‫تعليقات الزوار

61
  • ahmed
    الجمعة 2 ماي 2014 - 23:22

    لهده الاسباب لا املك سيارة تعيا ما تحتارم قانون السير ويجي واحد مناعسش مزيان ولا ممراقبش الحالة الميكانيكية ديال العربة ديالو ولا كيطرطا بزاف ويخرج ليك على حياتك وحياة لي معاك .بناقص كاع مال القطار مزيان وكيحافض على البيئة…

  • رضوان هبة الله
    الجمعة 2 ماي 2014 - 23:28

    ان التهور المفرط والسرعة الزائدة سببان رئيسيان في حوادث السيرة، وللاسف الشديد مجموعة من الابرياء يذهبون ضحية جراء سلوك مرفوض لعدد من السائقين .لذا نلتمس من الجهات المسؤولة تشديد العقوبة على المخالفين لقانون السير مع حجز رخصة السياقة بشكل نهائي.

  • حسن
    الجمعة 2 ماي 2014 - 23:32

    لم يحدد مكان الحادثة ولا اي توضيح من الناشر
    ثم هل هذه الحادثة حقيقية ﹖

  • jawad
    الجمعة 2 ماي 2014 - 23:32

    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمه ورضاكـ والجنة‏…

  • مخالفي قانون السير
    الجمعة 2 ماي 2014 - 23:58

    نعاس او مكايدر الله احفظ . والسرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير كذالك.
    اللهم احفظنا واحفظ جميع المسلمين والموسليمات. امين يارب.

  • rachid
    السبت 3 ماي 2014 - 00:17

    يا رب السلامة المرجو من مستعملي الطريق المزيد من الحذر الكل معرض لمثل ما شهدناه في هذا الفديو قد نقول
    بأن الأ خرين وحدهم معرضون لذالك بل كل واحد منا معرض لذالك اللهم احفضنا?

  • fowler
    السبت 3 ماي 2014 - 00:18

    Dashcam footage of head-on crash between car and truck today in Russia. The driver of the car died from his injuries in hospital and the woman passenger is in critical condition.
    لقطات تحطم وجها لوجه بين سيارة وشاحنة اليوم في روسيا. توفي سائق السيارة متأثرا بجروحه في المستشفى والراكب امرأة في حالة حرجة.

  • abdesselam
    السبت 3 ماي 2014 - 00:24

    اسي الملاحظ ملاحضتي والوا هادي فروسيا تانيا هداك صوت الفرامل

  • متابع
    السبت 3 ماي 2014 - 00:27

    الى صاحب التعليق رقم 3 هده الحادثة فى روسيا را هاد الحادثة غير ديال بلعانى

  • من مساوئ الرشوة
    السبت 3 ماي 2014 - 00:50

    إن حادثة كهاته يمكن أن تقع في أي وقت وبأسرع مما يتصوره سائق، الحذر وتطبيق قانون السير يمكن أن يحمينا من مثل الحادثة ،والوقاية أفظل ،فبعد الكارثة لمن نعاقب الأموات أو ذوي عاهات مستديمات؟ لا سيكون كمن يرتكب الذنب ونيته الإستغفار بعد إقترافه،على السائق أن يتذكر كيفية التجاوز والتي أجاب عنها في الإ متحان اللهم إذا أخذ الرخصة بدفع الرشوة وما أكثرهم السائقون القنبلة على الطريق.

  • youguerten
    السبت 3 ماي 2014 - 01:34

    je n ai jamais conduit dans ce pays a la con car je sais que conduire bien et meme respecter le code de la route la mort vous guete toujour il des fou sur les route du maroc est rien les arretera .

  • ساخط
    السبت 3 ماي 2014 - 02:54

    هدشي فاش فاحين العرب غفلهدر لخاويا gلك مفبرك

  • Mido
    السبت 3 ماي 2014 - 03:13

    هاذ الحادثة في روسيا أظن،هناك الڤودكا والله أعلم

  • rachiid
    السبت 3 ماي 2014 - 03:15

    السلامة…على الارجح الحادثة من روسيا لان اغلب السيارات هناك يتم تركيب فيها كاميرا على الواجهة لاسباب منها معرفة ملابسات الحادث !

  • سفيان
    السبت 3 ماي 2014 - 04:07

    على ما يبدو فهذه الحادثة الأليمة وقعت في روسيا لأن شركات التأمين تلزم الجميع على تركيب كاميرات مراقبة في الواجهة. صاحب السيارة كان يحترم السرعة لانه حافظ على مسافة الامان مع الشاحنة التي امامه.
    ما لا يدرس في مدارس تعليم السياقة اسبقية القضاء و القدر.

  • عبد العزيز الأعرج
    السبت 3 ماي 2014 - 04:22

    أنا أستغرب من بعض التعليقات التي تشكك في الفيديو.
    هذا الفيديو بدون شك وقع في روسيا لأنه من المعلوم ان الحوادث في روسيا أصبحت كلها الأن تصور. واليوتيوب يعج بهذه المقاطع .
    والسبب في هذا يرجع إلى أن التأمين على السيارات في روسيا بات يلزم كل السيارات باستعمال الكاميرات . حتى أن الحوادث الخارجية التي ليس لها علاقة بالسير أصبحت تصور من قبل السيارات مثل التفجيرات الأرهابية والنيزك الذي هبط في روسيا في العام الماضي وأيضا بعض المواقف والأحداث التي تحدث في الشوارع والطرقات.

  • سفيان
    السبت 3 ماي 2014 - 06:28

    فيديوات الحوادث مشهورة جداً على الأنترنت وجلها من روسيا التي تفرض على السائقين تثبيت كاميرات في سياراتهم لتكون دليلاً في حالة حدوث حادثة لا قدر الله، بالنسبة لصوت الحصار فقد يكون صوت سيارة أخرى استجابت للخطر، وقد يكون صوت السيارة المتضررة نفسها !

  • لمهاري الصديق
    السبت 3 ماي 2014 - 07:09

    سوف استغل هذه المناسبة لاتطرق الى الفوضى القيمة في قانون السير و الطريقة المتبعة من اجل الحصول عل رخصة السياقة في المغرب انا شخصيا معلم سياقة في هولاندا حدثت لي بعض التراصف مع بعض الأصدقاء الساهرين على قانون السير والله استغرب كيف لإنسان يمارس عمل الردع ويجهل القانون.ثانيا الحالة الميكانيكية للعربات والطق وجهل السائقين والتحكم والسيطرة على العربة ثم ثقافة مستعملي الطريق والتسامح اثناء السياقة لو تظافرت الجهود لتحسن الوضع فيما يخص الحوادث.في هولاندا عدد الوفيات نتيجة حوادث السير ما بين 1 و2 متوفي في الأسبوع في بلد مثل اقليم وجدة والرشادية بكثافة سكانية18 مليون نسمة حاملي رخصة السياقة8ملايين .في المغرب اكثر من 10 في اليوم الواحد في بلد عدد السيارات مابين 3و4 مليون سيارة

  • مصطفى
    السبت 3 ماي 2014 - 07:12

    نتائج الحوادث كثيرة ويجب تشخيصها على ادق التفاصيل وليست السرعة وحدها التي تتسبب في الحوادث الكارثية , اولها حالة السيارة المكانكية وطريق السيار واحترام اشارة السير وعدم احترام الناس لبعضهم والرشوة السائدة في المجتمع وعدم دراية السيارت التي تتوفر على السرعة والمنعطفات وامور اخرى كثيرة يجهلها معضم المغاربة للاسف هذه هي الحقيقة المرة . ليس لذينا خبراء في حوادث السير فقط اصحاب التأمين وهذه هي الفضحة العضمى نحن فقط زعماء في الكلام المشفر باغي يطير جاي بي 200في الساعة ومع السلامة للجميع | وما كان لنفس انت تموت إلا في كتاب |

  • عبدالعزيز
    السبت 3 ماي 2014 - 07:26

    نريد كاميرات مثل هذه في بلادنا المغرب

  • معاد
    السبت 3 ماي 2014 - 07:59

    مكلخ بغا ايدوبل و خا مشافش ا شنو مورا ر موك …داكشي علاش ديما بعد علا رموك حيت كيدرق طريق اولا دوبلو في اسرع وقت ممكن ماشي تبقى تابعو من لور اوكتغني … اللهم استرنا

  • قنيطري
    السبت 3 ماي 2014 - 08:08

    اقول لصاحب التعليق رقم 6 (ملاحظ) الحادث ليس مفبرك لانه اكيد احد الحوادث
    الثي تقع في روسيا فماعليك الا ان تدخل على اليوتيوب وتكتب russian car crash وتتأكد بنفسك
    ستقول لي لماذا بالظبط روسيا ساقول لك لانها الدولة الوحيدة في العالم الثي تلزم كل سائق تركيب كاميرا داخل سيارته او ما تسمى بي dash cam وليس هذا من باب الرفاهية ولكن شريكات التأمين على السيارات تتعرض دائما للتحايل ممادفع بهم فرض هذا النظام حتى تكون لكل حادثة دليل وبالفديو فهي بمتابة الصندوق الاسود وأنا بدوري امتلك واحدة من النوع الممتاز داخل سيارتي وشكرا

  • Mohamed
    السبت 3 ماي 2014 - 08:14

    غالبا ماتكون مثل هذه الحوادث في روسيا. لان جل السائقين يتعاطون للخمور و خاصة VODKA. حقا مجانين

  • Algerien
    السبت 3 ماي 2014 - 08:30

    Cet accident s'est arrive en Russie, les Russes conduisent comme des fous,

  • abde
    السبت 3 ماي 2014 - 09:03

    مشكل راه نتا تكون شاد طريق ديالك اويجي شي واحد مضوبل اوتلاقى معاك في غادي تهرب حيت اجيك ديركت. الوعي معندناش هدا هو اكبر مشكل.والبوليس الى شدو شي واحد غادي بسرعة اعطي الدراهم اويروح .هم كيشجعو بنادم باش ميحترمش قوانين السير

  • عائشة
    السبت 3 ماي 2014 - 09:14

    الملاحظ أن بعض سائقي الشاحنات هم من يتسبب في أغلب حوادث السير .وعلى السلطات المعنية عدم تسليمهم جوازات المرورإلا بشرط مستوى دراسي معين واتخاذ الصرامة اللازمة في حقهم

  • Khalid Hamraoui
    السبت 3 ماي 2014 - 09:18

    Dashcam footage of head-on crash between car and truck today in Russia. The driver of the car died from his injuries in hospital and the woman passenger is in critical condition.

  • HASNAA
    السبت 3 ماي 2014 - 09:30

    لا حول ولا قوة الا بالله رحمتك يا الله

  • الأمان
    السبت 3 ماي 2014 - 09:37

    في حادثة سير مميتة فقدت اخ و اخت لي على الطريق السيار بالدار البيضاء سببهم واحد سكران فقد سيطرة على سيارتو خرج من الاتجاه المعاكس للطريق السيار للاتجاه الاخر فين كان خوي كيقود سيارتو على مهل مما أدى لوفاتهم في الحين ! كون كانت مراقبة فطرقات واش كان هاد المواطن غادي يقدر يتجول او يسافر او هو سكران؟ انا لله وانا اليه راجعون .

  • shaiko
    السبت 3 ماي 2014 - 09:45

    الحادث واضح ،ليس مفبرك و لا هم يحزنون ،انها روسيا و هناك 80% من السيارات تضع كامرات مثبة لتفاذي الحوادث المفبركة و كدليل على حيثيات الحادث ،اذن هو سائق روسي قد يكون مات وبقي الفيديو لينشر من بعده ،للاشارة مثل هته الفيديوهات موجودة بالا لاف على يوتوب ،ومن يصفها بالمفبركة ،فقط يريد التضاهر- بالعياقة -و هو في ذيل الفاهمين لا يفقه شيءا

  • imad
    السبت 3 ماي 2014 - 09:51

    لا حول ولا قوة الا بالله…..اللهم احفظ عبادك من سوء الطريق

  • marouane
    السبت 3 ماي 2014 - 10:00

    الحادث حقيقي
    سبق لي ان شاهدث الفيديو امس في احد المواقع الروسية الناطقة بالعربية و هته التفاصيل كما جاءت في الموقع /
    تداول نشطاء على نطاق واسع تسجيل فيديو يظهر وقوع حادثة مروعة ، بعد اصطدام شاحنة بإحدى السيارات بالقرب من مدينة يكاترينبورغ الروسية. وأظهر تسجيلا فيديو كيفية وقوع الحادث المأساوي، بعد أن اصطدمت شاحنة فقد سائقها السيطرة عليها بإحدى السيارات ، ما أدى إلى وفاة السائق متأثرا بجراحه، فيما نقلت مرافقة السائق للمستشفى بعد إصابتها بجروح خطرة. وعلى الرغم من أن سائق الشاحنة أنكر في التحقيق أن يكون قد فقد السيطرة على الشاحنة، إلا أن تسجيلي الفيديو المسجلان من سيارة الضحية وسيارة أخرى كانت في نفس الطريق، من المنتظر أن يساعدا الشرطة على الوصول إلى أسباب الحادث.

    المرجو النشر

  • خالد
    السبت 3 ماي 2014 - 10:04

    اسي الملاحض (التعليق رقم 6) هذه الحادثة حقيقية ومن المحتمل انها وقعات فروسيا لانهم عندهم معدل حوادث السير مرتغع جدا بحيث ان شركات التأمين نصحت السائقين باش يستعملوا كاميرات غالأمام او الخلف ديال السيارة ( ما يسمى بال dashcam) باش يتم تحديد مسؤولية كل واحد تسبب فحادثة سير او حتى باش يتم الحد من ظاهرة الإحتيال بحيث تيجي واحد يضربك بلعاني او يتلاح ليك واحد من الراجلين قدام السيارة أو يطالبك بتعويض وﻻ يمشي البوليس إلى أخره… الخلاصة هو أنه بفضل روسيا او بعض الدول الأسيوية أصبحنا شهود عيان. على يأثر فينا هاد شي أو نعلو شيطان من هاد سياقة ديال والو الي تنديرو.

  • mona
    السبت 3 ماي 2014 - 10:08

    اتعجب من بعض التعليقات الخاوية ,فبعضهم لا يجد ما يكتبه سوى ان الحادثة مفبركة , ياخي مفبركة او واقعية كانت ,فهدا ليس هو جوهر المشكل ,المشكل هو ان معدل الحوادث مرتفع خصوصا في المغرب وكاننا بحرب سوريا او العراق ,فلا يمر يوم الا وسمعت فيه عن مقتل و موت سببه حادثة سير ,المشكل ليس الموت بحدت داته "لي مات الله ارحموا" المشكل في عدد المعوقين والارامل والايتام التي تخلفه هده الحوادث ,والمؤسف انه عندما يعرف السبب يبطل العجب ,فالسب غالبا ما يعود الى حالات السكر والتقرقيب الدي يكون فيه مسبب الحادتة .
    وفي الاخير نقول الله انجينا و انجي المسلمين اجمعين و المغازبة خاصة من رعونة بعض المتوحشين و الشياطين في تياب وهياكل البشر

  • fatima ben ahmed
    السبت 3 ماي 2014 - 10:09

    هذه مجرد لعبة لتعليم سياقة و ليست حادثة حقيقية و هذا واضح من خلال العنوان

  • Permis
    السبت 3 ماي 2014 - 10:16

    البيرمي ديال البوالور يباع بثمن 3000 درهم…
    مع جميع الوثائق اللازمة شهادة السكنى مزورة وما معها!!!!
    Ceux qui vendent les permis sont des assassins….

  • حفصة
    السبت 3 ماي 2014 - 10:33

    الكل منه الخطا 1) سائق السيارة يجب عليه ان يطلق القران ليحفظه الله 2) صاحب الشاحنة ان ينقص من السرعة وان لا يتجاوز قبل ان لا ينظر وايضا لايتجاوز لان الخط متصل …..وقدر الله ما شاء فعله … اللهم احفظنا و احفظ جميع المسلمين والمسلمات امين يارب العالمين

  • abou marwane
    السبت 3 ماي 2014 - 10:37

    حادثة سير مفبركة ، غياب مكان وقوعها ، الكامرة التي سجلت الحادثة لم ذا لم تصاب بالادى بدورها.
    في نظري هذا استهتار بعقول المتتبعين.

  • camionero
    السبت 3 ماي 2014 - 10:44

    assalamo aalaycom. segun lo que se ve en el accedente premiro como conozco las carreteras de europa y marruecos esta carretera no esta en marruecos estas veas son -de swiden -o noruega – o filandia el colpable de este accedente es el conductor que a realezado maneobra de a de lantamiento porque estaba muy pegado al viecolo que llevava a delante y teneiaba segun el vedio mucha presa. allah llahfadna o llahfadcom o fi al magreb aktar yo eperdio un gran amigo mio en larache el deciebre pasado por un accedente de camion contra -depanag deal almot. un saludo hasta pronto

  • Hicham
    السبت 3 ماي 2014 - 10:54

    Cet accident est vrais à 99 pur cent.dapres la music c'est en Russie.regarder dans YouTube y en a plein.tappez Russian road complication.

  • مغترب
    السبت 3 ماي 2014 - 11:00

    كيفاش هاد الحادثة حقيقية ؟ راه روسيا واجرك على الله الحوادث لكيوقعو فيها الله يحفظ وخلاص .

  • الساقية
    السبت 3 ماي 2014 - 11:13

    ياربي السلامة والله الا يصحابلي غادي يدخل فيا،فكروني فطريق العيون،الرموكات والفريكويات على جهد،شي جاي ناعس ،والطريق ضيقة ناهيك على الرمال في جنبات الطريق وخى يعياو احيدو فيها،تاتعاود ترجع،غير الله اينجينا وينج يكوم

  • عبد الله
    السبت 3 ماي 2014 - 11:13

    كل يوم نسمع حرب الطرق '.الجمييع يعلم السياقة في البلد هو حرب وليس باخلاق .او مهنة او احتراف .الكل يجب عليه تحمل المسؤوليه .
    مراقبة الطرق داخل المدينة او خارج المدينة .لا يوجد درك في المستوى للقيام بالاعمال الاحترافيه .وفي الوسط لا يوجد بولييس يحمون السياقة .
    لان اولا يجب مراقبة هاؤلاء الموظفوون ب المراقبات متل الكمرات .

  • نورالدين
    السبت 3 ماي 2014 - 12:10

    يا أخا العزيز تتحدث وكأن هذا الشيء قليل الحدوث، هذه واقعة لا تعبر حتى 0.0001 /100 على ما يقع في طرقاتنا فاطلب من الله العفو والعافية

  • taib
    السبت 3 ماي 2014 - 12:31

    مكان الحادثة Russia الان فىروسيا كل سيارة لها كاميرا التسجيل ودلك لاثبات من هوا لمسؤول عن الحادتة.
    prix de camera _+ 15 euro

  • مغربي
    السبت 3 ماي 2014 - 12:39

    معلقي اليوتوب الذين يعرفون الحادثة قالوا انها وقعت في روسيا سائق السيارة توفي بالمستشفى متأثرا بجروحه وزوجته نقلت في حالة حرجة الى العناية المركزة..وحسب معلقي اليوتوب دائما فهناك منهم من أرجع أسباب الحادث الى نوم سائق الحافلة و البعض الاخر ارجعها الى احتمال وجود عطب في احد عجلات الشاحنة مما جعل الشاحنة تميل لليسار وللاشارة فان الشاحنات غالبا ما تتعرض للاعطاب على مستوى العجلات خاصة عندنا بالمغرب وقد تسببوا في العديد من الحوادث

  • mostafa
    السبت 3 ماي 2014 - 12:39

    لازالت حرب في الطرقات تحصد في الارواح .لا خلاص إلا بالوعي بالخطورة الطرقية و ترصيخ في عقول المجتمع القوانين سواء الراجلين أو السائقين الكل مستهدف ومعني بالأمر . بدون نسيان الواجبات الملقات على عاتق الحكومة مثل تحسين البنية التحتية، وسلاسل و برامج التحسيسة التوعوية الهادفة من جهة وسرامة من جهة اخرى … .

  • youssef
    السبت 3 ماي 2014 - 13:12

    SI je parle des plus de 4000 morts sur les routes du Maroc, le gouvernement marocain a la plus grande responsabilité, puisque n'il y a aucune politique severe pour mettre en place des controles routiers sur toutes les routes. Il n 'ya pas assez d'effectifs. Et personne au gouvernement ne veut changer les choses. il y en a marre des blablas pour rien, il faut calquer l'exemple francais qui est tres reussi. Si le gouvernement ne peut pas éduquer le peuple, qui le fera ? s'il n'est pas capable de le faire, qu'il laisse la place à des gens plus compétents. Et toute cette responsabilité va directement au chef de l'etat, soit il travaille réellement et met en place des politiques concretes, soit il démissionne. C'est pas compliqué.

  • irsal
    السبت 3 ماي 2014 - 13:15

    هذه الحادثة صحيحة100% واخدت من اليوتوب ومكان وقوعها روسيا لانهم شعب يشربون vodka كثيرا ويسوقون ومعظم اروسيون يطعون كاميرات فوق tableau de bord.لكي تكون لهم شاهدا عندا الحادثة لان في روسيا لاتوجد شرطة المرور كل واحد يسوق كيفما يريد. مثلا كعندنا في المغرب طاكسيات الكبار والحافلات اي الكيران يسوقون كيفما يحلوا لهم يتجاوزون .عند الخط المتصل. عند المنعرج. في الطريق السيار.فجميع الحوادث المميت التي تقع في بلادنا والتي نراها علي شاشة في بعض الاحيان الا وكان سببها طاكسي كبير او حافلةcarre. فهنا اقول للجهات المسؤولة لماذا لا تطعون دوريات سرية Des gendarmes en civil متوفرة على سياراة سريع في طرق السيارو الطرق الاخرى.ربما سيخففون من السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير والتهور المفرط والسرعة الزائدة التي يقوم بها اغلبيت السائقين.

  • رشيد
    السبت 3 ماي 2014 - 13:43

    إلى كل من يقول أن هاته الحادثة مفبركة لسبب أو ﻷخر هذه الحادثة وقعت في روسيا المشهورة بحوادثها الكارثية و المميتة نظرا لكون الروس يقومون بالسياقة تحت تأثير الكحول " الفودكا " إضافة الى الإضطرابات و قلة النوم التي يعانون منها، أما بخصوص الكاميرا المثبتة خلف زجاج السيارة الأمامي فهذا إجراء يتخده السائقون كدليل ضد الشرطة التى تستغل سلطتها لتلفق المخالفات للسائقين و الذين يجدون غالبا أنفسهم دون دليل للدفاع عن أنفسهم إضافة إلى كونها تستعمل كدليل عند وقوع الحوادث والذي يقدم لشركات التأمين لتعويض خسائرهم بالشكل الذي يستحقونه و لكم أن تبحثوا في الموضوع لتجدوا نفس الإجابة

  • Khalil sassuolo
    السبت 3 ماي 2014 - 13:47

    Che bruta fini sopiamo stare atente ragazzi

  • khalid
    السبت 3 ماي 2014 - 14:07

    c est une simulation d une accident artificiel et ne pa reel : si vous regarder bien : ya deux pc d enregesitrement : alvoiture est bien téleguidéé de loin : reviellez vous un peu : ne coroyez pa a tout ce qu on vous montre : : mais ca se dis que reelement les accident et les victimes se passent dasn la realité comme ca : depasemnt et le non respect de la code de la route ; et la vitesse excessif abouti reelement a de graves accidents mortel

  • مار
    السبت 3 ماي 2014 - 14:09

    البعض يقول أن نسبة الحوادث في روسيا مرتفعة ، أنا أقول أن السبب هو في كون الروسيين لديهم كاميرات في عرباتهم مما يتيح تسجيل كل حادثة جرت هناك

  • fouad
    السبت 3 ماي 2014 - 16:01

    روسيا ديما هاك شوفو فيوتوب تلقاو شي كسايد.ما تقول شي كلمة عليهم

  • maghribi
    السبت 3 ماي 2014 - 16:12

    الشيء الذي يمكن الاستفادة منه في هذا الفيديوا هو أن الموت يمكن أن يأتي بغتة دون سابق انذار و قد يأتيك و أنت في حالة لا ترضي الله تعالى ، فاللهم أحسن خاتمتنا و اغفر لنا و لجميع المسليمين، و احفظنا من بين أيدينا و من خلفنا و عن أيماننا و عن شمائلنا و من فوقنا ونعوذ بك ربنا أن نغتال من تحتنا ،
    احترام السير و الأخذ بأسباب السلامة واجب لكن ذلك لا يعني أنك بعيد عن الموت ،حفظنا الله و جميع المسلمين من شر الخاتمة

  • Accident
    السبت 3 ماي 2014 - 17:21

    هذه الحادثة صحيحة100% ومكان وقوعها روسيا

  • menara1948
    السبت 3 ماي 2014 - 18:25

    je dirais que les conducteurs marocains des camions , des bus et des taxi ne sont pas du tout réactifs , et de ce fait il y'aura toujours des morts .besoin de rendre plus difficile la tache de ces gens là..

  • hic
    السبت 3 ماي 2014 - 19:06

    سائق الشاحنة لم تحدت له اي مكروه والضحية هو سائق السيارة من المؤسف ان نرى متل هذه الحوادث

  • amal
    السبت 3 ماي 2014 - 21:00

    هناك ما يسمى بالقدر تعيا ما تحضي ولكن الا مقدرة ليك شي حاجة تجيك تجيك

  • حميد حمي
    السبت 3 ماي 2014 - 23:06

    هن المزوط ازايد هن السكر ازايد هن اور ازايد هن الطعم ازايد هن الساكن ارس غن اوتغ تدا الدونت ابردنس ين وس قد اوت اموتل ون اتهطرشبعن ار تهطر ك المساكن دعويات ادس ند يو الخير المساكن

  • مراد
    الإثنين 5 ماي 2014 - 03:38

    القضية في المغرب ساهلة باش تعرف علاش كاين الحوادث بزاف … سول غير لي كيدوزو البيرمي بشحال كيدوزوه . واحد بألفين درهم والأخر ب4000 درهم . راه من هنا كتبدا الحوادث . لي معندوش شهادة ابتدائية مخاصوش ياخذ البيرمي وإلا تكون عندو شهادة ديال محاربة الأمية . راه الناس مكيعرفو لا أسبقية للراجلين ولا سرعة محددة ولا مسافة أمان وزيد وزيد . واش باقي ما نفيقو شوية من هاد التخلف لي عايشين فيه . والله يلا حشومة وعار علينا وعلى المهندسين لي كيعطيو البيرميات وكيحضرو في الإمتحانات الشفوية وتيوريو للناس . وكيبيعوا أرواح المراطنين بالدراهم .

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 1

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج