24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:0613:4616:4919:1820:33
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الزاكي ولائحة الأسود

الزاكي ولائحة الأسود

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (45)

1 - سعيد رودانى السبت 17 ماي 2014 - 01:00
بسم الله نتمنا منتخب جيد هدا هو الحال
2 - rachid السبت 17 ماي 2014 - 01:32
حظ سعيد للمدرب بادو الزاكي مدرب كبير وسيحقق فوز بالكأس الافريقية
وسنهنأه اللاعبين المستدعون هم نواة المستقبل وسنتأهل لكأس العالم 2018
دعوة للجميع للوقوف وراء الزاكي
3 - mustapha السبت 17 ماي 2014 - 02:12
BADDOU est un grand monsieur
4 - عبدالملك جندي الخفاء يساندكم السبت 17 ماي 2014 - 02:22
بسم الله الرحمان الرحيم
وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُون
توكلوا على الله وسيروا على بركة الله وفقكم الله وسدد خطاكم ' انا متؤكد ان الله لا يخيب ظنكم ورجائكم ولا يخيب ظن ورجاء المغاربة انشاء الله، يا اخواني حتى وان كنتم مستعدين بدنيا وفكريا وتقنيا ومن كل الجوانب،، ارجوكم ان لا تنسو الدعاء والتضرع الى الله والتوكل عليه تعالى هذا هو سلاحكم الاكبر عند بداية كل مقابلة، فلا تخافوا انكم انتم الاقوياء وانتم الاسد وانتم الفائزون انشاء الله، تحية حارة لجميع المغاربة وارج من الجميع ان يقفوا في هذأ العرس الكروي كرجل واحد ويساندو فريقنا الوطني الذي سيعيد لنا فرحتنا وكرامتنا بئذن الله، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. .
وبشعارنا :: الله - الوطن - الملكَ
5 - hassan swiri السبت 17 ماي 2014 - 02:23
انسان متكبر و مزاجي مثل عادل - تايهوديت - لايستحق حمل القميص الوطني و لا حتى الجنسية المغربية. نعم ان هذا الانسان رغم مهاراته الكروية فهو لا يشرفني كمغربي عربي مسلم .أتمنى ان تُسحب منه الجنسية المغربية أو يتنازل عنها بارادته فالمغاربة لا يحبونه ....
6 - جلال السبت 17 ماي 2014 - 02:37
المنتخب الوطني يسير على الطريق الصحيح وانشاء الله انا متفاءل بتكوين منتخب الوطني القوي يشرف كل المغاربة ما يعجبني في الزاكي هو الصرامة والانضباط الدي يتعامل معه مع لاعبين وهدا السبب تشبتنا بيه كمغاربة الزاكي هو القادر على انهاء التسيب والفشوش لبعض لاعبين هما خرجوا علينا مع الزاكي دهبت ايام الشيشة وملاهي عادل تعرابت بغتي تلعب مرحبا بيك ما بغيتش سير بحالك الزاكي استغني عن الخدمات النيبيب وما ادرك ما النيبيت في دلك وقت فيدور المنتخب لكن ايضا غيرمتفق مع الزاكي في الاستدعاء شاكر والراقي وايوب الخالقي وعدم الدعوة محسن متولي وياجور وجحجوح لاعب المغرب التطواني وكوكو والمباركي لاعب الحسيمة وشاكو مدافع الدفاع الجديدي هؤلاء في نظري يستحقون ان تعطى لهم الفرصة مع منتخب لي ابراز الامكانيتهم كوكو لاعب الرجاء يمكن ان يحتاجه المنتخب في الوسط الدفاعي نطقة ضعف منتخب مند الاعتزال خرجة
7 - marok1 السبت 17 ماي 2014 - 02:38
pourquoi chakir ra9i ? pourquoi karochi , wadi , hadraf , s3idi ne sont pas la ? bizarre
8 - nabil السبت 17 ماي 2014 - 02:39
على المدرب بادو الزكي ان يتعامل مع اللاعبين كا اخ ومربي كا باقية المدربين الكبار (مورينيو- كولاديولا...) وليس كا جينيرال لان المنتخب ليس في ملكه لوحده بل في ملك الشعب باكمله
9 - moha السبت 17 ماي 2014 - 02:45
القميص اغلى من كل شئ هدا هو السر...فاش هاد الفكرة تدخل فالدماغ و القلب داللعاب المنتخب غا يمشي بعيد
10 - Imad السبت 17 ماي 2014 - 02:56
كان خطأ إستدعاء عادل تعرابت ، مستوى جد متواضع لا ينسجم مع الخطة لياقة بدنية ضعيفة ، نفسية ضعيفة , ليس بمثل هدا النوع من اللاعبين ستفوزون بكأس إفريقيا
11 - rachid السبت 17 ماي 2014 - 02:59
ساراحا السي زاكي ماخاصنا كورة
آش خاصك العريان .خاتم ٱ مولاي.
12 - NORDINE السبت 17 ماي 2014 - 03:12
BEST OF LUCK THE BEST FOR THE BEST PEOPLE BADU ZAKI MY ALLAH BE IN YOUR SIDE VICTORY INCHA ALLAH.
13 - حسن اكادير السبت 17 ماي 2014 - 04:14
قلناها مرارا وتكرارا ,الزاكي مدرب عنيد ومزاجي يصف نفسه انه صارم ولكن الحقيقة انه سلطوي ومتجبر لا يحب الانتقاد ولا يقبل ان تخالفه الرأي , لايحسن التعامل مع النجوم ,بلهندة سوف يكون التالي في الاقصاء .وترقبوا الفوضا والصراعات التنائية في المنتخب .الزاكي ليس برجل المنتخب والدليل هو المشاكل التي خلقها في الاندية من قبل. فلسفته في التدريب هي "اللعب إلا بغيتي تلعب وما تلعبش عليا العشرة ,وراه سبقتك انا الكرة وسبقتك للمنتخب ,ولي عطيتوا انا للمنتخب والكرة المغربية معطاهش شي ولد المرأة." هده هو اسلوبه وتعامله مع اللاعبين .
14 - احمد ازرو المغرب الحبيب السبت 17 ماي 2014 - 04:35
السلام عليكم
الله الموفق للمنتخب الوطني ، و لا ألوم تاعرابت بقدر ما ألوم والديه الذين لم يرىّوا فيه حب الوطن و التضحية في سبيله بالغالي و النّفيس ، و هذه رسالة لنا نحن المهاجرين كي نرىّي أبناءنا على حب الدين و الوطن و القميص الوطني في حال أتيحت لهم الفرصة أن شاء الله.
15 - colombo fartass السبت 17 ماي 2014 - 05:05
I blame the parents of taarabt, they didn't bring up to love his country,to have Moroccan blood in his body. look at Haji what he said in Rachid show,he said if he had chosen to play for French national team,his parents would have taken him out of (hala-madania).another exemple is Arabi,how many times the coach played him as a subtitude,but he never complained,he keeps coming to play for morocco,WHY, because he got good parents.
16 - مشجع مسفيوي السبت 17 ماي 2014 - 05:08
نعم يا بادو الزاكي,الفريق الوطني المغربي لايقبل بالمساومة في حمل القميص. سر علي بركة الله.ستفاجئ بلاعبين سيقدمون اظافة مهمة للمنتخب كعاطف شحشوح,مروان طاكوسطا,اشرف لزعر والماطادور المسفيوي عبد رزاق حمد الله.معك والي الامام
17 - الـــعـــــبـــا ســــي السبت 17 ماي 2014 - 05:22
كل غايب حجتو معاه....
لا نحكم من زاوية واحدة...
نتمنى أن نسمع اللاعب الدولي تاعرابت لشرح مبرراته ربما على حق....لابد من سبب ....
ربما كان النداء بطريقة غير لائقة.....
الجلدة راها ما كا تعطي غير مرة واحدة....
سمحوا لي يا قراء هسبريس : أنا متشاءم من المنتخب الوطني...
ليست مسؤولية المدرب وحده ...لكن الأجواء وفضاء الكرة المغربية مازال يتخبط في العشوائية والإرتجالية والمكاتب المسيرة تقودها مافيات لا علاقت لهم بالكرة....
18 - le solitaire السبت 17 ماي 2014 - 05:27
داكشي لي دار لينا بنزيدان غادي تكملو لينا انتا وعقلو على هدرتي ومرحبا بكم في مملكة الوهم
19 - nabil السبت 17 ماي 2014 - 06:54
السلام٠بهذه التشكيلة لن نذهب بعيدا٠هناك عمل كبير ينتظر الطاقم٠أما عادل تعرابت فعلى الزاكي نسيانه.إدا كان لا يريد العب هذا شأنه.و المرجوا عدم ربط الوطنية بالكرة فهذا خلط بين اللعب والجد.
20 - جمال السبت 17 ماي 2014 - 07:55
واش هاد التشكيلة هي لغادين نربحوا بيها كاس افريقيا؟ لا حولة ولا قوة الا بالله.
21 - mouloud السبت 17 ماي 2014 - 07:57
لو فقط قال إنشاء الله لكان الله في عونه .
22 - brahim السبت 17 ماي 2014 - 08:46
i know zaki is the best coach and also u have to give
him time to stand up for our moroccan team it doesnt matter they win or not inshaallah when he builtding our team and then u can get good future
for our team, but about player he show up
or not its not big deal and good luck zaki,
and we gonna support u forever


.
23 - Boussat السبت 17 ماي 2014 - 09:03
حظ سعيد لمدرب الوطني و تعر أبت يد في الشيخ فكرة القدم لعبة جماعية ولا تعتمد على الفرد .
24 - Walo السبت 17 ماي 2014 - 09:41
good luck Zaki et l'equipe nationale, Taarabt son sejour à AC Milan sera court .....
25 - [email protected] السبت 17 ماي 2014 - 10:13
اول شيئ نشكر المدرب على هد الروح الوطنية العالية ٠ولاكن سؤال مطروح اين هم لاعبين م التطواني هل بالمغرب فقط رجاء والوداد او انهم لايتوفرون على بسبوراحمر ٠متلا احسن لاعب بالبطولة وهداف البطولة نعيم والحارس المرمى ولاعب الوسط جحوح ٠يعني هد الائحة فحقيقة لهى طابع اقصائي وعنصري٠
26 - رشيد السبت 17 ماي 2014 - 10:14
أين هو أحسن لاعب عربي و أحسن لاعب في كأس العالم للأندية و هدافها شكون هوا
ماشي محسن ياجور
27 - Analyste السبت 17 ماي 2014 - 12:03
On ne promet jamais le résultat mais on promet l'effort et l'implication pour les atteindre.

Pour vous monsieur Zaki.

الله ولي التوفيق.
28 - nadory السبت 17 ماي 2014 - 12:12
والله قد ادخلت علينا الفرحة في زمن قلت فيه الفرحة .واصل يا زاكي فكل المغاربة وراءك وكلنا متفائلون بانك ستحقق المبتغى
29 - Saymou السبت 17 ماي 2014 - 12:35
La prétention de Ta3rabte est décevante c'est dommage qu'il n'a pas fait des efforts pour communiquer avec BADOU Zaki.
30 - سسميررر السبت 17 ماي 2014 - 12:36
عبد الكبير الوادي ومحسن متولي وعقال بغيابهم لن يحقق المنتخب ما نتمناه ،لأن المنتخب يفتقد الى قائد كمتولي والى من يفتح اللعب كالوادي والى من يمرر بدقة وبمكر كعقال ،نتمنا لكم التوفيق.
31 - mohamed السبت 17 ماي 2014 - 12:56
zaki badou,on laisse le ,le choix de selexionner lui le dérigeant lui qui doit avoir le feu vert ,de choix.zaki le pilote de notre navire et un peu de patience et le rêve deviendra réalité: les lions vont réagir
32 - حسن اشمها السبت 17 ماي 2014 - 13:06
من الاحسان الاعتماد على اللاعبين المحليين لاننا سنساهم في تكوين واكتساب فريق مغربي وطني كيفما كانت النتيجة كما يقول المثل الامازيغي :' ازرو نتمازيرت اسا ابنا يان' "azrou ntmazirt asa ibnna yan" والمعنى هو ان الذي يريد ان يبني منزله فاليبنيه بحجر بلده .
33 - mohajir السبت 17 ماي 2014 - 13:37
0
inShare
بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الجديد تالف وهاد التلفة خلاتو يدير خطأ كبير يتعلق بالتعامل مع قصية تاعرابت عادل. الزاكي صرح ان هذا اللاعب اقصى نفسه من المنتخب، وحسب مسؤول بالمنتخب لكود" فانه لم يجب لا على مكالمات الزاكي ولا على مكالمات صديقه بودربالة ولا على مكالمات اي من طاقم المنتخب.

لكن هل هذا صحيح، وفق معطيات حصرية حصلت عليها "كود" من اقرب مقربي النجم تاعرابت فانه لم يتوصل رسميا باي استدعاء لحضور تجمع المنتخب في البرتغال، اكثر من ذلك اوضح المقرب ل"كود" ان جميع الاتصالات بتاعرابت تمت عبر رقمه الانگليزي الذي لا يستعمله حاليا وانه يتوفر على رقم ايطالي

المقرب نقل عن تاعرابت قوله "هاد الناس خاصهم يكونو احترافيين، كانو يبعثو (الجامعة) فاكس للنادي ديالي ويخبروه باستدعائي ومن بعد يطلبو رقمي ويتصلو بي". وفق نفس المصدر ل"كود" فان تاعرابت لم يعترض ابدا اللعب للمنتخب المغربي

الزاكي الذي انتقل بنفسه الى روما للقاء بنعطية واستدعائه لم يكلف نفسه ترتيب لقاء مع تاعرابت بميلانو هذا التصرف الهاوي اغضب اكثر من متتبع
34 - الباعمراني السبت 17 ماي 2014 - 14:23
أتمنى لك التوفيق، فربما يبتسم لك الحظ مرة أخرى مع هذا المنتخب ولو أن الطقم الذي معك يختلف هذه المرة عن 2004. هذه فرصتك حاول تفهم من أغلاط الآخرين أبتعد عن ألأبواق إلإعلامية الهدامة و اعمل في صمت حتى يأتي الوقت المناسب و بين للشعب الذي كان يتمنى أن ترجع للمنتخب. نحن معكم و الله مع الجميع. ليس البطولة بالتمني ولكن بالعمل الجدي و المدروس. طبعا حسب الإمكانيات المتاحة من لاعبين، مع وجود هذه العناصر المهمة : روح المسؤولية - الإرادة القوية - كفائة و جاهزية اللاعبين - التخطيط السليم- الصبر على المحن- التركيز مع العمل الجماعي. و إن شاء الله سيتحقق المبتغى. لا تشغل بالك مع من كبر راسه و رفض الإلتحاق، المغرب يزخر بالرجال، ابحث تجد في جميع المستويات، بدون شروط، تلبية لنداء الوطن و أنت تعلم هذا. سوف ترى الروح الوطنية المغربية الحقيقية و يرفع العلم كما رفعته أنت في عدة مناسبات بطولية، الله معك، فلا يحزنك تقلبهم.
35 - aikiman السبت 17 ماي 2014 - 15:07
les mêmes joueurs comme si il y en a qu'eux , en fin de compte ca va être le même resultat l'echec total
36 - med السبت 17 ماي 2014 - 15:39
أهم شئ و مهما كانت النتائج مع الزاكي سنسترجع قتالية الفريق و روح المجموعة و الإنضباط
37 - taib السبت 17 ماي 2014 - 17:41
نعم إلى الأمام نريد .. إلى الفوز بالكأس الغالية نشتاق ,, كلنا معك ياالزاكي يابن الوطن ,, وكلنا مع اللاعبين الذين سيحملون قميص الوطن بغض النظر عن أوصافهم ,, مايهمنا أن تلعب الكرة داخل الميدان بشكل جيد وبحماسة واندافعية يترجم مدى حبهم وحبنا لراية الوطن ,, وحظ موفق لأسود الأطلس ...
38 - mohamed السبت 17 ماي 2014 - 20:48
on a aimee le jeu de taarabet la 1ere fois sauf que ,il veux pas entree dans les engrenages avec l'equipe national car je remarque qu'il vient de commencer avec Milan et il veux prouver plus qu'il est un bon jour pour etres accepter definitif avec l'equipe de Milan avec un gros salaire, c'est pour cela il veux pas etres abscent pour les Milans.
bonne chance zaki et aussi Taarabet.
39 - MOUWATINE GHAYOUR السبت 17 ماي 2014 - 20:53
الي الامام يا الزاكي .و لنترك تاعرابت ليستمد العبرة من المواطن الغيور علي وطنه
انه حاجي .سيسأل سائل ايهم الجميع سيجيب كلهم ابدئ ب مصطفي وهلم جرا .
شكرا لكم
40 - hass السبت 17 ماي 2014 - 21:22
اتحدا أيا واحد يقول لي أن هذه التشكيلة هي اللتي نفوز بها كأس إفريقيا
41 - المهدي مزودي السبت 17 ماي 2014 - 23:24
بسم الله الرحمان الرحيم
وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُون
توكلوا على الله وسيروا على بركة الله وفقكم الله وسدد خطاكم ' انا متؤكد ان الله لا يخيب ظنكم ورجائكم ولا يخيب ظن ورجاء المغاربة انشاء الله، يا اخواني حتى وان كنتم مستعدين بدنيا وفكريا وتقنيا ومن كل الجوانب،، ارجوكم ان لا تنسو الدعاء والتضرع الى الله والتوكل عليه تعالى هذا هو سلاحكم الاكبر عند بداية كل مقابلة، فلا تخافوا انكم انتم الاقوياء وانتم الاسد وانتم الفائزون انشاء الله، تحية حارة لجميع المغاربة وارج من الجميع ان يقفوا في هذأ العرس الكروي كرجل واحد ويساندو فريقنا الوطني الذي سيعيد لنا فرحتنا وكرامتنا بئذن الله، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. .
وبشعارنا :: الله - الوطن - الملكَ
42 - مغربي مجنون بحب الكرة السبت 17 ماي 2014 - 23:26
أنا لا أتفق مع من يقول أن الزاكي هو رجل المرحلة لأنه لم يسبق للزاكي أن كان رجلا في تصرفاته مع جميع الفرق التي دربها . لأن الزاكي الحارس العملاق ليس بدلك المدرب الذي سيحل ولو جزء يسير من مشاكل المنتخب العويصة. ربما الزاكي نجه في ذر الرماد في عيون المغاربة بعد (الإنجاز ) الذي حققه المنتخب المغربي في تونس 2004, رغم أن الفيفا و الكاف لا تعترفان بالإنجازات و الإنجاز الوحيد المعترف به هو حصد الكؤوس و البطولات . الزاكي درب عدة فرق وطنية , منها من رماه في القسم الثاني كما وقع للكوكب المراكشي و الوداد البيضاوي الذي أنقده جمهوره من الغرق, أولمبيك اسفي هدا الموسم . مع ملاحظة مهمة هي أن الزاكي وقع عقودا مع عدد من الفرق المغربية و لكنه كان يفضل الهروب و غادرها كلها قبل الاوان بنهج طرق ملتوية كالشواهد الطبية و المراوغة و المماطلة , و أختم بالتأكيد على أن الزاكي سيغرق سفينة المنتخب في يم أفريقيا , تدكروا هذا التعليق و الأيام بيننا
43 - KHALID الأحد 18 ماي 2014 - 14:56
KHALID de SAFI

Je demande à Mr ZAKI d'oublier le passé et de réorganiser une nouvelle équipe nationale bien homogène afin d'atteindre le désire du peuple marocain
44 - Mostafa Moulatif الأحد 18 ماي 2014 - 21:32
تعليقكم عن الزاكي واختياره لللاعبين المحليين لمذا لاتنادي على هذا وذاك والمسالة واضحة وضوح الشمس . ا لكل شاهذ المبارة الثي جرت بين الرجاء وتطوان اين هم اللاعبون والحارس امام الرجاء 5-0 هل هذه كرة السله ام كرة الطائرة ( حللوا وناقشوا هل هناك ان ام كان )
45 - abdellah en france الأحد 18 ماي 2014 - 23:13
حظ سعيد للمدرب الوطني بادوا الزاكى نتمنى له مكانة مثل (MARIO ZAGALLO).
المجموع: 45 | عرض: 1 - 45

التعليقات مغلقة على هذا المقال