‫تعليقات الزوار

7
  • حسن اشمها
    الثلاثاء 13 ماي 2014 - 23:01

    يجب التفريق بين التعذيب والتربية , لان الذي يوجد في المغرب هو مثل وشبيه ما يوجد في باقي الدول الديموقراطية الكبرى , فاذا تعلق الامر بالوحدة الترابية وامن البلد فالتربية واجبة وفيها اجر كبير , لان حماية المواطنين فرض عين يجب القيام به .
    فالذين يسقطون في يد المربيين اغبياء لا يفهمون هذه المسالة وهي انهم ياكلون العصا والعصا موجودة بكثرة في المغرب لن تنتهي لان فيها دواء للغباء , نطلب من الله ان لا نصاب بالغباء لكيء لا ناكل العصاء .

  • جحا والسبحــــــــــة
    الثلاثاء 13 ماي 2014 - 23:04

    ليس هنالك تعذيب؟
    حسب عبدة(بلا مانسميواه) فقد تحركت أموال الصناديق السوداء
    لتمويل مستغفليه.وندافع عن حقهم في عبادته كما يعبد هوالكراسي
    الفانية
    ولن تجد الأحزاب النتة أحسن منه لتمرير ما لم يمرر من قبل
    العام زين والى الأمام يا بن…؟

  • للسرقة الوان
    الأربعاء 14 ماي 2014 - 11:12

    ان هده المنضمات التي تطلق على نفسها أسماء من حقوق اﻻنسان ومنظمة العفو ومنظمة. ….يمكن أن أجزم انهم كلهم مكاتب للسمسرة ولي أيادي الدول المستضعفة أو الدولة التي يتبين أنها وضعت استراتيجية للنهوض بقتصادها كالدخول ﻻسواق جديدة كما فعل المغرب مؤخرا بدخوله إلى أسواق افريقية .منهنا يبدأ ابتزاز هده المنضمات بتسخير ازﻻمها الدين يبدؤون بفرض الشروط التعجيزية كحقوق المرأة ، وحقوق المتليين ، وحقوق المجرمين ، وإلغاء اﻻ عدام وووو و. …وما أريد أن اطرحه من سؤال على بيادق هده المنضمات في اﻻبتزاز؟. هل تقومون بهذه اﻻعمال والتحركات بدعوى الدفاع عن المضطهدين وبالمجان ؟هل هو خوف من الله أو طمعا في جنته ؟ أن كان دلك فاينكم من الشعب الفلسطيني والشعب السوري ، واليمن ، والعراقي ، والهندي ، وكوسوفو، وعدة دول افريقية بما فيها الجزائر التي تستعمل مجموعة من اﻻرهابيين ﻻحتجاز مواطنين مغاربة مختطفين ؟ نعم في المغرب لنا هامش كبير من الحرية قادرون على الدفاع عن أنفسنا بدون مزايدات ( كنعفسو اعلى التمرة وكنحسو احﻻوتها ) لكن للسرقة الوان .

  • مهدي
    الأربعاء 14 ماي 2014 - 12:54

    جمعية العفو الدولية او امنستي هي جمعية دولي, مقرها لندن لها دراسات وخرجات اعلامية محترمة ومضخمة ولكن الشك كل الشك في فرعها واعضاءها في المغرب وانعدام الحياد والموضوعية عندهم .وهنا نسال هؤلاء هل المغرب اسوء في هذا الموضوع ام مصر حيث قتل الاف الاشخاص في مظاهرات وفي اقسام الشرطة دون حسيب ولا رقيب او الجزائر حيث التظاهر ممنوع والاعتقال والقتل في مقرات drs شيء مسموع او السودان او العربية السعودية او الاردن الامارات نفسها او اليمن او الضفة الغربية او اسرائيل وكل هؤلاء يطبقون التعذيب والخطف الذي كان في مغرب سنوات الرصاص بطريقة او اخرة مع اختلاف الحدة .
    ولكن ما سر التركيز على المغرب الذي انقرض منه التعذيب وما الهدف من استهداف امن المغرب سياسة واجهزة وما سر الحملات المنظمة من طرف هذه الجمعيات الدولية والمغربية وعلى راسها amdh لمحاربة عقوبة الاعدام وتزويج القاصرات ومناصرة الشدود والسحاق والالحاد .وما سر استفحال الاجرام والقتل والاغتصاب والسرقة بالاكراه بالسيوف والسواطير والدعارة والفساد ودعارة القاصرات وانعدام الخوف والهيبة من الامن والقضاء .خلاصة القول العصا خارجة من جنة ومخزن ظالم ولاشعب طاغي

  • Haddam
    الأربعاء 14 ماي 2014 - 15:56

    On ne pourrait pas nier qu'au Maroc il y aurait encore la troture mais pas comme du temps des annees de plomb,il faut l'avouer.
    Mais le drame serait que ces gens d Amnestie leurs projecteurs sont toujours braques sur le Maroc pour des raisons incomprehensibles epargnant totalement le regime militaire dictatorial algerien ou la torture ,les dipararitions forces ,les assassinats et les jugements expeditifs font rage depuis toujours.
    Est ce que les petrodollars algeriens seraient passes par la aussi?
    L'Egypte ou la dictature militaire de Sissi a massacre des milliers d'innocents et emprisonner des milliers d'opposants a son coup d'etat ,Amnestie ne s 'interesserait pas apparement au cas egyptien.
    Un monde vraiment incomprehensible…

  • rifii rbati
    الأربعاء 14 ماي 2014 - 16:07

    أمنستي لماد تتنقد الحكومة و لا تنتقد قصر الذي بيده سجون, DST و جيش و شرطة و المقاطعة ومستشفى و عبادة و ةووووووو.
    أمنستي نفاق على زواق .
    اسيدي الحكومة لم نرى منها لا سلام لا عبو ريح, بال هي تمثل حزب المغرب .

  • ولد المريس
    الخميس 15 ماي 2014 - 11:35

    فقط أود أن أشير إلى أنه قبل انتقاد السلطة وسلوكها ، على هذه المنظمة ( فرع أمنستي المغرب ) أن تتبنى الديمقراطية داخل هياكها ، فمن المعروف عند الخاص والعام ، أن هذا الفرع يستحوذ على قيادته السيد السكتاوي وبنعمر وبوعبيد لمدة على الأقل 10 سنوات ، فأين الديمقراطية ، ولماذا يتم إقصاء الآخرين . فقد صدق الشاعر قديما إذ قال : لا تنه عن منكر وتأتي بمثله ، عار عليك إذا فعلت عظيم . نعم عار عليك يا سي سكتاوي اعط الفرصة للآخرين حتى تبقى عزيزا ، فاترك هذه العادة للأحزاب السياسية .

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 8

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 1

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 3

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة