‫تعليقات الزوار

6
  • WATANIONE
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 12:38

    حجز خمسة كيلوكرام من الهريين ! يا سلام !
    حنا خصنا من أين دخلت إلى المغرب ؟ البحث عن أي نقطة حدودية وجمروكية
    دخلت منها ؟ ثم تقديم هؤلاء الجمروكيين والبوليس "الذين ساعدوا على إدخالها" للمحاكمة.
    هكذا تحارب المخذرات.
    وماذا عن أطنان الحشيش وأباطرته بطنجة ؟ والشمال بصفة عامة ؟
    متى ستبدأ حملة واسعة وتطهيرية ضدهم ؟
    شكرا لهسبريس.

  • شبكة مخدرات بطنجة
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 13:21

    j'en suis certain c'est un grand réseau de la région de Tanger il y'aurait surement d'autres groupe qui ce baladent encore en plein nature. quatres mois pour trouver une seul personne pour une ville comme Tanger ! question qui se pose? A3ibad allah la ville de Tanger et bourrer de trafiquants de drogues et qui circulent jours et nuits sont difficulté et pendant ce temps la on met quatres mois pour démanteler un réseau et trouver une personne rechercher! il y'a bien quelque chose qui ne va pas dans cette région du pays. j'en suis sur que d'autres quantité rester planquer quelque par de ces villes citer (Tanger et Nador) et leurs environs. faut approfondir les recherches au plus vite et l’enquête avance vite surement les trafiquants soupçonné vont commencer a prendre la fuite et se dispersés par tout dans le pays. a ce moment il serait difficile de les traquer tous! faut faire vite et que l’enquête avance au plus vite

  • hassan
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 13:35

    wow wow heroine ga3 surement ca vient du bresil il faut fermer la ligne maroc bresil

  • جوان و غير المكان
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 15:12

    Parmi les pays exportateurs du cannabis Notre cher et beau pays, il faut commencer par là,en haut de la pyramide. Qui contrôle quoi , qui supervise tous ça en haut tout en haut , the big boss c est ceux là qu il faut irradiquer et non pas de temps à autres arrêter quelqu uns pour les statistiques de l intérieur , il faut éliminer les gros bonnets, sinon, c est de la distraction

  • خاي احمد
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 15:51

    نحن نعلم أن الأسماء الرئيسية الكبرى لم تذكر بعد، ولن يتم إيقافها رغم كل هذه التحركات الأخيرة ومن يتم القبض عليهم إلى الآن هم مجرد البسطاء من الموزعين والقليل من الوسطاء .
    إن مشكل تجارة المخدرات الصلبة ،الهروين بالخصوص يحتاج إلى إرادة وعزيمة قويتين ونية حقيقية للقضاء عليه لأنه معلوم أن هناك أسماءا وازنة داخلة على خط الإتجار والترويج الأساسي للمخدرات لما له من أرباح هامة وسريعة .
    إن إلقاء القبض على بعض الأمنيين البسطاء في هذه المدة الأخيرة متلبسين بكميات كبيرة من المخدرات الصلبة لأكبر دليل على ما نقول وإنه لمن الخطورة التامة أن يستدرج أمنيونا إلى مثل هذه الجرائم ، ومن وكيف تم استدرجهم ؟ وإلى أين وصلت التحقيقات معهم ومع غيرهم ،أوليس هناك أمنيون آخرون قد يكونوا متورطين أيضا ، وإلى من نوكل حفظ أمننا بعد هذه الكارثة .
    لم يبق لنا من المداد ، إلا الإستغاثة والإستنجاد ، بالمفدى ملك البلاد ، ليحمي ما تبقى دون بلية من العباد ، ويطلق الأوامر الشداد ،لأصحاب القوة والعتاد ، بشدة التأهب والإستعداد ، للقبض على جميع الأعداد ، من المروجين الكبار والمتوسطين والأحفاد .

  • said
    الثلاثاء 6 ماي 2014 - 16:25

    من المعروف ان تواجد اباطرة المخدرات لايقتصر على الشمال فقط . فضواحي الدار البيضاء اصبحت مرتعا لهؤلاء وخصوصا منطقة الدروة والنواصر .هؤلاء يتجولون على متن سيارات "اخر صيحة" يبيعون بالليل والنهار . حشيش -كيف-كوكايين -قرقوبي ….. ولا من يحرك ساكنا .وخصوصا عندما اشتد الخناق على اباطرة وسط مدينة الدار البيضاء اصبح مدخول هؤلاء مضاعفا عشرات المرات . ترى تلك السيارات تسير بسرعة جنونية من حين لاخر .يتسببون في حوادت السير .يخربون عقول الشباب. كل بزناز يتوفر على مجموعة شباب يقومون بحمايته مددججين باسلحة بيضاء وسيوف .

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 18

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30 6

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30 3

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس

صوت وصورة
معرض تضامني مع فلسطين
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:47 1

معرض تضامني مع فلسطين