‫تعليقات الزوار

29
  • المختار السوسي
    الجمعة 4 أبريل 2014 - 23:31

    هل نسيتم احتلال سبتة و مليلية ؟؟؟؟

    هل نسيتم ما يعانيه الامازيغ في الجبال من برد و جوع ؟؟؟؟؟

    ام جماعة الاحلام و الخرافات لديها حول بفتح الواو . تجاه القضايا الوطنية و المحلية .

  • مسلم
    السبت 5 أبريل 2014 - 01:14

    العدل والإحسان لا يقدمون للإسلام أية خدمة وخير دليل أن كل تخطيطاتهم تنحصر في تنظيم مسيرات والاحتفال بالمولد بإشعال الشموع وتكثيف الأفراد ورواية الأحلام والمنامات التي يمليها عليهم الشيطان على أنها مبشرات لا أقل ولا أكثر وها أنتم ترون تجربة الإخوان المسلمين الذين هم أعرق وأقدم منهم وذو خبرات ونفوذ أكثر منهم يعانون الأمرين لذا على هذه الجماعة وأمثالها أن يعودوا إلى الشرب الأول والذي كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأن يحدوا من تشتيت شمل المسلمين…

  • اشطبتوبعْدا قدام داركم ؟؟؟
    السبت 5 أبريل 2014 - 01:28

    لم أسمع في حياتي أن العدل والإحسان نصروا يوما وطنهم المغرب أو نظموا مثلا مظاهرة من أجل الصحراء المغربية أو من أجل سبتة ومليلية والجزر المستعمرة من طرف الإستعمار الإسباني؟؟

    كاعْ ماشطبتو قدام داركم أو مشيتو تشطبوا قدام ديور الناس؟؟؟
    مريدي العدل والإحسان أجسادهم في المغرب وعقولهم في فلسطين؟
    كيف تريدون من المغاربة أن يحترموا أفكاركم ومواقفكم وأنتم لاتعطون أية اهمية اوقيمة لبلدكم مثلما تولون الإهتمام لأوطان الغير؟
    أنتم لم تستطيعوا حتى مناصرة بلدكم والدفاع عليه وتحريره أولا. علما ان أجزاء كبيرة من ترابه لازالت مستعمرة لحد الساعة وتريدون الجهاد من أجل مناصرة أوطان الغير؟
    حتى الإسرائيليين والفلسطينيين أنفسهم سيستغربون من هده المواقف عندكم؟

    لو كانت العدل والإحسان تناصر سبتة ومليلية المحتلتين من طرف الإستعمار الإسباني كما تناصر فلسطين وبلدان المشرق لو تحررت هاتين المدينتين وكل مناطق وجهات المغرب كله من الإستعمار.

    بالله عليكم؟ متى حصل في التاريخ القديم اوالحديث أن الفلسطينيين اوالمشرقيين عموما ناصروا المغرب يوما أونظموا مظاهرة من أجل تحرير أراضيه المغتصبة كما تفعلون انتم مع أوطانهم؟؟؟؟

  • ZIYANI SANHAJI
    السبت 5 أبريل 2014 - 03:29

    يا سي لعروبي اهب بلا رجعة للموت في فلسطين انت و لخوانجية خوتك لايهمنا
    نحن مروك اليوم ما يهمن هو ارضنا و شعبنا و اجيالنا
    فلسطين اسم لا وجود له اطلاقا في تاريخ
    العرب اصلهم السعودية مع خيمهم و بعيرهم
    ارض مقدسة رض بنو اسرائيل بدليل قران
    اغتصبها الاستعمار الاسلامي و هي ارض للعالمين
    عاش اموراكاش ارض الامازيغ الاحرار
    عاشت شمال افريقيا

  • regragui
    السبت 5 أبريل 2014 - 04:07

    العدل و الإحسان إن لم ينصروا من طرفنا و لكن رحمة الله
    عليه سيدي عبد السلام ياسيين كان يعلم بالحاضر والمستقبل
    و للله العلم ، إنما كان باحت و محب لرسول ص و عارف
    بشأن الأمة الإسلامية و لكم الخيار أبيتم أم كرهتم ولكم الخيار و السنوات
    آتية و الزمان يبدل غير الزمان.

  • maghribi
    السبت 5 أبريل 2014 - 08:36

    و أين العدل و الاحسان من نصرة الوحدة الترابية لبلدكم المغرب ؟؟؟؟ إنكم مستلبون ثقافيا و فكريا.

  • مغربي حتى النخاع
    السبت 5 أبريل 2014 - 09:44

    للمعلقين السلبيين أقول .. هي فلسطين الأمة قضاياها قضايانا وهمومها همومنا ..
    تحية للعدل والإحسان على مناصرتها للمستضعفين في كل الأقطار.. بلغوا عنا السلام لإخوتنا في فلسطين
    اللهم انصر إخوتنا في فلسطين ياااااااارب وفي سوريا ومصر وكل البقاع

  • HASSAN
    السبت 5 أبريل 2014 - 09:53

    وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلَأٌ مِنْ قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ ۚ قَالَ إِنْ تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنْكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ
    تفسير الجلالين

    «ويصنع الفلك» حكاية حال ماضية «وكلما مرَّ عليه ملاٌ» جماعة «من قومه سخروا منه» استهزءوا به «قال إن تسخروا منا فإنا نسخر منكم كما تسخرون» إذا نجونا وغرقتم.
    تفسير الميسر

    ويصنع نوح السفينة، وكلَّما مر عليه جماعة من كبراء قومه سخروا منه، قال لهم نوح: إن تسخروا منا اليوم لجهلكم بصدق وعد الله، فإنا نسخر منكم غدًا عند الغرق كما تسخرون منا.
    جماعة العدل والإحسان تصنع الفلك ولا تلتفت لمن ييستهزء منها

  • mohammed
    السبت 5 أبريل 2014 - 11:28

    أقول لصاحب التعليق الأخير الذي ينتقذ موقف الجماعة من فلسطين أقول له (ها)ان فلسطين قضية المسلمين عامة والعرب خاصة ومن لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم واهتمام الجماعة بالقضية من صميم توجهاتها المبدءية تجاه الشعوب المستضعفة .أما عن الصحراء وسبتة ومليلية فهذه البقاع من أرض المغرب جغرافيا وتاريخيا .سبتة ومليلية محتلتان منذ ما يربو عن ستة قرون والتعاطي الرسمي مع هذه المغتصبات لايرقى لمستوى استرجاعها أما عن الصحراء فالمخزن يتحمل كافة المسؤولية عن بلوغ القضية لهذا المستوى اذ التعاطي الأحادي دون اشراك باقي مكونات الشعب لم ياتي بجديد وجعل تلك المجموعة تتقوى يوما بعد الآخر بتدخل سافر من الجزاءر والدول الحليفة وأصبحت قضيتنا العادلة ورقة ضغط يستغلها المنتظم الدولي ضدنا ، مشكلة النظام المخزني هو تدبيره الفردي لهذه الملفات المصيرية فالجماعة لها موقفها ورؤيتها لكن في ظل ظروف ليس كهاته في ظروف يمتلك فيها الشعب ارادته عندها سيهب نصرة لقضيته

  • omar
    السبت 5 أبريل 2014 - 14:11

    لا أظن أن قضايا المغرب مثل قضية سبتة و مليلة أو قضية الصحراء المغربية تحتاج لمن ينظر أو يدافع عليها فهي في يد السلطة أو المخزن و إن لم نقل الملك و أنا أظن أنهم لو أرادوا أن يحرروها أو يجدوا حلا لها لما فعلو.. تبقى تلك القضايا مخزنية و أوراق سياسية يتلاعبون بها متى يشاؤون…

  • Salafi tetouani
    السبت 5 أبريل 2014 - 15:23

    لا عدل ولا الاحسان هم خورج مفسدون هم شيعة و معلوم عند الاخوة السلفيين بالمغرب ان هذه الفرقة التي خلفها المدعو عبدالسلام ياسين -والذي هلك و الحمد لله- فرقة خبيثة من افراخ الاخوان المسلمين.
    و هذا الامتداد و الانتساب الى الطريقة الاخوانية الخارجية يجعل هذه الفرقة ايضا تعج بالمخالفات الكبرى و التي منها :
    – انهم لا يهتمون بالعقيدة السلفية اطلاقا. بل يسخرون من السلفيين. و الله المستعان. و لكم ان تتوقعوا نتائج هذا الانحراف الخطير في العقيدة. و الذي يأتي شيء من امثلته في النقط الباقية :
    – انهم لا يرون السمع و الطاعة لولي أمر المسلمين في هذا البلد. و ينبني عليه تكتل حزبي شبيه بالعصابات الارهابية. فلهم مجالس سرية في البيوت يعبئون فيها حتى تلاميذ المدارس فضلا عمن استقطبوهم من باقي المستويات التعليمية (الاعدادي و الثانوي و الجامعي) و عمن يستقطبونهم من الاحياء (من حرفيين و غيرهم) و يحرضونهم على العصيان و التمرد و الخروج…

  • مسلم
    السبت 5 أبريل 2014 - 15:24

    أظن أن غالبية قراء هسبريس ينتمون إلى هذه الجماعة أقول لهم إكمالا لتعليقي السابق أتحدى كل عدلاوي أن يعطيني إنجازات قامت بها هاته الجماعة الوهمية عادت بالنفع على الأمة الإسلامية ، ثم إنني لم أسمع يوما بعدلاوي ينتمي إلى الجماعات المقاتلة ضد بني صهيون… وذلك بدعوى أنها جماعة سلمية والتي تترجى إسرائيل أن تكف عن عدوانها على إخواننا في فلسطين… هذا أقصى ما يمكنهم فعله …مجموعة مساكين لا أٌقل ولا أكثر أنا أنتظر ردا على كلامي يكون مدعما بأدلة وبراهين تخالف ما أقوله … أنا في انتظاركم

  • Salafi tetouani
    السبت 5 أبريل 2014 - 16:05

    الحديث رسول عليه الصلاة والسلام الى لا العدل ولا احسان وفيه عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: « من خرج من الطاعة وفارق الجماعة فمات مات ميتة جاهلية، ومن قاتل تحت راية عمية يغضب لعصبة، أو يدعو إلى عصبة، أو ينصر عصبة فقتل؛ فقتلة جاهلية، ومن خرج على أمتي يضرب برَّها وفاجرها، ولا يتحاش من مؤمنها، ولا يفي لذي عهد عهده فليس منِّي ولست منه»

  • Salafi tetouani
    السبت 5 أبريل 2014 - 16:33

    نحن السلفين الامرنا محمد السادس حفيضه الله وانتم ياجماعة الشر لا وعلى هذا -أي السمع والطاعة في المنشط والمكره، واليسر والعسر، وعدم منازعة الولاة أمرهم-، انعقد الإجماع فلا يجوز بحال من الأحوال الخروج على ولاة الأمر إلا بضابط واحد وهو ما رواه الإمام مسلم في «صحيحه» عن عبادة بن الصامت -رضي الله عنه- قال: دعانا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فبايعناه، فكان فيما أخذ علينا: أن بايعنا على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا، وعسرنا ويسرنا، وأثرة علينا وأن لا ننازع الأمر أهله، قال: « إلا أن تروا كفرًا بواحًا عندكم من الله فيه برهان».

  • yahya oujda
    السبت 5 أبريل 2014 - 16:53

    الئ السيد السلفي التطواني
    اتق الله ان المسلم لاينعت اخيه بكلام خبيث والحديث معروف مارايك في السلفيين من امثالكم الدين اعطوا يد المساعدة للانقلابي السيسي مادا تسمي مراجعة الاخ الفيزازي مواقفه 180 درجة هل كان مخطئا اتقوا الله في المسلمين ولاتتهموهم مرة الكفر ومرة بالبدع وووو لاتتحجرون في الدين افهموا فقه الواقع ولاتنحازوا الى السلطان ودوروا حيث دار القران

  • naciri
    السبت 5 أبريل 2014 - 17:18

    جماعه الهرطقة و البدع و الخرافة تريد الركوب، بصورة بئيسة ،على القضية الفلسطينية لتلميع صورتها خارجيا بعد انكشفت عورتها ذاخليا و لكن و كما يقول المغاربة كلشي عاق بها

  • Salafi tetouani
    السبت 5 أبريل 2014 - 17:57

    حنا مشي السلفين د سياسة مش بحلكم اهل فتن انتم متعصب ل عبد السلام ياسن هل الجماعة من دين الله ؟؟؟

  • موحــــ أطلس ـــــى
    السبت 5 أبريل 2014 - 18:06

    يتكلمون عن انقلاب مصر ولا يتكلمون عن انقلاب حماس وقيامها بالسطو المسلح على الحكم في غزة حينما أقال الرئيس الشرعي محمود عباس حكومة هنية. وهو مند ذالك الحين غير شرعي تحجز حماس الشعب الفلسطيني وراء أسوار غزة كالرهائن.

    هذا خونا في الله باغي يحرر فلسطين بالمتمنيات والابتهالات ويتكلم كما لو انه محلل سياسي عسكري محنك، بينما هو أجهل من أبو جهل وثقافته مستمدة من مجالس الحضرة الياسينية المتخلفة التي لا تمث بالواقع بأية صلة.

    إسرائيل يا حبيبي شأتم أم أبيتم هي دولة فرضت نفسها على الأعراب بقوة السلاح وليس بالمتمنيات والابتهالات، ومند قيامها لم تتنازل للأعراب عن شيئ، بل هي كالمنشار كلما تقدمت في الزمن كلما أكلت من ارض الأعراب ويكون لما تأكله واقع لا يمكن الرجوع عنه إطلاقا.
    فما عسى زاويتك وحتى أمتك أن تفعله أمام 450 قنبلة نووية محملة على صواريخ بعيدة ومتوسطة وقريبة المدى موجهة لكل مدن الأعراب التي يتجاوز سكانها 100 ألف نسمة وفي استطاعتها إبادة أمتك في لحظات ؟

    إن زمن استقطاب المريدين بالتباكي عن فلسطين الوهم لم يعد مجديا. وتحاليلك الغبية فاحكيها للبلداء والأغبياء الذي يصدقون ترهاتكم ومناماتكم.

  • يحيى
    السبت 5 أبريل 2014 - 18:07

    قال تعالى : لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي ** وقوله تعالى : ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو فى الأخرة من الخاسرين‏.*** حسبنا الله ونعم والوكيل رحم الله الشيخ عبد السلام يا سين لم يهلك بل مات ادخله الله فسيح جناته نقول هلك السلفي فلان في سوريا داعش وداعشة والنصرة خرجوا من رحم السلفية التي تخرب البلاد وتقتل العباد وتأكل لحومها اذا دخلوا ارضا ما خربوها وجعلوا اعزة اهلها اذلة اينما حلوا ورتحلوا يرافقهم المارينز والموساد المهم لماذا لم تحرر السلفية فلسطين ومليلة وسبتة ؟

  • مسلم
    السبت 5 أبريل 2014 - 18:25

    لقد علق عبدة عبد السلام ياسين بعدي ولم يرد أحد منهم على كلامي فأنا صراحة تنتابني الشفقة تجاه هؤلاء فكبارهم أوغاد وصغارهم مغرر بهم وخير دليل على ذلك اننا لم نسمع يوما بأن رؤوسهم المدبرة تنهال على هراوات المخزن في المقابل نجد أن تلاميذ الثانويات هم من يأكلون الهرمكة إضافة إلى أن جل منظريهم من المترفين وفيلا عمي ياسين خير شاهد على ذلك، وهذا جمع بين المتناقضات كيف لشخص يدعوا إلى الزهد في الحياة وترك الدنيا بينما هو يتقلفي نعيمها عموما أسأل الله تعالى أن يهديني وإياهم وان يردهم إلى دينهم ردا جميلا ولا زلت في انتظار التعقيبات والردود

  • Salafi tetouani
    السبت 5 أبريل 2014 - 18:30

    عبد السلام ياسن عدو السنة كن خرفي صرفي جلد كذب وحنا كن عبدو الله مشي الشخاص

  • مغربي يحب ويعشق المغرب فقط
    السبت 5 أبريل 2014 - 18:49

    بعض المتأسلمين للأسف جعلوا من فلسطين الركن السادس من فرائض الإسلام " بَزز " ؟!!

    إدا كانت فلسطين مسلمة وهل المغرب بلد مسيحي أو بوذي؟؟؟
    ولماذا الفلسطينيين لا يهتمون بكم أوببلدكم كما تفعلون أنتم؟؟
    متى سمعت يوما سواء في غزة أو رام الله أن الفلسطينيين طوال تاريخهم نظموا ولو مظاهرة رمزية تضامنا مع تلك الأراضي المغربية التي لازالت مستعمرة؟
    ياسيدي إدا كان مفروض علي أن أتضامن مع الفلسطينيين وبلدهم شرط لكي أدخل الجنة، فأنا من اليوم قررت أن أتنازل لكم عن مكانة فيها.
    يالله بقيتو على خاطركم؟؟

    حبي لبلدي المغرب وغيرتي عليه أقوى لي من فلسطين أو أي بلد آخر.
    ولست مستعد أن أحب أوطان الغير اكثر من وطني أو أن أضحي ببلدي من أجل بلدهم ولي ماعجبو الحال اشرب البحر؟؟؟
    أي إسلام هذا الدي يفرض عليكم أن تحبون أناس لا يبادلونكم نفس الشعور؟؟
    علما أن الفلسطينيين وأهل المشرق لا يعترفون لكم بهده العواطف اتجاههم اصلا! بل ومعظم الفلسطينيين والمشارقة لا يعتبرون المغرب ويصفونه ببلد "السحر والشعودة" وينعثون نسائنا للأسف الشديد بأقبح النعوث؟!!
    الحصول الله يلعن لي ماعندو نفس؟ أو ماكضربوش الغيرة على بلادو او ولاد بلادو.

  • إلى رقم 9 mohammed
    السبت 5 أبريل 2014 - 19:38

    طوال أربعين سنة ونحن نسمع منكم هده الأسطوانة المشروخة التي تتعلق (بالمخزن)
    العالم كله تغير منذ نشأة جماعتكم إلا أنتم؟ بحيث عرف المغرب عدة تحولات عميقة كالإنفتاح السياسي والديمقراطي، وهذا ليس كلامي أنا وحدي، بل باعتراف حتى دول اروبا وأمريكا والأمم المتحدة وجل المنظمات الحقوقية الدولية.
    المجتمع المغربي عرف هو الآخر تطورات وتغيرات عميقة عما كان عليه؟
    عقلية المخزن بدورها تغيرت ولم يعد يستخدم القمع كما كان بحيث أطلق العديد من الحريات السياسية والثقافية في البلاد.
    بحيث اصبحنا نرى اليوم في المغرب مجتمع مدني حقيقي ومنظمات حقوق إنسان حقيقية إلى غير دلك ولأول مرة في التاريخ بدأنا نرى التنافس السياسي الحقيقي بين كل التيارات السياسية في البلاد من علمانيين واسلاميين ويساريين وليبراليين.
    كل هذا وجماعتكم لازالت لوحدها لاترى سوى " السواد" من دون بقية 40 مليون مغربي.
    لكن هذا ليس بغريب بالطبع عن جماعة لاتومن ولا تفهم سوى في الأحلام والرؤى والزوايا والخزعبلات وهده هي ثقافتها رغم أن العالم يعيش كله في القرن 21

    لا تنسوا أن المغاربة والرأي العام الوطني كله ينتظر معكم سنة 2006 هجرية؟؟؟؟؟

  • وجدي حر
    السبت 5 أبريل 2014 - 21:58

    الكل يتاجر بالقضية الفلسطينية..

    كل من يريد أن يصنع له شعبية و مصداقية عند العوام من الناس يضحك عليهم بزعمه مناصرة القضية الفلسطينية..

    حزب اللات وإيران و الأسد يصبحون على مناصرة القضية الفلسطينية و يبيتون على ذبح الفلسطينيين !!!

    إسألوا الفلسطينيين في مخيم اليرموك إسألوا الفلسطينيين عن مذبحة صبرا و شاتيلا إسألوهم لماذا شمال إسرائيل آمن !!

    من منع الفلسطينيين في لبنان من القتال ضد إسرائيل ؟؟؟

    شاهدوا على يوتوب مداخلة رشيد غلام على قناة الجزيرة و هو من جماعة الخرافة يستنكر ما يسميه بالانقلاب في مصر و لا يستنكر بتر الصحراء المغربية على شاشة الجزيرة أثناء مداخلته ؟؟
    youtube : حوار الفنان رشيد غلام – أغنية طالع – قناة الجزيرة
    ؟؟ شاهد 2:26

  • said
    السبت 5 أبريل 2014 - 22:21

    اتقوا الله يا اخوة انني كنت اظن انكم انتم اهل الحق و تاثرت بفكركم المتشنج و المحدود لمدة من الزمن قبل ان يهديني الله الى الخروج من جلباب التقليد و الببغائية الدينية او الفقهية فبدأت البحث بنفسي و قرأت و جلست و الحمد لله الى شيوخ مختلفي المشارب و استمعت لوجهات نظر و اجتهادات مختلفة و كانت خلاصتي هي ان العدل و الاحسان افضل تنظيم اسلامي في رأيي من جميع النواحي فجالستهم و تاكد لي هذا الامر مع الوقت و انا اقسم لكم بالله و اتحمل مسؤولية هذا القسم ان هذه الجماعة على المنهج النبوي الصحيح و انهم عمالقة الصحوة الاسلامية رغم حداثة هذه الجماعة و ستثبث لكم الايام ان شاء الله فلا تستعجلوا و تعلموا دينكم بعمق قبل ان تنتقدوا الناس و شكرا

  • ايوب
    الأحد 6 أبريل 2014 - 00:12

    جماعة العدل والإحسان تصنع الفلك ولا تلتفت لمن ييستهزء منها اتقو الله يا من قلوبهم غافلة لا تقذفو بالشر على اخوانكم

  • أبوأمــيــن ـــ إيــطــالــيـا
    الأحد 6 أبريل 2014 - 08:56

    بسم الله الرحمن الرحيم:
    إلى الأخ 12-Salafi tetouani
    ماهذاالهراء،تتهم الناس في عقيدتهم،وعدم الترحم على من ذهب إلى دارالحق، عجيب أمرهؤلاء لا يكتبون تعليق دون أخطاء ويتطاولون على أناس منهم ـ من قضى نحبه ومنهم من ينتظرـ قلة الأدب هذه والسلوك العدواني إتجاه المسلمين الذين لا يوافقون فكرالقطيع يجعل أدعياء السلف ويكفرون ويبهتون هامات تميزالغث والسمين في ما تركه أسلافنا الذي تكلس في أدمغة الشيوخ والعوام فأصبح يعارض القرآن.
    إدعاءك السلفية لايعطيك الحق في الحط من مخالفيك بالبهتان والإفك،ما أضحكني هوأنك جمعتَ الجماعة مع الشيعة ،فمادام عدوكم لا يوافق هواكم فهو مع الآخر،ماعلاقة الشيعة بجماعة مغربية تهتم بهموم المغاربة وتعمل بهدوء ونفس طويل،وليست كبعض أصحاب اللحى يفتون بقتل الموحدين وقطع الرؤوس عندهم وفوران الدماء عبادة يتقربون بها إلى الله،فلا تكن إمعي وتنشر ماتسمعه دون تحقيق ،ولاتنس أن المسلمين الحقيقيين يُحاربون من أدعياء السلفية وأكثرهم عملاء في أيدي أسيادهم،كحزب الزورالتلفي عفواحزب النورالسلفي بمصرصُنع بأموال سعودية لإفشال تجربة ديمقراطية وثورة شعبية أطاحت بأحد أصنام ومحاصري غزة.
    يتبع سلام

  • أبوأمــيــن ـــ إيــطــالــيـا
    الأحد 6 أبريل 2014 - 09:49

    بسم الله الرحمن الرحيم:
    صحراءنا وماإلتهمته الجزائر شرقاوالإسبان فالقضية بيدالدولة ولايُمكن لأي فصيل أن يعمل خارج الدولة .
    وقوف المغرب إتجاه فلسطين تاريخي منذ المنصورالذهبي إلى اليوم.
    حماس جاءت بطرق ديمقراطية ،شهد العالم بنزاهتها،الدمية عباس ولايته إنتهت منذ سنين، فقط يقوم بأعمال الصهاينة لتصفية المقاومة.
    لاتؤمن بالكتب الصفراء،وإقرأ كتب المخالفين لتتسع رؤيتك ولاتحسب أن شيوخك حق مطلق.وإعلم أننا قد نختلف لكن هذالا يخرجنا من دائرة المسلمين والإنسانية.
    23 – مغربي يعشق المغرب
    ماهذاأليس فيك ذرة إنسانية!؟ألا تعلم أن أهم من سطربطولات الإسلام هم المغاربة وخاصةبفلسطين !؟ أتجهل حارة وحائط المغاربة تحوَّل لحائط مبكى، والأندلس والجولان أتأخذ مواقفك من مذيع كويتي تافه لتضرب أواصرالأخوة والدم ،إعلم أن سمعة المغاربة لدى شرفاءهم كنارعلى علم ،ودعك من الإعلام الساقط ،فهو يخاطب عقولا ضيقة إستهلاكية جاهلة .
    25 – وجدي:أتأخذ ثقافتك من يوتوب وتكفرالمسلمين عجيب أمرك،القتال له ضوابط وليس إنتحار ودمارخاصة تحالف العربان مع صهيون.
    تنبيه:لاأنتمي لأي جماعة والناس صنفان إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق.
    سلام

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين