24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.88

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الزّاكي وإسعاد المغاربة‎

الزّاكي وإسعاد المغاربة‎

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (72)

1 - Ahmed الأحد 04 ماي 2014 - 01:44
لقد هرمنا من اجل هذه اللحظة التاريخية!!!
2 - mohamed الأحد 04 ماي 2014 - 02:38
لا اعلم لمادا يهلل الجميع لمنصبه كمدرب للفريق الوطني.وكانه سيحقق للمغاربة الازدهاروالتقدم.اتمنى من قلب الخالص ان ينهزم المنتخب المغربي ولا يعرف للنصر طريقا الى ان يعي افراد الشعب من اللاجدوى للعبة كرة القدم ويقوموا جميعا بتقديم عريضة للمطالبة بالغاء الفريق الوطني وصرف اموال هده اللعبة في شيء يجلب الفائدة على جميع افراد الشعب.
3 - hmidou l canadi الأحد 04 ماي 2014 - 02:49
50 مليون ف الشهر،= نصف مليار ف العام، 3 مليار ف 6 سنوات..بإمكانها تبني عشرات المعامل وتنقذ آلاف العائلات من الفقر وبيع المخذرات والدعارة..لكن الشعب يحب الفقر وبيع المخذرات والدعارة، والمقاتلة لدخول الملاعب والتصفيق ل 50 مليون ف الشهر...هنيئا إذن.. مليون ف الشهر=50 مرة خلصة ديال طبيب..في بلاد الفقر والظلم و الرشوة...أتمنى أن يتدخل جلالة الملك لتغيير هذا الحال..ف ال بجد حزب ديال المنافقين
4 - حسن اكادير الأحد 04 ماي 2014 - 02:54
اتوقع ان يستقيل الزاكي كما العادة قبل نهائيات كاس افريقيا. فهو مدرب مزاجي ولا يحب الانتقاد .ولازالت فيه عادته "الفريق تاعي ,والمنتخب تاعي والخطة تاعي ".تدكروا قوله هدا :"مزال هناك الوقت ...".في المستقبل القريب سوف يقول :"الكل يعرف الضروف التي تقلدت فيها زمام الامور ولعدم كفاية الوقت لتحضير منتخب قوي ." .الزاكي بدأ من الان يبيع الوهم ,فمن اراد شرائه فبصحة والراحة .
5 - zaki atlanta الأحد 04 ماي 2014 - 03:03
good luck badoo zaki, i know you can do it
6 - piqwik الأحد 04 ماي 2014 - 03:17
والله حرام واش ماعدناش فريق وطني يجيبلنا كاس و يفرح الشعب ...جميع اللاعبين المغاربة محترفين في اوروبا : عادل تعرابت صاحب مهارات خيالية في الميلان ، يوسف العربي لاعب غرناطة ، اسامة السعيدي لاعب في خط هجوم ستوك سيتي ، مهدي بن عطية لاعب روما و من بين احسن المدافعين في اوروبا ......يجب وضع الاعبين في اماكنهم الصحيحة و الاعتماد على تشكيلة و تكتيك ذكي فلعبة كرة القدم لا تعتمد على اللاعبين فقط بل المدرب ايضآ !!! المرجو تفادي الفضائح الكروية و اللعب بنفس حار و الانضباط المسالة ليست لعبا و لهوا بل شرف و رمز لبلد كامل ....لقد هرمنا و اهترا قلبنا و كبدنا ، هذه فرصتكم الاخيرة لنيل رضا الشعب و نسيان اوجاع و ضربات سنان و رماح و مديات الماضي...........؛
7 - Jamal Oujdi الأحد 04 ماي 2014 - 03:18
برك من الوعود وكثرة الكلام كما فعل الطاوسي! الشعب المقهور يريد فقط الكأس!
خمسين مليون كل شهرلمدرب لعبة من مال الشعب الفقير! مصيبة ما تفهم والو في هذه البلاد!
المعلمين والاساتذة والموظفين كلهم غد يقلبه تدريب!

ولكن ما عليهش احنا الشعب الفقير، راحنا صابرين! هي احمرو لينا الوجه راه اصفار بالفقصة!
8 - محمد الأحد 04 ماي 2014 - 03:31
واخيرا الزاكي ناخبا وطنيا ارجو من اخطبوط الفساد والارتزاق بالمنتخب ان يتركوه يشتغل بهدوء وعليه ان ينصت الئ ناقضيه وياخد العبرة من سابقيه ويشتغل بعقلية الفريق المتكامل وبالله التوفيق.
واطلب من اللاعبين ان يتحلوا بروح المواطنة وان يحفظوا النشيد الوطني ويفهموا معناه.
9 - Mohamed Karim الأحد 04 ماي 2014 - 04:23
je saisi cette occasion pour felliciter Mr Le Nouveau Pd de la federation et ses collaborateurs pour le choix du cadre National Mr Zaki et ses assistants car a mon sens c'est une reconnaissance des efforts deployes et resultats obtenus il y a 10 ans que ses predecesseurs ont tres mal evalue et qui a eu comme consequence une decenie noire de l'histoire du foot marocain et donc ce redressement s'imposait pour repartir sur de bonnes bases .Mr zaki je vous fellicite pour votre gain de cause et votre nomination et je vous souhaite bcp de courage ainsi que Mr le Pd car vous avez du pain sur la planche.la reussite et le succes sont l'affaire de tous ,car si nous sommes unis et nos efforts sont associes nous pourons briser tous les obstacles reussir dans toutes les situations .le foot n'est plus un simple sport et pour y reussir il faut vivre ses complexites et d'y relever ses defis et je pense que vous avez le potentiel requis. bon courage a vous tous dans votre mission
10 - نوفل ماليزيا الأحد 04 ماي 2014 - 04:23
أكن كل الإحترام للسيد بادو الزاكي ولا أحد يشكك في وطنيته الصادقة وتفانيه في خدمة وطنه ورفع رايتها في المحافل الدولية. كما لا يشكك أحد في إمكانياته التدريبية وقد زاخم تجارب سنين طويلة في مختلف الميادين الوطنبة والعالمية كلاعب أولا ثم كمدرب. أبارك له بتوليه منصب مدرب الأسود ولباقي طاقمه الشاب. لاكن ما يحز في قلبي هو الراتب الذي حقيقة لا يتماشى مع ظروف البلد الإقتصادية والإجتماعية. يجب أن نرسل المسؤولين المغاربة (وعائلاتهم) الذين يتخذون القرارات إلى أعالي جبال الأطلس لقضاء فصل الشتاء القارص هناك. سيرون ويعيشون ويجربون ما معنى أن تكون معزولا عن العالم الخارجي. لا مداخل ولا مخارج للقرى. النسوة يلدن في ظروف مأساوية وبعضهن يمتن لعدم توفر الطرق لإيصالهن إلى المستشفيات. ما معنى وكيف نتذوق الحياة عندما يموت مواطنون مغاربة بسبب الإهمال بينما اخرون يراكمون الثروات في شيء لن يفيد البلد في أي شيء. هذه أموال الفقراء والمساكين والله الذي لا إلاه إلا هو ليسأل عنها من بذرها وصرفها في الفراغ بدل أن يسد بها رمق الجياع ويكسو الأطفال العراة في الجبال الجليدية شتاءا ويعبد الطرق التي مات بسبب حفرها الكثير
11 - ahmed from minnesota الأحد 04 ماي 2014 - 04:23
good luck( zico) baddo ,i wish you get the african cup
12 - rankm الأحد 04 ماي 2014 - 04:48
نصيحتي لك ان تتذكر داءما وابدا الطريقة التي مرت بها مقابلة المغرب ونجيريا للمحليين. يجب ان تكون هده المقابلة مرجعا في كل مرة
13 - moha الأحد 04 ماي 2014 - 05:26
شفتوا علامة ساعة انا لم اقصد الزاكي بل التبدير ماذا سنجني بالكرة في دولة الملاييين مغاربة مهاجرون باحثين على لقمة العيش شباب طائش ساكن في المقاهي يقتل الوقت هل تعلمون اين نحن في التعليم والصحة والسكن مراتب الاخيرة المهم في الحقيقة لم اعد افهم شئ امام مسجد يتقاضى دراهم ومدرب الملايين لكم التعليق.....
14 - yassir الأحد 04 ماي 2014 - 05:34
I hope good luck to our coach Mr zaki this is the best choice finaly the national university did the good decide have good luck Mr zaki
15 - مقدم الحومة الأحد 04 ماي 2014 - 07:10
المغاربة وخصوصا الصحافة يلزمهم تأطير وتوجيه الجماهير بان انتظار النتيجة الإيجابية السريعة ليست بصحي كمثل مباراة مراكش ضد الجزائر وبعدها كان المأساة
العمل على المدى البعيد يتطلب الصبر
اذا أحببنا نتائج إيجابية على الدوام يجب علينا انتاج كوروري ينطلق من الحي المدرسة الأندية
فهنا يلزم على الوزارة الوصية القيام بصنع فضاءات في الا حياء الشعبية للممارسة الكرة كما كان قبل التسعينات حيث كانت الفضاءات كبيرة وكان لعب الكرة شيء يومي
ولكن اصبح طمع اللوبيات الأسمنتية كبير و ماتت كرة القدم وحلت مكانها المسايفة والقرقوبي والأجرام
الزاكي ليس بساحر اصبروا معاه وأعطوه الوقت انه إنسان
جدي أعانك الله السي بادوا
وأفصح وافضح كلما من تعرض لك
وامنع على الطاقم المساند الكلام مع صحافة حتى تعطي الرخصة
فان الخرجات الصحفية تشتت الشمل واحتاط من الخويضية وما أكثرهم
16 - الغيور الأحد 04 ماي 2014 - 07:24
سييير الله اعونك مهمة صعبة المغاربة محال اعطوك الوقت الكافي سريعا كيخرجوا للعيب مااااشي كلهم
17 - عبد العالي الأحد 04 ماي 2014 - 08:13
أولا بالتوفيق لسي الزاكي.
ثانيا، بالرغم من شغفنا بكرة القدم وحبنا للمنتخب الوطني المغربي: فقد أصبحت لا تهمنا النتيجة بقدر ما تهمنا هذه الأموال أن تبقى في بلدنا المغرب . والسلام
18 - رأي الأحد 04 ماي 2014 - 08:17
آ السي الزاكي, رأي ونصيحة:
يقول عز وجل (وَلَا تَقُولَنَّ لِشَيْءٍ إِنِّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً (23) إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَن يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً) [الكهف: 23-24] . تعّود تقول إنشاء الله ، والله ولي التوفيق.
19 - مغربي مغترب الأحد 04 ماي 2014 - 08:31
مرحبا يبادر الزاكي المدرب الذي لطالما نادت به الجماهير المغربية ، اتفايل خيرا انشالله .. لأنها ستكون آخر فرصة لنا القطيعة مع سنوات الفشل والإقصاء المرير ..في حال الفشل لا قدر الله في المرة المقبلة ، أطالب بحل الجامعة ونسيان شيئ اسمه المنتخب وصرف الأموال في شيئ يعود بالنفع على شعبنا البائس ..
تحياتي لهيبريس ومتصفحيها الكرام
20 - انا الأحد 04 ماي 2014 - 08:38
أنا بالنسبة لتصريحات المسؤولين لا اثق بها حتى ارى البيان والتحقيق لأننا كشعب عانينا الأمرين حيال التصريحات المعسولة
والتي تتحول في رمشة عين الى سراب وحلم جميل ينتهي بسرعة
تصريحات رىيس الجامعة جد إيجابية وانا معه ولكن نريد تحقيقها على ارض الواقع بالنسبة للمدرب الزاكي أهدافه كبير جداً خصوصا بعد هذا الفراغ الذي عانى منه المنتخب والوقت يداهمه اذ
لم يبقى على كاس افريقيا الا شهور قليلة اللا عبين موجودين ولكن
الامر الصعب هو الانسجام
21 - Majid الأحد 04 ماي 2014 - 08:38
Je Croix en vous Mr, Zaki vous etes l'homme de la situation, la plupart des spectateurs Marocains te font confiance, vasy on est avec vous fait nous rever svp et fait toi plaisir ainsi tes joueurs, on sait bien que la plupart des joueurs touchent un salaire bcp + de 50000 dh mais votre salaire ces la joie et Bonheur de tous les Marocains, bon courage Mr, Zaki
22 - Le bruxellois الأحد 04 ماي 2014 - 09:03
السلام عليكم،
أتمنى لزكى وطاقمه التوفيق ان شاء الله،وأقول له اذا أردت ان تنجح في مهامك،فلا تخظع لبعظ من الجهات العليا في اختيارك للاعبين،
كما كان يقع سابقا،للاختيار الاول والأخير لك،وفقك الله،والجمهور المغربي كله معاك،والسلام.
23 - abdellatif الأحد 04 ماي 2014 - 09:30
بسم الله الرحمن الرحيم لا احد يمكن له ان يراهن او يؤكد انه سيفوز باللقب القاري فاذا تكلمنا بلغة الكرة فالكرة لا تخضع للمنطق واذا تكلمنا بالمعرفة ماذا نعرف عن الفرق الاخرى ومن هي الفرق المتاهلة ولا نعرف حتى الفريق الوطني ممن يتكون فنحن ىسريعا ما ننساق مع الحلم فقبل ان يتولى الطاوسي المنتخب كان الهذف الاول هو تحقيق الكاس ولم نستطع تجاوز حتى اضعف المنتخبات ولا حتى الدور الاول واضيف اذا تمت المناداة على اللاعبين يجب ان تتم على منتخب مغربي وليس على وداد ورجاء مرة اخرى فالمنتخب المغربي يجب ان يتكون من الجديدة وتطوان ومراكش وسلا واكادير وفاس والقنيطرة واخريبكة والخميسات وكل من يستحق وليس هذا صاحب بودربالة وهذا صاحب الحداوي وهدا ولد ماما صيفطي اللعاقة لا لاصحاب الشيشة ولا لاصحاب المسكة والشعيطيطة ولا لمنتخب راديو مارس راه عندنا الغظروف وشاكو وحمد الله والزنيتي وبونو واليوسفي ونعيم واسامة البهجة والاخوة برابح وزمامة والقديوي واجبيرة وبلكناوي وحدراف ولمباركي ناس ديل الكورة ماشي التصاور
24 - مهاجر مغربي غيور الأحد 04 ماي 2014 - 09:43
المرجو من الشعب المغربي وكل من هو غيور على بلدنا الحبيب ان تساندوا بادو الزاكي والمنتخب الوطني وذلك بالعودة الى المدرجات حتى في المقابلات الودية نريد ملعبا مليء باكمله نريد تيفو يليق بالمنتخب الوطني نريد تيفو لتشجيع الزاكي نريد الفوز بكاس افريقيا 2015 اذن الى الامام يا عشاق المنتخب الى الامام ايتها الجماهير التى طالما نادت بعودة الزاكي
25 - رشيد الأحد 04 ماي 2014 - 09:50
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أسأل الله أن يكون في عونك وأن يجعل خطواتك معظمها إيجابية والتوفيق لبلدي المغرب والشعب
26 - MacomXY الأحد 04 ماي 2014 - 09:55
المشكل هو راه معندناش لاعبين من المستوى العالي والسبب غياب القاعدة الكروية المتمتلة في اندية قوية ومراكز التكوين التي لاتعتمد على باك صاحبي
زيد على ذلك كترة الهدرة والخطابات الحماسية التي سرعانما يعاريها الواقع المر مع مرور الوقت زد على ذلك 50 مليون للمدرب ناهيك على باقي الاطر وزد على ذلك مصروف المعسكرات و التنقلات وياتي في الاخير ويقولو انهم يفعلون ذلك من اجل القميص اي الوطن!! رحم الله الاعبين الذين دافعوا عن اسم المغرب وادخلوا الفرحة لقلوب المغاربة دون طمع في المال
27 - lamine الأحد 04 ماي 2014 - 09:56
الارتجال في كل شيء :
في غرس الحدائق, في التعينات , في......في....... في كل شئ , سبحان الله واش
المغاربة مابغاو افهمو راه ماعندهمش العابة او راه مكيعرفوش الكرة بثاتا ,
صريح والحمد للله !!!!
28 - Walo الأحد 04 ماي 2014 - 10:04
,Fi..na..le...ment pas de vieux entraîneur du vieux continent .... Zaki is the right man for the right job, c'est la seule bonne décision prise par FRMF pendant les 10 derniers années, la FRMF a stressé tout un peuple ..... lah i3awnak Zaki
29 - bous anass الأحد 04 ماي 2014 - 10:05
بسم الله الرحمن الرحيم
أنت أدرى بشعاب الكرة المغربية إلى الأمام
وعلى التماسيح من حولك أن لا يضيقو عليك لتعطي من كل قلبه وقالبه
إلى الأمام يبادو
30 - محب الأحد 04 ماي 2014 - 10:18
نتمنا الثوفيق للجميع مدرب ومساعدين ولعابة
وجمهور والرئيس ولكل من يحب هاد البلد العزيز على كل المغاربة
كلام من القلب
31 - houmad mansour الأحد 04 ماي 2014 - 10:24
Zaki avec un grand Z est un cadre national très populaire .Ceux qui ont voté pour cette grande personne sportive sont du coeur du peuple .Un momment difficile mais je suis persuadé qu'il affrontera tous ces obstacles avec son savoir faire .Nous sommes sur la bonne voie . Allah yardi alih !
32 - RME الأحد 04 ماي 2014 - 10:27
نتمنى للزاكي وكل طاقم تدريب الفريق الوطني كل التوفيق،كلنا معك يا الزاكي،وكلنا مع رفع راية المغرب في كل المحافل الدولية عاليا..نعرف أن لك ولطاقمك ولأفراد الجامعة المنتخبين الجدد روح وطنية عالية ولن تخيبو ظن الشعب المغربي فيكم...
33 - benbarka الأحد 04 ماي 2014 - 10:59
i'm verry happy to see you again Mr Zaki, you'r the best we'r all behind you.
34 - سمير الأحد 04 ماي 2014 - 11:11
قلة الادب هي ملي تكون فشي عمل مهم, الناس المهتمة كتسمع لواحد الانسان كيعطي وعود و تطلعات و اماني , ابنادم جابد التلفون كيخرب فيه.
35 - salaheddine الأحد 04 ماي 2014 - 11:24
bcp de bla bla .منين البقرة كطيح ,كي كتروا الجناوا.للاسف ,البقرة هنا هو الشعب المغربي المغلوب على امره.ولقجع و زاكي ولي معهم و مثلهم من قبل هم مصاصوا دماء هدا الشعب .لا كرة ولا هم يحزنون .حاربوا الفقر والامية والفساد و الرشوة والتشرميل و.............للاسف هدا مجتمع لايعرف اولوياته.مجتمع يعمل جادا على ثكليخ و توبيخ و تفقير و الضحك على الدقون.
36 - عزام الأحد 04 ماي 2014 - 11:27
أنا كجل المغاربة مع المدرب المرموق زكي بادو لكن "الصيف ضيعت اللبن " كما يقول المثل العربي حيث من اليوم الأول لإختيار زكي بدأت ،بكل أسف،أخطاؤه تظهر وكما نقول بالدارجة المغربية"هي الله يحفظ وصافي.!"ثلاثة أخطاء فادحة من طرف زكي بادو:1- الخطأ الأول تصريحه العاطفي ،اللاعقلاني والمتسرع بأنه سيفرح الشعب المغربي بالفوز بكأس افريقيا.لم يقل ،مثلا،الوصول لربع أو نصف النهاية مباشرةالنهاية والفوز كلام غير مسؤول وبعيد عن الإحترافية المطلوبة.2-الإسراع في اختيار الطاقم المساعد لماذا كل هذه السرعة خصوصا وأن زكي في خصام مع عزيز بودربالة وحجي لا تجربة له مطلقا مع عالم التداريب وشيبو كذلك فقط الحارس فوهامي له تجربة ممتازة رغم ذلك الخطا في نهاية تونس..ء3- قبول زكي بلا قيد ولا شرط عقد الجامعة خصوصا فقط 50 مليون إنه احتقار للإطار المغربي عيب والله وإن كان المبلغ يعجب بعض المعلقين..4- مؤسف أن زكي لا مستوى أكاديمي له وهنا تظهر سذاجته ويوم يخسر 4 أو 5مقابلات سوف يستغنى عنه ويخسر زكي الملايين كما خسر سابقا..هل يقرأ زكي تعاليقنا؟هل أنا صائب وشكرا على المناقشة والشكر موصول لجريدتنا المفضلة "هسبرس"..عزام
37 - med الأحد 04 ماي 2014 - 11:47
Un rêve ... le mec a echoué avec des equipes nationales et on attends de lui un miracle....Reveillez-vous ....
38 - amazigh12 الأحد 04 ماي 2014 - 11:57
نتمنا للزاكي حظا في مسيرته لانه ابن الوطن والغيور عليه ونشكر ايضا المسؤولين الذين ارادوا للكرة المغربية السير قدما والتي غابت عن الملاعب العالمية حوالي عقدين من الزمان لدى نود منهم وضع الثقة في ابن وطننا و احترام قراراته وملاحظاته بالخصوص
39 - nor الأحد 04 ماي 2014 - 12:00
كن حذرا !!! من الكريم إذا أهنته !! و من العاقل إذا أحرجته !! و من اللئيم إذا أكرمته !! و من الأحمق إذا مازحته !! و من الفآآآجر إذا عاشرته !!! و إني ذقت الطيبات كلها، فلم أجد أطيب من العافية، و ذقت المرارات كلها فلم أجد أمرُّ من الحاجة إلى الناس، و نقلت الحديد و الصخر فلم أجد أثقل من الدِّين؛ وٱعلم أن الدهر يومان، يوم لك و يوم عليك، فإذا كان لك، فلا تبطر! و إذا كان عليك، فلا تضجع ! فاصبر، فكلاهما سَيَنْحَسِرْ . " الإمام علي" رضي الله عنه
Cher Monsieur Zaki faites un travail honorable, digne d’un vrai marocain, quel qu’il soit le résultat nous somme avec vous, mais créez nous une école marocaine dans votre domaine. Ce qui me concerne, je suis fière de vous et de votre génération
40 - Mohammed الأحد 04 ماي 2014 - 12:01
Frist of all we thank all entities, who have the right and the responsibility to choose Mr. Zaki as new football coach, for their efforts to achieve Moroccan citizens’ expectations. From this moment Mr Zaki burdens à great responsibility on his shoulders and as Moroccan citizens it is in our duty to support him and our team so that we can all take up this great challenge and rehabilitate our team.
41 - mehdi الأحد 04 ماي 2014 - 12:39
انا مع مشروع الجامعة ولكن اختيار بادو الزاكي كمدرب 1 لإرضاء الجمهورالمغربي علما أن الزاكي ليس له ألقاب معذا 2004+ في حين إخفاق المنتخب سيعود للجمهور الذي اختار المدرب ،وهذه سياسة الجامعة
42 - mohamed mazouari الأحد 04 ماي 2014 - 13:42
و اخرا استمعة ادرة من المغرب الى صوت الشعب الاول مرة في التاريخ المعاصر هكذ تنهظ الامم ان تولي الامور لي اهلها
43 - omar الأحد 04 ماي 2014 - 13:56
سي بادو الزاكي يلقي خطابه المحترم , او سي بودريقة بدون احترام كصيفط مساجات من هاتفه , هذه قمة قلة الادب .
نحن الشعب المغربي فقدنا الامل في التعليم الصحة القضاء...لكن تبقى كرة القدم هي المتنفس الوحيد لهذا الشعب المقهور , لذا كلنا نساندك اسي الزاكي , لاننا نعلم قيمتك و كفاءتك , بالتوفيق انشاء الله.
44 - Tifaoouine الأحد 04 ماي 2014 - 14:39
When over 30% of the inhabitants of Morocco have no food or shelter, then it is madness to use so much money in sport. An other joke which I always hear is to call M6 'Riadi alawal'. How? This shows that all those are telling those lies contributing in stealing the goods of our country and maintaining the misery of Moroccan people. Azul
45 - jaouad mohamed الأحد 04 ماي 2014 - 15:15
اكبر القوى لا تهلل لكرة القدم بصورتنا. قد يقول قا ئل ومابال اوربا. لتكن القطاعات الرئيسية في المجتمع مقنعة . الامر واضح . فضل الكرة عندنا كفضل موازين وهلم جرا....50مليون لاتساوي شيئا امام انعدام المراحيض في المدارسو...
46 - khalid canada الأحد 04 ماي 2014 - 15:16
لا داعي للتكلم على الوطنية
الوطنية لا تساوي 000 000 50 سنتيم شهري في بلد يسوده الفقر والتشرد والحرمان و التعلم الرذيء.......
الوطنية اتركوها للجنود البسطاء البواسل.
الوطنية اتركوها للأطباء والأساتذة والمعلمين والشرطة والدركيين الغير مرتشين واللائحة طويلة.
47 - abdellah.girona الأحد 04 ماي 2014 - 15:22
قل انشاء الله يا اخي الزاكي بالفوز باالكان .والله الموفق.
48 - aziz.nour الأحد 04 ماي 2014 - 15:24
واش الداكرة عند موالين الكرة ضعيفة الى هد الحد
ملي كانو عندنا نجوم وكان علينا نفوزو يكاس افريقيا في تونس قلتو المغاربة الزاكي غير صالح للمنتخب.الراجل جرب التدريب في فرق وكانت الكارتة.
ومن بعد قال مع راسو انا سانجح في ميدان اخر هو العقار.دابا ولا الرجل المناسب اللي غادي يفرح المغاربة بالفوز بالكاس والتاهيل لكاس العالم.
سبحان الله
49 - 50 million f chaque mois الأحد 04 ماي 2014 - 16:02
donner le bonheur au peuple marcocain contre 50 million chaque mois,on a meme pas besoin de cette equipe allah ykoune f aaoune les marocain
50 - محمد عدي الأحد 04 ماي 2014 - 16:05
اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق مدرب المنتخب الوطني المغربي وجميع المدربين المغاربة في كل مكان
51 - Lahcen de montreal الأحد 04 ماي 2014 - 16:29
on a entendu beaucoup de promesses de bonne foi et maintenant laissez zaki retrouver les vrais lions de latlas et faire son travail convenablement sans trop le deranger
52 - le soliste الأحد 04 ماي 2014 - 16:41
Si j'étais Zaki , je n'aurais pas accepté ce poste pour un salaire dix fois plus élévé . Qu'il se rappelle comment il a été lâché en 2OO6 aprés avoir réalisé en 2004 la meilleure performance en can 2006 .Un entraineur qui a 30 millions de concurrents aussi ignorants que prétentieux et qui donc ignorent qu'aucuune régle fondamentale en football ,aucune équipe n'est assurée de gagner sur un match donné Ce qui importe c'est la maniére et la prestation des marocains fut héroique en 2006 en Tunisie Je lui conseille par conséquent de préparer dèjà ses bagages
53 - abdelhak الأحد 04 ماي 2014 - 17:03
الزاكي مدرب فاشل والله ذاكرتكم قصيرة جدا!!!
54 - MOUNIR HAIDAR الأحد 04 ماي 2014 - 18:07
zaki reste zaki 5000000 est un sallaire zaki pour 100 nouveaux recrutes 100 chaumeurs en moins et 100 jeunes proteges de se Donne a la drogue
55 - ahmedkech الأحد 04 ماي 2014 - 18:33
غادي يكون الخير الزاكي مدرب كفؤ وكدلك معقول وعندو الروح الوطنية والطاقم المساعد له في المستوى الرفيع وتشكراتنا للسيد لقجع نعم الرجل عندو الكلمة اتمنى من السيد الزاكي يحمر وجهنا ووجه السيد لقجع حيت قلال الناس بحال هاد السيد,والله مافهامت كيف كانت الجامعة من قبل وراه كانت الفوظة غير التخربيق مع احتراماتي للطاقم لي كان,فان شاء الله غادي ترجع ليام الزينة حيت الزاكي معقول ولقجع معقول كدلك ولا يمكن ان ان تكون النتائج غير معقولة.والله يوفق الجميع وينصر المغاربة وملكنا العزيز وحكومتنا الطموحة.
56 - عزيز الأحد 04 ماي 2014 - 18:45
بعد تعيين الاطار المغربي بادو الزاكي على راس المنتخب الوطني مبادرة ايجابية بالنسبة للكرة المغربية فهو مدرب كفؤ و قد وصل بالمنتخب الى النهاية ليس لها مثيل مند فوز المغرب بكاس افريقيا سنة 1976 نتمنى لهذا المدرب ان يعمل بجدية حتى يحقق الافضل للمغاربة وهو الظفر بالكاس ان شاء الله للسنة المقبلة لما لا لكن يجب على اللاعبين المغاربة ان يتحملوا المسؤولية كذلك و ان يلعبوا على القميص الوطني بالتوفيق للجميع ان شاء الله.
57 - youns men españa الأحد 04 ماي 2014 - 19:19
كم اشتقت للعبارة زاكي و وليداتو حتى فرقة ما غلباتو اتمانا لك نجاح في هده المرحلة الصعبة قلوبنا معك
58 - بارق أحمد الأحد 04 ماي 2014 - 19:39
و أخيرا تم الإستماع إلى الشارع الرياضي المغربي فبالتوفيق
59 - Ilove madison الأحد 04 ماي 2014 - 20:16
لم ياتي بكاس افريقيا لا زاكي ولا مدرب اجنبي , استعيدوا لتكوين فريق لسنوات مقبلة ما جهدالذي يبذله المدرب,وكل من في الجامعة مقابل اموال باهضة؟؟؟ هل مثل جهد البناء,النجار,او اي حرفي مقابل اجرة بخيسة, الله المستعان,الاموال اموال الشعب, وامنحوا الاموال الباهضة التي تعطى لكم , للمعوقين, الارامل, لاضعفاء المحتاجيين,
ومن اراد الامول,يعترف في دول ليست مسلمة,عندنا محتاجين بالجملة.
60 - maghribi الأحد 04 ماي 2014 - 20:24
Aucun respect de la part des personnes présentes,ils chuchotent, leurs téléphones sonnent, ce sont les signes du sous développement. Message aux responsables, svp investissez en premier dans l'éducation afin que les mentalités changent .Le foot n'est pas la priorité
61 - Ilove madison الأحد 04 ماي 2014 - 20:43
ارى ليس كل من كان يلعب الكرة جيد, يكون مدربا جيدا,والطاقم,ولكن التجربة واستحدم العقل السليم في المكان السليم,
انقصوا الاجرة, وحفزوهم وساوموهم على ان احرزوا الفوز الى الكاس بتعويضات مشرفة,ولا تسرقوا.او تخلالفوا وعودكم. هذا ما سيعطي نتيجة افضل, اما اذا اعيطموهم اجرة باهضة فلا يبالون, يقول غير عام في البركة كاف لاعوام, الواخيرا وليس باخير,الله الموفق ربما نحرز كاس العالم وما يدريك,لعل الساعة تكون قريب
62 - om ayman الأحد 04 ماي 2014 - 21:50
بالتوفيق ان شاء الله وفلوس الشعب اللهم يديهم ولد الشعب ولا البراني
63 - morad الأحد 04 ماي 2014 - 22:37
د 04 ماي 2014 - 03:31
واخيرا الزاكي ناخبا وطنيا ارجو من اخطبوط الفساد والارتزاق بالمنتخب ان يتركوه يشتغل بهدوء وعليه ان ينصت الئ ناقضيه وياخد العبرة من سابقيه ويشتغل بعقلية الفريق المتكامل وبالله التوفيق.
واطلب من اللاعبين ان يتحلوا بروح المواطنة وان يحفظوا النشيد الوطني ويفهموا معناه.
64 - بنادم الأحد 04 ماي 2014 - 23:06
عندما يكون الإنسان في ندوة أو اجتماع مهم ومصيري ومنقول من طرف مصوري الصحف والقنوات الوطنية و العالمية راه من قلة الأدب يجبد الواحد التلفون ويلعب فيه ويشاتي ولو كان شي حاجة طارئة . شوية ديال الإحترام اسي بودريقة .
65 - aichi karim الأحد 04 ماي 2014 - 23:28
كان لي إحساس بأن الكرة المغربية غاد تتغير مع دخول الزاكي كمدرب للمنتخب ومع وجود طاقم كروي كحجي و سعيد شيبة ومن غيرهم هذه الأسماء غابت كثيرة سماعها كنشكر كثير رئيس جامعة كرة القدم اللي كان هو السبب في ذلك وكل ما كنطلب من الشعب بأكمله نديرو يد في يد نقدمو مساعدة للزاكي و اللاعبيين الجدد اللي غانشوفوهم بحضورنا للميادين الكروية للمنتخب المغربي بغينا نشوفو داك الوجه عام 2004 ويمكن يكون أحسن يفرحونا ونشوفو انتصارات جديدة وعلاش حنا مانقولوش نفوزو بكأس إفريقيا اللي غتنضم في بلادنا البلد المغربي اللي عطشان كثير لصورة جديدة للإنتصارات بالشعار الله الوطن الملك
66 - ادم الاثنين 05 ماي 2014 - 01:21
وفقك الله وسدد خطاك اخي الفاضل السيد بادو الزاكي ما الحب الا للحبيب الاول
67 - طلحى الاثنين 05 ماي 2014 - 10:19
نتمنى لكم التوفيق وان تعود المياه الى مجراها.
68 - hamid AMOUHOU الاثنين 05 ماي 2014 - 11:58
un choix judicieux car c'est un entraineur doté de charisme et surtout de fibre patriotique. bon courage zaki . hamid AMOUHOU de csa
69 - Aziz الاثنين 05 ماي 2014 - 17:59
In my opinoin i think Mr Zaki is better for different reasons ,One is that 500.000 is better than 2.000.000 dh or more for someone else that will not do more than Mr Zaki ,I Glad that the federation took this wise decision.
70 - latif الاثنين 05 ماي 2014 - 20:26
للاسف تعين زاكي جاء متاخرا جدا حتى ضاع جيل كبير من الاسماء في ميدان الكرة ولكن اعرف جيدا الزاكي سيعوض ما ضاع لانه يحب هذا الميدان والوطن رجل لا يتهاون في تمارينه ولو ثانية وليعلم كل لاعب ثم المنذات عليه من طرف بادو فعليه ان يتوفر على البنية الجسدية القوية قبل التقنيات الكروية لكي تبنى عليها الخطة القتالية خلال اي مقابلة حظ سعيد لزاكي و لجميع المغاربة الاحرار
71 - mohamed الاثنين 05 ماي 2014 - 21:49
كان الأفضل لبادو الزاكي ألا يقبل هذا العرض ليصبح مدربا للمنتخب ليحفظ ماء وجهه بعدما حقق إنجازا كبيرا مع المنتخب في نهائيات كأس إفريقيا التي أقيمت في تونس.
72 - JAWAD TAXiEURE الثلاثاء 06 ماي 2014 - 00:25
ماشاء الله
Zaki Est Le Meilleur Entraîneure
المجموع: 72 | عرض: 1 - 72

التعليقات مغلقة على هذا المقال