24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | إقصاء الدفاع الجديدي

إقصاء الدفاع الجديدي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - جلال الأحد 27 أبريل 2014 - 00:18
لاعب الافريقي والحارس زهير العروبي هم سبب الاقصاء الفريق الجديدي دقيقة التي ضيعها العروبي في تبوحيت الخاوي ديالوا هي التي سجل منها الاهلي هدف قاتل تضييع وقت لا معنى له لي ان الحكم يحتسب كل وقت الضائع الدي يسقط فيه الحارس بي اضافة ان الحارس العروبي بسقوطه اعطى شحنة معنوية لاعبي الاهلي للضغط والهجوم واخرج لا عبي الجديدة عن التركيز في وقت المهم بي اضافة للطرد الكارثي لاعب الافريقي والتي يجب ان يعاقب عليها منطرف مكتب المسير والمدرب بنشيخة بسب عدم الانظباط لاعب داخل الملعب لو كان لاعب الاهلي مكانه لاعب الافريقي والحارس العروبي لم يكونوا ليقموا بهده الحركات البهلونية الزائدة وهدا هو الفرق بين الفرق المحترفة منضبطة متل الاهلي والفرق الهاوية بي الاستتناء لاعب الافريقي وسقوط زهير العروبي جميع الجديدة كانوا في المستوى ويستحقون تنويه والاشادة لاعب المغربي يفتقد كثيرا لي التركيز النفسي والدهني في مباريات المهمة لان كل الفرق الوطنية تهمل هدا الجانب المهم يجب على كل الفريق ان يكون له المحلل النفساني للحماية نفسية من ضغوطات الملاعب
2 - oujda الأحد 27 أبريل 2014 - 00:33
الدفاع الحسني قدم مبارة كبيرة وشرف الكرة المغربية لكن نقص التجربة امام فريق من حجم الاهلي كان سبب الاقصاء حض موفق للفريق الدكالي في البطولة الوطنية
3 - ABDELJABBAR الأحد 27 أبريل 2014 - 02:01
لايهمنا الإقصاء لأن سبب الإقصاء هي الجامعة وسوء البرمجة هدفهم الوحيد هي فرقهم التي تتسارع على البطولة أنا لاأقصد فريق الرجاء ولافريق الكوكب أقصدمن كان يهدد لتلعب الجديدة جميع مبارياتها المؤجلة ليفتح طريق أمام فريقه في ظرف شهر لعب الفريق عشرة مباريات رغم التوعكات التي ألحقت بالاعبي الفريق والعياء الكبير فقد تغلبو على جميع المشاكل وأبانو على الروح القتالية التي بدأنا نفقدها فهنيئا للمدرب إبن الشيخة وهنيئا للاعبين وهنينيئاللجمهور الجديدي الذي حج بكثرة حطم رقما قياسيا في تا ريخ مدينة الجديدة ثم بالتوفيق إنشاء الله لجميع فرقنا الوطنية وأخيرا أدعو الجماهير المغربية أن تحج بكثرة إلى الملاعب لمساندة فرقها خصوصا جماهير الفتح والوداد
4 - Yen à marre الأحد 27 أبريل 2014 - 02:10
Le joueur qui as marqué le 2ème but doit payé une forte amende pour la faute qu'il a commis pour un 2 me carton le club Jdidi doit absolument lui faire regretté ce geste irresponsable qui a coûté une élimination en coupe d'Afrique vraiment un geste de débutant
5 - مصطفى الأحد 27 أبريل 2014 - 02:17
وتستمر المهزلة دائما وابدا،ماذا بعد.
6 - الخفاش الأحد 27 أبريل 2014 - 04:27
سنة 2520 سوف تنتعش من جديد الرياضة المغربية بصفة عامة ، فمزيدا من الصبر ايها الناس، لقاؤنا بكوكب زحل.
7 - احضي راسك الأحد 27 أبريل 2014 - 07:15
الخبرة أهلت الأهلي دخول جدو وتمريرته القاتلة أعطت فرصة الهدف لرؤوف. مبروك للأهلي وعلى كل فرق البطولة الاستفادة لأنه في الحقيقة تكررت الأخطاء الساذجة من اللاعبين والحراس والسبب ضعف التكوين .
8 - دكالي من فرنسا الأحد 27 أبريل 2014 - 09:08
نعم اللجنة المكلفة بالبرمجة لعبت دور الكمبارس في اقصاء الجديدة و من يرى العكس فليعد لمقابلات ابن بطوطة صاحب الرحلات المكوكية ليفهم المغزى من الكلام تراكمت المقابلات فتفاقمت الاصابات و اصبحت الغيابات بالجملة واصبح الدفاع كالاعرج بعكازين زد على ذالك اعلامنا الرياضي الذي لم يعط لبطل كاس العرش و قاهر اضلاع الكرة هذه السنة حقه في التغطية و كان بالفريق ىلعب دوري رمضان لفرق الاحياء وليس ممثلا وحيدا للمغرب في الكاف .
لتاتي المقابلة وتبرهن للكل ان الجديدة سيصبح لها باع كبير وتسكت ( المحلقمين) اما قلة الخبرة و ضعف بنك الا حتياط و الخردة الافريقية و ما فعلت في المقابلة فابناء الجديدة يعرفون القصة كاملة .
9 - محمد الأحد 27 أبريل 2014 - 09:43
الماتش دا اثبتان الجماهير المغربيه احسن جماهير في شمال افريقيا جماهير تشجع و توقف لفريقها و هو خرج من البطوله شئ يحترم
اما الاعب الي جاب الكول التاني و اتذاكا و قلع التيشرت لازم يتعاقب
الف مبروووك الاهلي نسف دمي و دم الاهلاويه بس تاهلنا علشان الخبره بس مش علشان الافضل
10 - معلق الأحد 27 أبريل 2014 - 10:56
بالاضافة لى فشل الفريق الجديدي في تدبير الدقائق الاخيرة من لمبارة ان سوف انتقد التعليق الدون مستوى لطلال ... اعتقد ان الوقت قد عطاء حان لاعطاء الفرصة لشباب مبدع يعطي قيمة مظافة .. باركة من شرف
11 - الدكالي الصغير الأحد 27 أبريل 2014 - 11:51
لاما الإفريقي، والحارس، وبشيخة يتحملون مسؤولية فريق كبير كان بإمكانه السير بعيدا في هذه البطولة.
بنشيخة دوره تهييء اللاعبين للحفاظ على النتائج التي يحققها الفريق وتضيع منه في اللحظات الأخيرة، كما وقع المغرب الفاسي، وغيره كثير من الفرق المغربية.
ثم يتحمل المسؤولية لأنه لم يحصن الدفاع وهو منتصر في الدقائق الأخيرة، بلاعب كالدمياني، أو مدافع آخر، مع النقص العددي واقتراب انتهاء المقابلة.
وادعو فريق الدفاع إلى معاقبة مهاجم الفريق الإفريقي لاما الذي شكل خروجه وطرده المجاني شحنة نفسية للأهلي في ظل حملات مسترسلة للدفاع.
على العمومن نتمى للفريق الدكالي مزيدا من التألق.
12 - كيمو الأحد 27 أبريل 2014 - 12:43
أقسم بالله مني بداو كيتبوحطو و يضيعو فالوقت عرفتهوم غيتقصاو
واش هاد اللعابة ديولنا مبغاوش يفهمو بأن التبوحيط و تضييع الوقت من علامات الهواية ؟؟؟؟
إوا نمشيو نتفرجو فالناس لي كيحترمو الجمهور أما هاد الكراكيز دياولنا راه كرهونا فالكورة
13 - مهاجر الأحد 27 أبريل 2014 - 12:55
على اية حال نتمنى للفريق ا لجديدي مسيرة موفقة في المستقبل اريد ان اوضح ان المديع والدي يرافقه في هده القناة المشبوهة اصبحوا يشكلون خطرا على النسيج اللاجتماعي المغربي بالتشويش على بعض الفرق والمساهمة في انزالها الى القسم التاني نزولا عند رغبة بؤر ا لفساد كما هو حاصل مع خريبكة ودلك من خلال تغطية مباريات الفريق وهو الامر الدي لاحظه الجمهور الخريبكي.
14 - TRABOBLIK الأحد 27 أبريل 2014 - 13:00
scénario vu te revu dans le football marocain. Cela ne m'étonne plus. Un commentateur télé qui parle de qualification après le deuxième but des Jdidi sans savoir que le moindre but de l'équipe adverse sera synonyme de qualification. D'ailleurs, il a été surpris par le deuxième but Jdidi, ce qui prouve qu'il ne commente pas le match, mais plutôt il se contente de s'entendre parler. Par ailleurs, les équipes marocaines sont incapables de gérer les fins de matchs. On prend des but stupides à la dernière minute ou pendant les arrêts de jeu. On n'apprend rien de nos échecs passés, donc on avancera JAMAIS. Je ne regarde plus ce football, je me contente de voir des extraits sur hespress.
15 - mostafa الأحد 27 أبريل 2014 - 13:17
لدينا لاعبين هواة
في احدى مباريات كان احد اطرافها فريق مغربي
نزع احد اللاعبين المغاربة قميصه احتفالا بتسجيله هدفا
و كان المعلق فرنسيا فقال مستهزئا ماذا يريد اضهار هذا اللاعب عظامه
لنحافته
16 - ahmed mhadin الأحد 27 أبريل 2014 - 14:03
لا يجب ان نرضى بالهزيمة كان الفوز و التأهل في المتناول الا ان لاعبينا من طينة هاوية لا يعرفون للاحتراف معنى. لاعب يسجل فيحصل على بطاقة حمراء. حارس يسقط ارضا ضانا ان ذلك الوقت لن يحسب فكانت النتيجة 5 دقائق وقت بدل ضائع. بن شيخة مدرب كبير و لا يتحمل اي جزء و لو ذرة جزء من الاقصاء كل اللوم على اللاعبين. و اكرر علينا التوقف عن قبول الهزائم.
17 - محمد جيراري الأحد 27 أبريل 2014 - 14:14
فريق الدفاع الجديدي فريق قوي لكن يخونه التركيز في الدقائق الأخيرة في المباريات ـ هكذا تعادل مع المغرب الفاسي في الدقائق الأخيرة بعد أن كان منتصرا ب 2-0 ثم بركان ، يجب على المدرب المقتدر بنشيخة بأن يعالج هذا الضعف الواضح في باقي المباريات والتوفيق إن شاء الله. وألف تحية للجماهير الدكالية المثالية التي أبانت عن مستوى عال من الروح الرياضية. وأتمنى أن تخصص الجامعة جائزة لأحسن جمهور للفرق المتنافسة.
18 - ابن الجديدة الأحد 27 أبريل 2014 - 16:21
الدفاع الجديدي كان بإمكانه الفوز بنتيجة كبيرة إلا أن هواية الإفريقي مسجل الهدف الثاني والحارس زهير لعروبي المتأثر بنادر لمياغري كانت سبب إقصاء فريق الدفاع بهذه الطريقة.
أما من يحمل بنشيخة مسؤولية الهزيمة فهو لا يفهم شيء في كرة القدم.بالعكس بنشيخة مدرب أكبر من لاعبين هواة
19 - موش ممكن الأحد 27 أبريل 2014 - 18:15
شكرا للجمهور الجديدي الذي أعطى مثالا رائعا للجمهور المثالي الذي يعشق الكرة ويتحلى بالروح الرياضية فلا غرابة آن جميع المواقع الرياضية المصرية أشادت بالجمهور الجديدي الذي صفق للفريقين عقب نهاية المباراة. وعموما الجمهور المغربي معروف بالروح الرياضية وعشقه للمستديرة واحترامه للضيوف.
20 - عبداللطيف المغربي الأحد 27 أبريل 2014 - 19:35
ان ينقلب النصر الى هزيمة بل اقصاء في الثواني الاخيرة من المباراة.فهذا يدل على ان عقلية الهواة لا تزال تهيمن على المدرب واللاعبين.حصل هذا اكثر من مرة مع الزاكي في تونس...وفضيحة مباراة المغرب= نجيريا. في ربع نهاية كاس افريقيا للاعبين المحليين. لا تزال عالقة بالاذهان مع المدرب حسن بنعبيشة.اذن يلزم عمل كبير حتى تخرج كرة القدم المغربية من هذه المهازل...
21 - aboudina الأحد 27 أبريل 2014 - 20:19
ما عرفت علاش اللاعب لي ماركة البيت تيعري علينا خليقتوا واش هاد الكناوي ما عارفش بلي عندو صفرا ولا تعرى هاي ياخد الحمرا واش بقات فماركي ولا اللعب الكوليكتيف كنت ها تكون قدوة داب وليتي بدون جدوى حيت انت لي خرجت على الفرقة بالتهور ديالك
22 - الصديق الأحد 27 أبريل 2014 - 23:55
بن شيخة يستحق الجنسية المغربية لانه عنده اشياء لا تتوفر حتى في الزاكي فهو مدرب محترف يمكنه ان يفيد الكرة المغربية اضاف الى البنزرتي فهو يحب المغرب مثله مثل بن شيخة وحقق لنا انجازا لن يحققه لنا اي شخص اخر كما انه خبير بكرة القدم الافريقية ويعلم خبايا الكاف فهم الان اسهمهم طالعة في سوق التدريب وقد تستقطبهم قطر وهدين المدربين يجب ان تعكطى لهم اقامة في المغرب ونستفيد منهم هدين المدربين خير من الاتيان بالاجانب وانفاق المال الكتير
23 - mohamed الاثنين 28 أبريل 2014 - 13:30
ميسي سجل مايعدل 1000 هدف ولم ينزع قميصه قط هده قمة الهواية
24 - mohammed الاثنين 28 أبريل 2014 - 18:30
ياللاسف على الفريق الجديدي قام بمقابلة جميلة لكن لم يحالفه الحض وبعض التقة الزاءدة
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

التعليقات مغلقة على هذا المقال