24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. الحاتمي: الدعوة إلى الخلافة وهم يُخفي المصالح المادية لرجال الدين (5.00)

  3. العنصرية تطال المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية (5.00)

  4. خطاب ديني وسلوك لا أخلاقي .. "سكيزوفرينية" تصيب المجتمع المغربي (5.00)

  5. مسؤوليات الحمل وتربية الأطفال تبعد المغربيات عن المناصب العليا (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الوزيرة نزهة الصقلي: سيدي النائب المحتمر

الوزيرة نزهة الصقلي: سيدي النائب المحتمر

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - bin_3allal السبت 07 نونبر 2009 - 17:50
لقد سبقها بها عباس لبواس
ترى هل هي صدفة أم !!!
2 - tiger fam el hisn السبت 07 نونبر 2009 - 17:52
نزهة الصقلي تلفت ليها الفرنسية مع العربية فلا عجب فنحن في المغرب
3 - Gharib-taza السبت 07 نونبر 2009 - 17:54
أعتقد أن كل من في تلك القبة محتمرين حتى أنت يا نزهة الصقلي ... ويالها من قبة .
4 - الحاج السبت 07 نونبر 2009 - 17:56
طرح سؤال وتنشر فوق لكرسي باينة كاتبو ليه شي موجز واعدوا بالخدمة
5 - خالد السبت 07 نونبر 2009 - 17:58
نستنجد بك يارب العالمين ان ترسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجين وتطرد هؤلاء العلمانيين الفرنكفونيين من هذا البلد إنشاء الله آمن قولوا آمين
6 - bouf السبت 07 نونبر 2009 - 18:00
ان التربية الخاطئة هي التي جعلتنا ننظر دائما الى هفوات الناس اظن ان كنا نريد الخير للبلاد و العباد متل هدا الشريط لايجب التشهير به و السيدة الوزيرة مناضلة وانا معها قلبا وقالبا وكفانا من الكلام الساقط و ان نتق في حكومتنا لانها تعبر عن ارادة الشعب حيت ام تسقط من السماء بل عن طريق صناديق الاقتراع . نعم من حقنا ان ننقتد و لكن من و اجنبا ان نكون منصفين فقد جاءت الحكومة باصلاحات جمة وكتيرة واعلم علم اليقين ان كل من يجلس في دالك الكرسي لم ياتي اليه الا لمصلحة البلاد و العباد كفانا من الكدب نعم هناك عراقيل هناك صعوبات ولكن هناك عمل جدي متواصل لبناء الوطن . من قال لا فلينظر الى المشاريع الكبرى التي تنجز و المواني التي تبني والمدارس التي تعد و الكتب الموزعة على التلاميد من طنجة الى الكويرة اليست هده قمة الكرم هل هناك دولة عربية سبق لها ان قامت بمتل هده التبرعات على الجميع .لنراجع اوراقنا واعيد يجب ان نكون منصفين .انا لست هنا لادافع عن الحكومة لانها لاتحتاج الى من يدافع عنها ان من يدافع عنها عملها الدؤب و المستمر الجاد .و اريد ان اكرر ان كل ماتاتي به من جديد وفيه مصلة للامة كمدونة السير التي انشات خلالها الاقاويل والاشاعات انا معها فيجب ان تطبق لان الضمير غائب عند البعض فالمدونة الجديدة هي التي ستوقضه ليحترم الجميع قانون السير رغما عن انفه .
7 - mghriba modera السبت 07 نونبر 2009 - 18:02
السؤال كيف وصلت هده السيدة الوزارة؟
كيف دخلت قبة البرلمان؟
سؤال موجه للوزيرة المحتمرة وشكرا
8 - محب السبت 07 نونبر 2009 - 18:04
طبعا كل من ثحث تلك القبة محتمرين والحمد لله انتم من نطق بها
9 - tarik السبت 07 نونبر 2009 - 18:06
راه محتمرين نييت كلهم حمييير
10 - hakan السبت 07 نونبر 2009 - 18:08
قالها الوزير الاول عباس الفاسي من قبل
11 - Hamid السبت 07 نونبر 2009 - 18:10
كيف لا و قد اصبح الشعب محتمرا و مستنعجا في نظر الحكومة الموقرة
12 - محمد دحماني السبت 07 نونبر 2009 - 18:12
واش داك لشي لونكلي الحجة نزهة
كان عليك تديري بحال عادل امام في مسرحية الزعيم الو الخط تقطع
13 - asad elosoud sehraui السبت 07 نونبر 2009 - 18:14
بالرغم من أن نزهة صقلي هي من الأسرة المنتمية لآل البيت ..وبالرغم من أنها تعلم أو ربما لاتعلم أن النبي صلى الله عليه وءاله وسلم : قال : لعن الله المرأة المتشبه بالرجال ، ولعن الله الرجل المتشبه بالنساء ، هذا في اللباس .
وقال صلى الله عليه وءاله وسلم ، ثلاثة لايكلمهم الله ولاينظر إليهم يوم القيامة : الرجل العاق ، والمرأة المترجلة ، و الديوثي ...
14 - Khookom Hada السبت 07 نونبر 2009 - 18:16
قالت ليه محتمر، صَدقته وهي كاذبة.
15 - un citoyen français السبت 07 نونبر 2009 - 18:18
je pense qu'au niveau de de la structure du gouvernement est à revoir et se le moment au jamais de de minimiser le nombre de ministre parce que l'effet c'est sur la qualité pas la quantité sachant que le maroc fait parti des pays de tiere monde donc je comprend pas pour quoi tous ce nombre coloss
16 - bolivar السبت 07 نونبر 2009 - 18:20
هاديك اسمها :فلتات اللسان ،وهي من الطرق الرئيسية او العلامات الآ تية من اللاشعور،وهي تفضح ما نخفي قوله
17 - 9wasse السبت 07 نونبر 2009 - 18:22
شوفوا رئيس الجلسة كيفاش شاف في نزهة الصقلي منين قالت المحتمر 1.34s
18 - arabesque السبت 07 نونبر 2009 - 18:24
هدا خطأ مقصود...شاهدو طريقة تعبيرها تدكرني بالخياري عندما يسرد اخطائه المتعمدة.
19 - رشيد السبت 07 نونبر 2009 - 18:26
اضنها زلت لسان ولا تقصد دلك وكفى من التعنت ولي واعر ينوض ويطلع بلاصطها
20 - الشاليني السبت 07 نونبر 2009 - 18:28
هو فعلا محتمر لكنه صدق حينما سمى ذوي الإجتياجات الخاصة بذوي الإحتجاجات الخاصة
21 - raw السبت 07 نونبر 2009 - 18:32
ان اعتز بهده الكلمة محتمر واقول وهى من اسرارها واسرار الدولة كلها عاش عاش شامو اى الجمل وشكرا ارجوهسبرس ان تصدر تعلق وشكرا
22 - سعد السبت 07 نونبر 2009 - 18:34
نعتت السد النائم بالمستحمر، وهل رد عليها بالمستبكرة أم سكت؟
23 - MAROCAIN السبت 07 نونبر 2009 - 18:36
PEUT ETRE IL A FAIT CA EXPRET
24 - حميدة السبت 07 نونبر 2009 - 18:38
لكي تكون وزيرا يجب ان يكون أبوك وزيرا كما يقول المثل "تبع حرفة بوك ما يغلبوك " لكن وليكن في علمنا جميعا ـ المغاربة ـ أن كل وزراء البلاد لم يكونو ولن يكونو إلا لتضليل الحقائق و هضم الحقوق فمجلس النوام ليس إلا مسرحا مليئا بالممثلين ذوي "سناطح" . يآآاربي شي ديناصور مقرقب إدخل البرلمان ما يخلي تا قرد . أرجو النشر لأن الدعوة قد تستجاب .
25 - محتمرون السبت 07 نونبر 2009 - 18:40
راه محتمرين نييت كلهم حمييير ههههههههه
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

التعليقات مغلقة على هذا المقال