‫تعليقات الزوار

16
  • المعلق السوسي
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 01:19

    غريب امر هذه الطائرة الماليزية التي لم يعثر عليها حتى الجن الأزرق ولا الأصفر وإذا ما اصدمت بمياه المحيط الهندي فإن كثيرا من الحطام يبقى يسبح فوق المياه إضافة إلى الجثث.
    وفي أحسن حال إذا ما تمكن الطاقم من إنزالها فوق المياه سالمة ثم غاصت في المحيط فإن الضغط العالي الرهيب لأعماق المحيط الهندي سيفجرها ويجعل حطامها يطفو فوق المياه إضافة إلى جثث الركاب.
    كل هذه السيناريوهات لم تتحقق إلى حد الآن رغم المعدات والتجهيزات المتطورة المستعملة لمسح اعماق المحيط الهندي.
    بعض الأراء الغريبة والعجيبة تقول ان الأطباق أو الصحون الطائرة "لسكان المريخ!!!" من سرقوا الطائرة. وأراء أخرى تقول أن الطائرة دخلت في ثقب أسود (Trou Noir) وهي الآن في عالم آخر موازي لعالمنا هذا.
    المهم الشيء الذي نعلمه لا محالة هو اننا لانعلم شيئا عن خبايا عالمنا وعلم الأنسان لايزال محدودا امام ملكوت رب العزة والجلال فتبارك الله أحسن الخالقين.

  • saraha
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 08:59

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن سلامة الطائرة الماليزية؟ الغموض وراء هذه الطائرة،الحقيقة يعلمها الله؟ مثل الطائرة المصرية بوينغ 777 التي قتل فيها 33 ظابط مصري كانو عائدين من واشنطون.سؤالي على ما نسمعه على أمريكا قادرة على رصد أي شيئ على الأرض ،لماذا لم يقدر هذه المرة؟في السنة الماضية عندما قتل سوريون بالكميائي قـــــــــــــــــــــــالو إنهم رصدو عبر الأقمار الإصطناعية الضربة كانت من النظام؟ يكذبو علينا كل مرة ونتقو فيهم ،

  • fatiha
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 09:47

    يعرفون مكان الطائرة لكن ماليزيا لن تدفع التامين لاهالي الضحايا

  • niptaph
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 10:00

    Bonjour a tous en a vue ce vidéo qui ne montre comment l avion et tomber en peux pas beaucoup rêvé car l avion est tomber a la mer et enplus il fais nuit. . C eyais 4h du matin ca veux dire c est trop tard pour aller les sauver merci

  • أنس المغربي
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 11:29

    حادث شانكسفيل حادث ملفق و كاذب لم يتم العثور على أي مخلفات الطائرة التي قيل أنها سقطت هناك و تم تفسير ذلك في تقريرات الحكومة الأمريكية على أن الطائرة تبخرت بسبب الدرجة العالية للنيران التي اشتعلت بالكيروزين الشيء الذي يعتبر مستحيلا علميا .. لكن و كما جرت العادة استحمروا العالم في ذلك الحادث كما استحمروه في حادث البرجين و لفقوا التهمة للاسلام و لا زالوا يستحمرون العالم بالتدخل في شؤون المسلمين تحت ذريعة حماية الأمن العالمي حتى أشعلوا نار الفتنة بين السنة و الشيعة و بين الحكام و شعوبهم لكننا غافلون لا حول و لا قوة الا بالله

  • بنمهفاك
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 12:52

    حسب ما قاله الروس ان الطائرة الماليزية قرصنة و حول اتجاهها الى افغانستان و هى الان فى ادغال قندهار و لقد قتل كل ركابها . و ربما ستستغل الطائرة كصاروخ يدمرو به الارهابيين هدف ما فى العالم متل ما وقع فى امريكا و احدات المركز التجارى العالمى الامريكى بنيويورك هدا ما كتبه الصحفيين الروس انهم رصدوا طائرة بدون هوية فى افغانستان .

  • touzani
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 14:49

    selon des sources russes,l avion B777 volMH370 de la malaysian airlines a été percuté par un missile et serait en Afghanistan,il y aurait aussi des survivants;les recherches effectuées par l US Navy et les australiens dans l est pacifique au large de l Australie n est ni plus ni moins qu une mise en scène,alors que la trajectoire du MH370 est à l opposé de l endroit ratissé.On saura la vérité dans 2 ou 3 ans!comme pour le KAL007 descendu par la chasse russe!!

  • مغربية خالصة
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 14:58

    وردت اخبار من وكالة روسية للانباء مفادها ان الطائرة تم اختطافها من طرف اربعة اشخاص من ضمنهم صيني و توجهوا بها الى افغانستان و ان كل الركاب احياء لكن حالتهم سيئة , و انه لا يد لطاقمها في دلك الاختطاف و لربما يكون سبب الاختطاف هو الرغبة في الحصول على فدية اما من الصين او من فيتنام و ان ضمن الركاب كان يوجد اثنا عشر تقنيا صينيا من المستوى العالي ربما يكونون هم الرهائن سبب طلب الفدية , لا ادري مدى صحة هدا النبا او خطئه لكن الغموض الدي لا يزال يلف هده القضية و لم تتمكن فرق الابحاث التي تنتمي لاكثر الدول تقدما من العثور على اي قطعة من اجزاء الطائرة ان كانت حقا قد تحطمت في المحيط الهندي يدعو الى توخي الحيطة من الانباء التي تؤكد انها قد تحطمت .على كل حال يبقى ما وقع لهده الطائرة اكبر دليل على عجز الانسان امام قوة الله و عظمته و واسع علمه تبارك و تعالى و ان الانسان لا يعلم الا قليلا قال تعالى :"و ما اوتيتم من العلم الا قليلا" صدق الله العظيم.

  • samira
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 15:12

    l'avion à été détourné d'aprés le KGB en afghanistan ce qui est fort probable…….car les ovnis ou autres n'éxiste pas qu'on nous dise vraiment qui étais au bord de cet avion et on comprendras..

  • عبد المنعم
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 15:49

    دائما أقول لكم فكروا في هذا التصريح من العائلات فقط اذا كان صحيحا كيف تتحطم الطائرة أو هبطت في البحر وعائلات الضحايا صرحوا أن هواتف المفقودين كانت ترن حتى بعد فقدان الطائرة يا عاااالم فكروا في هذا التصريح فقط

  • عبدو
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 16:50

    ان الطائرة الماليزية المفقودة قم تم تحويل اتجاهها من طرف الأمريكان وانتم تعرفون تقنيات امريكا، واصبح ربان الطائرة غير قادر على التحكم فيها، ثم تم إنزالها في مكان ما بصحراء امريكا، وذلك لوجود علماء صينيون على متن الطلئرة، وبقية القصة معروفة حسب ما تقوم به امريكا في هذا المجال كأسلحة الدمار الشامل في عراق صدام حسين فلنا عبرة في ذلك.

  • zahra
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 22:23

    الطائرة في قعر المحيط الهندي لم تتحطم لكن بقوة الاصطدام طلع عليها رمل

  • ucf
    الجمعة 18 أبريل 2014 - 23:13

    صحيفة روسية قالت ان هذه الطائرة نزلت اجبارا في افغانستان في عملية اختطاف

  • Anass
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:31

    هدا يدكرني بالسلسلة الامريكية LOST

  • زعطوط
    السبت 19 أبريل 2014 - 15:23

    أينما توجد الحادثة يوجد الحدث ،واش هذيك طيارة اولى ابرى ؟كين بطلات العالم في الرياضة ،في الجمال،في الطبخ،في رسم،في الفن،في او في في……..مبرات في الاستخبارات وما وصلت اليه التكنولوجيا ،كبغيتوها تنظم ؟

  • BENDEKKOUSS ABDERRAZZAK
    الأحد 20 أبريل 2014 - 18:06

    ما أعتقده هو أن ضاهرة ٱختفاء الطائرة الماليزية أمر خطط له جيدا مسبقا قبل تحقيق عملية الا ختطاف بمدة٠وتم الاستعانة بخبراء ٠أعتقد بأنهم لزالوا أحياء٠ٱختطاف هده الطائرة يحمل سرا ٠

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية