‫تعليقات الزوار

11
  • aboumed
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 21:34

    بسم الله الرحمن الرحيم بداية تحية خاصة للاستاذ منير الجوري
    الكلام عميق وفي الصميم ويؤسس لرؤية شاملة ومركزة تحلل الامور من منطلقاتها الصحيحة البعيدة عن الغوغائية وعدم الوضوح فما اكثر المحللين واصحاب الافكار لكنها تفتقد للجرأة والوضوح والواقعية
    تحية لشبيبة العدل والاحسان وتواصلها الفعال مع الشباب المغربي ومع كل فئات المجتمع ومساهمتها في التوعية الفعالة والناضجة.
    رغم الحصار الاعلامي والحصار المخزني فشبيبة العدل والاحسان ماضية في خطواتها وتحقيق اهدافها فمزيدا من العمل والتواصل مع كل الغيورين لانقاذ هذا البلد وافشال خطة المفسدين والفاسدين فالنصر قريب باذن الله وان الصبح لناظره قريب ومن سار على الدرب وصل وتحية لقناة الشاهد المتميزة والسلام

  • lahcen$
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 21:48

    ما عرفنا على شباب جماعة العدل والاحسان إلى حسن التعامل و وضوح في المواقف والتبات على المبادئ .عكس الأكاديب التي تلفق لها من طرف النظام المخزني …

  • البرهان الإسلامي
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 22:30

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الجماعة لها تاريخ نضالي عريق مع المخزن و استطاعت ان تحافظ على استقلا ليتها و برائتها السياسية في الداخل المغربي لكنها اصبحت لعبة في الايادي الخارجية ومنها تركيا و قطرالصهيونية والإخوان المسلمون فاصبحت جماعة مخترقة و تابعة لقطر و تركيا و منفذة للاجندة الوهابية رغم عداء الوهابية لها و محاربتها لجماعة العدل والإحسان فإذا كانت الجماعة على وعي بهذه التحولات و الضغوط و الإختراقات الاجنبية لصفوفها فهي مصيبة وإن كانت الجماعة قبلت بالإختراق الصهيوني لها عن طريق قطر و تركيا فالمصيبة اعظم ولا يفهمون الطرق الملتوية للإختراق الفكري و السياسي و الدليل على ذلك مواقف الجماعة المخزية من المؤامرة الدولية لتدمير سوريا حيث ان الجماعة تدعم الوهابية الإرهابية والصهوينية في سوريا ولا تزال تسميها ثورة وقبلت بالاطروحة الصهيونية في وضع الثورات في مواجهة المقاومة وهي اطروحة صهيونية ذكية جدا لتطبيق مبدأ فرق تسد لتدمير الدول العربية وزرع الفوضى فيها كنا نتمنى ان تصمد الجماعة على الاقل لفترة اطول بعد وفاة الإمام عبد السلام ياسين قبل ان تستسلم للإنحراف و الإختراق

  • محمد
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 22:41

    تحية إكبار و إجلال للجماعة و شبيبتها وفقكم الله

  • رشيد
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 23:05

    كيف تريدون ان يتعرف عليكم الشعب و شعاركم لا للملكية التي هي احد ثوابته الراسخة ألا يسمى هذا اصتياد في الماء العكر او بالأحرى استهزاء بهذا الشعب لا توجد نقط تلاقي حتى يستطيع الشعب التواصل معكم ام معرفتكم فالكل أضحى يعرف نواياكم المريضة كل المعرفة فلا تهدر وا وقتكم في ملاحقة السراب و تعرفوا على أنفسكم اولى ثم تواصلوا بينكم فلا احد سيقبل بترها تكم و هديانكم مهما فعلتم فانتصحوا خير لكم و كفاكم رؤى و احلام.

  • ملاحظ مغربي واقعي
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 02:16

    واش باقي ماعيتيوشْ من الشفوية اخلاص؟

    ياسيدي هده المشاكل التي تتحدثون عنها والتي يعانيها الشباب المغربي عموما يعرفها حتى من يعيشون اليوم في الكهوف والأغوار في المغرب.
    ياسيدي إن كنتم جادين بالفعل وتريدون الخير لهذا الوطن فادخلوا للمعركة الحقيقية لخدمة المغرب وبنائه مثلما فعل إخوانكم في الأحزاب الأخرى من اليساريين والإسلاميين والعلمانيين والليبراليين وغيرهم، وقدموا برنامجكم الإنتخابي والسياسي للشعب إن كنتم صادقين بالفعل وكيف ستحلون المشاكل الإقتصادية للبلد وكيفية معالجتها وإيجاد الحلول لها.
    هذا ماينتظره المغاربة بالفعل ويتمنونه جميعا لوطنهم.
    أما وأنكم لازلتم تنتظرونا الخلافة أوالثورة أوالقومة أوشيء من هده الخزعبلات فلا أعتقد أن هده الأحلام ستتحقق لكم يوما ولو انتظرتم أربعة قرون أخرى وليس فقط أربعة عقود عمر نشأة جماعتكم؟
    الطوفان الدي كنتم تنتظرونه للمغرب لم يتحقق لكم حتى في عهد سنوات الرصاص والسجون والقمع الحقيقي، ولا حتى في الخريف العربي عفوا الربيع العربي الدي كان أملكم هو الآخر، وبالأحرى أن يتحقق لكم في الوقت الدي بدأ المغرب ينفتح اكثر نحو الديمقراطية والحريات وعلى حقوق الإنسان.

  • hoho chakar roho
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 09:31

    تحية نضالية لكل شرفاء هدا الوطن العزيز وفي مقدمتهم شبيبة العدل والاحسان. دمتم أوفياء لهدا الشعب

  • راجعوا أفكاركم جيدا.
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 14:42

    هذا الأخ الكريم يتهم الإعلام أنه مقصر في حقهم؟
    وهل أنتم أصلا أنتجتم مشروع سياسي أو إقتصادي ما مهم أو شيء من هذا القبيل؟ يفيد الوطن ولم تأتي الصحافة والإعلام اليكم ليتحاوروا معكم فيه؟
    بالله عليكم ما هي حصيلتكم ومادا قدمتم للمغرب منذ فترة السبعينات تاريخ بدايتكم وحتى اليوم حتى تتهم الإعلام أنه مقصر في حقكم؟
    لاشيء إيجابي قدمتموه على الإطلاق للأسف يحسب لكم انكم قد ساهمتم به في بناء هدا الوطن وتطوره؟

    الاحظ ايضا من حين لآخر بأن الكثير من مريدي هده الجماعة يطلقون على أنفسهم أسماء الشرفاء؟!!
    مع العلم ان الشرفاء الحقيقيين هم الذين يخترعون ويبتكرون وينتجون، أو على الأقل يجتهدون ويكدون صباح مساء لكي يقدموا لأوطانهم مايفيدهم ويفيد البشرية جمعاء.
    أما برنامجكم ومشروعكم كله للأسف لا يرتكز سوى على الأحلام والرؤى!
    طغت عليك الأحلام لدرجة أنكم كنتم تتوهمون بأن الشعب يناصركم ويؤيدكم! حتى جاء مايسمى بالربيع العربي وعرى عوراتكم، بحيث انكم كنتم تختارون الأحياء الشعبية عن قصد نظرا للكثافة السكانية هناك، ولكن لسوء حظكم كما كنا نلاحظ لا أحد من المواطنين كان يخرج لتلك المظاهرات لكي يتضامن معكم.

  • أبو أيمن
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 14:53

    أثبت الواقع الحالي أن أفكار حاملي مشروع العدل والاحسان هو الدي سيخرج الأمة مما تعانيه .وفقكم الله ونفع بكم وجعلكم من اخوان رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • mantiqui
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 15:24

    Mr les gens de la jama3a…soyons honnetes ,si vous succiter la contreverse chez les marocains ce n est pas a cause du "hissar i3lami" que vous subissez de la part du makhzen..a l epoque d internet c est une excuse bidon.
    mais c est surtout a cause de vos flagrantes contradictions.
    En effet depuis 2011
    " on lit sur votre site cette phrase:
    ": Nous appelons à la mise en place d'un État civil moderne sans droit divin et là où personne ne peut prétendre à la sacralité et où personne n’a de délégation divine. Un État où le peuple aura la souveraineté, son pouvoir selon ses croyances et ses choix".
    Vous constaterez que ca n a plus rien a voir avec l ideale du sheikh ,au contraire c est l ideal democratique qu il a passé sa vie a critiquer.
    alors mes chers enlevez les choubouhat et dites nous .la jama3a a t elle vraiment abandonné l ideal du sheikh ..cherche t elle vraiment a promouvoir l ideal democratique tant combattu par son sheikh par conviction ou c est juste de la taqiya.
    Merci

  • أنا
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 20:29

    تحية لكل شرفاء هذه الأمة تحية الى المغاربة الذين ضلو أوفياء للمبادئهم وأقول الى الذي قال بان الجماعة مخترقة من تركيا وقطر وإسرائيل أين قرأت هذا البهتان ام ان كل من يناصر المضلومين في سوريا مخترق ومن يؤيد القاتل والمجرم بشار غير مخترق أهذا منطق؟ والى الذي يناصر الملكية من قال لك بان الجماعة ضد الملك
    الجماعة مع الملك العادل وضد الجور والظلم
    والى من تسائل ما الذي قدمته الجماعة الكثير الكثير ولكنك ترى بعين المخزن وهاك اخر ما قدمته الجماعة مع شباب 20فبراير هو هذا الدستور المعدل على علته مع ما تنعم به من بعض الحريات التي جاءت مصاحبة لعلك تعتبر هذا جاء هبة من السماء لان أمثالك من الانتضاريين هذا هو دربهم الحصول على كريمة

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين