24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. "طعم الماء" يدفع إلى الاحتجاج في الفقيه بن صالح (5.00)

  3. "البراق" يخصص احتفالا لوصول المسافر المليون (5.00)

  4. صالون "فكرة" يجمع حاملي مشاريع بمهنيي المقاولات (5.00)

  5. العثماني يستبق "فاتح ماي" باستدعاء النقابات لتوقيع زيادة الأجور (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | ستريبتيز مغربي

ستريبتيز مغربي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - نزهة السبت 10 أبريل 2010 - 04:15
بعض الاخوان تكلموا من الناحية الدينية و هم على حق. اضيف فقط انه كذلك من ناحية الذوق و الاخلاق فهذا الفيديو فضيحة بكل المقاييس. كان على المشرفين على البرنامج ايقاف هذا المريض.
2 - ولد باب الله السبت 10 أبريل 2010 - 04:17
والله ما هو بحمق ولا انحطاط بل هو الفقر الفقر الدي كاد ان يكون كفرا والله ان اي شخص لا ينفطر قلبه لهده المشاهد ما هو ببمسلم حق حقيقة تجوع الحرة ولاتاكل من ثديها ولكن ما حاس بالمزود غير المضروب به والله افكها على كل المنكسرين ..و ليتفرج حيدا من صنعوا هده الماسي وليتدكروا فانها ستعرض عليهم يوما ما ...
3 - Maghribi moslim wal7amdolillah السبت 10 أبريل 2010 - 04:19
أخي إتق الله في نفسك والناس،بالله عليك هل هذا المشهد مضحك بالنسبة إليك؟لا حول ولاقوة إلاَّ بالله ؛ إن لله وإن إليه راجعون .
4 - Hassan AGADIR السبت 10 أبريل 2010 - 04:21
Guys,there is nothings wrong with this video.this guy try to do a funy show to please people present in the room that s all.1 in 36 comments is realy respectful, ALMOUTASSAWIL .for others, they just write without understanding what is going on.that means a lot of moroccan still need some brain cleaning.
5 - حنظلة السبت 10 أبريل 2010 - 04:25
هل يمكن لي كأب أن أأمن على ابني في مثل هذه الجمعيات الشاذة
لا حول ولاقوة إلا بالله
6 - علي التوتي السبت 10 أبريل 2010 - 04:27
حفل في مستوى هذا الجيل مستوى وعيه وثقافته و...انحطاط الله اهدينل جميعا
7 - bourazza السبت 10 أبريل 2010 - 04:29
a sanira des usa, moi aussi j ai aime le commentaire 48, et je l ai deja dit , mais mon commentaire nje le trouve pas, je pense que le meilleur commentaire l ont quiter , alors je ne sais pas comment il quitte le sbon commentaire, je pense que je vais jamais erire de ce hespress ds ce cas ce est pas le commentaire 48
8 - متابع السبت 10 أبريل 2010 - 04:31
هذا العرض كان فقط عرض هزلي قام به شابان لإضحاك الجمهور المسابقة كانت لعرض الأجسام لقد استغربت لتعليقات الملائكة الذين يعطون دروس في الاخلاق والإحترام وكأنهم ملائكة هل أصبح مجرد القيام بسكيتش ترفيهي لإظحاك الناس شيء غريب إن هذا الفديو قديم جدا صور في نهاية التسعينات بدار الشباب بمدينة وزان قام به شخصان الأول يسمى الحودري والتاني بايا كان الهدف الأساسي من العرض هو الترفيه على الجمهور الحاظر وليس القيام بعرض رياضي أتمنى من العقلية الخروية المغربية أن تتفتح قليلا وتتقبل الأخرين وتزيل عنها قداسة المحور الذي لا يخطأ
9 - A.Ahmed السبت 10 أبريل 2010 - 04:33
إنا لله و إنا إليه راجعون .
أنظروا إلى ما يمكن أن يفعله الفقر بالرجال . أتراكم ذلك الذي يجعل نفسه مسخرة للناس يفعل ذلك بدافع الرغبة و "حب الفن" أم بدافع الحاجة ؟
قبح الله الفقر ، و كاد الفقر أن يكون كفرا .
أخي إتق الله في نفسك والناس،بالله عليك هل هذا المشهد مضحك بالنسبة إليك؟لا حول ولاقوة إلاَّ بالله ؛ إن لله وإن إليه راجعون
10 - صفاء الجديدة السبت 10 أبريل 2010 - 04:35
ويلي ويلي اش هاد الشوهة وهدوك إلي تيتفرجو محشموش
11 - Gharib السبت 10 أبريل 2010 - 04:37
You are very welcome in Morocco!!!
12 - b.amine السبت 10 أبريل 2010 - 04:39
qu.est ce que ca veut dire cette mascarade.on dirait la singe de tarzan sh*ta.qui danse.nous n.avons pas fini avec les femmes.et maintenant on voit des hommes se deshabiller...ca y.est nous avons oublié notre religion et nos coutumes.
13 - عابر سبيل السبت 10 أبريل 2010 - 04:41
لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
أهكذا حال الجمعيات الرياضية بالمغرب .
إن لم تستحيي فقل عنها ما شئت.
يرقص عاريا كالقرد.
أمام ناشئة يرجى منها الخير لأنها اتجهت للرياضة منذ الصغر لكن مؤسسوا الجمعية لهم رأي آخر .
14 - القبطان السبت 10 أبريل 2010 - 04:43
تفاهة الثقافة العامة.
ستريبتيز أنا تيبان ليا ديال الشواذ ...
وإلي معجبو حال إسطح راسو مع الحايط,
15 - Hassan Mondir السبت 10 أبريل 2010 - 04:45
الله يستر
اللي شاف شي حاجة إكول الله يستر
16 - joueur n12 السبت 10 أبريل 2010 - 04:47
جمعيات اخر الزمان .الله اخليها سلعة ,وقبح الله سعيكم الى يوم الدين.
17 - Petit Danone السبت 10 أبريل 2010 - 04:49
عالآآآآآآآام
18 - الابيض السبت 10 أبريل 2010 - 04:51
و الجمهور أيضا
19 - محمد المسعودي السبت 10 أبريل 2010 - 04:53
مال هاد السييد طار ليه الفرييخ..
20 - مغربي السبت 10 أبريل 2010 - 04:55
إنا لله و إنا إليه راجعون .
أنظروا إلى ما يمكن أن يفعله الفقر بالرجال . أتراكم ذلك الذي يجعل نفسه مسخرة للناس يفعل ذلك بدافع الرغبة و "حب الفن" أم بدافع الحاجة ؟
قبح الله الفقر ، و كاد الفقر أن يكون كفرا .
21 - محمد علي السبت 10 أبريل 2010 - 04:57
لو توفرت لدينا مستشفيات الحماق والمجانين لما شاهدنا هذا المنظر المحزن ... كثير منا سيضحكون بعد مشاهدتهم هذا الرجل لكن الواقع عكس ذلك...لو كانت لديه عائلة لما تجرد من ثيابه في الشارع ... ومع الاسف خلف الصورة نرى شابا واقفا مرتاحا يتفرج ...ربما حسب الفراش الارضي واللافتة على الحائط يبدو أن المكان نادي لرياضةالفنون الحربيةوهذا مؤسف جدا حيث أن المثل يقول العقل السليم في الجسم السليم... على أي وفي كل الاحتمالات والحالات هذا مريض ومختل عقليا
22 - abourazza السبت 10 أبريل 2010 - 04:59
celui qui a bien parler c est celui de commentaire 48 mais les autres ils tapent seulement ds l eau
23 - مغربي السبت 10 أبريل 2010 - 05:01
انا بعدا كرياضي ديال فنون الحرب تكرشخت بالضحك, لانه ذكرني بايام زمان, هذا الشخص يقلد اصحاب كمال الاجسام, لكنا كنشدوا فيهم لانهم كانوا كيتعروا علينا و كيبداوا يتعصروا ههههه, وهما كانوا كيشدوا فينا ويكولوا لينا فيكم الغوات والتعواج ههههه, هذا كل ما في الامر يابشار !
24 - عي دايز السبت 10 أبريل 2010 - 05:03
اغلب المعلقين و المعلقات يدهبون للشواطئء يشاهدون ويفعلون ربما اكتر من هدا الشخص المجنون وللا سف الشواطىء مليئة بالنساء والاطفال
فهل هو حرام وفي الشاطىء حلال
25 - المصطفى البوشتاوي السبت 10 أبريل 2010 - 05:05
لا فن ولا معننى و لا اخلاق و لا تقدير عوافب خطيرة على تربية اطفالنا الله يلطف
26 - لول هذا الحودري الوزاني السبت 10 أبريل 2010 - 05:09
هذا وزاني احمق معندوش جرام ديال العقل سميتو الحودري ناري علا شوهة شوهتو بالرجال العز لولاد وزان بنادم هو يكون احرش هدا غير احمق متديوش عليه الإخوان
27 - abdo السبت 10 أبريل 2010 - 05:11
لاحولة ولا قوة إلا بلله .
اللهم ان هذا منكر
لاأستطيع كتابة تعليق
أعجز ان ان انتقذ ما رأيت من هراء .عم الفساد
اللهم نسألك اللطف في أمرك
ربنا لاتواخدنا بما فعله السفهاء منا
28 - sorcier السبت 10 أبريل 2010 - 05:13
les arts martiaux c'est plutot une question de déontologie ....... alors un truc pareil fait LA HONTE messieurs dames
29 - مغربي السبت 10 أبريل 2010 - 05:15
قمة الانحطاااااااط
30 - مغربي حتى النخاع السبت 10 أبريل 2010 - 05:17
إلى السيد الفاضل رئيس جمعية المستقبل الرياضي للتكواندوا في الحقيقة لا أعرف كيف أبدأ مداخلتي من شدة وهل ما رأيت في هدا الفيديو جميل أن نقيم حفلات لتشجيع الفائزين والدفع بهم نحو الأمام لكن من خلال تقديم مواد هادفة ودات طابع ترفيهي لكن أن نقوم بتقديم رجل عار فوق الخشبة لكي يقوم بحركات غريبة أمام أنضار الأطفال وابائهم فهدا لايمت للرياضة ولا للترفيه بصلة المرجو إعادة النضر في المواد المقدمة خلال الحفلات
31 - magribi السبت 10 أبريل 2010 - 05:19
من كلام النبؤة ادا لم تسحي فاصنع ما شئتً لله انعل لي ما يحشم هذا هو مستوى العمل الجمعوي عندنا هادو خاص بابهم الحبس
32 - مولاة الحريرة السبت 10 أبريل 2010 - 05:21
شفت هاد الفيديو وماقدرتش نكمل فطوري. تقفلات لي الشهية. إوا أش نقول ليكم، الزين يحشم على زينو، ولقرع العريان غير إلا هداه الله. شوفو آش كعلمو الدراري الصغار. غير قولو لي واش المنصرين كيديرو هادشي قدام الدراري الصغار؟
33 - ولد وجدة السبت 10 أبريل 2010 - 05:23
ايوا قالك اش خاصك ا العريان قالو الخواتم ا مولاي كل شي ساليناه بقا لينا غير هاد الشيء مي الله غالب مدام كاين الي راه يشجعو و يصفق خليه يدير كما يبغي باقي يشطحو فيه كي شي قرد
34 - mn marrakch السبت 10 أبريل 2010 - 05:25
تيكواندواو جمعية مغربية مع شطيح ورديح او واحد كيشطح بسليب كدام عباد الله للي سالاو راسهوم. او hepsress لي حاطا هاد الفيديو

شرحو ليا عفاكوم
35 - sims السبت 10 أبريل 2010 - 05:27
اش هاد المسخره
36 - rachid السبت 10 أبريل 2010 - 05:29
ou vas le maroc
37 - agadiri السبت 10 أبريل 2010 - 05:31
من المخطئ ?
واش داك بوصلعة ?.اولا دوك المسؤولين ديولاالاصال ?اولا دوك الاباء لي مصيفتين اولادهوم لتما? اولا هيسبريس لي حاطا هاد الفديو هنايا? اولا حنا الي متفرجين فيه?
38 - qwan ki do de fbs السبت 10 أبريل 2010 - 05:33
السلام عليكم ورحمة الله
لا حول ولا قوة الا بالله ة
شوهتو بالرياضة
ليس الرجل هو المنقصود بالتعليقات بل من سمح له بعل ذلك وكل من جلس متفرجا عليه
والله ما تستاهلوا تهزوا الاسم ديال جمعية
لا حول ولا قوة الا بالله ة
39 - mohammad السبت 10 أبريل 2010 - 05:35
c'est une image trés bien representative de notre sport national que Dieu nous aide à depasser cette situation
40 - simo السبت 10 أبريل 2010 - 05:37
pourquoi certains sont si négatifs..si cette personne est heureuse alors ou est le problème certains parlent de déontologie y a ques des hypocrites surtout les maitres en morale et en ethique
41 - وزاني السبت 10 أبريل 2010 - 05:39
المكان دار الشباب وزان حودار شخص نشيط شعبي كوميك قامته القصيره وجسمه النحيل وصوته الجهوري مدخله للقلوب ومثله تجده في كل مدينه حبه للسينما وشغفه بالافلام الهنديه دفعه لتشخيص افلامه حسب هواه فاستعار الاعاني والحركه من الهند ووضعها في قالب مغربي و نفدها بصحبة صديقه باها في اركان المدينه وبدا يبيع انتاجه .... يضحكك بمجرد ان تراه...الحفل لجمعيةتعنى بكمال الااجسام ونحولةجسمه اهلته ليكون صمن العرض المهم الجمعيه اجتهدت فاخطات.... ويييييه احودار تشهرت ....انتضروا افلامه
42 - jalal067 السبت 10 أبريل 2010 - 05:41
السلام عليكم
اخواتي هدا الفيديو عنده 8 سنوات لاادري من نشره. الرجل الدي يظهر في الفيديو اصبح رجلا مستقيم عفى الله عنه ونحن ننبش في ماضيه اطلب ممن تكلم في هدا الرجل بسوء ان يستغفر الله انا اعرفه شخصيا نعم كانت افعاله قبيحة لكن الان تحسن لكن لمادا هدا المقطع بعد مرور 8 سنوات المرجو منكم الدعاء له
43 - غيوووور السبت 10 أبريل 2010 - 05:43
في الحقيقة ما كان على هذه الجمعية الرياضية الإساءة إلى سمعتها الرياضبةباستضافة مثل هؤلاء الذين اختاروا جسدهم ليكون وسيلة لإثارة الاشمئزاز في نفوس الحاضرين،إنه لحقا موقف يكشف عن مدى الانحطاط الذي وصل إليه وفننا فتحول إلى عفن،نحن لسنا ضد إضحاك الناس و لسنا نخاصم الفرجة و لكننا ضد الاسفاف و الابتذال.
أليس منا من تأخذه العزة بنفسه ليرى مغربنا شامخا بفنه الحقيقي بدل لغة الجسد الرجولي الذي حول صاحبه إلى أشبه بتلك الشرذمة من أشباه الرجال الذين يبدون شبه عراة وهم يرقصون على إيقاعات صاخبة.
فيا أمة ضحكت من جهلها الأمم أما آن الأوان لتستفيقي؟؟؟ إني و الله تنتابني غصة عند أرى ما يخدش حياء بلدي. فاتقوا الله في مغربنا
44 - البكاي السبت 10 أبريل 2010 - 05:45
ماهداالتخلف هده جمعية رياضية أم جمعية لحليقية وكأن الإسلام لا يسري في دمكم لا حشمة امام الله إن لم تستحي فافعل ما شئت
45 - طنجي السبت 10 أبريل 2010 - 05:47
شيء الوحيد الذي يمكن أن يقوله الواحد عندما يرى مثل هذه أفاعل أن "بورطابل" سبابنا أو بأحرا تكنولوجيا فضحاتنا علاش هدشي مكنشي من قبل؟ دما كين لكن كان مستور هذا هوا زمان المجاهرين!!!
"كل أمتي معافى إلا المجاهرين"
46 - tout le monde السبت 10 أبريل 2010 - 05:49
تافه
47 - جلاد السبت 10 أبريل 2010 - 05:51
هذا دليل على أن العقلية متخلفة حتى في مجال الرياضة عندنا
أتمنى ألا يشاهد الشعب الكوري هذا الفيلم
ولي كملها وجملها، ديسك هندي، يا سلاااااام
48 - تائبة السبت 10 أبريل 2010 - 05:53
واش هدا السيد احماق يعرض اعراضه عن الناس والله فرجة للاخرين ربنا اتوب عليه ويحفضنا من الابتلاءت
49 - Ouazzani السبت 10 أبريل 2010 - 05:55
هذا الحوداري راه سبيطاااااار
50 - جكولةالمغرب السبت 10 أبريل 2010 - 05:57
لا تشتموه ولا تنقصوا منه انه الفقر والفقير لو طلبوا منه اي شيء سيفعله الجيب العامر ليس هو الجيب الخالي من المال خبزة تجد انت ثمنها هو لا ولا تشتموه قدموا له يد المساعدة ارحموه في الارض يرحمكم من في السماء الخبز الدي يجعله يرقص ويفعل دلك المجازين لا يجدون شغلا فما بالك رجلا مثله عاونوه ارحموه وقولوا كلمة طيبة او اسكتوا لان الزمن دوار ونحن لا نعرف مادا سيكون مصيرنا ولا خاتمتنا فنتمنى ان يحسن الله عاقبتنا وخاتمتنا فالعقل سيد ومن دهب عقله دهبت حكمته ودهب عطاؤه وهده الايام اصبحنا نسمع عن اناس محترمين فقدوا عقولهم نساء ورجال ليس بالمخدرات لكن هكدا عاديين محترمين متدينون فلا تشتم ولا تضحك لكن قل الله يسترنا دنيا واخرة امين
51 - بوغانم رشيد السبت 10 أبريل 2010 - 05:59
هذا المستقبل الرياضي, فالجمعية تختزل صورة الرياضة المغربية في رجل لا يملك سوى لباس داخلي و يعرض عضلاته العاجزة أمام الملأ, فعلا نحتاج إلى إدراج هذه الرياضة بعد أن إمتلأ العالم بالعجائز و كبار "الكرش", لكن المفروض أن تمارس هذه الرياضة في بيئتها الخاصة"الحمام في البيت السخونة" كي لا تتشنج عضلاته, و يكون الكسال حكما,
الموسيقى من الهند و الحركات من روسيا و العجوز من البادية...
و مع تلك الحركات المقززة, كان الجمهور يهتف و كأنه يقف أمام مفاتن "شاكيرة", و الله شعب لم أفهمه, يقبل كل شيئ. حتى و لو كان عجوزا يرقص عاريا أمام أطفالهم...
52 - رياضي غيور السبت 10 أبريل 2010 - 06:01
شتو الرياضة مسكينة فين وصلات في عهد منصف بلخياط.. الشوهة. شفتو كيفاش كصنعو الأبطال. ملي بغا عويطة يخدم باحترافية طردوه، بقاو غير الشلاهبية في ميدان الرياضة. عائلة الهلالي دارت ما بغات في رياضات فنون الحرب، ومن بينها التكواندو. رجال مثل الشواد يرقصون كالمخنتين أمام أطفال أبراء. دابا هاد الراجل العريان تا هو كيقوا أنا راجل، تصورو إلى كانو عندو لولاد. المطلول إغلاق جمعية المسقبل حتى يتربى الرئيس ديالها. يشمي يكون راجا بعد عاد باش يعلم ولاد الناس الرياضة.
53 - يوسف السبت 10 أبريل 2010 - 06:03
إنما الامم الاخلاق............
هل هده الحرية الشخصية؟ ام هداهو الإنفتاح ؟أهكدا سنربي الاجيال ؟أهدا فن جديد إسمه كوميديا؟أم مادا يا اصحاب العقول ؟
لنضحك عليناان نقفز على أسمى وأثمن شئ ألا هو العقل أم مادا؟ ونقول نحن نضحك. او نستغل بلادة وحمق إنسان كان من الواجب الإنساني النبيل أن نقدم له يد العون.
أصبحنا نعيش ظواهر وحالات شادة لم نعد نقدر على إستيعابها او تفسيرهافبالأحرى مسايرتها.
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

التعليقات مغلقة على هذا المقال