24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تجديد هياكل مجلس النواب

تجديد هياكل مجلس النواب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Mustapha Azayi الأحد 20 أبريل 2014 - 02:42
The rhetoric is fancy but the reality is grim. When do our politicians develop balls of bronze in order to be able to tackle the critical issues with the frankness of brave men? Why cannot you just name a spade a spade?
Bottom line, it seems to me that you while you can fix the parliamentary system at least until today you cannot fix the corrupt politician ?
2 - محمد الخوخي الأحد 20 أبريل 2014 - 09:02
في كل مرة استمع فيه للكيحل اسمع نفس الكلام يجتره تكلمه عن البرلمان فيعود إلى الحكومة تكلمه عن النقابة فيرجعك الى رئيس الحكومة والوزراء من حزبه ويحملهم المسؤولية في كل ما أصاب المغرب و كأن حزبه لم يشارك بل لم يكن المسبب الرئيسي لكل المآسي التي يعيشها المغرب ولما تسمعه تحس أن هناك حقد دفين ضد نجاح الناس من غير جنس الكيحل وحزبه العتيد فلا يسعنا إلا أن نقول له " الله يهديك شوف شويا وراء وقل لنا من حكم المغرب منذ 50 سنة ؟" ومن الذي أغرق المغرب في غيبات الجهل والأمية ومن الذي هدد استقرار المغرب لمرتين خلال هذه الولاية المرة الأولى حينما خرج سباط من الحكومة وكان ملك البلاد خارج البلد ثم في المرة الثانية خلال تنظيمه مضاهرة الحمير الشهيرة والملك مرة أخرى خارج البلد وفي النهاية لايسعنا أن نقول إلا " إن لم تستح فقل ماشئت " والله يعطينا وجهك السي الكيحل .
3 - امين الأحد 20 أبريل 2014 - 09:32
على بنكيران ان يعرف بان المعارضة قوية وبأن تحالفه مع المفسدين ذهب به الى الهاوية
4 - Ilham naji الأحد 20 أبريل 2014 - 13:23
هدا يسمى العبت السياسي باراكا
5 - فاعل جمعوي الأحد 20 أبريل 2014 - 14:01
الوطن في عهد هذه الحكوووووومة عرف مشاكل عديدة بسبب سوووووء التدبيييييير مع كامل الأسف
6 - مواطن2 الأحد 20 أبريل 2014 - 21:58
الاتحاد الاشتراكي من الاحزاب التي لا يمكن للمواطن المغربي ان ينتظر منها شيئا.الاتحاد الاشتركي منهمك في خلافات مزمنة بين اعضائه والسبب هو حب الهيمنة من طرف بعض الاعضاء فقط. الاتحاد الاشتراكي سبق ان تولى تدبير الشان العام ولم يحقق شيئا للمغاربة. كلنا خدعنا في هدا الحزب. راهن المغاربة على هدا الحزب في فترة حاسمة وكانت نتائج هدا الرهان كارثية على البلاد والعباد . ومن اهم ما تميزت به فترة الاتحا د تفويت املاك الدولة باثمنة رمزية حسب قولهم للمنعشين العقاريين وبعض المحظوظين والمغادرة الطوعية التي تركت آثارا سلبية بل كارثية على البلاد. التحدث عن الاتحاد والاتحاديين هو العبث بعينه. اما السيد الكيحل فواضح ان همه الوحيد هو التحامل على الحكومة الحالية. ولم يعد يملك اعصابه عندما تسنح له الفرصة لانتقاد الحكومة. ناسيا او متناسيا ان حزبه سبق ان تولى تدبير الشان العام وفشل فشلا تاريخيا. المغاربة لهم داكرة قوية ولن يلدغوا مرة اخرى من هدا الحزب ومن احزاب اخرى. والتاريخ شاهد على دلك. .وما ورد في التعليق 2 يفي بالغرض.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال