‫تعليقات الزوار

29
  • وجدي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:10

    فيديو رائع ما يجري وراء الكواليس هو الحقيقة نحن كشعوب نستهلك ما تقولوه حكوماتنا

  • oussama180
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:26

    مارايكم في هذا او سكوت والهروب جوابكم تصطعطفون امريكة واتباعها واقسم بالله ان الهجمات في اليادين والاسواق والاماكن العامة المسؤول عنها المخابرات الامركية واتباعها ولتاكيد ان القومون ليسوا من يفعلونها فهو واضح للعيان عندما تكون راهينة عند جماعة من الجماعة الاسلامية التي يلفق لها الاعمال الارهابية من اجل اضطهادها ونسفها لانها اسلامية فقط ترجع الراهينة كان رجل او مراءة بخير وعلى خير لا اثر تعذيب عليها و ان منهم من يعتنقوا الاسلام ونظروا الجنود الامريكية الي يرفعون عالم الديمفراطية ماذا فعلوا بالرهائن افيقوا من النوم ونظروا اين ستصلون وراء العلمانية ومن هذه المفارقة يمكن ان نحكم على الجماعات التى فعلا تدافع عن ديننا والتي يدفعون لها من اجل ان تشوهه كل شئ ظاهر لكن حبنا لغير المسلمين جعلنا نرى الاشياء على غير حقيقتها والسلام

  • ZAZA
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:28

    هذا زمن الاكاذيب حيث لا نعرف الحقيقه إلا بعد عقود

  • حامد
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:16

    هذى بالظبط ما حصل في الجزائر عام اثنان وتسعين عندما كان المحللون يتخبطون في سؤال الذي لم يجدوا له جواب ( من يقتل من )

  • Kimo de CASA
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:34

    الحمد لله الواحد القهار ناصر المجاهدين ومُذل الكفرة الأمريكان واليهود وكل من عاونهم على إحتلال بلاد المسلمين والرافضةالقتلة الكذبة الخونة والفجرة الأشرار والصلاة والسلام على سيد الأخيار محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه الكرام الأطهار الأبرار .
    مما لاشك فيه أن الإعلام العربي والإسلامي الرسمي ( وأقصد به المرئي والمسموع والمقروء ) يفتقد لأدنى مقومات النجاح والمصداقية فهو إعلام تمرس على الكذب والدجل ونشر الأكاذيب وتلميع صورة الحاكم وكأنه يوحى إليه أو معصوم كآيات الرافضة المعصومون ولكن من الحق فاللإعلام العربي في هذا الخداع والكذب باع لم تصل إليه دول الغرب ولا حتى الشرق ، فالحق إن إعلامنا تفوق على الإعلام الغربي والشرقي في مجال الكذب والتزوير والتطبيل واللامصداقية .
    فعندما تفتح مثلاً أي تلفاز عربي رسمي لأي حكومة عربية لا تجد فيه إلا ( إستقبل الرئيس ) ( واستدبر الرئيس ) ( وقابل سموه ) ( واجتمع جلالته ) ( وقال فخامته ) ( وتحدث سيادته ) من تلك المصطلحات التي حفظناها منذ نعومة أظفارنا حتى صرنا نتفوه بها في بداية نشرة الأخبار قبل أن ينطق بها المذيع .
    وكذلك لا ننسى كيف يروج الإعلام الرسمي دائماً لفكرة الرأي السديد والحق الأكيد والعبقرية الفريدة دائماً لسيادته أو فخامته أو سموه !! ورغم هذه العبقرية التي يتمتع بها حكامنا و يحسدنا القاصي والداني عليها وصل الحال في البلاد إلى أسفل سافلين في جميع المجالات بفضل توجيهاته العبقرية !!! ، كذلك فكرة أننا نعيش في عصر سموه أو فخامته أو سيادته من الحرية والنمو والتقدم والإزدهار والعدالة التي لم يسبق إليها حتى الفاروق عمر رضي الله عنه حتى صار الغرب والشرق يحسدنا على عباقرة الحكم العربي وعلى العدالة التي تنتشر في بلادنا وخاصة في السجون وأقسام الشرطة !!! .
    وهذا التفوق الإعلامي الرسمي لم يأتي من فراغ بل بسبب عمل دؤوب وجهد متواصل من سدنة الحكم الإعلامي وموظفيه ، فنحن في بلادنا لا نعين وزيراً للإعلام لهذا المنصب إلا من ثبت تفوقه في الكذب والخداع ونشر الرذيلة ( وزير إعلام إحدى الدول العربية كان يقوم بعمل أفلام جنسية – عندما كان يعمل في رئاسة المخابرات – للفنانين والفنانات ويبيعها في السوق الخارجي لأجل الحصول على عملة صعبة !!!!! -أي دولار للدولة – هكذا قال في التحقيق معه أمام المحكمة في الستينات من القرن الماضي –
    لذلك فنحن نضع الرجل المناسب في مكانه المناسب مما يُمكن لهذا الرجل من أن يحطم أخلاقيات شعوب البلاد المجاورة فضلاً عن تحطيم أخلاقيات شعبه فأصبحنا بذلك من أكبر دول العالم في تصدير الفجور والرذيلة .

  • جلال البيضاوي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:54

    هدا المجرم الدي تسبب في قتل الألاف من المسلمين وغير المسلمين الدي خلق الله سبحانه وتعالى، سيكون مصيره أسوء بكثير من صدام حسين الدي عتروا عليه داخل حفرة ممسوخا وأعدموه، أما هدا المجرم فلن يجدوا جثته داخل الجحر لأنها ستكون عبارة عن أشلاء لا يعرفون خلالها هل هدا الجزء من رأسه أو قدمه، جزاءا لأفعاله الشنيعة، لأن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل.

  • رشيد
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:56

    أكبر مجرمون عرفهم التاريخ المعاصر تسببوا في قتل أكبر عدد من الناس هم كالتالي؛
    هتلر
    جورج بوش
    بن لادن

  • الدكتور الورياغلي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:58

    نعم نحن دائما نقول هذا لطلابنا ونكتب حوله في المنابر الإعلامية، أن ما يسمى بالإرهاب الإسلامي لا حقيقة له في الواقع، وإنما هي عمليات وراءها أيد خفية تهدف من خلالها إلى التضييق على الإسلام والمسلمين، فهل تظنون أيها الإخوة أن الأحداث الإرهابية التي وقعت في المغرب وألصقت بالمسلمين كان وراءها مسلمون حقا؟ إنكم إن ظننتم ذلك كنتم أغبياء إلى حد غير معقول، فالمخابرات الأجنبية وبتواطؤ مع جهات داخلية هي من يقف وراء مثل هذه العمليات، ولكي تتأكدوا من ذلك ما عليكم سوى النظر فيما ترتب على هذه الأحداث (إغلاق دور القرآن، محاربة الحجاب واللحية، تصدير الكتب، سجن العلماء والدعاة، نشر العهر والفساد، تشجيع التصوف وسائر الطرق المنحرفة) فهذه الأشياء كانت موضوعة ضمن أجندة هذه اللوبيات لكن لم يكن هناك سبيل للوصول إليها إلا بتدبير هذه العمليات ثم إلصاقها بالإسلاميين،
    وهكذا ما يحصل اليوم في إيران فالهدف منه إيجاد ذريعة للفتك بالدعوة السنية التي بدأت تنتشر في ربوع الدولة الخمينية…
    ومع ذلك فهذه الطريقة تدل على غباء القوم، فهي بحمد الله قد انقلبت ضدهم، وصار الناس يعرفون أن الإسلام مستهدف، ومن ثم بدأ الفكر حقيقة في كيفية مواجهة هذه الشرور، فخلق بما يسمى بتنظيم القاعدة، ورفعت راية الجهاد ضد الظلم والجبروت، ولا بد أن يؤدي هذا كله إلى حرب عالمية ثالثة يكون النصر فيها بإذن الله للإسلام، وإن أطال الله في عمركم سترون ذلك.

  • احمد اباعران
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 04:00

    هدا المجرم الدي تسبب في قتل الألاف من المسلمين وغير المسلمين الدي خلق الله سبحانه وتعالى، سيكون مصيره أسوء بكثير من صدام حسين الدي عتروا عليه داخل حفرة ممسوخا وأعدموه، أما هدا المجرم فلن يجدوا جثته داخل الجحر لأنها ستكون عبارة عن أشلاء لا يعرفون خلالها هل هدا الجزء من رأسه أو قدمه، جزاءا لأفعاله الشنيعة، لأن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهم

  • عبد الله بفويم
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:22

    في نظري أغلب العلميات الارهابية التي يذهب ضحيحتها الأبرياء تكون مدبرة من المستفيدين منها, ويكون في بعض الأحيان بعض التافهين أو الجبناء أو حتى بعض المتدينين الجاهلين مسخرين في التنفيد, لكن النفع والفائدة تجنيها مخابرات الدول الأجنبية.
    كيف يمكن لأمركيا أن تركع السلطات السعودية وتفرض عليها رايها وهيمنتها إن لم تسخر أو تنفذ مخابراتها مباشرة عمليات تفجيرية ضد مصالح أمريكا نفسها؟
    التفجير تم يوما واحدا قبل الزيارة التي تقرر أن يركع فيها السعوديون للقرارات الأمريكية, ونفس الشيء للعديد من الدول في العالم الاسلامي.
    من الطبيعي أن يبحث المهاجم والراغب في السيطرة عن مبرر لعدوانه ومسهل لسيطرته.
    كيف يمكن لأمركيا أن تستعمر العراق وأفغانستان والصومال وتهدد العديد من الدول وتشتنزف ترواثها إن لم تدمر برجيها بنفسها؟
    هل رايتم كيف تهاوي البرج وكأنه خسف به؟ مع العلم أن الذي روجوا له هو الهجوم بطائرتين مدنيتين؟
    لو كان سبب التدمير الطائرتين ما خسف بالبرج؟ يمكن أن يسقط جانبا أو ينهار جزء منه.
    فعل التدمير إذا كان مثبتا في اساسات البرج من الأسفل وتهاوى بعد أن تحطمت اساساته باتقان, لدرجة لم يمل معها البناء لأي اتجاه بل خسف به من غير ميلان يلاحظ.
    ما سنراه سيكون أكثر مما فهمناه اليوم, ستنفذ المخابرات الأجنبية التي تغزوا بلداننا في شكل سواح, عمليات إجرامية في حق بعض الشخصيات الوطنية, لإثارة الفتنة وأشعال الحرب بين مواطني الدول الاسلامية.

  • منحدر من اليمن
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:24

    اذا سرنا في الاتجاه الذي يرسمه هذا التقرير سنصل إلى نتجة أن هجمات الحادي عشر شتنبر من تدبير المخابرات الأمريكية لإيجاد ذريعة لغزو العراق وأفغانستان ,ولكن ماهو الجواب المقنع على أسئلة متعددة تترتب عن هذا الاتجاه ؟
    منها لماذا تبنى تنظيم القاعدة تلك الهجمات بالصوة والصوت وأطلق عليها غزوة نيويورك؟ فإما لأن تنظيم القاعدة جزء من المخابرات الأمريكية وهذا أمر مستبعد إن لم يكن مستحيلا,وإما لأن التقرير من صنع من يفسرون كل شيء بالمؤامرات؟

  • ras alkhit
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 04:06

    قال في ألمقال ألماضى بأنه لايحب إستعمال ألألات ألحديثة
    كاألة ألتبريد وألة ألمكيفة ألهواء لأنها من صنع ألكفار ولكن يحب ألسيارات ألسريعة.
    إوا أعباد ألله واش مـشى هذه هى ألتكليخة؟؟؟؟ ألسيارة ألتي يحبها ويركبها من هو ألذي صنعها؟؟ ياك حتى هى من صنع ألكفار أم صنعوها عربان يخان؟
    سير أولدي تكمش نحن نعرف مع من تشتغل إلى مشى هده بصاح إوا سير إركب بعيرك وأشرب بوله مثل أجدادك. أشداك للسيارات وألألات ألحديثة ألتى صنعوهاألسيادك ألكفار. وألله إلى هذه مهزلة أنت خدام مع ألمخابرات ألكفار وتضحك عليناولكن هدا لكي إصلح لعربان يخان. كم قتلت من ألأرواح ألبارئة وألله أعلم ماهو مصيرك عندألخالق؟ لأن هذا ألجهاد أللذى تدعو به ليس هو ألجهاد أللذي نعرفه مثل ألجهاد في ألعلم وألمعرفة وجهاد في ألإقتصاد وألجهاد في ألأصلاح بين ألناس ماشى تفجر ألقانابل وسط ألناس وفي ألطائرات وألقطارات وألفنادق وغير ذالك.
    من سيذخل ألجنة؟؟؟ هل ألإنسان أللدي لقي جوج سلوكا وأشتعل به ألبولة وأستنفع ألناس بنورها أم ألإنسان أللدى لقي جوج سلوكا وأنفجرت بها ألعمارة وسببت في كثير من ألضحايا ألبرئية؟ ألجواب من عندك يا بن لادن.

  • Cherkawi
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:30

    I agree with you 1000 per 100.

  • أبو عمر
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:32

    هذا الفيديو كما يظهر قام بإعداده بعض افراد ينتسبون إلى غرفة النصارى يسألوننا عن الإسلام على برنامج الدردشة الشهير “البالتوك” و التي أنشأها محمد الصباغ المقيم في ألمانيا و الذي يدير أيضا ما يسمى بالمركز الألماني للثقافة و الحوار، الغرفة التي أشرنا إليها كان الغرض منها في بداية الأمر و ظاهره هو محاورة النصارى و الدعوة إلى الإسلام بالحسنى و بالتي هي أحسن، لكن سرعان ما تحول الأمر إلى سباب و شتم و لعن للنصارى (مع العلم أن النصارى أيضا يشتمون) و حتى بعض التصرفات الرعناء و النهج العدواني لدى الكثير من المشرفين الذين أحتظنتهم الغرفة للمناوبة، كأحد الأدامين المسمى سالم يعيش في جزيرة مالطا و يعمل كهربائي، هذا الأخير و غيره من المشرفين على الغرفة لن تجد على لسانهم سوى السب و اللعن و الطرد التعسفي حتى في حق المسلمين الذين يختلفون معهم في وجهات النظر فتجدهم يسارعون إلى إتهامهم بالخيانة أو أنهم نصارى مندسين ليبررو طرده من الغرفة دون تحرج، الغرفة شاهدت في الأونة الأخيرة بعض الصدام و الملاسنات بين أنصار بن لادن و تنظيم القاعدة و أنصار الموالين لدولة السعودية و سلفية الإنبطاح كما يسميها المخالفين، هذا الأمر دفع بإدارة الغرفة إلى إستصدار بيان تم إذاعه في الغرفة ينص على أن الغرفة غير تابعة لأي جهة محددة غير المركز الألماني للثقافة و الحوار، تفاديا لأي ملاحقة أو إحراج مع السلطات الألمانية… عودة إلى الموضوع، بالنظر إلى ما ذكرناه يتبين أن إخوننا في غرفة النصارى يسألوننا .. يقومون من حين لأخر ببث بعض الفيديوهات التي تنفي تهمة الإرهاب على المسلمين بما فيها المنسوب إلى تنظيم القاعدة من أحداث الحادي عشر من سبتمبر كما هو واضح من هذا الفيديو الذي رأيناه، و يوجد منه الكثير لغربيين أنفسهم أرادو إستغلال الحدث لغرض ربحي و لجذب المشاهد من خلال الترويج لما يسمى بنظرية المؤمرة ولقد وجد من المسلمين من يروج مجانا لهذه الفيديوهات مثل أصدقاءنا في غرفة النصارى يسألوننا… لأن هذا ينسجم تماما مع الصورة التي يريد السيد محمد الصباغ تمريرها للسلطات الألمانية من خلال مخبريها على البالتوك من جهة و أيضا لخدمة توجهات الغرفة التي من مصلحتها التبرء من العنف في مواجهاتهم مع النصارى، و مع ذلك هذا لا ينفي وجود مشرفين في الغرفة من أنصار القاعدة وإستغلال الغرفة للترويج لها من أمثال المدعو الشيخ “سالم” التونسي من جزيرة مالطا، و لهذا الأمر كله و بخصوص هذا الفيديو الذي شهدناه يعجبني أن أردد ما قاله الأخ صاحب تعليق رقم 11
    اذا سرنا في الاتجاه الذي يرسمه هذا التقرير سنصل إلى نتجة أن هجمات الحادي عشر سبتمبر من تدبير المخابرات الأمريكية لإيجاد ذريعة لغزو العراق وأفغانستان ,ولكن ماهو الجواب المقنع على أسئلة متعددة تترتب عن هذا الاتجاه ؟
    منها لماذا تبنى تنظيم القاعدة تلك الهجمات بالصورة والصوت وأطلق عليها غزوة نيويورك؟ فإما لأن تنظيم القاعدة جزء من المخابرات الأمريكية وهذا أمر مستبعد إن لم يكن مستحيلا,وإما لأن التقرير من صنع من يفسرون كل شيء بالمؤامرات؟
    الشيخ أسامة لم يضهر في أي فيديو إلا و تجده قد عرج على ذكر أحداث الحادي عشر من سبتمبر مترحما على خيرة الشباب الذين قامو بتلك لعمليات و التي يسمها بغزوة نيويورك و نفس الشئ يتردد على لسان الشيخ الضواهري بل و في جميع المنتديات الجهادية! أم الأمر مجرد تقية في رأيكم؟ و مافائدتها يا ترى؟ و قد جرت الويلات على كل المسلمين و بسبب هذا الترجل تم تدمير العراق و أفغانستان و تمت محاصرة المسلمين في كل ربوع العالم و الباقية ستأتي.

  • 8melloul
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 04:04

    الله أكبر
    و لله الحمد
    اللهم انصرهم و قو شوكتهم
    يا رب العالمين

  • عمر الزلال
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 04:02

    بسم الله الرحمان الرحيم
    والصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
    عندما انطلق القمر الصناعي من ايران الى الفضاء الخارجي قيل في الجزيرة ان رادارات امريكية رصدته … فكيف لرادارات امريكية ان ترصد صاروخا يعرج الى السماء من ايران و في نفس الوقت تغفو عن طائرة تدخل في اعماق النطاق الجوي للولايات المتحدة الامريكية دون اقل اعتراض او تدخل …!!! اوليس هدا ضربا من الجنون …
    لقد من الله علينا بنعمة الاسلام ثم نعمة العقل فاستخدموه يا اولي الالباب …

  • كوالا لامبور
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:36

    من اغرب ما استغرب له ان البعض ما زال لم يصدق ان احداث 11 سبتمبر من تخطيط عقول عربية .
    خدعتهم الصورة المزيفة لهده القوة فظنوا ان لن يستطيع احد تمريغ انف هدا الشيطان في التراب .

  • hamidou
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:44

    ان الذين يناقشون بلادن لا يستحقون الرد لانهم يعيشون خارج التاريخ كبلادن و عليهم اللجوء الىالى الكهوف كالطالبان.الموضوع اصبح فى خبر كان وعلينا تشغيل عقولنا فيما يفيد ابناءنا وبلادنا واقتصادنا وفلاحينا وعمالنا

  • ابن السبيل
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:40

    انا اتعجب لي هاد العرب علاش كتسمعو كلام اليهود والنصارة والكفار وكت تيقوه وكتبقوه وقتوزعوه وتحاربو بيه اخوتكم المسلمين وعلاش ملي واحد مسلم مسكين اقول الحق كلشي يولي ضدو علاش هادشي ومن الاحسن ليكم حيدو التوني وبانو على حقيقتكم قولوبلي راكم من الاعداء هدا زمان محقورين فيه المسلمين اي مسلم دافع على دينو كي ردوه ارهابي وقاتل واحد امريكي يطحن في بلاد المسلمين ويقتل ابناء المسلمين وتقولو عليه راه يحارب الارهاب كتخافو ومكتحشموش

  • أميرة الصحراء
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:18

    أتمنى من هسبريس أن تعرض فلم مجاهدون أم إرهابيون حتى تتضح الصورة و إن لم يتم عرضه يمكنكم البحت عليه في اليوتوب

  • boujemaa
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:12

    قال جنرال إنجليزي حينما دخلنا أفغنيستان وبدأنا احرب وسلناإلى تورا بورا ونحنو هونك والحرب مشتعيلة راسدنا بن لدين يدخول إحدا ثغرة فى الجبل وتسلنا بلأمراك وأخبرنهوم قلو لنا لالاتقسفوه وشهدنه وهو يخروج من هونك وأخبرنا كدلك اللأمريكان وقلو لنا لا تضريبه سؤل الماد لم تتروك أمريك بقتل بن لدين مع لعلم أن مأسيس جمعة لقعيدة هو بنضر بن سولضن وهو صديق لدود لبوش ولقد قلة لي أحدا اللأستادةكونة أدريس عندها في ؤربا وكانا زوجوها أمريكي قل الها حينما نكون فى سحة القيتال نرا نار ولا نرا من أين يأتى وفى لأخير أكتشف أنا أمريك هي من يضلق نار على جونديها لكى تبرير هى قسف اللأخر ثم سؤل أخر الماد لم يشتغيل عمال اليهود فى دلك اليوم لدي قصف فيه العمارتين فى أمركة

  • مغربي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:14

    الشيطان يتعلم من امريكا.
    صدق الامام الخميني غندما اسما امريكا بالشيطان الاكبر

  • حسام المتابع
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:50

    هذه هي حقيقة الإرهاب عبر التاريخ أمم تصنع الإرهاب وتموله وترعاه وأمم تكتوي بناره وتوصف بأنها إرهابية وتدمر وتباد شعوبها
    وحكوماتنا الحقيرة تنخرط مع الإرهابيين الأمريكيين والغربيين الحقيقييين ضد شعوبها
    اللهم سلط سيف انتقامك على الحكام الظالمين والأمريكان المجرمينوسلم المسلمين منهم ومن ظلمهم يارحمان

  • عبد السلام
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:46

    هدا المجرم الدي تسبب في قتل الألاف من المسلمين وغير المسلمين الدي خلق الله سبحانه وتعالى، سيكون مصيره أسوء بكثير من صدام حسين الدي عتروا عليه داخل حفرة ممسوخا وأعدموه، أما هدا المجرم فلن يجدوا جثته داخل الجحر لأنها ستكون عبارة عن أشلاء لا يعرفون خلالها هل هدا الجزء من رأسه أو قدمه، جزاءا لأفعاله الشنيعة، لأن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهموشكرا

  • ابو فهد
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:52

    الى الاخ المدعي بيضاوي انته من حقك ان تقول على ابن لادن كذا وكذا ولاكن ليس من حقك التكلم على الشهيد صدام حسين رئيس الجمهوريه العراقيه كلام يدل على حقدك الفارسيه الشيعي على العرب والعروبين وأنا متئكد انت لست مغربي لي ان المغاربه ابطال عروبين اشراف ويعشقون الابطال يا

  • السباعي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:48

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم جميعا
    ان تسمية الارهاب ماهي الا لعبة من طرف الصهاينة المعتدين لقتل الاسلام والمسلمين وحرمانهم من خيراتهم التي رزقهم الله بهالا اقل ولا اكثر من اباد شعبا باكمله اليس امريكا من قتل ملايين البشرواستعمر اراضيهم حتى الان هل المسلمين كلا المسلم يعرف انه من قتل نفسا بغير حق فكانما قتل الناس جميعا امريكا والصهاينة هم الارهابيين والكدابين الدين يتلاعبون على عقول الناس بواسطة الكدب منها( اسلحة الدمار الشامل. حق دفاع عن النفس لاسرائيل لتقتل كيفما تشاء وتاخد اراضي الغير. نشر الديمقراطية. حقوقالانسان ووو…كلها تلاعبات واكاديب
    لاكن الله الحمد لله لهم بالمرصاد لقد اصبح الاسلام ينتشر من اصلابهم بشكل قوي وبسرعة كبيرة وحتى من جيوشهم ولله الحمد. وختاما ارجوا منكم الدعاء لاخواننا المسلمين في جميع بقع العالم ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان ووحد صفوفهم وارحم شهدائهم واجعلهم في الفردوس الاعلى وانصرنا على من عادانا واحسن ختامنا يا قوي ياعزيز وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والسلام عليكم جميعا ورحمة الله

  • السباعي
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:38

    انت خاطء جدا راجع حساباتك
    اين شارون والباقون هل بن لادن قتل اكثر منهم

  • البيضاوي الحر
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:20

    كلامك صحيح 100 في 100 ياأخ رشيد لو أضفت لهم فقط أبو مصعب الزرقاوي وإسحاق شامير، وإن سمحت سأعيد أسماءهم
    اكبر مجرمين وجزارين عرفهم التاريخ المعاصر وهو كالتالي
    *أدولف هتلر
    * جورج بوش
    * أسامة بن لادن
    *إسحاق شامير
    * أبو مصعب الزرقاوي

  • maysae
    الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 03:42

    ou est la 2 partie de ce documentaire

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة