين في مختلف المهرجانات

    سنكتب أشعار الخيام والشيرازي والخواجة والرومي على الجدران

    طريق الحرير ولياليها الألف وأبراج الصمت والثورة الإسلامية والإمام

    الخميني

    وقبلها الزعيم مصدق والمتشائم الساحر صادق هدايات وبومته العمياء

    وعلي دائي وعلي كريمي وزرابي تبريز وعيد النوروز …

    أشياء كثيرة تقال…

  • عبد اللطيف
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 20:31

    هده هى التقاليد واحترام الغرب لها واجب فهى ايران وليست دولة عروبية تعتمد على الغرب في كل شىء

  • اية الله الخميني
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 20:37

    هذا ان ذل على شيء فانما يذل على ان القوم صادقين معن انفسهم فلا مجاملات ولا انصاف حلول حول الثوابت اما بنو جلدتنا فيقبلون الايادي والخدود .

  • خالد المغربي
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 21:30

    لعل الغريب أن الصحفية تشعر بالإحراج بدلا عن آشتون، وتتحدث عن البنطال والمعطف الطويل، وغطاء الرأس… ونسيت أن ساقيها تظهر للمشاهدين، بل يتفنن المزينون في القناة باللعب بهن وتلوينهن كالدمى.. ولو سألت آشتون لما أظهرت من الحرج والذل ما أظهره هؤلاء.. فعجبا لو أعلينا قيمنا ومبادئنا لكنا بألف خير ولما تجرأ علينا أحد… وأنا لا أدافع عن إيران التي تلبس عباءة الدين وتنفث السم في كل مكان وتنكل بأهل السنة. بل هذه تقاليدها، وأعرافها. ولا أقول دينها…..

  • ISLAMIC REPBLIC OF IRAN
    الثلاثاء 11 مارس 2014 - 22:13

    إيران المستقلة والقوية والقادرة علميا وتقنيا وعسكريا حلم كبير ألهم قائد الثورة الراحل الإمام آية الله الخميني ورفاقه الأوائل الذين يتقدمهم آية الله السيد علي الخامنئي خليفة الخميني ومرشد الجمهورية الذي رسم الفصول الراهنة من التحدي التاريخي والحصاد الحضاري والعلمي والاقتصادي الذي يؤسس لتفتح القوة الإيرانية العظمى ويفرض على العالم بأسره الاعتراف بها والتوجه نحوها والرضوخ لمشيئتها كدولة مستقلة سيدة وكشريك رئيسي في محور عالمي مناهض للهيمنة الاستعمارية وذاك باختصار ما كان عليه حلم قائد الثورة ومفجرها ومفكرها آية الله الخميني.
    القواعد التي أرساها الإمام الخميني في تأسيس النظام الجمهوري الإسلامي وعمل السيد الخامنئي على تطويرها تثبت صلاحيتها في توليد ديناميكية خاصة للتغيير قاعدتها الإرادة الشعبية بحيث تحول دون التكلس والتحجر اللذين حاصرا معظم ثورات القرن العشرين بينما ضمنت حماية النهج الثوري ومبادئ الثورة هيكلية القيادة المعقودة للمرشد التي وضعت بتصرفه قوة اجتماعية وميدانية عصبها الحرس الثوري والمنظمات واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة والتي تضم ملايين الإيرانيات والإيرانيين .

  • محب المصطفى
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 00:33

    كما الاشادة بالموقف بالموقف الايراني في العزة والكرامة والعفة في مثل هذه المناسبات وغيرها
    ايضا وجب التنويه بموقف السيده اشتون وتصرفها الجميل في احترام مبادئ وتقاليد الشرق إذ هي تحرم. نفسها حين تحترم الآخر وتمثل بلادها احسن تمثيل
    من جهة اخرى. انظر الى وزاراإنا كيف يتصرفون
    في اسقبالهم للاجنبيات بالعناق. او كيف تتصرف
    وزيرة سابقة تعليقا على. سؤال برلماني حول مرض اللوشمايا بالقهقه والسخرية من مواطنيها(انظر يوتوب)
    خلاصة القول فاقد الشيء لايعطيه فمن لايتحرم اهله لا يمكن ان يحترم غيره والسلام

  • Nizaraziz
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 07:32

    للذين يصفقوا لإيران ومادا عن سبهم لصحابة رسول الله ولعنهم لأبو بكر الصديق وعمر رضي الله عنهم في كل صلاة وتلفيق تهمة الزنا للسيدة عائشة رضي الله عنها وتغيير سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ببدع ماانزل الله بها من سلطان ان من يظن ان هؤلاء هم من سينصرون الإسلام فهو واهم فوزيرهم لا يسلم على اشتون ولكن لا مانع من زواج المتعة ياله من تناقض

  • مسلم ببروكسيل
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 07:50

    الان اتضحت الامور وبات معروفا سبب تشيع المغاربة هنا في بلجيكا والسبب هو القوة التي يشعر بها من يتشيع بانتسابه الى ايران التي اجبرت الدول العظمى باحترامها واحترام مبادئها بسبب رجالها المنتشرين في انحاء العالم الذين جلعو المنتسبين اليهم يشعرون بفخر واعتزاز مع انهم كفار ولا دين لهم ليس مثل مسؤولينا الذين لا هم لهم الا قهر المغاربة والاتجار في دينهم وثقافتهم وكل شيء لكن نوجه نداء لامير المؤمنين نصره الله وايده ان يرفع عنا ظلم هؤلاء الاشبحاح الذين طغو وعتدو لا مجلس علمي ولا سفارة ولا مخابرات وكلما تكلمنا عن حقوقنا وتشيع بني جلدتنا هددونا باننا ضد الملك وياتينا رجل اصلع اسمه بالحرش قد طغى كثيرا يهدد يمينا وشمالا فياصاحب الجلالة نستغيث بك من هؤلاء فانهم لايوصلون اليك الكذب والزور لم يقدمو شيئا لا للمغرب ولا للمغاربة المغاربة يتشيعون والبوليساريو يعتدون وهؤلاء ينظرون لا يترجلون الا علينا اين المجلس العلمي. ليس له هم الا الميزانية وتقسيمها بينهم وبين بالحرش اكبر سارق عرفه تاريخ المخابرات اللهم ان هذا منكر المغاربة يستنجدون بملكهم فهل من مجيب ايران تحمي رعايها وبالحرش ومن معه يمحي رعايا بلاده

  • حفصة
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 08:16

    اولا احيى كل الارانيين المسلمين و اتمنى ان يكون مغربنا هكدا قويا يفرض تقاليده الاسلامية المحمدية الربانية على الاخرين

  • نجاح الدمبلوماسية الإيرانية
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 10:34

    ايران فى سنة 2006اصبحت قوة اقليمية لا يستهان بها واما بالنسبة للولايات المتحده واحجامها عن تدمير ايران هو انه مامن سبب يجعلها تحاربهم وان فعلت فان الولايات المتحدة تحتاج الى قواعد عسكرية لشن غارات عليها وتوجد هذه القواعد فى تركيا ودول الخليج الفارسي والعراق واذربيجان اضافة للقواعد المتحركة (حاملات الطائرات ) واما قاعدة انجرليك التركية فهى هدف سهل لصواريخ ايران البالستية وذلك لتواجد هذه القاعده فى جنوب شرق تركيا وهى قريبة كفاية من ايران وبالبنسبة لدول الخليج الفارسي فأكبر قاعدة جوية لهم قاعدة العديد فى قطر ولن يتأخر الايرانيون بضرب المواقع الحيوية فى دول الخليج الفارسي كمحطات الكهرباء ومحطات تحلية المياه والموانئ البحرية والجوية والسفن التجارية والنفطية وان كانت صواريخهم المصنعة محليا بدائية نوعا ما ولكنها تمتلك بالمقابل صواريخ متطوره روسية الصنع وصينية وكورية وذلك يعنى ارتفاع اسعار النفط الخام الى ارقام مخيفة تشل الاقتصاد الاوربى والاسيوى وهذا ما لا ترضاه الصين ناهيك عن عجلة الاقتصاد الامريكى الذى يعتمد على النفط الخليجى.

  • محمد من وجدة
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 14:47

    لقد أصبحت أكره هؤلاء البرابرة الذين يتسابقون لشتم و سب كل ما هو عربى, العرق العربى له تاريخ كبير و أدخل الإسلام للمغرب و أخرجكم من عبادة الخراف و الأصنام إلى عبادة الله عز و جل, العرب إختارهم الله عز و جل ليبعث فيهم رسولا عربيا من دون الأعراق الأخرى, فأرونا ماذا عندكم أيها البرابرة هل لكم كتب فى العلوم و الأدب و الشعر لا و الله لا فلا يتوقع من قوم إرتدوا عن الإسلام أحد عشر مرة سوى تاريخ أسود مليء بالرقص (الشيخات) و المجون و النفاق.

  • الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 16:32

    .( قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وإن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم

  • ali
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:10

    الغرب يحترم الرجال فقط لا العملاء العربان

  • Najat
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:13

    قمة التخلف"فلمادا البرتوكول و الحرج إدن كان عليه أن يطلبها للجلوس مباشرة ما دام يعرف مسبقا حضارتها…تصح فيهم مقولة ياأمة ضحكت من جهلها الأ مم …ذكرني بعالم إيراني يحلل ما حرمه الدين على قناة تلفزية أمريكية والأ مركيون يضحكون عليه والمشكل يتكلمون و كأنهم مسلمون هاهاها……

  • الخطابى سعيد
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:28

    بهدا السلوك تحترم الدولة وبهدا السلوك تحمي عرض وكرامة شعبها وبهدا السلوك تصنف مع القوى العظمى وليس بالمهراجانات الماجنة والطعن في الثوابت الدينية و الاخلاقية ادن فايران باحترامها لنفسها عن طريق تمسكها بدينها وعاداتها وتقاليدها والعض بالنواجد على قيمها وبهدا وداك فرضت نفسها وصدت عنها شرالقوى الظالمة التى تروج افكارها الهدامةداخل وطننا بعض الجمعيات مثل ج عدالة وكدا بعض الاحزاب المنحرفة

  • rachid
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 19:14

    Elle est habiller en plus en couleur vert et noire ;pas bleu blanc couleur du drapeau israélien

  • مغربي
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 19:28

    رحم الله صدام حسين ولد شبلا ومات أسدا

  • أبو نوفل
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 19:49

    أناس صدقوا الله وعملوا في سبيل الله فرفعهم الله هذا كل ما يجب أن يقال على أيران القوية المهابة مصداقا لقوله تعالى :إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.

  • العزيزي
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 22:02

    سلمان الفارسي وخطط الحرب في عهد الرسول صلى الله عليه سلم
    لو كان العلم معلقا في الثريا لادركه رجال من فارس
    lol كفنا جلد انفسنا شبعنا جلد ياحكامنا ارحمو من في لارض يرحكم من في السماء على الاقل نحاج لكم بها عند الله

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس