‫تعليقات الزوار

25
  • حسن اكادير
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 03:49

    بشار الاسد هو انسان سوري وليس بمغربي .اذا اراده شعبه فليكن دالك واذا رفضه فليكن .مادخلنا نحن في الشأن السوري ؟سوف ينطق شاب من الشباب التواق للحرية ويصرخ بالموت والهزيمة لبشار ,اقول له لو تعلم ثمن الحليب في سوريا فمن الممكن ان تدلي براءيك اما ادا لم تعلم مثلي فليس لنا اي اهتمام في شأنهم.

  • rachid
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 04:16

    La victoire reviendra inchallah à ce grand chef d'État qui a su protéger son pays des Islamistes et qui, avec son charisme et son amour pour la Syrie, a pu éliminer les salafistes, wahabistes,, ikhwan ainsi que les criminels, autrement appelés Mojahidines. Que Dieu te protège cher Bachar El Assad. Tu es notre Assad et on est avec toi jusqu'au bout.

  • 007
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 10:33

    1000 شكر لصاحب التعليق رقم 1

  • المقاومة
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 10:37

    تحية حارة لشعب سورية العظيم الذي أعلن للعالم انحيازه الحاسم لخيار المقاومة والاستقلال وأكد في عرسه الوطني الكبير وحدته الوطنية وعزمه على انتزاع النصر التاريخي على حلف العدوان بالوقوف خلف الدولة الوطنية والجيش العربي السوري … بقيادة الزعيم المقاوم الرئيس الدكتور بشار الأسد .

  • HASSAN AIT MELLOUL
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 11:52

    الله وحده هو الدي يعلم من الظالم و من المظلوم ، اما انا صراحة لا اعلم من السبب في هاته الفتنة السورية ، الليبية ، المصرية …..

  • فاطمة
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:24

    تحية لصاحب التعليق رقم واحد نعم نحن مغاربة و لسنا سوريين
    مادام السوريين اختاروا لا دخل لنا نحن

  • عبدالله
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:28

    بشار الاسد أسد على شعبه المضطهد وفأر على اليهود، الجولان محتلة منذ 1967 من طرفهم ولم يستطع اطلاق ولو رصاصة واحدة…من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم.

  • ILYAS
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:39

    FELICITATION AU PEUPLE SYRIEN ET A SON GUIDE LE PRESIDENT BACHAR COMBATTANT DE L'IMPERIALISME AMERICANO-WAHABITO-SIONNISTE

  • عربي
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:41

    الاخ صاحب التعليق الأول لا داعي كي تسأل عن ثمن الحليب في سوريا لان أصلا كل الابقار قد نفقت بالجوع فما بالك الانسان كلمة حليب أصبحت تستفز السوريين لانعدامه،فاللهم أنصر المظلوم في كل بقاع المعمور الاسلامي .

  • ماشي شغلي
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:42

    اعجبني كثيرا كلام صاحب التعليق الاول ,واقول نفس الشيئ بالنسبة للمدافعين عن السيسي او مرسي او..,اهتمو بببلدكم فالعرب لا فائدة ترجى منهم.

  • رشيد
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 12:42

    بشار رجل وطني قل نظيره بين حكام العرب ، يحب شعبه و شعبه يحبه ، رغم تواطؤ العرب مع الصهيونية و الوهابية ورغم ثقافة القتل و السلخ و التفجير و التهجير ورغم وقاحة بعض الدول البترودلار التي يفتقر اسلوب حكمها لعشر الديموقراطية التي تعرفها سوريا فان هاته الاخيرة ولكونها صادقة مع شعبها و صامدة رفقة جيشها ورئيسها ستتشافى ان شاء الله قريبا من رجس الارهاب ودنس حقيقة قنوات البترودلار.
    حقيقة الواقع تقول ان لبشار شعب يحمية ولولا الحقيقة هكذا وامام حجم التامر العالمي واستقطاب واستدراج جهال الارض من مشارقها و مغاربها على ان الجنة تفتح ابوابها بجماجم اطفال سوريا و صرخات بناتها وكهولها و شبابها و ان دمائهم هي قربانا يحبها الاله اله داعش و النصرة و الوهابية عموما ،-وهو ما يتعارض و شريعة الله رب العالمين رب الرحمة و المغفرة الذي يدعو رسله لكي يدعون الناس بالحكمة و الموعظة الحسنة وليس بتفخيخ الطرقات والمساجد و المدارس – لما كان بإمكان النظام السوري ان يصمد لاكثر من ايام معدودات او لساعات فقط .

  • MORAD
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 13:01

    Nous sentons orgueilleux de ce qui s'est passé hier en Syrie . A travers ce scrutin , le peuple Syrien a choisi son président qui a pu déjouer le complot auquel fut confronté son pays. Docteur Bachar el Assad est désormais sans aucun doute le dirigent approprié pour conduire son pays à la stabilité .L'homme a su gérer cette conspiration qui a duré plus de trois ans .

  • فقه الاولويات
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 13:14

    إلى صاحب التعليق رقم 1
    أخي أنا لا أشاطرك الرأي وذلك لقول الله تعالى (إنما المؤمنون إخوة)
    1اليهودي لا يرضى الظلم لليهودي حتى ولو كان في أبعد قطر في الأرض
    2الأورطدكسي لا يرضى الظلم للاورطدكسي حتى ولو كان في أخر الدنيا
    3الكاتوليكي لا يرضى الظلم للكاتوليكي ولو كان في الصين وهكذا البروتيستاني والبودي وغيرهم كثير إلا المسلم فهو يفتي بقتل وتهجير وترميل وذبح ونحر واغتصاب وتحقير وتجويع وذل وتعديب ورمي بالراميل المتفجرة والمواد الكيمياوية ………….على أخيه المسلم بل يفتخر بذلك ويعتبر هذا الإجرام جهاد في سبيل الله
    وأن الله بريء من قول ذلك بل الله يحرم الفساد في الارض وقتل عباده بل أكثر من ذلك حرم قتل ذبابة بدون وجه حق , كما قال في كتابه العزيز (إنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ)
    لو كان عليه الصلاة والسلام حيا لما تخلى على شعب كيفما كانت ديانته(بودي مجوسي………..) يذبح من طرف قتلة مجرمين حتى ولو كان هذا الشعب في أبعد رقعة على الأرض ثم لسارع إلى سيفه وحصانه يرجو إحدى الحسنيين ولو وحده
    لمثل هدا أرسل الله الأنبياء والرسل حتى لا تبقى العبودية والظلم على سطح الأرض

  • جمال
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 15:53

    والله عادي الرئيس الجزائري ميت وهو رئيس اما هادا الدمية كدالك لا يبالون بحال الشعوب المسحوقة فكيف ان تكون لهم الشرعية على رقاب العباد
    مهزلة بشار الاسد ونضامه باع سورية الى عصابات حزب اله الارهابية والفصائل الرجعية وصلطها على رقاب الشعب السوري

  • abybakk
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 16:57

    AU COMMENTAURE NO 7

    Sebta et Melilia sont occupés depuis des siècles alors arrête avec tes histoires du Golan
    pourquoi ces wahhabistes n'ont jamais declaré le jihad contre Israel, mais contre la syrie, ils montrent leurs muscles

  • مواطن لايفهم السياسة
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 17:00

    من السهل أن نتكلم عن الآخر خصوصا إذا كان غائبا أو بعيدا
    ومن الصعب أن نرى عيوبنا ….. شوفو احوالكم …

  • حسن اكادير
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:16

    الي 13 – فقه الاولويات,اخي انا لا اقصد اني لااهتم بالسوريين .بالعكس اتابع اخبارهم كل يوم واشاهد فيديوهاتهم ومعاركهم كل يوم .واتاسف واتحسر لما يحصل لاخواننا في سوريا.ولكن مادمنا بعيديين عن الميدان لا يمكن الحكم علي ما يحصل في سوريا ,لأن هناك اختلط الحابل بالنابل, ولن اصدق ما ينقل عنهم من اخبار لان الاخبار متضاربة حسب المصدر و الجهة .ثانيا ما يحصل في سوريا هو صراع عن السلطة في الداخل ومدعوم بصراع بين الغرب من جهة وايران وروسيا وحزب الله من جهة اخرئ .وانا لست لا مع هدا ولا داك .انا مع المواطن البسيط اللدي يريد العيش في سلام بدون اصوات القنابل والرصاص. انا اقول ليس من حقنا نحن المغاربة ان ننصر جهة ضد اخرا ,ولا يمكن لشخص علي وجه الارض غير بلدي "المغرب" ان يحندني للقتال في معركة لا تخص بلدي.

  • mohamed
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:55

    يا اخواني لو كان بشار دكتاتور لتخلا عنه شعبه .بالروح بالدم ليست مجرد شعرات عند السوريون لكنهم في هده اللحضة الصعبة يدلون بدمائهم وارواحهم .واني اطلب من الله ان يحقن دم السوريون ودم المسلمون

  • بوعزة بن قدور
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 19:08

    الانتخابات السورية مثل كل الانتخابات العروبية مسرحيات وتزوير والفوز ب99,99% أما بخصوص جزار الجرذ مهما طال به الزمن ومهما فاز أو زور فمصيره وأبوه المقبور وكل المجرمين من حوله جهنم وبئس المصير.

  • عبدالكريم الرقيوق
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 19:28

    الشعوب تتضامن فيما بينها ولو بكلمةطيبةفيها احساس بما يعانيه الملايين من النازحين في الداخل والخارج في سوريا هذا غير مئات الآلاف من القتلى ومثلهم اضعافا مضاعفة من الجرحى ودمار هائل في كل مدينة وقرية تسبب فيها هذا المجرم بشار والمليشيات الشيعية الارهابية التي أتت من كل حدب وصوب تحت رعاية ولي فقيه الاجرام في ايران.
    لقد كنت مقيما في سوريا قبل وأثناء الثورة حيث عشت بدايتها وكانت سلمية حيث قابلت بعض الشباب المتظاهرين الذين اخبروني كيف كانوا يواجهون بالرصاص الحي في مظاهراتهم السلميةوشجعتهم على مواصلةالطريق باعتبار ان هذه هي فرصتهم للخلاص من النظام الاسدي الدموي الاستبدادي؛لأن الشعوب في كل دول العالم دفعت ثمنا للحريةوالتحررأنهارا من الدم.وهذا ما حدث في أوربا قبل ان تحرر من انظمتها الا ستبدادية.أما العبيد فلا بواكي لهم.
    لم يخجل السفاح بشارأن يحتفل في مهزلته الانتخابية على جثث مئات الالوف من الضحايا الذين قتلهم ببراميله المتفجرةوبصواريخه.لم يخجل هو ولا مليشياته الشيعية الارهابيةتحت رعايةالمجرم ولي فقيه ايران على الاحتفاء بمهزلتهم على حساب بلد تسببوا في دماره. فليسقط الاسد وولي فقيه ايران وعملاؤه

  • سوس
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 19:45

    مادام الشعب السوري سيختار رئيسه ومادام الشعب المصري سيختار رئيسه ما دخلنا نحن ….

  • موحـــــــى أطلس
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 21:54

    هذا ما أراده واختاره الشعب السوري، فقد اختار الدمار والخراب بعدما زينت له بعض القوى التي تريد (الخدمة) في بشار أن يفعل ما يفعله اليوم.
    فلو كانت "الثورة" فعلا ثورة شعبية حقيقية لما استطاع النظام أن يصمد كل هذه السنوات، فالثورة كالعاصفة محدودة في الزمان والمكان وتنتهي دائما بالحسم السريع للثوار عندما تكون قضيتهم مشروعة ومنبثقة من ارادة الشعب.
    أما ما يقع في سوريا اليوم فقد كان بدايته مجرد مطالب إصلاحية وحولتها قطر وتركيا وإسرائيل الى "ثورة" من أجل إسقاط النظام ليس من أجل تحقيق "الديمقراطية والحرية" وإنما لأنها وفرت للأعراب الذين ساندوها مناسبة للثأر والانتقام من بشار على تمرده على السعودية وقطر واستقلالية رأيه. ووجدتها تركيا وإسرائيل مناسبة لتخريب سوريا وتدميرها وجعلها دولة فاشلة أو تفكيكها وجعلها مجموعة دويلات بحجم لبنان أو اقل لكي يسهل السيطرة عليها وتقاسم النفوذ عليها.
    فهل بربكم سبق لكم أن سمعتم أو قرأتم في كتب التاريخ عن نجاح ثورة تطالب بالديمقراطية والحرية تبنتها ودعمتها ومولتها انظمه شمولية وديكتاتورية كقطر والسعودية واستعمارية كإسرائيل وإمبريالية كأمريكا ؟

    فاعتبروا يا أولي الألباب

  • محمد
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 22:45

    المشكل في التعليق رقم 1 هو ان الشعب السوري لم يختر ولم يصوت لبشار فمن صوت له ؟ نعم هو ليس من شاننا لكن لم يختره السورييون

  • walo
    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 23:23

    صاحب تعليق الاول ومن يؤيده قال لى الله عليه وسلم ،
    من لم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم

  • عمر
    الإثنين 9 يونيو 2014 - 15:19

    اللهم احفظ بشار حافظ الاسد، وشد به ازر المسلمين يارب

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين