‫تعليقات الزوار

25
  • البوهالي محمد
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 14:53

    أزعجنا هذا الأمر , تلك سيدة لم نرى منها إلا كل ماهوا طيب

  • Morad
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 15:47

    قبل 10 سنوات اعتقل صحفي عراقي و حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات, و الان لاحظتم كيف تم التعامل مع هذه المراة و لم يمسوها حتى !!!

  • Farid B
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 15:54

    Je comprends pas pourquoi elle jete ses chaussures sur Clinton, mais , mais ce que je remarques c'est que les agents de sécurité n'ont pas touché du tout a la fille!!!!pourquoi? parcequ'elle se trouve aux état unis, la justice ne rigole pas du tout, si ils la touche ils vont payer cher!!par contre chez nous soit disant des pays Musulmant(…..) ni justice ni démocratie, zaidi était torturé quand il avait jetté ses chaussures sur le criminel numéro un du monde!

  • Femme honnete
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 16:10

    Vraiment elle ne mérite pas ça ,c est une femme qui mérite tout le respect.elle agissait sans parti pris comme d ailleurs son mari Bill Clinton

  • نجيب
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 16:27

    الاحظتم حتى واحد مقاسها عرفتو علاش حيت شقراء و من بلاد القانون . قبل سنوات شفنا خونا العراقي اش دارو ليه قتلوه عصى قبل ميخرجوه من القاعة نعم انها بلاد المسلمين .

  • Soft Ball
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 16:50

    Funny how you can come back to the front page
    without Expecting it.
    ________________________
    شفتي اسسي بن عبد الله ( وزير السكنئ و التعمير ) ?, راه ماشي غير انت بوحديتك……………..

    عالم السياسة راه كولو كواليس و مشاكيل (( نتمنئ من الله ان تكون قد شفيت نفسانيا كما هو ظاهر جسمانيا )) . لان داك الشيء ما تايضحكش.
    اللذي يضحك هو ان السياسيون الواعرين يجب ان يضعو – كاسكيطات ديال كاسكادورات – علئ رؤوسهم قبل ان يضهرو للعامة .
    _________________________________
    Good Soft Ball Dodging First Lady and i do not think
    you should use this as Political Step .But let it Play
    out.

  • مغربية و بكل إفتخار
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 17:01

    لما قام صحفي عراقي برشق بوش بحداءه قامت الدنيا ولم تقعد و قالوا ان ذلك قمت التخلف و حكم على الصحفي بعشر سنوات و لكن الآن عندما قام بنفس الفعل واحد منهم لن أستغرب إذا سموها ديموقراطية و حرية الرأي … يعطوا الحق لأنفسهم في تؤويل الأحداث و نحن كما يقال عندنا " الي دوا يرعف" وااااا آسفااااه…..

  • يوسف
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 18:07

    من الذي قال انها لاتستحق الا تستحق من قام بمساندة مايزعمون به الربيع العربي ؟ من ساند الاخوان في مصر واليمن ؟من هدد امن الخليج وبالذات البحرين ٢٠١١ عندما قالوا للملك حمد سلم الحكم للشيعة من وراء مايجري في في الدول العربية وزعزعة الانظمة حزبها وهو نفس حزب اوباما فاشل والدليل تراجع شعبية اوباما واكبر دليل رشقها بالحذاء لانهم جعلوا امريكا تخسر معظم حلفائها

  • abdo
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 18:48

    مسكين دلك المواطن العراقي لقد سحقوه سحقا سحقا تحت اقدامهم وكسرت اضلاعه اسنانه وحوكم بدون محاكمة

  • Shame on the blonde
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 19:28

    بالنسبة لمن يقارن بين هذه الواقعة و حادثة الصحفي العراقي فهناك فرق كبير لأن الصحفي العراقي حاول الإعتداء على شخص يحمل صفة رئيس دولة و هو ما يعتبر خطيرا بينما هيلاري كلينتون لم تعد تحمل أي صفة رسمية منذ استقالتها من منصبها كوزيرة للخارجية الأمريكية.
    ثانيا ليس من الضروري أن يتم سحل هذه المرأة التي رمت كلينتون بالحذاء في الأرض و تعنيفها و إهانتها حتى نقول أن العدالة أخذت مجراها. هي خرجت رافعة يديها في إشارة منها إلى أنها لا تبدي أي مقاومة و لا تحمل اي سلاح و هي تعرف أنه سيتم اقتيادها إلى مركز الشرطة للتحقيق معها و معرفة أسباب فعلتها و في هذه الحالة وحدها هيلاري كلنتون من لها الحق في متابعة المرأة قضائيا أو التنازل عن المتابعة.
    ثالثا لا أحد يعرف سبب ما قامت به هذه المرأة التي ربما تعاني من اضطرابات لأن هيلاري كلينتون تعتبر أحد الرموز الكبيرة في أمريكا خصوصا لدى النساء و قد أبلت البلاء الحسن في كل المناصب التي تقلدتها و الكثير يرشحها لأن تكون أول رئيسة لأمريكا إن ساعدتها ظروفها الصحية..و نحن في المغرب لنا علاقات جيدة مع هذه السيدة و لم نرى منها سوى الخير.

  • MohammedUSA
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 20:39

    IT is so stupid….you change nothing by doing that….talking in a democratic why is the only solution for any problem and be sure that this woman is going to jail…I the civilized world you are arrested in a civilized way just do not resist the arrest..

  • KENNEDY
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 21:12

    apres Bush en 2008 lancé par un journaliste irakien, et strauss en 2009 lui aussi lancé par un etudiant turque, c'est le tour de clinton en 2014 lancée par une femme americaine, c'est un model de protestation qui veut dire que cette femme sait parfaitement la verité du sujet de la conferance, nous on en sait rien sauf que le journaliste irakien a été emprisonné 9mois, l'etudiant turque a été couvert par ses camarades avant de protester, et c'est le tour de la jolie blonde qui sortait de la salle en levant les bras, confiante d'avoir vehiculer son message et prete pour subir la punition

  • Lfadl
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 21:42

    Vous vous trempez. Les agents de securite ont communique entre , et ceux qui etaient a l'exterieur l'insolente. Pour ne pas troubler plus l'audience, la securite n'avait pas a intervenir energiquement. Mais croyez-moi, aux Etats Unis, on ne joue pas a ce jeu impunimemt. La dame sera arretee , , soumise a un dur interrogatoire, et presented au juge qui a coup sur, la condamnera. Aux Etats Unis il y a la liberte mais la loi est tres dure et ne pardonne pas.
    Salut !!!!

  • العرب
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 22:36

    علموهم العرب اش يديرو ولكن هما كيتعاملو ببرودة بحال لا ما كاين والو مهما ما وقع والو بزربة يغطيو عليها ويديروها عندها مرض نفسي ماشي بحال العراق دارها واحد بغاو يقتلوه تقول الميريكان غا تقطع عليهم العيش بسببو

  • Ahmed
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 22:53

    الا شفت انت منها الخير هما شفوا منها حاجة اخرى

  • moha
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 23:45

    this is the beginning in the usa politics,the bush brother is ready for election ,the shoe says ,go home we tired of you,republican prepared for it and no one could have detain the women because security knew in advance,jews democrats like clintons are warned to stop playing with tax money supporting the east but they couldnt do something for crimea,republicans want from this action to tell americans that democrats are no more needed,this scores low oubama administration .

  • عبداللطيف المغربي
    السبت 12 أبريل 2014 - 02:23

    الى رقم 9. هذه السيدة حرة في دعمها لما يسمى الربيع العربي ولكن يهمني موقفها من وطني حين كانت وزيرة للخارجية. في الولاية الاولى للرئيس اوباما كانت مواقفها مشرفة اتجاه الوحد ةالترابية للمغرب. رغم الضغوطات التي تعرضت لها من لوبيات تدعم مواقف الجزائر والانفصاليين.كمغربي كنت اتمنى ان تستمر في وزارة الخارجية. لتقنا مامرات ودسائس الاعداء بواشنطن ونيويورك ولكنها اثارت الاستقالة ربما حسب بعض التسريبات لخوض غمار الدخول الى البيت الابيض في انتخابات نونبر 2016.شخصيا احبد ادارة الجمهوريين لان علاقتهم اتجاه المغرب اكثر مثانة من الديموقراطيين. ولكن ان تقدمت هيلاري. لاستحقاقات الدخول الى البيت الابيض فساتعاطف معها على الرغم من كونها ديموقراطية…

  • moroccan
    السبت 12 أبريل 2014 - 03:49

    This isn't the first time Clinton has found herself on the wrong side of footwear. In July 2012, when she was secretary of State, Clinton's motorcade was pelted with tomatoes and shoes during a visit to Egypt. Apparently Clinton has a knack for avoiding flying projectiles: She wasn't actually hit by shoes or fruit back then either.

  • US CITIZEN
    السبت 12 أبريل 2014 - 04:33

    تعليق 3 ,ؤالله ما يخصها دوز فالمحكمة ؤوخا تسمح ليها كلينتون ما يسمحش ليها القانون

  • عاجل
    السبت 12 أبريل 2014 - 10:07

    عدد لي من فضلك او اذكر لي عملا طيبا واحدا قامت به كلينتون!
    سؤال موجه الى رقم1.
    الغرب استطاع بخداعه و بشيطانيتة ان يجعل من هذه الكرة الارضية فعلا قرية صغيرة ولكن قرية صغيرة تتكلم الانجليزية وتفكر بالطريقة الانجليزية ووووو،لقد اعلنوا الحرب ليس فقط على البشر ولكن على الله كذلك.اذا ما استمر الغرب في سياسته هذه وسيستمر فسنرى غدا افلام البورنو تصور ليس فقط في اكادير ومراكش ولكن كذلك في مكة والمدينة.

  • عبداللطيف المغربي
    السبت 12 أبريل 2014 - 11:11

    الى رقم 21 عاجل.هيلاري قدمت الكثير لبلدها امريكا وربما غابت عنك ما كانت تقوم به خلال جولاتها المكوكية في جميع انحاء العالم.انت خارج التغطية حين تدعي ان الغرب كذ ا وكذا…هذه الاتهامات تنم عن جهلك لامور كثيرة.خزعبلاتك الاخرى لا تستحق حتى القراءة………………………………………………..

  • hind
    السبت 12 أبريل 2014 - 11:50

    اه ممكن ايكون هدا كلو تمثيل باشايبينو للعالم الفرق انهم عندهم الحرية في بلادهم و كل الحقوق و ان بلاد المسلمين همج و ما عندناش حرية التعيير باش احطو العالم في مقارنة بين امريكا و ما حدث مع بوش في العراق
    مع العلم انه ممكن من خرجات من القاعة و خصوصا انهم كانو تابعنها الله اعلم شنو هو المصير ديالها لابد ما غدي اكرموها

  • marocain
    السبت 12 أبريل 2014 - 11:51

    Vous devez savoir pourquoi la fille n'a été pas touchée parce les deux de la même pays et aussi parfois ces pays veux donner comme exemple aux autres et que la justice est appliquée mais entre eux, Or si quelqu'un arrive chez vous à la maison et un enfant fait un grand bêtise avec lui qu'est ce que tu va faire? tu peut le frapper avant de le sanctionner car l'arrivé c'est un étranger c'est tout ; mais si cet étranger il mérite il ne faut tout toucher l'enfant car il a raison.

  • غولام الزاهي
    السبت 12 أبريل 2014 - 18:45

    بان الموضوع كان كان غير ضروري

صوت وصورة
انتخاب الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 18:23 4

انتخاب الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب

صوت وصورة
جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 16:25 2

جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب

صوت وصورة
مستشارون وانتظارات الدورة الربيعية
الجمعة 12 أبريل 2024 - 14:29

مستشارون وانتظارات الدورة الربيعية

صوت وصورة
ميارة وافتتاح الدورة الربيعية
الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:48

ميارة وافتتاح الدورة الربيعية

صوت وصورة
مركب ثقافي مغلق
الجمعة 12 أبريل 2024 - 11:58 7

مركب ثقافي مغلق

صوت وصورة
الفاضيلي والعطاء الكوميدي
الجمعة 12 أبريل 2024 - 02:30 3

الفاضيلي والعطاء الكوميدي