‫تعليقات الزوار

11
  • rachid
    الأحد 6 أبريل 2014 - 02:17

    لا حول ولا قوة إلا بالله قال تعالى ظهر الفساد بالبر والجو والبحر بما كسبت أيدي الناس

  • mafhalouch
    الأحد 6 أبريل 2014 - 02:44

    لاحول ولا قوة الا بالله اصلا الكون منهار هؤلاء العلماء لو انهم درسوا اللغة العربية ليتمكنوا معرفة مافي القران الكريم اد سيوفرون الوقت والجهد على انفسهم اه تم اه من يمسك الكون انه الواحد الصمد الذي لاالاه غيره الله ان قال لشىء كن فيكون اليس الحفيظ من اسماء الله الحسنى نعم هو كذلك ما من ورقة تسقط هو يعلمها الله يمسك اين اقوام خلت بعضها خرقا بعضها لهيبا بعضها ريحا نسال الله المغفرة والثوبة ولا لمعصيته ساباشر بتطهير نفسي اللهم جنبني الفتن ما ظهر منها وما بطن نسال الله حسن الخاتمة لي ولكم امين

  • السّلاوِي
    الأحد 6 أبريل 2014 - 03:46

    ما آثار انتباهي في هذا الوثائقي هو درجة الخوف ومذا الاستعداد لكارثة محتمل وقوعها،هذا عادي جداً،إنما يتحدتون عن نيويورك التي تبعد كثيرا عن منطقة وقوع الانفجار البركاني ،ولم يعطوا أي اهتمام لبقية المناطق المحتمل تدميرها والتي تبعد بعقد بحرية قليلة كالساحل الغربي لافريقيا وهناك تجد أغلى قطعة أرضية على قلبي إنها بلدي الحبيب المغرب،حفظك الله يا بلدي من كل شر او مكروه او كارثة،
    اللهم لا نسألك رفض القضاء ولكن نسألك اللطف فيه

  • عمران
    الأحد 6 أبريل 2014 - 06:27

    قال تعالى (ويوم نسير الجبال وترى الأرض بارزة وحشرناهم فلم نغادر منهم أحدا وعرضوا على ربك صفا لقد جئتمونا كما خلقناكم أول مرة بل زعمتم ألن نجعل لكم موعدا )
    وتسيير الجبال : نقلها من مواضعها بزلزال أرضي عظيم ، وهو مثل قوله تعالى وإذا الجبال سيرت وقوله تعالى وترى الجبال تحسبها جامدة وهي تمر مر السحاب ، وقيل : أطلق التسيير على تناثر أجزائها ، فالمراد : ويوم نسير كل جبل من الجبال ، فيكون كقوله وتكون الجبال كالعهن المنفوش وقوله وبست الجبال بسا فكانت هباء منبثا وقوله وسيرت الجبال فكانت سرابا ، والسبب واحد ، والكيفيتان متلازمتان ، وهو من أحوال انقراض نظام هذا العالم ، وإقبال عالم الحياة الخالدة والبعث.البقاء لله.

  • mustapha
    الأحد 6 أبريل 2014 - 09:05

    سبحان الله العظيم..بيده كل شيىء و هو على كل شيء قدير

  • نضرية المؤامرة
    الأحد 6 أبريل 2014 - 10:28

    تسونامي المحيط الهندي الذي ضرب أندونسيا سنة 2004 وأسفر عن قتل 230000 شخص, كان من فعل البشر, كيف ومن ?: إنها كانت تجربة نووية هندية في الصحراء الهندية بعشرات الآلاف من الكولمترات عن محيط أندونسيا, أمريكا وإسرائيل ساعدوا الهند لتنفيذ قنبلة نووية أدت إلى زلزال اصطناعي مسببا موجة تسونامية ضخمة انتشرت إلى محييط اندونسيا بطريقة مقصودة.
    ولماذا?: باختصار احتلال بترول إقليم Aceh باندونسيا الغني بالبترول حيث أرسلت أمريكا وقتها 2000 باخرة لتقديم مساعدات حسب بروباغاندا CNN و BBC.
    إن الله سبحانه وتعالى قادر على تدمير الأرض في كن فيكون ولن يسأل عما يفعل, ولكن نضرية المؤامرة أظهرت أن هناك فعل إرهابي أمريكي صهيوني هندي وراء قتل شعب مسلم بريء.
    شكرا هسبرس

  • مغربية حرة
    الأحد 6 أبريل 2014 - 10:55

    اعشقك يا هسبرس و زاد عشقى لكي بنشرك هدا الوتائيقي الهائل

  • saad
    الأحد 6 أبريل 2014 - 11:50

    les illuminés sont capables de tous, rien d'étonnant il sera un deuxieme 11 septembre, ce qui annoncera le debut de la fin.
    d'ailleurs y a le dernier billet de 100 dollars là on peut voir comme pour wtc dans les autres billets, un grand tsunami qui frapperait la cote est des us et coté ouest de l'afrique. c'est juste question de temps.

  • نظرية المؤامرة - تتمة
    الأحد 6 أبريل 2014 - 13:40

    الله سبحانه يقول 'وما كنا معذبين حثى نبعث رسولا' صدق الله العظيم
    وقد ذكر القرآن الكريم قصص قوم خلو (فرعون, قوم لوط, قوم نوح) لحق عليهم العذاب ولكن بعد عدة إنذارات من رسل الله, وقد أوقف الله العذاب عن قوم يونس إذ آمنوا به في آخر لحظة. يونس " فلولا كانت قرية آمنت فنفعها إيمانها إلا قوم يونس لما آمنوا كشفنا عنهم عذاب الخزي في الحياة الدنيا ومتعناهم إلى حين [ يونس : 98 ].

    ماأريد قوله أن هذه التسونميات الإرهابية التي ترون الآن فهي من صنع الماسونية الصهيونية لإلحاد الناس وتهمة الله حاشاه عز وجل عن هذه المصائب وقد سمعت هذا في قنوات غربية عن بعض أشباه الخبراء يلحون الناس ويقولون: أين الله ولماذا لم يتدخل? حاشاه وعز ثناءه وتقدست صفاته ولامنقذ غيره.
    وقد حصلت معجزة بتسونامي اندنسيا حيث بقى مسجدا راسخا رغم الدمار الساحق كذلك يحفظ عباده المؤمنين
    اللهم أخوتنا في أندونسيا وماليزيا آمين

  • Hugo
    الأحد 6 أبريل 2014 - 14:31

    قال تعالي "أينما تكونوا يدركم الموت و لو في قصور مشيدة" هؤلاء في صراع مع قدرة الله القادر ان ينجي من يشاء و يميت من يشاء أما مدينة نيويورك ازدحامها لن يسمح لها بالهروب خاصة وان الله لو شاء لخسف بهم الأرض لما يعرض في شوارعها من منكرات صحيح أنهم علماء يتنبوون الأرصاد لكن المتحكم في الكون هو خالقه لا نسأله رد قضاءه لكن اللطف فيه

  • أم النبراس
    الأحد 6 أبريل 2014 - 15:32

    الله يسترنا ويرحمنا يارب من كل شر

صوت وصورة
تدخل للإنقاذ من مكان مرتفع
السبت 13 أبريل 2024 - 16:27 3

تدخل للإنقاذ من مكان مرتفع

صوت وصورة
الشواطئ تمتلئ في الدار البيضاء
السبت 13 أبريل 2024 - 14:55 3

الشواطئ تمتلئ في الدار البيضاء

صوت وصورة
الجفاف يفتك بوديان إفران
السبت 13 أبريل 2024 - 12:30 4

الجفاف يفتك بوديان إفران

صوت وصورة
انتخاب العلمي رئيسا للنواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 18:23 8

انتخاب العلمي رئيسا للنواب

صوت وصورة
جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 16:25 4

جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب

صوت وصورة
المستشارون يجددون الانتظارات
الجمعة 12 أبريل 2024 - 14:29

المستشارون يجددون الانتظارات