‫تعليقات الزوار

14
  • abdo
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 00:12

    الكلب عقل على الخير وبقى كجرّي فرحان حدا هادوك لي عتقوه أشي بنادم متيعقلش على الخير إلى درتيه فيه

  • ناصح بالخير
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 00:21

    ٱلراحمون يرحمهم ٱلله ,ارحم من في الارض يرحمك من في السماء

  • حسنوي
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 02:43

    والله النصرا صراحة تعاملا وافعالا قمة النبل لدرجة نرى فيهم تطبيق قول النبي (ص) لا يامن احدكم حتى يحب لاخيه كما يحب لنفسه .
    فانضر يا اخي الى تعاملهم مع الحيوان

  • nabil
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 03:14

    j'aurais fait pareille pour sauver cette animal je peu pas croire que certain etre humain laisse souffrir des animaux il ne demande qu'a etre aimer at cajoler

  • HOT DOG
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 05:59

    الكلاب يتقنون السباحة حتى ولو جرفتهم التيارات المائية والأمواج العاتية .وهنا تحضرني قصة حزينة وقعت السنة الماضية لعائلة أمريكية بكالفورنيا كانت تتفسح فوق رمال الشاطئ مع كلبهم وكان البحر هائجا جدا ،فذهب الكلب ودخل الى البحر فجرفته الأمواج فهب الأب لنجدته فاختفى عن الأنظار ثم أسرعت الزوجة لنجدة زوجها ولم تعد هي الأخرى ،ولم يستطع الإبن ذو الثامنة عشر ربيعا الانتظار فانطلق مسرعا لنجدة والديه فكان مصيره الغرق هو الآخر وظلت البنت الصغيرة وحدها تنظر إلى ما يجري باندهاش دون أن تدري ماذا يحصل. والغريب في الأمر والمضحك المبكي في هذه الفاجعة هو أنه بعد غرق الأب والأم والابن استطاع الكلب أن يصارع الأمواج العاتية ويخرج إلى الشاطئ سالما حرا طليقا. وأتركم لكم التعليق!!!!!

  • نُورْ
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 08:47

    سبحانك عز وجل والله العظيم لإن الحيوانت تعلمنا أشياء فقدناها نحن بني البشر …….فالقطط تعلمنا الحنان والطيور تعلمنا الصبر والكلاب تعلمنا الوفاء
    ………….فصدق من قال: إن خانك من تحب اعطيه كلبا يعلمه معنى الوفاء……
    أنا أيضا كان لدي كلب بالريف وكان حنونا جدا ومخلصا فمرة اختطف من قرية بعيدة عنا وضل 3 اشهر ولم نعلم عنه شيئا ودات يوم فوجانا به امام منزلنا وهو في حالة يرثى لها علمنا في ما بعد انه كان محبوسا عند اناس فرايتم ان الكلب رغم انه ابتعد عن المنزل ولوجهة بعيدة ضل متدكرا الطريق والمكان واصحابه وعاد الى المنزل دكرني حينها بال لكن وللاسف لقد مات هدا الشهر بسبب امراة اعطته السم حينما اخبرتني جدتي انهرت من البكاء لا ادري ما دا اقول قلوبنا صبحت اقسى من الحجر بل حتى الحجر قيل له هاتي ما عندك وكن متل الانسان فرد لا اعدروني فلست قاسيا بما يكفي لاكون متله …….نحن من علينا تعليم الحيوانت الدروس اصبحنا نرى ان الحيوانات هي التي تعطينا الدروس والعبر ..

  • ABDELHADI
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 09:33

    ارحم من في الارض يرحمك من في السماء

  • كاتب صحفي
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 09:36

    الفرح بالحياة لا يوازيه فرح…هنيئا لمن ساعده على النجاة

  • Outman
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 09:38

    سبحان الله يلعب معهم ويجري بجانبهم رغم أنه مرعوب ، وكأنه يريد أن يشكرهم على جميلهم

  • المغربي
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 10:26

    الله يعتقك من النار يوم لاينفع مال و لا سلطان الا العمل الصالح

  • zghayba الد ا خلة
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 10:49

    اول مابادر الى دهني عند مشاهدة هده اللقطة الانسانية عن جنسيات هؤلاء الدين وقع عندهم هدا الكلب وعندما شاهدتهم وهم غير عرب والطبع نصارى قلت ومن غير هؤلاء من يهتمون بالحيونات ويعطونها قيمتها.اما نحن العرب او المسلمين ليس لنا من الاسلام الا الاسم الله يهدينا اويورينا الطريق الصحيح.

  • حميد
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 12:39

    سبحان الله الكلب اعترف بالجميل وشكرهم على انقذاهم له يكاد يطير من الفرح لأنه كتبت له حياة جديدة. الحيوان تلقى فيه الخير وبعض الناس وخا دير فيهم الخير ميعقلوش عليك

    أظن هذه اللقطات من تلفيزيون رومانيا

  • كل الحيوان حنونة
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 13:06

    كل الحيونات حنونة وئليفة عكس البشر المفترس ونكار للجميل مهما فعلت معه،كم من حيوان رأيناه على اليوتوب في معجزات يحن على عدوه وفريسته فالبؤة حنت على عجل حضنته ورعته رغمة جوعها لأسابيع لم تأكله حتى ولو توفت جوعا،أما الكلب الصديق المخلص للبشر فهو دائما في خدمت صاحبه يرعاه من كل سوء سواء كانت دئاب بشرية أو غابوية،همنا نحن البشر نكاري الخير فدائما تجد جريمة أو خدعة من أقرب الناس إليك إما حسدا أو كرها سحرا وشعودة وتكال ومعاصي لاتحصى ولاتعد ،اللهما طهر قلبي من حقد البشر لأخيه وأرزقني وفاء وإخلاص الكلب.وغيره من الحيونات.

  • سعيد
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 13:10

    ﻟﻮ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺗﺤﻀﺮ ﺍﻱ ﺷﻌﺐ ﺍﻧﻆﺮ ﻛﻴﻒ ﻳﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﻭﺫﻟﻚ ﺳﻴﻌﻂﻴﻚ ﺍﺷﺎﺭﻩ ﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺍﻟﺒﻌﺾ.ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻭﺑﻠﺎﺩ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻟﺎ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻟﻠﺎﻧﺴﺎﻥ ﻭﻟﺎ ﺗﻌﺎﻃﻒ ﺑﻞ ﺍﺣﺘﻘﺎﺭ ﻭﺑﻐﺾ ﻭﺍﺯﺩﺭﺍﺀ ﻭﻇﻠﻢ ﻳﺘﺠﻠﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻛﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺤﻜﻮﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﺍﺀ.ﺭﺍﻳﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﻆﺎﻫﺮ ﺍﻟﺘﻨﻜﻴﻞ ﻭﺗﺠﻮﻳﻊ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﻟﺎ ﺣﻮﻝ ﻟﻬﺎ ﻛﺎﻟﻘﻂﻄ ﻭﺍﻟﻜﻠﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﻴﺎﻛﻞ ﺗﺘﺮﻧﺢ ﻭﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮ ﻫﺪﻯ.ﻓﻘﻠﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻫﺬه ﺑﻠﺎﺩ ﺍﻧﻘﺮﺿﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﻭﻗﺴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻓﻠﺎ ﺗﻨﺘﻆﺮ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﺮﻗﻲ ﺳﺒﻴﻠﺎ.ﻭﺍﻛﺮﺭ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻣﻮﺭ ﺭﺍﻳﺘﻬﺎ ﻭﻟﻳﺴﺖ ﺗﺤﺎﻣﻠﺎ مني. ﺑﺎﺧﺘﺼﺎﺭ ﻣﺎ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻣﻦ ﻗﻤﻊ ﻭﻇﻠﻢ ﻭﺍﺳﺘﻌﺒﺎﺩ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﺒﺪ ﻳﺬﻳﻘﻪ ﻫﻮ ﺑﺪﻭﺭﻩ ﻟﻤﻦ ﻫﻮ ﺍﺿﻌﻒ ﻣﻨﻪ ﺍﻧﺘﻘﺎﻣﺎ ﻭﺗﻨﻔﻴﺴﺎ ﻟﻐﻀﺒﻪ ﻭﺍﺧﺒﺎﻃﻪ.

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 3

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات