24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5208:2413:2916:0318:2519:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. عندما استنجد بوتفليقة "العاطل" بالرئيس بومدين لحل مشكل الصحراء (5.00)

  2. "فدرالية اليسار" تدعو إلى إقرار صلاحيات حقيقية للجماعات الترابية (5.00)

  3. المغرب يحتفل بلغة الضاد .. بوعلي: الفرنكوفونية "تحرق" العربية (5.00)

  4. "أمنستي" ترصد "عيوبا جسيمة" في محاكمة معتقلي حراك الريف (5.00)

  5. الجواهري: الدَين والدخل يحرمان المغرب خط ائتمان "النقد الدولي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أسرار الفاتيكان

أسرار الفاتيكان

التاريخ البابوى تاريخ خيانة وجشع وجرائم قتل

الكنيسة الكاثوليكية تزور مايسمى بالوثيقة القنسطنطينية

البابا بنيدكت التاسع كان طفلا عندما صعد على العرش البابوى برشوة أبيه

البابا ستيفان يأمر بإخراج جثة البابا فاوموسوس بعد موته بتسعة أشهر لمحاكمته

البابا سكستوس الرابع يمنح الرخص لبيوت الدعارة من أجل تمويل بناء كنيسة سكستين

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - امازيغية اصيلة الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:11
الحمد لله الذي جعلنا مسلمين نشهد بلا اله الا الله و ان محمدا رسول الله
نحن مسلمون و لدينا الكعبة المشرفة و لدينا القران الكريم و لدينا نبي هو خاتم الانبياء و سيد الخلق و حبيب المؤمنين اللهم صل و سلم عليه صلاة و تسلميا كثيرا
2 - arrahali الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:13
ce type d'émission soit etre faite ici chez nous pour comprendre l'histoire vrai del'islame politique,q ui est en aucun doute pleine des scandale comme celles du vatican
3 - ياسر رحال الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:15
سلام الله عليكم و رحمه الله وبركاته.احييكم من ارض الكنانه,اخوتى و اهلى من المغرب العظيم الكريم,اما بعد.فاسمحولى من كرمكم ان ارد على بعض التعليقات, افتتح ذلك بروايه سمعتها من الشيخ كشك رحمه الله عليه ان شاء الله.و الحكايه كانت تروى عن الخديو اسماعيل وهو فى تقديرى من اعظم الشخصيات التى حكمت فى عالمنا الاسلامى و العربى.و قد كانت يتميز بالفطنه و الذكاء و الحزم, لقد جاء الخديو اسماعيل بالشيخ محمد عبدو,وبابا النصارى المصرى,و كذلك كبير الحاخامات فى مصر,و اعطاهم سؤال بسيط و اعطاهم الامان فى اجابتهم و السؤال ه"من احق بدخول الجنه المسلم او المسيحى او اليهودى"؟و بدء بالحاخام الذى اجاب بان اليهود بانهم سوف يدخولها كون ايمانهم بموسى عليه السلام و كونهم شعب الله المختار,و كذلك اجاب البابا بان عيسى عليه السلام كلمه الله وووو,ثم جاء الدور على الشيخ محمد عبدو فاجاب"نحن احق بدخول الجنه يامولانا,لاننا نؤمن بموسى كليم الله ,و نؤمن بعيسى عليه السلام,و الحمد لله نؤمن بمحمد(ص) خاتم الانبياء و المرسلين,و عليه فاننا ان شاء الله احق بدخول الجنه ياذن الله,فبهت البايا,و الحاخام و ابتسم الخديو من فطنه الشيخ العظيم رحمه الله,الخلاصه و بدون الدخول فى تفاصيل الديانات فكل منامسلم او مسيحى او يهودى يؤمن اشد الايمان بصحه دينه,و بطلان الاخر,لكن الحمد من عظمه الاسلام ترسيخه فى عقولنا احترام الانبياء و الرسل جميعا بدون تفرقه او تمييز,فعذرا اخوتى سب الاديان الاخرى او تشبيهم بالهوام و خلافه لا داعى لذكرة حتى لا بسبون ديننا الحنيف,فرفقاو اطلب لهم الهدايه و الرشاد و ادعو لريك بالموعظه الحسنه افضل شىء فى الدنيا,اما بخصوص العلم و الكمبيوتر الذى اخترعه مسيحى او يهودى..و الكلام دا..فذلك مردود عليه ببساطه,و هو ان العلم مراحل فعندما كانت مصر مناره للعلم و العلماء كانوا هم بغطون فى ظلام الليل,وعندما كان يوجد علم و علماء عظام فى البلاد الاسلاميه قاطبه من المغرب و الاندلس و العراق و بلاد الشام و مصر,كانوا ايضا يتحسسوا ظلمات الليل ايضا,و لكن هما اتعلموا من علمائئناو طوروا,و للاسف اصبح الواقع العربى الان يتحسس فى ظلمات الليل بالرغم من وجود النور فى كل مكان,و لكن ظلمه العقول هيا المقصد,حظناو قدرنا ان نخلق و نعيش هذه الفتره,ادعو الله ان ينير قلوبنا و عقولنالان ببساطه المسلم القوى احب عند الله و اكرم.و السلام عليكم
4 - ras alkhit الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:17
إلى ألدكتور ألورياغلي.
أنا لا أدافع عن ألنصارى ولا على أليهود، ولكن أقول فقط ألحقيقة.
بالله عليك ما هذا ألكلام ألتى تفوهت به تجاه ألمخلوقات ألإلهية كل ألبشر كيف ماكان نوعه فضله ألله على سائر ألمخلوقات كما ذكره في ألقرءان رغم ألإختلاف ألديني وألثقافي وألعرقي وغير دالك.
لنفرض أنهم بهائم كما زعمت ماذا نقولوا لأنفسنا كاألمسلمين أللذين لاينفعونك بل يضرونك؟؟؟؟؟
بمادا نلقب بعض ألأئمة أللدين حملوا كلام ألله ويقتلون زوجاتهم لأنهن لم ينجبون لهم أبناء ذكور.
ألإمام باألصويرة قتل زوجته ودفنها تحت ألمرحاض إمام أخر بتوريرت قتل زوجته ورمى بجثتها في ألبئر، ومادا نقول للأساتد جامعيون أللدين يغتصبون ألفتيات ألطالبات ويقتلونهن ؟ومادا نقول للمعلمين أللدين يغتصبون ألقاصرين وألقاصرات؟
مادا نقول للدعارة , وألقمار وألسرقة بجميع ألأشكال؟ ورواج ألمخدرات وبيع في ألبشر وغير ذالك، يابشر فكر قبل أن تعلق لأن ألحاجة ألتى لم يتقبلها العقل لا يتقبلها ولو أنك حللتها كما تشاء أم كما قال مثال مغربي حلال عليكم وحرام علينا.
ألنصارى فيهم وفيهم وكدالك نحن ألمسلمين فينا وفينا أنا لا أعمم. ألنصارى هم أقرب مودة للدين امنوا كما جاء في ألقرءان
إنك يأخي ترى فقط أعمالهم ألسيئة ولا ترى أعمالهم ألحسنة.
في هذه ألدنيا أعمالهم أكثر إجابية من أعمالهم ألسلبية أما في ألأخرة لايعلم بالغيب إلى ألله كل واحد منا سيحاسبه ألله يوم لاينفع لامال ولا بنون إلى من أتى ألله بقلب سليم، هو ألدي يعذب من يشاء ويغفر لمن يشاء نحن جميعا عباده ألضعفاء.
وأشكر ألأخ ألمعلق رقم 8 بلمسمى بدون" حينما قال لك من صنع لك دالك ألحسوب ألدي أمامك؟ هل ألبهائم ألنصارى أم بهائم عربان يخان؟ حتى أللذين صنعوا بلإمارات ألعربيةROBOT هم ألبهائم ألنصارى وليس ألبهائم عربان يخان، وقالوا بأنهم سموه إبن سيناء هل إبن سيناء عربي؟ لا بل هو عجمي مثل جميع ألعلماء في ألعالم دينيا ودنيويا كلهم عجما، يادكتور ألورياغلي إنك ماشي دكتور لأنك لاتعرف شيئا من ألعلم وألعالم لا تاريخيا ولا جغرافيا ولا دينيا ولا دونيويا. غير كتخربق ،ألله إهدى ماخلق أخلاص.
ألإنسان إدا يريد ألتعليق على موضوع ما أن يتجنب ألدين وألعقيدة لأن ألله وحده سيحاسب دالك ألإنسان يوم ألقيامة.
وقبل أن أنتهي تعليقي هده أريد أن أنصحك يادكتور، لاتركب ألسيارة ولا ألقطار ولا ألطائرة ولا تشاهد ألثلفزة ولا تسمع ألمدياع ولا تركب ألحافلات ولا تركب تراموي ولاأن تستخدم ألحاسوب ولاتضع على يديك ألساعة ووووووغير دالك لأن كل هذه ألأشياء صنعوها بهــــــــائم ألنصارى، وأنت يأخي إذا صنعت شيئا فأتينا به ولا تتردد فشكرا لك جزيلا.
وأرجوك ياهسبريس أنشر لأنك مرار نفرت من تعليقاتي ولم نشرتيها رغم أنني أتجنب كل ألإساء باألأخرين أنشر لأنني أحب جريذتكم ألإكترونية هي ألتى أتنفس فيها وأحيطكم علما لا يمر يوما إلى وأقرأ جريدتكم.
5 - layla الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:19
المسيحية واليهودية ليسا دينين بل رسالات سماوية كلاهما مبشر بظهور النبي أحمد ودين الإسلام اللذي أتمهما لكنهما حرفا طبعا و اليهود زوروا و كذبوا و أضلوا معهم من وراءهم
6 - الخديري عبدالاله الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:23
الباحث في فضائح الكنيسة لا يستغرب من ذلك فمن التزوير في الوثائق و اصول المسيحية و ادخال التالوت و النهب كمافي الصكوك و الوريث و التنصير و لفضائح الجنسية التي لم تعد عيبا كما جاهر بذلك احدالقساوسة الايرلنديين انا اود الاشارة الى نقطة سوداء في تاريخ الفاتيكان حي استطاع البابا جون التامن تولي المنب و هو انتى حيت لم يتمكن احد استشعار ذلك الا بعد الولادة كون المخاض جاء فجاءة و البابا في حفل فافتضح امره فتم قتله و الرضيعة بنته بعد سنتين و 5 اشهر كبابا انتى لكن في اواخر القرن 16 وبعد مجئ البابا جون تم اعادة تسمية جون التامن و تم ازالة تمتال البابا جون الانثى و مسح الحكاية اصلا من تاريخ كنيسة الفاتيكان
7 - هوهو الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:25
يا فرحتي بيكم. علم غزير وعقل مستنير!!!!!
8 - مغربي مسلم الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:27
أولا وقبل كل شيء أقدم تحياتي واحترامي للأخ حسام صقر الذي دوما يأتينا بكل ما هو مفيد وقيم.
هذا الفيديو يوضح جليا مزاعم المسيحية الكاذبة التي تدعي التسامح في حين انتشرت بقوة السيف والزيف و الخديعة.هذه الحقائق هي التي جعلت الغربيين يبتعدون عن الدين المسيحي والاتجاه إلى الإلحاد والكفر بالله وعدم الإعتقاد بوجود الآخرة .الشيء الذي جعلهم يعيشون عيشة البهائم ... و السلام
9 - أبي حفص الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:29
جواب بدون
مكتحشمش قالك المسيحيين هما لختارعوا الحاسوب و التكنولوجية الله يمسخك واش مفراسكش جاليليو قتلوه حيت قال الأرض كدور و كوروية . راه الدول الاوروبية تطورت بعدما فصلت الدين عن الدولة حيت الكنيسة كانت ضد العلم الجديد و السبب أنه متناقض مع ماجاء في الانجيل من خوزعبيلات مثلا جاء في الانجيل "شرب الماء وحده مضر بالصحة" في سفر أيوب هههههههه و هناك طير باربعة رجلين هههههه و الله يستر هاد المسيحين خاسهوم يمشيو لبرشيد .
أما الاسلام فاالتاريخ يشهد أنه عندما يتخلئ المسلمين عن دينهم يصبحون متخلفين كما هو حالنا اليوم حالتنا ماتبغيهاش لعدوك.
و كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه أن الله أعزنا بالاسلام و مهما ابتغينا العزة في غيره أدلنا الله او كما قال. يعني الدل يأتي من تركنا للاسلام. 
10 - أميرة الصحراء الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:31
أفضل شيء عن المسيحية فيديو " خدعة التبشير" يمكنكم إجاده في اليوتوب
11 - منحدر من اليمن الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:33
التاريخ الإسلامي ليس بريئا من هذا النوع من التصرفات :جنس بالجملة ,نساء العالم كانت حلالا لخليفة المسلمين ,واغتيالات لغير الموالين ,ونهب لثروات البلدان الأخرى ,وكل ذلك تحت غلاف ديني .
وكمثال فكتب التاريخ التي كتبها المسلمون وليس المستشرقون تذكر خليفة من الأمويين قصف الكعبة,وكان من مدمني الخمر ,وجليس الغلمان.
مايميز تاريخ المسلمين عن البابوية أن علماء المسلمين كانوا يعارضون تصرفات الحكام المنحرفين ويستنكرونها ,ولكن ذلك لم يمنع من وقوع مانلوم عليه اتباع الديانات الأخرى .
وفي التاريخ المعاصر كيف هو حال الدول الإسلامية مقارنة بالدول التي كانت تحكمها البابوية ؟أين تكثر اغتيالات المعارضين واغتصاب نسائهم وفتياتهم ؟وأين تتآمر دولة على جارتها؟
كفى من ترديد كلمة كان أبي ,ولكن الفتى من يقول هاأناذا.
12 - يقظة الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:35
حتى لو كنا مسيحيين يجب أن لا نخجل من التاريخ الذي سجل الكثير من الحقائق، فمن الموضوعية أن نقبل الحق، ولا نسب الآخرين بسبب التعصب، لأن الحق صامد أمام كل شيء حتى لو كان واقع المسلمين اليوم يعكس التخلف، ولا ننسى أيضا الفضل الذي يرجع للمسلمين في انقلاب الغرب على كنيسته وتبنيهم للعلم والمعرفة لأنهم عاشوا مع المسلمين وعرفوا معنى الحرية ومعنى التعايش ومعاني أخرى يجهلها أولادنا الذين لا يخجلون من سب الإسلام والمسلمين,
13 - mourad الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:37
Se sont pas de secrets , tout le monde est au courant de l’histoire de la papauté et du Vatican, je suis quand même impressionné par le faite que la Vatican laisse les gens découvrir son histoire et ses (secrets) sans qu’il grogne….
Et si on faisait pareil pour l’histoire de l’islam, il y eu aussi des massacres, des meurtres, des mensonges…….
14 - بدون الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:41
إذا كانت عقول النصارى جامدة تشبه عقول البهائم والأنعام و هم الذين اخترعوا و صنعوا الحاسوب الذي امامك.... فكيف هي عقول المسلمون الذين لا يتقنون سوى فتاوي الجنس والقتل... و من خلال عقلك المتنور يا دكتور ياورياغلي باين العربون عقل عامر بالخرافة و التخربيق و تدعي المعرفة ...
15 - مسلم قرأ عن المسيح الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:43
اقرأ عن الملكة القديسة هيلانة وستعرف الكثير من الاشياء الحسنة والعجيبة في تاريخ المسيحية
أنتم تعرفون المسيحية فقط من خلال الإشاعات والادعاءات التي يكتبها ويصورها أعداؤها , فلماذا لا تحاولون ولو مرة واحدة اكتشاف المسيحية من خلال ما كتبه أشخاص محايدون
حاول واترك الكراهية والبغض وعندها ستدرك الوجه المشرق للمسيحية
أما هذه الأفلام فهي خاصة بأناس نفوسهم تميل للشر رغم ادعائهم لفعل الخير بنشرها
16 - Anti- sioniste الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:45
صاحب التعليق 8 : نسيت أن تقول بأن النصارى هم من إخترعوا أناسا على شاكلتك يسبحون بحمدهم ويقدسون ويتهمون كل من خالفهم بالتخلف والرجعية وسفك الدماء ، مع العلم أن أكثر من سفك الدماء في العصر الحديث هم أسيادك الغربيين ولك في العراق وأفغانستان و الصومال وفلسطين ولبنان و الفيتنام وكوريا الشمالية والبوسنة خير مثال ولا أظنك قد إطلعت على القرآن لتعرف سماحة الإسلام ولم تقرأ أناجيل النصارى وتوراة اليهود المحرفة لتتبين مدى عنصرية المسيحية واليهودية تجاه الأعراق والعقائد الأخرى ... إقرأ يا صديقي وتفقه قبل أن تحكم على الآخرين ولا تظنن أن الدين الإسلامي عائق أمام التقدم بل إنها طبيعة الإنسان البدائية هي العائق الحقيقي .
صاحب التعليق 16 : قراءتك للتاريخ الإسلامي مجانبة للصواب وهي تذل عن جهل واضح وإعتمادك على السماع بدل الإطلاع ، فلا يمكن بأي حال جعل إنحرافات بعض حكام المسلمين ( ومن ضمنهم عبد الملك بن مروان الذي قصف الكعبة وشرب الخمر وواقع الغلمان حسب معلوماتك ) نموذجا للحاكم المسلم الذي يتخذ الإسلام ستارا لسلوكاته المنحرفة ، مع العلم أن القرآن يحرم شرب الخمر وإتخاذ الجواري كحلائل ومواقعة الغلمان كقوم لوط ، كما أن هناك نماذج مشرفة للحكام العرب التي لا تمت بصلة لحكامنا الحاليين ومنهم الخليفة عمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز والمعتصم بالله و صلاح الدين الأيوبي ويوسف بن تاشفين وغيرهم كثير أما بالنسبة لحكام العرب الحاليون فهم ليسو بمسلمين إنما هم مجرد طغمة فاسدة مفروضة على شعوبها بالقوة وهي سبب كل المفاسد التي نعيشها حاليا ينفدون فينا تعاليم ساداتهم الغربيون حتى نظل أسفل سافلين... وحتى أنهي كلامي بمثال لدولة تطبق حكمة " ها أناذا " وهي ماليزيا ولن أشرح لك أكثر بل سأدعك تجمع معلومات عن هذه الدويلة الإسلامية التي تطبق الشريعة وتسير بسرعة الصاروخ في التقدم ..
تحياتي
17 - اسد طنجة الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:47
لقد استحب اليهود والنصارى الحياة واتبعوا الشهوات والملذات ولدلك تجدهم يفكرون ليل نهار للنيل من الدين الاسلامي لا لشيئ إلا لانه يحرم الملذات المحرمة ويدعو الى طريق الخير والعدل ولاى كسب المال الحلال وعدمالفساد والزنى
وقد كذب الله تعالى اليهود ومن وافقهم في زعمهم أن المسيح عليه السلام قتله اليهود، فقال عز من قائل: ( وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم). كما قال تعالى: (إذ قال الله يا عيسى إني متوفيك ورافعك إلي ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إليَّ مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون) [آل عمران: 55].
فقد قصد اليهود حقيقة قتل عيسى عليه السلام، فألقى الله تعالى شبهه على إنسان آخر وفي هذا عدة وجوه منها:
1- أن اليهود لما علموا أنه حاضر في بيت فلان مع أصحابه، أمر (يهوذا) رأس اليهود رجلاً من أصحابه يقال له (طيطايوس) أن يدخل على عيسى عليه السلام ويخرجه ليقتله، فلما دخل عليه أخرج الله عيسى عليه السلام من سقف البيت، وألقى على ذلك الرجل شبه عيسى فظنوه هو فصلبوه وقتلوه.
2- وكلوا بعيسى عليه السلام رجلا يحرسه، وصعد عيسى عليه السلام في الجبل ورفع إلى السماء، وألقى الله شبهه على ذلك الرقيب فقتلوه وهو يقول: لست عيسى.
3- كان رجلاً يدعي أنه من أصحاب عيسى عليه السلام وكان منافقاً، فذهب إلى اليهود ودلهم عليه، فلما دخل مع اليهود لأخذه ألقى الله تعالى شبهه عليه فقتل وصلب.
18 - marocaindici الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:49
bon arretez d attaquer les autres religions ...comment puis je repondre quelqu un qui me demande que ds le coran ils ont ete nommes ADDALIN et ALKAFEROUN...? arretez cette intolerance..on est des etres humains avant tt pour quoi on arrete pas de parler de la religin qui ns separe plus qu elle nous rassemle..soyez pas naifs..les religions c est du n importe quoi ...croyons en l humanite et l humanisme
19 - المبحر الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:51
الحقيقة أنه يجب الحذر من مثل هذه المواد الإعلامية لأسباب متعددة
اولا يجب ان نتذكر كيف ان رسول الله صلى الله عليه و سلم حاور أهل الكتاب زطيف كان يتحلى صلى الله عليه وسلم باعلى الاخلاق و الرحمة في محاورتهم ومراسلتهم و كذلك السلطان صلاح الدين الايوبي
رغم ما رأى من غدر وقتل وتعذيب للمسلمين بيعضهم من خاصته و اهل بيته رغم ذلك لم ينتقم لنفسه وساعد ضعفاء النصارى و المسيحيين على نفقته الخاصة و تصدق عليهم و داوا جراحهم وارسل إلى ملكهم و زعيمهم الاطباء وكيف ان ابن تيمية كان يرسل الهدايا للتتر وقادتهم وكثير من علماء المسلمين فعلو نفس الشيء
هذا من ناحية نعم الكنيسة الكاثوليكية تعيش الآن اتعس مراحلها فمن الناحية العقدية هم ابعد الناس عن المسيحية حيث يعتقدون ألوهية المسيح عليه السلام
لكن من ناحية الرسالة رسالة المسيح عليه السلام فهم اقرب المسيحيين لرسالته من ضمن الكنائس الكبرى
ولا يجب ان نختصر الكاثوليكية في البابوية في روما فقد كان للكنيسة الكاثوليكية كرادلة محترمين في اغلب انحاء العالم
منهم من ناصر ووقف بجانب الثوار في انحاء العالم خصوصا امريكا الجنوبية امريكا الجنوبية اهم نقطة في هذا النقاش فهي اكبر قارة كاثوليكية
الاجهزة الحاكمة في امريكا و الغرب و الدولة العبرية لم ينسو هذا الامر ودخلو في حرب غير معلنة مع الكاثوليكية خصوصا
ان امريكا الان ترى تقاربا بين العالم العربي و الإسلامي و الكاثوليك . البابوية لا شك انها الذراع الامريكية داخل الكنيسة وحصان طروادة لتدميرها من الداخل او تحويلها وتغيير سياساتها
و في هذا الإطار جاءت تصريحات البابا بنيدكت المسيئة للإسلام
لم تكن تصريحات عبثة او مجانية بل جاءت مباشرة بعد لقاء القمة
بين رئيس فنزويلا و رئيس إيران
فبينما رات فيها الوسائل الإعلامية الغربية و اللاتينية لقاء قمة إسلامية كاثوليكية
كان يجب ان يتدخلو لقطع الطريق عليها و تخريب العلاقات
وقد نجحو حيث طغت تصريحات البابا على كل المواضيع الاخرى
ومن الناحية الإعلامية بدأت الكنائس الصهيونية في امريكا
و المنظمات الصهيونية الجهاد المقدس ضد الكاثوليكية لاسباب كثيرة
اولا لأن الإنجليين يريديون اقتسام العالم مع الكاثوليك خصوصا امريكا الجنوبية وإفرقيا و الشرق الأوسط خصوصا الاقباط
فهناك اعمال هليودية و كتب و برامج وثائقية تهاجم الكاثوليكية ليس بهدف النقد البناء لكن لاهداف تخريبية بحتة
20 - ريفي الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:53
بسم الله الرحمان الرحيم اليهود والنصارى ذكرو في عدة مواضع في القران الكريم
فالله سبحانه وتعالى يقول
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
وفي ايه اخرى يقول
لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنو اليهود والذين اشركو
الحمد لله الذي صدق فنحن في حرب صهيو صليبية على الاسلام والمسلمين
21 - abdul karim الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:55
جازك الله و أحسن خاتمتك...كلامك كأنه رصاص ...خارق ألصدور.
22 - balagh sa3id الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:57
المسيحية ليست دينا كما يزعمون لأنها لا تحتوي على تشريع وتنظيم لحياة متبعيها، وعيسى عليه السلام لم يأت بدين جديد بل جاء ليكرس ما كان سائدا في زمنه لكي لا يتلاشى التوحيد في إنتظار رسول آت هو محمد صلى الله عليه وسلم ، ثم عيسى عليه السلام لم يتزوج لنتبع أخلاقه الإجتماعية ولم ينجب لنتخذ تجاربه التربوية نبراسا ، ولم يحارب لنتبع خططه القتالية ، ولم يفاوض أعدائه لنتبع سياسته و...
أما محمدا فهو أعظم رجل في التاريخ والقدوة الحسنة عليه الصلاة والسلام .
23 - rachiiid الاثنين 02 نونبر 2009 - 14:59
الىالمعلق 8 أنت لم تفهم الى ما يرمي إليه الورياغلي فالنصارى لهم عقول متفوقة في المجال العلمي واختراعاتهم شاهدة على دلك أما في العلوم الدينية لايفقهون شيئا الا ترى أن علماء الهند متفوقون كدلك في شتى العلوم بما فيها أعقد العلوم وهي الفيزياء النووية ومع دلك يسجدون للبقر فبلله عليك أليست عقول أنعام وبهائم
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال