‫تعليقات الزوار

8
  • abdel
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:21

    chacun doit payer pour ca fuate les francais sont pas des exceptions ils veulent gangner de l’argent facilement avec des vaccaces gratuit et voila les resultas au prison le drogué en plus c le prison mon cher c pas le paradis alors c tu veux de lapaix travail pour la pais

  • Khalidgermany
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:27

    ce qui me frappe dans cette video, c’est de montrer les francais comme des innocents, des anges qui n’ont rien à voir avec la drogue. C’est typique francais ils se croient toujours avoir raison et que chez eux c’est le paradis et ailleurs c’est l’enfer.Ces hypocrites se penchent toujours sur le passé rosé et oublie la réalié effrayante.

  • بن أم و أب
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:29

    و من سوف يدفع ثمن مكافحة الإسلام الملقب بالإرهاب إن لم يكن حشيش المغرب و هرويين أفغانستان و باكستان و كذا كوكايين باناما و أمريكا اللاتنية؟ فالمغاربة و أدوات الوصل كالذين رأينا في الشريط ما هم إلا بيادق في أيدي عباد الشيطان، كي يقضوا على الإنسان المغفل و على المسلم المستعصي حتى تقوم لهم مملكتهم المنتظرة و المزعومة بمساعدة ما يسمى بالعولمة. لكن المؤمنين بوحدانية الله، الصادقين، سواء المسلمين أو أهل الكتاب منهم، يعلمون هذا الشر القادم و يرقبونه في صمت. و متى غلب الباطل الحق؟

  • محمد بيروك
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:19

    نعم، هناك منتجه وبائعه وغيره من يتجلى في صاحب القسمة، كلنا يعرف أن للمخزن يد في هذه المصيبة، فإما تقديم الرشوة أو ما يصطلح عليه شريان الطريق، أو التهديد بواسطة السلاح الناري، وكأننا في بلد المافيات الاجرامية.
    نعم هناك مذنبون وقعو بيد العدالة، لكن هل السجن مؤسسة تأديبية أم أنه مؤسسة قمعية، من المحتجزين من يبلغ 25 سنة وهي سن صغيرة لشاب لم يجد إلى طريق المخدرات لبناء مستقبله، لا أتكلم على الفرنسيين الدين دكرهم التحقيق، فهؤلاء مجرد أشخاص يشتغلون وراء كبار يحمونهم، أنا أتحدث على المغربي ابن الحي الفقير الدي يشتغل ب 100 درهم كي يفك أزمة البلية لديه فإذا به يأخد من 3 سنوات إلى ما وراء الظلمات، هل يعقل أن الفقير الدي لا يجد بدا من مواجهة القمع المخزني إلا بطريقة الاتجار في الممنوعات يعاقب ويحاسب أشد الحساب، وغيره يقبض عليه وبحوزته الفوق 80 كلغ ولا يسجن إلا ب 2.5 عام.
    ملاحظة جاء في التقرير ما يخبر على أن الترجمة تخللها خطأ ترجمي، من الرغم أن الترجمة قضائية، لا يجب أن تحتوي على ما احتوت عليه. أنا أقول كيف لا والمترجمين الشباب أبناء الشعب لا يسمح لهم حتى باجتياز مباراة التحليف. وذلك لأن هؤلاء المترجمون القدامى أصبحو أباطرة الترجمة بالمغرب.
    أف لكم وتفو عليكم كبار الكروش أينما كنتم

  • مسلم
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:15

    بسم الله الرحمان الرحيم و لا حول و لا قوة بالله العلي العطيم ،
    السلام عليكم ، نحمد الله سبحان و تعالى على كل حال ، والله إن هؤلاء السجناء يرثى لحالهم رغم ما فعلوا من جرائم وخاصة هؤلاء الفرنسيون

  • affd
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:25

    المجرم يجب أن يعاقب وفق القوانين و الظروف البلد الذي يتم القبض عليه فيه. أم كان على المغرب أن يخصص سجن 5 نجوم للمجرمين اللأجانب فقط!! نعم أنا مع تحسين ظروف جميع المساجين مهما كانت جنسياتهم و ليس لللأجانب فقط.

  • idriss
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:23

    wow I’m so Impressed with the French Media lol. Why are we stopping these French guys from smuggling drugs. honestly the guy is being interviewed and he’s given coffee and cigarettes wow they deserve to be in jail simply because they made a mistake, I bet you there are more Moroccans in French prisons than the French in Morocco  

  • ADIL
    الجمعة 5 مارس 2010 - 13:17

    Allez y voir les prisonniers Marocains en France vous allez pleurer dix fois plus au dela des conditions de detention il y a le racisme de l’etat

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية