24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | فِي غُوُونْ الفرنسيَّة

فِي غُوُونْ الفرنسيَّة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Mouhammed الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 03:07
لا يجوز للمسلم الدخول على الكفار في معابدهم؛ لِمَا فيه من تكثير سوادهم، ولِمَا روى البيهقي بإسناد صحيح عن عمر رضي الله عنه قال: "... ولا تدخلوا على المشركين في كنائسهم ومعابدهم فإن السخطة تنـزل عليهم"، لكن إذا كان لمصلحة شرعية أو لدعوتهم إلى الله ونحو ذلك فلا بأس.
وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
2 - مواطن الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 09:08
مدنهم حزينة ،وتاريخهم قتل وشنق وقطع للرؤوس.يفتخرون بكنائسهم وعندما يرون مسلما متشبتا بدينه يرمونه بالتخلف. والله ثم والله حضارتنا وتاريخنا أحسن منهم بسنين ضوئية.انظروا الى جمالية معمارنا وفنوننا الاسلامية... انها اروع وأجمل ما صنعته أيادي بشرية على مر العصور.وقارنوها مع عمارتهم القوطية بتماثيل الوحوش والشياطين في كنائسهم التى تثير الرعب والقنط في قلوب من يدخلها او يمر بجانبها وكأنها مسكونة بالعفاريت.والله ان الأوربيين يحسدوننا على تاريخنا وحضارتنا ولهذا تركوا كل شعوب العالم تتطور الا نحن.عاملين علينا حصار من كل جانب، وكل جهودهم في مراقبتنا وتفكيكنا. والله ينتقم من حكامنا الذين اتخذوهم أولياء من دون الله وتحالفوا معهم ضد شعوبهم وأوطانهم من اجل وسخ الدنيا والكراسي التي يلتصقون بها حتى وهم أموات.اكبر مصيبة وابتلاء أصاب امتنا هو التحالف الخطير بين القوى الصهيونية-المسيحية مع الحكام الخونة،اي تحالف العدو الخارجي مع العدو الداخلي.
3 - MDF51 الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 15:27
commentaire 2 :ton intervention se résume on deux mots: deception et hypocrite .Ton discours est classique et courant on l'entend souvent dans la bouche des gens agressifs et ignorants qui négligent le grand retard entre les occidentaux et le musulmans, dans tout les domaines,inventé des histoires et des mensonge pour salir l'image de l'autre c'est de l'hypocrisie total.
4 - LE ROUENNAIS الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 16:29
Jsuis un tangerois(chleuh) qui vis à Rouen Franchement
une ville très sympa
5 - ossama الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 18:09
المهم لاذاعية لتعالق بذون فائذه كفاك ايها المسلم ما قال القران والنبي صلعم في الطائف مع ملك وقصة الاخشبين . وفي القران وان اجارك احد من المشركين فاجره حتى يسمع كلام الله ثم ابلغه مئمنه... وقال لتتبعن سنما من قبلكم ..........وانذخلوا جحر ذب لذخلتموه . ما فعلت ا نت مع احد من المشركين من اهلك واهلي في الذول العربية يصلي ويئمن بالعراف ويذهب عند الساحر ويدبح على السذات ولك الاختيار. وانت ايها المسلم ما قذمت للامة اوالوطن.
6 - Mouad الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 18:32
J ai vécu dans cette ville 2 ans autant qu'étudiant au Lycée Blaise pascal à saint sever ,sincèrement j ai passé que des super moments , c était mes premiers années en France et je me suis jamais senti étranger , les gens disent que les normands sont des rasictes , personnelement je trouve qu ils sont sociable , accueillens et serviable ,c'est dans les petits rue de vieux marché dans la rive droite où j ai rencontré la , femme de ma vie , je vis toujours en France dans une autre région mais e suis obligé de rentrer 2 fois par mois a Rouen pour voir ma belle mère et mes amis normands .

أتمنى أن ينشر تعليقي و السلام عليكم
7 - soussi الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 20:15
bravo hespress
كنتم ايضا ان تقوموا بروبوطاج للجالية المغربية في نفس المدينة
والتجار الذين يتجاوزون اكثر من600 تاجر في مدينة روان ونواحيها.
تشكر لجميع التقنين والصحفين لهسبريس مرحبا بكم فِي غُوُونْ الفرنسيَّة.
8 - nomade الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 21:31
j'habite cette ville depuis 4 ans, cette visite ne montre que les monuments historiques car c'est ce qui est sensé intéresser les touristes, mais la ville dans son ensemble est très vivante , la Normandie est une région formidable et rouen est sa capitale.
9 - amazirto الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 21:36
vous le savez peut etre pas allah aime beaucoup les chretien si ecrit dans le courant.ils dit les curé et les pretre s'ajnoer en pleurent ils dirent dieu inscrit nous ti .parmi les croiyant
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال