24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3206:1913:3717:1720:4622:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | كوحلال يتباهى بحقوق الشواذ

كوحلال يتباهى بحقوق الشواذ

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (55)

1 - brikovitch الاثنين 03 ماي 2010 - 21:58
لاحول ولاقوة إلا بالله
2 - aziz الاثنين 03 ماي 2010 - 22:00
اعتقد ان هده ضاهرة اجتماعيةيجب ان نعطوا هده الفئةفرصتهم للتعبير عن ارائهم
3 - مول البابوش الاثنين 03 ماي 2010 - 22:02
الدولة تتجاهل تماما هذه الظاهرة مع العلم ان هذه الظاهرة خطيرة جدا تجلب الأمراض المنقولة جنسيا و تضم شبابا مرضى نفسانيا تعرضوا للإغتصاب او ما شابه ذلك،في الإمارات تم اعتقال على مجموعة من مثليي الجنس كانوا يقيمون حفلا و يمارسون عادات غريبة تمّ احتجازهم لقضاء أيام في المستشفى للعلاج،اذن مثليي الجنس فهم مرضى نفسانيا، على الدولة ان تخصص اطباء نفسانيين لعلاجهم وهذه هي الطريقة الوحيدة للحد من هذه الظاهرة.
4 - simo الاثنين 03 ماي 2010 - 22:04

اين هم العلماء الذين تتحدثين عنهم?
ليس المغرب عالم واحد يستطيع التكلم.الله يجعل البركة فعلماء الشرق
5 - Abdelhakim الاثنين 03 ماي 2010 - 22:06
je veux que marrakech soit propre de ses malade de Guy quand les éloigne de notre perle please il sont maudit de dieu et de tout le monde
6 - يونس السلفي الاثنين 03 ماي 2010 - 22:08
أما ذاك المثلي الأجنبي فلا أقصده بكلامي .. لأنه ليس بعد الكفر ذنب.
اقصد الصحفي الذي من بني جلدتنا و يتحدث بكلامنا .. أقول له:
من أحب قوما حشر معهم
فإن لم تتب من هذا الكلام الذي قلته .. أسأل الله أن يحشرك مع المثليين
7 - mohajer الاثنين 03 ماي 2010 - 22:10
بالله عليكم هل نحن في دولة دينها الاسلام وفيها امير المومنين.ام ان المسؤولين عن هدا البلد همهم الوحيدهو المنصب وضخ الاموال في البنوك وضحك على الشعب بالشعارات الطنانة حسبنا الله ونعم الوكيل منكم يامن تسلطتم على هدا الشعب المغلوب على امره .مساجد تقفل وائمة يزج بهم في السجون لمجرد رأي والحقوقين والمناضلين من دوي المروءات يضطهدون ويحرمون من ابسط الحقوق ادا كانت هده العقلية التي تحكمنا فأنا اول من اعلن التمرد وحسبنا الله ونعم الوكيل
8 - auctiva الاثنين 03 ماي 2010 - 22:12
who is give a sh*t about faggot ignorethem put them in corner
9 - نوفل(شمال) الاثنين 03 ماي 2010 - 22:14
والله ما أعرف ما أقول سوى يرحمن الله برحمته وشعب مغربي لاحول له ولاقوة لقد توفيت آلمملكة مغربية إنا لى الله وإن إليه راجعون ؟عاش حامى آلوطن ودين أمير آلمؤمنين وأسرته آلشريفه آمين يارب ألعالمين...........................!!
10 - zdawww الاثنين 03 ماي 2010 - 22:16
الشواذ ظاهرة عالمية ليس بمراكش وحدها بل في رأيي الكويت أولا بالنسبة للدول العربية تليهاالسعودية واليمن يعملون سهرات خاصة بهم في استراحات تكون عادة خارج الميدان الحضري بلباس نسوي 100% إلا أن الصحافة عندهم تتستر لأن الموضوع جد حساس لدول محافظة كتلك أما في أسيا والغرب فحدث ولا حرج لهم بارات ومطاعم خاصة بهم وغير ذلك من المرافق أما بالنسبة لبلدنا المغرب فالظاهرة تدعو للقلق وجب علينا محاربة هذا الداء اللعين بكل ما أوتينا من قوة لكي نمنع عنهم ما يطمحون أليه من اعتراف المواطنين والولة بهم مهما كان لنبقى بلد إسلامي نظيف من الشواذ
11 - فؤاد الصادقي الاثنين 03 ماي 2010 - 22:18
اوجه رسالة الى افراد هذه الفئة الشادة من المجتمع والتي تحاول ان تزج بنا نحن السوياء معهم في خانة واحدة وادعاءهم ان مثلنا اكرر واعيد نحن لسنا امثالكم ولن نكون لسبب بسيط هوايمانا الصادق ان ان الذي يعطي مؤخرته او يؤجرها لغيره هومن اهل لوط الذي انزل الله بهم العذاب واتمنى من المسؤلين التدخل لحماية المجتمع المغربي قبل ان ينتشر هذا الورم الخبيث وتصبح المؤخرات معروضة في محلات مرخص لها واخيرا اقول( ربنا لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا )
12 - منحدرمن اليمن الاثنين 03 ماي 2010 - 22:20
من أجل الاطلاع على عالم المثليين يرجى ممن له الكفاءة في الموضوع الإجابة على الأسئلة التالية:
1 لماذا يفضل المثليون ممارسة الجماع من الدبر ؟
2 الإتيان من الدبر هل هي رغبة الفاعل أم رغبة المفعول به؟أوهما معا؟
3 هل توجد حالة من يحب أن يكون فاعلا فقط(يؤتي الذكور) ولا يقبل أن يكون مفعولا به(يعلو الذكور دبره)؟وفي هذه الحالة هل هو مثلي بالتمام والكمال أم نصف المثلي؟وهل يسمح قانون المثليين بهذه الحالة؟
4 هل سيسعى المثليون إلى الرفع من سقف مطالبهم من نوع :-تدوين وتوثيق العلاقة المثلية لدى السلطات من أجل حفظ حقوق كل طرف,-الالتجاء إلى قانون المدونة لفصل المنازعات الزوجية المثلية
5 هل العلاقة المثلية تؤمن بالوفاء بين الشريكين المثليين أم بالشياع والاختلاط الحر؟
13 - مغربي اصيل الاثنين 03 ماي 2010 - 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل من يوجه اللوم الى منطقة معينة ويسب اهلها الكرام.مثل تعاليق الطنجاوي وغيره اقول نحن نعرف ان وطننا الحبيب فيه خير ومراكش اعرف ناسها الطيبين ولاداعي ان نجعل الامر في شكله الضيق هو مشكل تعاني منه الامة كاملة.والحمد لله ان الاعلام بدا يفضح الديوثيين والقوادة من بني جلدتنا.وبدل ان نناقش مشاكلنا بصورة جماعية نطلق العنان لالسنتنا بسب منطقة واخرى.كما يفعل اخونا الطنجاوي غفر الله له وهدا اخي الطنجاوي راه يحدت بالجديدة بالبيضاء باكادير بطنجة بتطوان .لكن هو يجرح كبريائنا لاننا مغاربة.اليوم البنت تجلس في المقاهي حتى في المناطق المحافظة الناظور وجدة زكورة ادن الامر اصبح عام وليس خاص وادعو الله ان يحفض امتنا من كيد اليهود والنصارى اعداء الله
14 - صاغرو الاثنين 03 ماي 2010 - 22:24
اينك ايها الزمزامي؟ فانت الدي تفتي في مشاكل المسلمين في فرنسا بعد منع البرقع و انت تعلم جيدا ان في فرنسا علماؤها من المسلمين اعلم منك باحوال هم, هانحن نراك لم تحرك ساكنا و قضية من اكحل قضايا الامة الا وهي اللواط التي خسف بها قوم لوطو, تطرق ببابك؟ بل اينك يا وزير الاوقاف؟ يا من اقمت الدنيا و لم تقعدها اثر قضية التنصير, فانا اخبرك بان التنصير اهون من اللواط دلك انه يكفي محاربة الفقر اصلاح التعليم لمحاربته , اما اللواط فمرض يصعب استاصاله, وعقاب الله عليه يوشك ان يعم الامة,  نصر الله ملكنا محمد السادس حامي حمى الملة و الدين واعانه على كيد مثل هؤلاء
15 - الاسلام الاثنين 03 ماي 2010 - 22:26
قال النبي - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ - : " من رأيتموه يفعل فعل قوم لوط، فاقتلوا الفاعل والمفعول به".
16 - marocain الاثنين 03 ماي 2010 - 22:28
لست أدري كيف يصدم البعض وينزعج لما يعيشه غيره من إحساس جنسي وهو شأن شخصي وإن كان كذالك فنحن نعرف أن الشذود الجنسي ليس اختيارا ولا مقصود بل هو مجبر صاحبه التعبير عن إحساسه وإلا يعيش عزلة واظطرابا نفسيا يؤدي غالبا للإنحار.لست أدري كيف يعيش شخصا حياته الجنسية مرتاحا ويحرم شخصا آخر من هذا الحق؟ المغرب ليس وجهة مفظلة ومظيافة بفظل هؤلاء الذين يريدون منع كل شيء ونشر ثقافة الظلامية والشمولية بل بفظل هؤلاء الذين يدافعون عن الحريات وعن الوضوح والحقيقة.
17 - hakinya الاثنين 03 ماي 2010 - 22:30
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
18 - غي إسكت نعطيه ويسكيه ههههه الاثنين 03 ماي 2010 - 22:32
تنسمع كوحلال كوحلال واش هدا هو كحلال هههههه غي كنتو تتبرزطو رسكوم لما تكتبو عليه نقوليكوم شكون كحلال من اشكل هو لا شيء يريد أن يكون شيء مكتفرقش شنيفو القنيه الروميه ومركيز وناقص فعقلو وكان حازق ريال ميدور ويريد إعمل بقضية خالف تعرف حتى يقول أنا هنا وللسترزاق لا أعرفه ولكن إدا مكنش هكدا نتحطو على 500 درهم هههههه
19 - الطنجاوي الاثنين 03 ماي 2010 - 22:34
سؤالي هو ما الفرق بين المثلي بلواطه وبين الزاني بدعارته وفساده
الكل امام الله عاصي واثم يرجمان بالحجارة
كفانا نفاقا
20 - امازيغية اصيلة الاثنين 03 ماي 2010 - 22:36
اخشى ان يصيبنا الله عز و جل بعقاب قوم لوط بسبب هؤلاء المرضى عقليا و نفسيا
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
21 - Lagrini99 الاثنين 03 ماي 2010 - 22:38
حسبي الله ونعم الوكيل
22 - 100/100 Marocain الاثنين 03 ماي 2010 - 22:40
صراحة مؤسف ان اسمع و اشاهد هدا الدل في بلدي . و كمغربي غيوراود ان اقول انه يجب القتل في حق هاؤلاء المخنتين و حتى المتعاطفين معهم . "اقتلوا من لاغيرة له"
23 - marocain الاثنين 03 ماي 2010 - 22:42
اللهم ان هذا منكر
24 - دمعة حزن الاثنين 03 ماي 2010 - 22:44
انا شاب ابلغ من العمر حاليا 22 سنة تائه بين جدران الزمان.
انا من بين اشهر الشواذ بشمال المغرب ومعروف بنوفلة الريفية كنت اقطن بطنجة لمدة 4 سنوات قادما لها من الريف الحبيب لم اكن اعرف ما معنى الجنس بين الدكور الى ان اغرت بي النقود واصدقاء السوء لدخول هذا الميدان النجس فتعاطيت الشذوذ بهذه المدينة لمدة 4 سنوات حتى صار اسمي متداولا بين جميع الفئات العمرية وجميع مراكز الشرطة والملاهي وارقى صالونات المساج واماكن تاتسويق نظرا لما كنت احصل علية مقابل تلك الممارسات الشنيعة وبعدها تنقلت لمراكش حتى ابدا حياة جديدة ولكن عانيت نفس الشيء فلم استطيع المكوث هناك اكثر من 7 اشهر لاتحول الى مدينة الرباط التى امكث فيها حاليا ومنذ سنتين تقريبا ولا زال لقبي كما هو نوفلة الريفية لادخل دعارة من نوع اخر الا وهو دعارة ال6 نجوم بالسائق والفيلات وتفاصيل كثيرة لا داعي لسردها ولكي لا اطيل عليكم قسمت وعدا على ان اتغير لااحسن فتشبت بدين الله عز وجل فقمت بتغيير رقم هاتفي وايمايلي واصدقاء السوء(الشواذ جنسيا) وبدات بالصلاة لكن لا شيء تغير لا زالت السنة النار تلاحقني اعين الذئاب تصطادني واخيرا قمت بتحليقي شعري حتى صرت اصلعا وغيرت نوع ملابسي والحمد لله فتقريبا لمدة 3 اشهر لم امارس هذه الرذيلة الخبيثة وكل امل ان ابقى على هدا الصراط لاني مللت من هز عرش الرحمان وخيانة تربية ابواي وادعوا من كل زائر لهذا الموقع وقرا تعليقي ان يدعو لي بالرحمة والمغفرة لاني ما كنت امارسة كان في لحضة طائشة وحياة مراهق والحمد لله الحين بكامل قواياي العقلية والجسدية واتمنى ان لا اخاذل كتاب الله . اتمنى ان ينشر تعليقي وشكرا للجميع
25 - صاغرو الاثنين 03 ماي 2010 - 22:46
يقول المثل, " الا مت البقر تيكثر الجناوا" بالفصحى ما معناه ادا ماتت البقرة, تكثر السكاكين. والدباب دو اللون الاخضر مثل هده الفئة الخانزة اعزكم الله لا يتبع الا الجيفة, وضمير علمائنا ميت و معه ضمير الامة, ليثرك المجال فارغا امام كل من سولت له نفسه نشر الفساد بكل انواعه وفي طليعتهم الاعلام الدي لايكفيه ثلويت بياتنا بكل اوساخ الافلام و الاشهار ليزيد على دلك بدعم مثل هؤلاء المرضى مساهما بدلك ني تفشي المرض في امتنا, ولايسعنا الا ان نقول حسبنا الله و نعم الوكيل, اشهد الله اني لم ارى محتوى هده الفديو ولكن فهت كل شيئ من خلال التعليقات  
26 - abouismail الاثنين 03 ماي 2010 - 22:48
الي صاحب التعليق رقم 5بالله عليك قل لي هل مسلم هل قرات وتدبرته يوما ما وهل قرات او سمعت احاذيث نبوية في موضوع العري هل ترضي ان تخرج اختك او امك شبه عارية ماذا ستحس حينءذ وكيف ستتصرف انا علي يقين بانك ستقيم الدنيا لانك لاترضي خاصة امام اصدقاءك قال رسول الله صلي اله عليه وسلم اقتلوا من لا غيرة له اي ان كنت لا تغار علي اختك المسلمة فانك ذيوثي اتعجب منك ان تدافع وتشجع علي التعري والعري الا تستحيي من ربك نعم ختمت مقالك بجملة تكفر عنذنوبك واقول لك ان رايت منكرا فقل اللهم هذا منكر وهذا اظعف الايمان ان تريد تغيير المنكر لهذا ادعوك ان تكفر عن ذنبك وتستغفر الله ٠هذا ليس من شيم المسلمين٠٠٠ومعذرة
27 - أميرة الصحراء الاثنين 03 ماي 2010 - 22:50
ليست هناك حرية لشواذ في مراكش و إن كان كذلك فلما لم يستطيع صاحب الفندق أن يدلي بإسمه و إسم فندقه إن كان ما يدعيه هو و كوحلال صحيح ، هناك فنادق تشتغل في الخفاء و لا تستطيع أن تعلن عن نفسها
أما كوحلال فأقول له أن مراكش ستبقى دوما منبر للعلم و العلماء و الإحترام و هذا بشاهدة الجميع دور القران تنتشر في كل مكان و سيقول أحدهم بل أغلقت فأجيبه أنها الأن مفتوحة أمام الجميع و هذا ما لا يتواجد بباقي مناطق المغرب ، إرتفاع ملحوظ في عدد المنقبات و المحجبات و هذا أيضا لا تراه إلا في مراكش و يمكنكم التأكد بنفسكم و القيام بالمقارنة
كوحلال شواذك ليسوا إلا أجانب يستغلون أطفال قاصرين و أيامهم معدودة فلا تفرح كثيرا
28 - عابر سبيل الاثنين 03 ماي 2010 - 22:52
الحمد لله فالأمة مازالت بخير.. وخير دليل على ذلك هو تعليقات القراء الذين أجمعوا على إستنكار ما يحصل من طرف قلة من المخبولين بمساعدة بعض الدمى الاعلامية التي تستغل الإعلام محاولة إقناعنا بحجمهم وعددهم الكبير.. لكن تمخض الجبل فولد فأرا
29 - الشريف الاثنين 03 ماي 2010 - 22:54
ادا كن تتبحث عن اللدة فيجب ان تبحث عنها في الخفاء مع من يحققون لك الاشباع والنشوة أما ان تتباهى بمرضك و"بليتك" فهدا لا يقبله الشرفاء من أبناء هدا الوطن.
30 - ABDOU _ de casa الاثنين 03 ماي 2010 - 22:56
كفى من الترهات؛ لايخلوأي مجتمع في العالم من الشدود الجنسي، والمجتمعات المحافظة تكثر فيها هده الظاهرة أكثرمن المجتمعات الأخرى، وخير مثال عن دلك هي إيران كما يعلم الكثير، حيث طهران تُعد أكبر عاصمة في العالم تجرى فيها عمليات التحويل الجنسي.
والخليج العربي أكثر المجتمعات العربية التي تكثر فيها هده الظاهرة.
31 - المررروكي الاثنين 03 ماي 2010 - 22:58
عندما عجز المخزن عن حل المشاكل الاقتصادية والمعيشية للشعب. يريد بهده المنكرات أن يشغل الرأي العام بالخوا الخاوي والشطيح والرديح .
قومو أيها الموطنون ضد فساد الحكم فإن صلح صلح المجتمع .
32 - rachid free bird الاثنين 03 ماي 2010 - 23:00
شفت اغلبية البنات اصبحن مترجلات او الرجال البعض مخنثين اجي اذا ما اصبحت القضيه عادية في المغرب فالجيل المقبل سوف يطبقها وعندها ستنقرض السلاله المغربيه حيث لا احد ينجب لنا اطفالا وا عباد الله حبسوا هاذ لبساله ديال والو ....شكرا هيسبريس
33 - kamal الاثنين 03 ماي 2010 - 23:02
Je pense que la publication de ce genre de vidéo rends plutôt service à c pds, car cà leur fait da la publicité gratos. Il faut plutôt les négliger et traiter le problème discrètement
34 - مغربية الاثنين 03 ماي 2010 - 23:04
لم ارى اي امراة تلعن رجال المغرب.لمدا لم نرى كعنوان المغاربة مثليون مثلا لو كان الامر يتعلق بامراة لراينا المغربيات الى اليوم لم نرى مغربية واحدة تتحدث في المغرب وتتباها انها عاهرة اينكم يارجال..ارجو النشر للعدل والمساوات
35 - ghayoura marocaine الاثنين 03 ماي 2010 - 23:06
j sent vraiment du chagrin envers mon pays et en general tous les pays islamiste ,ce phenomene se trouve partout ds le monde meme au uae
والله حرام أصبحنا نعيش مثل قوم لوط ،اللهم هديهم
لو بس يشوفون و يقرؤن عذاب قوم لوط
اللهم لا تعدبنا مع القوم الظالمون اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعفوا عناواغفر لنا و ارحمناأَنتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
36 - hassoun الاثنين 03 ماي 2010 - 23:08
je pense que l'homosexualité a toujours existé il était caché dans nos sociétés mais cela ne veut pas dire qu'elle n'existait pas ! qui parmi nous n’a pas connu dans sa vie dans son quartier à l'école ou ailleurs un pure marocain oueld el blad homo ? je pense que tous ceux qui ont écris un commentaire en connaissent aumoin 1 ou 2. maintenant la question qu'il faut résoudre voulez vous que ce phénomène soit public et que les gens peuvent vivre librement leur homosexualité ou doivent ils toujours la caché, personnellement je pense que c'est une question de temps, pour les femmes ont disaient la même chose qu'elles ne pouvaient pas sortir étudier travailler ...etc pendant les années 50 maintenant les femmes sont dans tous les domaines de la vie et. le modèle de vie occidental nous envahis comme il a envahis le monde entier ! pour contrer celà nous devons créer notre propre modèle de vie qui doit être plus fort économiquement ett militairement, plus juste et plus viable! si vous pensez au modèle taliban je ne pense pas qu'on ira très loin bien à vous
37 - anass l'merrouni الاثنين 03 ماي 2010 - 23:10
Que ces homosexuelles soit maudit jusqu'a la fin du temps,on devrait faire adopter une loi qui est encore plus severe que celle qui existe deja,c'est d'emprisonne les homos a vie une fois capturer en flagrant delis,y'a pas de place pour ces pede a la con dans notre cher et beau pays qui est le maroc,et qui est son roi mohammad6 ammirou lmouminin.et point barre,on devrait crier tous haut et fort non a l'homosexuallite dans lespays des musulmans!!!!
38 - بدري الاثنين 03 ماي 2010 - 23:12
سير الله يعطيك الذل أنت وهوما .ناقصين حنا مشاكل فالمغرب .بقى لينا غير الشواذ حتى هوما نفرعو بيهم راسنا
39 - mouslim الاثنين 03 ماي 2010 - 23:14
بسم الله الرحمان الرحيم ،اين هو دور السلطة علما ان البلد دينه الاسلام ،واين مجلس النوام اذا قام شخص وغير هذا المنكر قامت الدنيا ولربما اُصدرت في حقه اقصى العقوبات كونه غير منكرا فاين السلطات فنحن نقول اللهم ان هذا منكر والمغاربة كافة اجمعين غير راضين على افعال قوم لوط وهؤلاء ليسوا مغاربة لسبب بسيط جدا كون ان المغربي عند حصوله على البطاقة الوطنية يتم تصنيفه اما ذكر او انثى ،ادا هؤلاء الخنافيس ليسوا مغاربة فليخرجوا من بلدنا وليبحثوا عن موطن آخر لعنهم الله
40 - عابر سبيل الاثنين 03 ماي 2010 - 23:16
كيف يمكن أن يأتي شخص لا أدري من أين أتى و يشتري رياضا و يسمح للشواذ مثله أن يفعلوا ما شاؤوا.. من سمح له بذلك في بلد إسلامي.. أين هي الدولة التي تحمي أمن المواطنين الروحي!؟؟ كيف يسمح بتدنيس مدينة الأولياء الصالحين مدينة يوسف بن تاشفين بهذا الشكل المستفز..!؟ وما بال أشباه الصحافيين يفرحون بحرية اللواطيين!؟ أية حرية تلك التي تشيع الفاحشة والمنكر وقلة الحياء وتخالف طبيعة النفس البشرية السوية وتثير الأشمئزاز والتقزز!!؟ يا إخوتي نحن أمة مسلمة نريد العيش في مجتمع نقي تقي يرفعنا بالعلم والعدل إلى مصاف الدول العظمى, وليس بمؤخرات بعد اللواطيين أعزكم الله.. و لاحول و لاقوة إلا بالله.
41 - محمد الاثنين 03 ماي 2010 - 23:18
ادا رأيت أناس يعملون عمل قوم أهل لوط فاقتلوهم,حسبنا الله ونعم الوكيل,هؤلاء الحمقى يريدون افساد مجتمعنا المحافض ,ندعو الله أن يخسف بهم الأرض,مادام المسؤولون يتسترون عن هده الجريمة,ولكن صدقوني لايتستر الا متعاطف,ولا يتعاطف الا ........ادا ظهر المعنى فلا فائدة من التكرار.
42 - العربي الاثنين 03 ماي 2010 - 23:20
اولا، لا أظن ان هذا الصحفي يتباهى بالمثليين وانما يصف الوضع كما هو واقع.
ثانيا، من الناحية الشرعية فحكم افعالهم معروف و لااختلاف فيه فأفعالهم منكرات محرمة.
ثالثا، من الناحية العلمية ان أفعالهم تلك تترتب عنها مضار عظيمة بالفاعل والمفعول به.
وإذا علمنا هذا فلا حجة لهم ولا لغيرهم للدفاع عن تلك الافعال المقيتة تحت اي غطاء او اسم من المسميات كالحرية او ما شابه ذلك. وعليه فإنه لا وجود لأي مبرر يوجب حمايتهم قانونيا، بل على العكس فإنه يجب التنصيص قانونيا على محاربة افعالهم وتجريمها كما جرمها حكم ربنا عز وجل، وعلينا ان نعرف بأن عزتنا ليست في إرضاء الغرب والمنظمات التابعة له وانما في إرضاء ربنا.
43 - abo omar الاثنين 03 ماي 2010 - 23:22
la multiplication des articles et des reportages a un seul but c'est de faire croire aux marocains que le phénomène des homo est banal au maroc et ca jusq a ce q il devient normale est accepter mais vous n y arriverez pas .
hadaq ke heram oula kehlal allah yekahel lih 3ychtou
44 - سيف ذو يزن الاثنين 03 ماي 2010 - 23:24
يصف الله تعالى من عمل عمل قوم لوط بقوله: (( ولوطاً إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين، إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون، فما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون، فأنجيناه وأهله إلا امرأته كانت من الغابرين، وأمطرنا عليهم مطراً فانظر كيف كان عاقبة المجرمين ))[2]وفي سورة الحجر يقول الله سبحانه وتعالى في حقهم أيضاً: ((فأخذتهم الصيحة مشرقين، فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل، إن في ذلك لآيات للمتوسمين، وإنها لبسبيل مقيم، إن في ذلك لآية للمؤمنين))[3].إن قصة قوم لوط بمجموعها، آية من آيات الله للمؤمنين ((إنَّ في ذلك لآية للمؤمنين)) ولكنها تحتوي على آيات كثيرة يمكن استنباطها للمتفحصين والمدققين وللمتفكرين الناظرين في الأمر لقوله تعالى ((إنَّ في ذلك لآيات للمتوسمين))، والواسم هو الناظر إليك من قرنك إلى قدمك
45 - صوفيا الاثنين 03 ماي 2010 - 23:26
عن اي مبدأ تدافعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عن اللواط ؟عن الكفر ؟ عن انخيار المجتمع؟
عن انهيار القيم و الاخلاق؟
لا اجد كلاما سوا لا حول و لا قوة االا بالله العلي العظيم
46 - سعيد المغربي الاثنين 03 ماي 2010 - 23:28
على الدولة أن تقف بحزم في وجه هذه الظاهرة الشادة الخارجة عن نطاق المالوف والمخالفة للطبيعة وأن تدافع عن موقفها الذي ينسجم مع الثوابت الدينية للبلد بدو ن خجل لأن ذلك لا يتناقض مع حقوق الانسان وعليها أن تستفتي العلماء في الأمر وان تفسح المجال أمام حرية هؤلاء في التعبير عن مواقفهم صيانة للدين ومقومات البلدوموارده البشرية الثمينة. ان ما يمتاز به المغرب خصوصا هو نسبة الشباب المرتفعة والتي تعتبر من أكبر اليات الانتاج لذلك فالشدود مثله مثل الهدر المدرسي يؤدي لا محالة الى هدر نسبة كبيرة من الطاقات الشابة...
47 - antichretian الاثنين 03 ماي 2010 - 23:30
والله إنه شيء تدمع له العين,هذه اللهجة المراكشية الرجولية القوية في فم أمرض عقله في مؤخرته.
48 - رضى من العيون الشرقية الاثنين 03 ماي 2010 - 23:32
أتساءل أين هي السلطات الامنية بعد صدور هدا الفيديو لكي تتحرك من أجل اعتقال هدا الاجنبي الدي صرح بعظمة لسانه أنه يخصص فندقه للمثليين.
49 - amjad الاثنين 03 ماي 2010 - 23:34
اللهم أنزل عليهم غضبك ومقتك وطهر الأمة من هدا الدنس وجعل كيدهم في نحرهم وخسف بهم وبأتباعهم وبي من تعاون أو ساعدهم أو تعاطف معهم أمين أمين أمين يارب العالمين
50 - مــا مسوقش الاثنين 03 ماي 2010 - 23:36
عجباتني غار هاد الجملة...واحد النهار كنت دايز بالليل فشارع النصر و هو واحد " خيتي " لابس الميني جوب و داير الماكياج..شاف فيا طلعني و هبطني و بدا تاي يمدغ عليا فالمسكة..وليت حمر و تزنــgــت و ما عرفت علاش حسيت براسي كي البنت هاد الساعة...
51 - ابن ادم الاثنين 03 ماي 2010 - 23:38
كتر الحديت عن بعض الضواهر التي يعرفها مجتمعنا ،لكن أن ترى الأمر يتعلق بهده الفئة في بلدنا فهدا أغرب من الغريب
52 - ربنا لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء الاثنين 03 ماي 2010 - 23:40
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
أنت في طريق الظلام يا ظلامي و سيلحق بك ما لحق لقوم لوط. الله يحفظ أولادنا من أمثالك. لا زين لا مجي بكري. و يشهر بشدوده. الله يخيها سلعة. اللهم حد فيه الحق. بمادا تفسر تصرفك لأبويك ؟
تب قبل فوات الأوان. تزوج من إمرأة و أنجب أطفالا مرضيين. إوا بقا تابع أمثال قوم لوط، غادي تندم، يوم لا ينفع الندم.
تب إلى الله، إن الله يحب الثوابين و يحب المتطهرين . إغسل وسخك بالتوبة و أنج عظامك من نار جهنم
اللهم اخسف بهم الارض
اللهم اخسف بهم الارض
اللهم اخسف بهم الارض
53 - سيف ذو يزن الاثنين 03 ماي 2010 - 23:42
وسنذكر أدناه بعض الحقائق الطبية والعلمية المستنبطة من هذه الآيات:
1) إن عمل قوم لوط الشنيع هذا كان الأول من نوعه لقوله تعالى ((ما سبقكم بها من أحدٍ من العالمين)) فهو عمل مكتسب من عاداتهم السيئة وطبائعهم وليس وراثياً، لأنهم كانوا أول من مارسوه. فلو كان وراثياً لكانت أجيالهم السابقة تمارسه أيضاً ولكان ذكر ذلك القرآن الكريم، فهم يتحملون وزر عملهم ووزر من عمل به إلى يوم القيامة كما أشار النبي صلى الله عليه وسلم إلى ذلك بقوله: "من سنّ في الإسلام سنة حسنة ، فعُمِل بها بعدهُ كُتِب لهُ مثل أجر من عمل بها ولا ينقص من أجورهم شيء. ومن سنَّ في الإسلام سنة سيئة فعُمِل بها بعده كُتِب له مثل وزر من عمل بها ولا ينقص من أوزارهم شيء".
2) ومن الناحية الطبية يمكن أن نتساءل عن الحكمة من خصوصية عقوبة قوم لوط بجعل عاليهم سافلهم وقصفهم بحجارة السجّيل المنضود (رشقات متناسقة متتالية من الطين المحترق أو المعدن الحار) التي قامت بحرقهم وإصابتهم كلّ بفرده لقوله تعالى ((مسوّمة)) أي مهدّفة ومصوّبة بحيث أصابت كل شخص منهم بنصيب وكما جاء بالتفاسير ( إنها كانت معلّمة مكتوب على كل منها اسم صاحبها الذي ستقتله). ثم كان دفنهم في أعماق الأرض التي قلبها رأساً على عقب ولم تترك أجسادهم مطروحة على الأرض في موقع الأحداث كما حدث لقوم عاد مثلاً في قوله تعالى في سورة الحاقة ((فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخلٍ خاوية)) فكانت أجسادهم (قوم عاد) ملقاة على الأرض كأنهم سيقان النخل الميتة الهزيلة. فما هو السر في هذا النوع من عذاب قوم لوط؟ إنه والله أعلم كانوا حاملين أو مصابين بمرض جنسي انتقالي وبائي فأراد الله أن يطهر البيئة والمنطقة المحيطة من رجسهم ودنسهم ومرضهم الذي يحملوه منعاً للتلوث كما طهرها من شركهم وكفرهم..
54 - مغربي أصيل الاثنين 03 ماي 2010 - 23:44
بسم الله الرحمَن الرحيم
كشفت مجلة ''لوس أنجلس تايمز'' الأمريكية أن الاتحاد الأوروبي قدم دعما ماليا، لم تكشف عن طبيعته، للمثليين في المغرب، مؤكدة أن العدد الأول من مجلة ''مثلي'' صدر منه 200 نسخة ورقية تم توزيعها بطريقة سرية، وباتت تشكل منبرا للمثليين في العالم العربي.
هدا المقل نشر اليوم في جريدة القدس العربي , إنها خطة لتفكيك وتخريب المغرب والوطن الاسلامي خلقيا ليسهل القضاء عليه.
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا هؤلاءاللدينيريريدون أن تٌفشى الفاحشة في المغرب
55 - مصطفى الاثنين 03 ماي 2010 - 23:46
أعتقد أن السلطة تتدخل بكل حزم لمثليوالمغاربة.لمذا لا يفعلوا نفس الشيئ مع مثليو الأجانب في المغرب؟علما أنهم من أدخلوا السيدا إلى المغرب.لمذا لم يبعدوا كما فعل بالمنصرين؟
المجموع: 55 | عرض: 1 - 55

التعليقات مغلقة على هذا المقال