24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

قيم هذا المقال

2.20

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | رسالة من مصرية إلى أوباما

رسالة من مصرية إلى أوباما

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - Snake الجمعة 09 ماي 2014 - 02:32
كل لغات العالم كتاكل الدق مع هاد العرب، لا فرنسية مسكمة عند اليمنيين والمغاربة لا انكلي مسكمة عند المشارقة، كل شيء كيرفط وصافي. الحاصول ابعتي له رسالة بالعربية فالبيت الابيض عندو مترجمين في كل لغات العالم حتى لغة سكان الفضاء موجودة
2 - حسن اكادير الجمعة 09 ماي 2014 - 02:58
لن تحجبوا الشمس بالغربال مهما حاولتم . اما تبادل الاتهامات بين العسكر واباما انما هي سينما ودر الغبار عن العيون .الانقلاب علي مرسي كان من تخطيط ومباركة امريكا لان الاخوان ابانوا عن نواهم للاقتراب من حماس وهو ما شكل خطر علي استقرار اسرائيل والمصالح الامريكية .والدليل هو ما يجري الان في فلسطين .أليس بعد ما تمت المصالحة بين حركة فتح وحماس اعلنوا الاسرائيليون وقف مسلسل السلام علي الفور وبدأ نتانياهو يخير عباس بين السلام مع اسرائيل او الصلح مع حماس ؟نفس الشيئ وقع في مصر .
3 - فيصل الجمعة 09 ماي 2014 - 03:01
جواب أوباما لا أفهم اللغة مصري
4 - amin الجمعة 09 ماي 2014 - 03:03
النساء مصر هم سبب الفتنة ,قالت بأن الجيش مصر مذكور في القرآن ,,أنا أعرف فرعون مصر هو لي مذكور في القرآن ,نتوما حتى رئيس معجبكم سوى الفراعنة,,.
5 - samirov الجمعة 09 ماي 2014 - 05:56
what ever you say,islam coming not from egyptor morroco allah from afghanistan
6 - RHITO الجمعة 09 ماي 2014 - 06:35
بقي لها ان تقول السيسي صلى الله عليه وسلم ؟ واقتربت من قول رضي الله عنه في حق ملك السعودية , واسرائيل لا تفرط في شبر من أرضها, وهنا وقعت معركة الزلاقة.
حتى اللغة الانجليزية نالت منها عضا ونهشا وتقول بدون حياء أنها كانت شاطرة في الانجليزي ؟ ظهر العجب وصمت الرجال ونطق من تحيمر وسنرى وسترون أياما حالكات وديكتاتورية لم يفقهها بينوشي ومعمر والسادات ومبارك وملوك السعودية , هدا السيسي هو من سيقسم مصر الى منطقة مسيحية وأخرى عربية علمانية قابلة لمزيد من التجزيء , كورباتشوف مصر بالتأكيد وان الغد لقريب.
7 - خبير الجمعة 09 ماي 2014 - 09:08
هؤلاء المصريين يثيرون الشفقة بالحالة التي أوصلت هم اليها تضخم الأنا لدرجة الانسلاخ الكلي عن الواقع ، غير مدركين ان حتى من يصف مصر بآم الدنيا إنما من باب السخرية ليس الا ، لم أر شعبا بئيسا يمشي بخيلاء في الوحل وهو يخاله ورودا ورياحين، بالأمس شاهدت صدفة برنامجا مصريا حول حفل احيته مطربة مصرية في المغرب حيث هتف بعض الحضور لمرسي ، وما أضحكني لحد البكاء هو مقدم البرنامج الواثق من نفسه ومن فشله الذي هدد بقطع لسان اي مغربي يتعرض لمصر !!ثم سرعان ما عرجت على فيديو آخر حول عظمة مصر في تحويل المقابر الى احياء لسكن أشباه الأحياء لدرجة يتعذر معها على عزرائيل ان يقوم بمهامه في مناطق نفوذه، هذا الغرور الذي تقابله تجليات صارخة لكافة مظاهر التخلف والقذارة والجوع الذي الذي تعكسه بجلاء التعابير المتداولة شعبيا يعكس حالة مرضية لمصر العليلة يضاعف من تفاقمها الحسد والحقد الأسود على الشعوب الاخرى التي ارتقت بعيدا ودون تطبيل لتترك هؤلاء المصريين يطوفون ببلادة حول اهراماتهم وكان الزمن توقف عند قدمي رمسيس وخوفو.
8 - الحادق بوعرا س الجمعة 09 ماي 2014 - 10:14
هذه تستنجد بالغرب بأوباما ضدا على أبناء جلدتها. قلت النساء والنساء قليل.
مثل هذه العميلة وغيرها كثير من كان السبب في استعمار البلاد ونهب خيراتها. الكل يجري ويركض وراء منفعته الخاصة. حسبنا الله ونعم الوكيل.
لا زين لامجي بكري
9 - mssali الجمعة 09 ماي 2014 - 11:08
نموذج سيء لنساء مصر .تعتقد ان اوباما سيترك جيش الخبراء المحيطين به وينصب الى المغرمة بالسيسي .وصدق من قال الحب يعمي ويصم.فهي تتحدث عن احداث لا يراها احد سواها.وتستشهد بحديث لا يقول احد بصحته الا كراكيز السيسي .فلم ينتصر هذا الجيش في اي معركة .انها عملية غسيل مخ كاملة
10 - رضوان الجمعة 09 ماي 2014 - 12:04
كل شئ سيدمر .لانه زمن خطير .الله موجود ويراقب وهو ..الرقيب العليم ..نعم تشابكت الأمور واصبحنا لا ولن. نستطيع ان نميز الخييت من الطيب الحلال من الحرام المجرم السيسي من الطيب مرسي
11 - Hoceymi الجمعة 09 ماي 2014 - 13:31
كومة من الغباء
هذه المرأة عبرت عن غباء خطير تعتقد أنها سوف تخدع الناس بكلام الزور. كلامها كله دسائس وخداع ومكر، وفوق كل هذا ترتدي الحجاب لتظهر للناس أنها مسلمة ملتزمة، مثل الذئب الذي يرتدي جلد الخروف.
سحقا للإنقلابيين أينما كانوا. قمة الانحطاط الخلقي والأخلاقي. إنها ابشع صور الديكتاتورية. قمة الهمجية والتوحش.
لا تعتقدي أن الناس أغبياء مثلكم أيها الانقلابيون. وأقول لكم إن دوام الحال من المحال. ولن يخلد أحد في هذه الدنيا. وسوف ترمون في مزبلة التاريخ يا أشباه المخلوقات البشرية.
12 - /*/ ولد الريف /*/ الجمعة 09 ماي 2014 - 13:35
طبعا يجب أن ننظر إلى هذا الفيديو من كل الجوانب عسانا أن نصل إلى بعض النتائج ، أولاً المرأة تصرح أنها كانت ضد ثورة 25 يناير التي قام بها الشعب المصري ضد الدكتاتور حسني مبارك وتعاتب الجيش المصري لماذا لم يبيذ المتضاهرين ويقضي عليهم ليبقى حبيبها مبارك على كرسي الرئاسة ، وثاني نقطة أنها تمجد السفاح السسي الذي انقلب على الشرعية وسفك دماء المصريين الزكية من أجل كرسي الرئاسة ، ثم تتهم المعتصمين في رابعة العدوية وهم مطالبين بإعادة الشرعية وبشكل سلمي حضاري إلى أقصى درجة وبعدها نجدها تتهمهم ببهتان عظيم لا يستطيع حتى الشيطان أن يصدقها في افترائها ذلك، قالت أنهم كانوا يمارسون هناك الفاحشة ولذلك هجم عليهم السيسي بالدبابات والجرافات والسلاح الثقيل ولذاك سمته صلاح الدين العصر أي السيسي ونحن ماذا نقول كشعب عربي تابعنا ومازلنا نتابع في هذه المرأة التي اختارتها واستجوبتها قناة العربية وهي معروفة قناة في ملك أولائك الذين تآمروا مع السيسي على الإنقلاب فأنفقوا الملايير على إفشال الثورات العربية من قبلُ ومن بعد الكل يعلم كم من مليارات أنفقت السعودية والإمارات لأنجاح الإنقلاب ؟ فهكذا أصبحيت الأمة العربية
13 - كلنا إخوان الجمعة 09 ماي 2014 - 13:36
متلك من سيدمر مصر. ستدمر أم الدنيا مصر بأمتالك.... أنا أعتقد أنها ليست مصرية أصلا . بالله عليك لمدا ’؟؟ لمدا تشهدين زور .... وتخدمين إسرائيل وأنت منقبة بالله علك إتق الله ..
14 - سوسن الجمعة 09 ماي 2014 - 15:27
مصرية صادقة تعبر عن ولائها لدينها ولوطنها ولشعبها رغم انها منقبة لكنها تعرف خيانة الاسلاميين وهي واحدة منهم وتعرف حجم الغطاء السياسي الذي تقدمها امريكا والغرب الصهيوني لالخوان ولمرسي وحجم الالتخطيط المشترك الذي يدبره الاخوان وامريكا لتقسيم مصر واهداء سيناء لعصابة حماس التي انكشف وجهها العميل لاسرائيل بمجرد وصول الدجاجة مرسي للحكم واتفاقية الهدنة التي وقعتها تحت اشراف المتصهين خيرت الشاطر الذي كان يعد العدة لتقلد منصب رئيس المخابرات صحيح ان العسكر مكانهم التكنات لكن واجبهم هو الدفاع عن الوطن والشعب ضد المخططات والعدوان الخارجي الذي قد يستعمل ادوات داخلية لتحقيق اهدافه التخريبية تحية للجيش المصري الذي انقد شعب مصر من فاشية القرن 21 جماعة الضلال والماسونية الاخوانية وتحية للمراة المصرية غير الاخوانية
15 - dokali الجمعة 09 ماي 2014 - 16:32
مثيرون للشفقة. ايها الانقلابيون ، دمرتم البلاد من الثورة الاولى يا خير اجناد الارض ، نحن كذلك لدينا احسن وخير اجناد الارض الذين مسكوا الانقلابي المخلوع اللامبارك وهو متورط في دعم المرتزقة الانفصاليين من البوليزاريو.
تحية للشرفاء من ابناء مصر العظيمة ، ان قوماجيين لا يستحقون العيش على ارضك ، اللهم طهر ارضك من المشركين ومن عباد امريكا واسرائيل.
16 - youssef الجمعة 09 ماي 2014 - 16:45
حماس عميلة لاسرائيل...بدليل الغارات الشبه يومية لغزه...بدليل اغتيال قادة حماس احمد ياسين الرنتيسي ......
لا ادري في اي كوكب تعيشين يا سوسن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
17 - abdelcanada الجمعة 09 ماي 2014 - 17:02
ا ذا لم تستحي فافعلي ما تشائي,قالت عشان كنت شاطرة في لانجليزي,وبدون خجل وامام مسمع العالم كانت تنطق بلغة وبلهجة هي اشبه من لغة الصعايدة منها بالانجليزية, وتقول ان اوباما يساعد الاخوان وانها تترجاه ان يتخلى عنهم .اقول لهذه المراءة الشاطرة في الانجليزي,لوكان فعلا اوباما كما تخيلت مع مرسي واصحابه والله لما حلم بطلك وصلاح الدين بتاعك ان يصل الى ما وصل اليه الان.فالمساءلة هي واضحة العربية ضد الجزيرة ,يعني ال سعود ضد ال ثاني.الرجلان الثريان الذين يتراهنان على اي فرس سيفوز ,ومن سيدفع اكثر .
18 - عربي الجمعة 09 ماي 2014 - 18:03
ا لفرق شاسع بين ما انتجه العسكر ومبارك والفلول ....وبين ما انتجه الغرب وعلى راسه امريكا.....
انسان عربي يمجد الاستبداد والقهر والتخلف والانقلاب....
وانسان غربي متحرر ويدافع عن قيم الحضارة والديموقراطية.....
اسوا صورة للعرب بعد الربيع العربي ...لو اسقطت السماء حرية لرايتنا نحمل مظلات...
شعب عربي يضحي بكرامته وحقوقه وديموقراطية من اجل الاستبداد والخوف مقابل استقرار مزيف
19 - عزيز الجمعة 09 ماي 2014 - 18:24
والله انا جد سعيد بكل تعليقات الا خوة لكن لا يوجد تعليق واحد على هذه القناة السعودية المنافقة الفاسدة والله اكره السعودية و اكره الخليج انه هو سبب الفتنة بمصر
20 - ghost الجمعة 09 ماي 2014 - 18:29
السلام عليكم و بعد اولا لاصحاب التعليق 13 و14 هده امراة ليست منتقبة و لا متحجبة لانها تكشف وجهها تانيا هي لها اعتقادها الخاص بان رئيس مصر محمد مرسي رجل سيء و هناك في مصر ايضا من يرى العكس و خاصة انه لم ياتي رئيس من الرؤساء في هدا العصر و قال اننا يجب ان نطبق شرع الله من غير محمد مرسي و لا نظن ان اوباما يسطيع ان يطلب و لا الصهاينة من محمد مرسي ان يطبق شرع الله في مصر و هل السيسي عندما سيسرق منصب محمد مرسي سيستطيع فتح فمه بكلمة الشرعية مثل محمد مرسي ام لا
21 - zouhair الجمعة 09 ماي 2014 - 18:43
مصر أصبحت أضحوكة و هذه الحقيقة
22 - Bruxelles) الجمعة 09 ماي 2014 - 19:18
متلك من سيدمر مصر. ستدمر أم الدنيا مصر بأمتالك.... ذا لم تستحي فافعلي ما تشائي ;;لن تحجبوا الشمس بالغربال مهما حاولتم .
23 - mortada الجمعة 09 ماي 2014 - 19:21
مفاجأة كبيرة أو أن هناك أسرار كبيرة يجب على الشعب المصري الذي لا زالا منخدعا أن ينظر إلى هذا الفيديو
: " دوبلير السيسى يرقص "
صحيح أنه يخلق الله من الشبه أربعين لكن من ينظر إلى الإعلام المصري وأكاذبه فلابد أن يتساءل عمن هو السيسي الحقيقي.
24 - tangeroi de bruxelles الجمعة 09 ماي 2014 - 19:25
تتكلمين الانجليزية المعفنة ,
لاحظوا معي اعزاءي القراء كانها تتلو ما كتب لها بالانجليزية ولكن بحروف عربية,ت
تنزل عينيها لتقرا ما كتب لها,
25 - sotih الجمعة 09 ماي 2014 - 19:39
c est de blabla c est de n importee quoi
26 - بنت الريف الحرة الجمعة 09 ماي 2014 - 19:41
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضة...) فاللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك . وماذا سنقول لهذه المخلوقة والله يعجز اللسان عن التعبير ، ماعلينا إلاّ أن نقول عليكي من الله ما تستحقين .
وفي حديث آخر قال صلى الله عليه وسلم:
(ستأتى فتن على امتى كقطع الليل المظلم يصبح الحليم فيها حيران فيصبح فيها الرجل مؤمنا و يمسى كافرا ويصبح الرجل كافرا ويمسى مؤمنا يبيع دينه بعرض من الدنيا) وهذا ما نراه اليوم ولاحول ولاقوة إلاّ بالله .
27 - السيسي الجمعة 09 ماي 2014 - 20:06
يحيى السيسي حفظه الله. السيسي فعل خير كبير في الشعب المصري بإزالته لورم إسمه مرسي هذا الأخير الذي غير الدستور للإستولاء على جميع سلط مصر.
سبب مشاكل مصر هم الإخوان . فمنذ تأسيسها من طرف حسن البنة ،لم تعرف مصرالإستقرار قط.
28 - kamal99 الجمعة 09 ماي 2014 - 20:25
السلام عليكم
ابغيت نفهم او ما افهمت والو
ما محل هاده البقرة من الاعراب
حسبي الله ونعم الوكيل
29 - أنا الجمعة 09 ماي 2014 - 21:08
هذه المرأة كالمسدس في أيدي الخونة تتكلم بحديث فضفاض لايفهم بدون ادلة او حجج والسعودية دخلت في حرب قدرة (قناة العربية) مع قطر وهذا هو الاعلام الذي يطيل عمر الفساد والمفسدين كيف له ان يعطي لهذه المعتوهة 10 دقائق تتكلم عن موضوع حساس جداً وفي وقت صعب هذه الدقائق الثمينة يجب ان تعطى
للعقلاء كي يوجهوا الشعوب بدلا من اثارت الفتن
30 - حميد عباس السبت 10 ماي 2014 - 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد مشاهدتي س لهذا الفيديو اود أن أقول لهذه السيدة المأجورة من طرف الإنقلابيين ، بأنها تكن للإسلاميين العداء الشديد ,,, اخرسي فلعنة الله عليك الى يوم الدين ,,,
31 - moroccan of usa السبت 10 ماي 2014 - 00:27
soory lady you just talking,go talk to ssissi,obama is way better than anyone in the wold, you talk to obama like this ,obama his just citizen from usa serving america for few years, usa is the greatest country in the world i dont wanna said nothing bad, but mam go visit doctor you become crasy and you cant see right ,i will tell more god bless isreal and morocco
32 - Sarah Labiad السبت 10 ماي 2014 - 00:27
I am an American girl. Listen to me, ignorant Egyptian woman. Listen to me. Before anyone should listen to you, including our American president, you should go get some education. There is a big difference between 'mouth' and 'mouse'. A mouse is a rodent, and a mouth is something on the human body that is used for speaking, and eating. So, "shut up your mouse", Egyptian woman. Thank you, now you understand what I am talking about.
33 - علي السبت 10 ماي 2014 - 05:12
نسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يحشرك مع من تحبين قائد الإنقلاب السيسي
34 - amine Montréal السبت 10 ماي 2014 - 05:40
هؤلاء المصريين يثيرون الشفقة بالحالة التي أوصلت هم اليها تضخم الأنا لدرجة الانسلاخ الكلي عن الواقع ، غير مدركين ان حتى من يصف مصر بآم الدنيا إنما من باب السخرية ليس الا ، لم أر شعبا بئيسا يمشي بخيلاء في الوحل وهو يخاله ورودا ورياحين، بالأمس شاهدت صدفة برنامجا مصريا حول حفل احيته مطربة مصرية في المغرب حيث هتف بعض الحضور لمرسي ، وما أضحكني لحد البكاء هو مقدم البرنامج الواثق من نفسه ومن فشله الذي هدد بقطع لسان اي مغربي يتعرض لمصر !!ثم سرعان ما عرجت على فيديو آخر حول عظمة مصر في تحويل المقابر الى احياء لسكن أشباه الأحياء لدرجة يتعذر معها على عزرائيل ان يقوم بمهامه في مناطق نفوذه، هذا الغرور الذي تقابله تجليات صارخة لكافة مظاهر التخلف والقذارة والجوع الذي الذي تعكسه بجلاء التعابير المتداولة شعبيا يعكس حالة مرضية لمصر العليلة يضاعف من تفاقمها الحسد والحقد الأسود على الشعوب الاخرى التي ارتقت بعيدا ودون تطبيل لتترك هؤلاء المصريين يطوفون ببلادة حول اهراماتهم وكان الزمن توقف عند قدمي رمسيس وخوفو.
35 - عربي عربي السبت 10 ماي 2014 - 06:47
لماذا يخرس اباما وهو من شجع الخائن الخسيسي اخرسي انت ومن معك, الخسيسي ,اباما,الاعلام المصري,السعودية,الامارات العملاء,معادا الله ان تكونوا خالصين لله ,بل خالصين طائعين ,للصهاينة من اجل العيش, تريديوا ان تحجبوا الشمس الكل افاق من سباته,وعرف ان الخسيسي لا يريد مصلحة الشعب المصري وانما يريد الحكم والملك ,وظهر ذلك من خلال تسريبات الفيديوا.مرسي الشريف لم يكن مع اباما ,ولكن كان مع المسلمين المستضعفين, وان كان معه اي مع امريكا لم يتحرك ويتفوه خنفوس منكم ولا القرد الخائن السيسي عميل الصهاينة والاميركان. انشر
36 - فارس مكناس السبت 10 ماي 2014 - 12:20
حشرك الله ايتها المنافقة مع السيسي واوباما وجنود ابليس اجمعون
37 - مغربي السبت 10 ماي 2014 - 17:17
كلام سيدة مصرية مؤيدة للسيسي لقناة العربية!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

التعليقات مغلقة على هذا المقال