24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مرقص يحمل اسم مكة بإسبانيا

مرقص يحمل اسم مكة بإسبانيا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (49)

1 - عبد ربي الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:16
القراصنة المغاربة دائما على اتم الاستعداد تم اختراق موقع المرقص اليلي الملقب ب مكة بسرعة البرق
جزاهم الله الجنة على هدا العمل الشريف والدي ياكد غيرة المسلمين على دينهم والحمد لله على كل نعمه
2 - abd al ha9 الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:18
salam alikom
la verdad tu no seves lo qui es mekka tonto del c..lo
vete ajugar en san fermin por qui estas efermo
3 - assalhi الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:20
ما هو ردكم يا مشجعوا المنتخب الاسباني؟ بعد الاحتلال و التشويه لديننا
4 - ملاحظ الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:22
أين هي منظمة الدول الإسلامية ؟!
لم تتحرك بخصوص إحراق بعض النسخ من القرآن الكريم .
لم تتحرك بخصوص هذه الإهانة مرة أخرى ؟!
فمتى تتحرك ؟
نحن في المغرب سنغير اسم المراحيض في الأماكن العامة والخاصة إلى عبارة اسبانيا بدل كنيف أو W.C
HAHAHA
حرية التعبير .
5 - the patriot الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:24
it s time we stand up and defend our degnity .the west now is debasing all what s sacred for us just to harass us ..the word mecca refers to a sacred place for muslims but the use it for a nightclub how dare you under the flag of liberty and freedom we wil not just watch you doing this you will pay the price
6 - abdu allah الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:26
يا الله يا منتقم يآلله يا منتقم يا الله يامنتقم يا الله يامنتقم، ظمرهم وزلزل الأرض من تحتهم، هم يعلننون الحرب على الإسلام بإسم ديمقراطيتهم التي ماجنينا منها إلا ذهاب أرواح المسلمين في جميع بقاع العالم، إنشاء الله سيهدم هذا الوكر الذي يجمع الصهاينة فوق رؤسهم، أين هو خادم الحرمين؟؟ هل سيستمر في قضاء عطلته في مربيا وتبدير أموال شعبه على خنازير الإسبان، أتوسل من الله جل في علاه أن يأخد حكام المسلمين وأن يبدلنا خيرا منهم إنشاء الله، فلقد باعو دينهم برضى أمريكا ومن والاها، جعلوا من أمريكا ربا يحميهم ويضمن لهم إستقرارهم في نهب تروات شعوبهم، آه يا عمر (رضي الله عنه) آه ياعمر (رضي الله عنه)
7 - مغربي الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:28
هذا دليل على افلاس أعداء الإسلام, قبل سنة أو سنتين قام بعض القساوسة في الفاتيكان بعرض اغراءات على المسيحيين لكي يزوروا الكنيسة التي انعدم زوارها, هذه الإغراءات تتمثل في أداء صلوات بالعزف على القيثار من طرف القساوسة و منح الزوار "سلة من الشوكولاتة" عند مغادرتهم للقداس.
و قبل يومين هدد ذلك القس المخرف الذي لا يتجاوز عدد من يحضرون قداسه 30 شخصا بحرق نسخ من القرآن, و قد قال أن هدفه كان فقط اثارة الإنتباه الى الإنتشار الكبير لللإسلام في أمريكا. (4 ملايين اعتنقوا الإسلام منذ أحداث 11 شتنبر)
و قبل أيام طالب أحد القساوسة الكبار في الفاتيكان المسيحيين بإنجاب عدد كبير من الأبناء لأن الإسلام سيجتاح أوروبا في 25 سنة القادمة.
أمام فشلهم الذريع و الإنتشار السريع للإسلام لجأوا الى بعض الحيل التافهة لتشويه صورة الإسلام, مستغلين سيطرة الصهاينة على وسائل الإعلام في العالم.
يقول الله سبحانه و تعالى في كتابه العزيز :
{يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} سورة الصف(8).
و يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزاً يعز الله به الإسلام ، وذلاً يذل به الكفر).

أقول لأخوتي المؤمنين لا تحزنوا, فكل ما فعلوه من حيل الى اليوم كان يخدم الإسلام بطريقة غير مباشرة و بنتائج عكسية, فأزيد من 90 بالمائة من الأمريكيين لم يسمعوا بكلمة "اسلام" قبل أحداث 11 شتنبر التي دبرها الصهاينة.
و أغلب الأمريكيين لم يسمعوا بكلمة "قرآن" قبل محاولة القس المخرف بحرق نسخ منه.
فالله عز وجل موهن كيد الكافرين ومبطل مكرهم وسوء تدبيرهم {وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} (الأنفال من الآية30).
صدق الله العظيم.
(انشروا يرحمكم الله)
8 - أخوكم في الله أبو طه الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:30
السلام عليكم اخواني و أخواتي :
هدا الملعون بنا المرقص علي شكل مسجد و سمي بمكة و شكله من الداخل علي هيئة مسجد . و الله ثم و الله كلما رأيت هذه المناظر المعادية لديننا الحنيف ازددت افتخارا و حبا للأسلام و المسلمين لانه دين الحق . و لايمكن أن نقول أن كل الشعب الاسباني معاديين الاسلام بل هناك الكثير منهم فيمهم الخير بل يحتاجون لدعوة مثل الشعب الامريكي ،ويجب أن نتذكر الحبيب محمد لما طرد من مكة ثم جاءه ملك الجبال ليطبق عليهم الأخشبين فمنع الحبيب و قال لعل الله أن يخرج من أصلابهم من يوحد الله .
9 - مغربي بحال ديما الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:32
يظنون انهم بهذه الافعال سوف يسيؤون للاسلام بل على العكس تماما .
من لا يعرف مكة من الغربين من قبل سوف يعرفهاعندما يقرا اسم عربي على مرقص غربي و سيجعله يتساءل ماذا يعني هذا الاسم ، مما سيضطره الى البحث و معرفة الحقيقة و هذا سبب اسلام بعض الغربيين و الحمد لله.
10 - houria الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:34
كل نهار رجعنا كنفيقو على خبار جديد الله يجعلها تريب وهي عامرة مقدروش على مكة قدرو على سرقة اسمها لاحول ولا قوة الا بالله
11 - brahim الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:36
Vous voyez tout ce que l'Espagne fait contre le Maroc et l'Islam ? ceci dit, on trouvera toujours des marocains en train de fêter la victoire de l'Espagne et du Barça
12 - ليون الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:38
الإسلام سينتشر وسيدخل كل بيوتكم
13 - warzazi الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:40
اخواني لا تحزنوا و لاتقنطوا من روح الله من يعلم ربما تنقلب هذه البناية مركزا اسلاميا يكون منطلق الدعوة في بلاد الكفر او على الاقل كما جاء في احد التعاليق ان تكون سببا للتعريف بالبيت العثيق المقدس و بالتالي بدخول افواج من المشركين هذا الدين الحنيف.
14 - ام انس الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:42
قاتلكم الله ياكفار وفجار اسبانيا كما قاتل كفار وفجار قريش في مكة
امين.
15 - aa الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:44
CABRONES CABRONES CABRONES
porque ese nombre, es el mas importante para los musulmanes Debian llamarle el vatican o el kineset
16 - belhaych الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:46
اللهم جمدالدماء في عروقهم
17 - aya الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:48
هدا الاستفزاز من صنع الحزب الشعبي حزب العنصريين واللصوص فكمس رئيس فالينسيا اصبح مشهور ببدلة اخدها كرشوة تساوس اربعة عشر ميل يورو والقائدة بحقيبة حمراء وحداء ب اربعمائة يورو والقائمة طويلة من المرتشون واللصوص والعمل بالزابونية والمحسوبية وووو.. وعدة واوات وبهدا البناء الدي يخل لهم عقلهم المريض بالعنصرية والتضلم الا ساء للاسلام فانهم لم يسيئوا لدا ننتضر القاعدة لترقصة بهدا البناء وتقطع دابر العنصريين والمجرمين والله شهيد عاى ما اقول فان لجغنليتلت فالينسيانة يحكمها الحزب الشعبي العنصري المتخلف وانا شخصيا تاديت هناك بحيث قاموا بسرقتي في الماء والكهرباء والهاتف وحرماني من كرسوس... لدا اقول للقاعدة هيا للجهاد في ملة الكفر فالينسيا اليكانتي مورسيا كرطاخينة ...؟
18 - khalid الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:50
ان هذه الأفعال عند فحصها و دراستها جيدا يتبين لنا جليا ان الشخصية الغربية تتخبط في الهذيان الانفعالي من حيث تدري او لا تدري. فحرق القران او تسمية مرقص ليلي باعظم الحرمات في الاسلام نتساءل عن السبب وكذلك عن الغاية فنجد الأمر لايعدو ان تكون تورة صبي يريد ان يتمرد على شئ هو لايستطيع مواجهته . فالاسلام منصور بالاعانة الربانية و محفوظ بالعين القدسية . نحن كمسلمين يجب ان نبكي على انفسنا لاننا ضيعنا شرفنا في الدروب المظلمة .فهذه التصرفات و الأفعال تدل على الوضع المزري للمسلمين وسط الشعوب الاخرى فلنحيي ديننا بسمو اخلاقنا و قوة يقيننا وتشبتنا بكتاب الله . كما قال سيدنا عمر " نحن امة اعزنا الله بالاسلام ولو ابتغينا العزة في غيره لأذلنا الله " و ادعو جميع المسلمين الى عدم اصدار ردود افعال صبيانية و لكن ندعو مسؤولينا الى اتخاذ افعال رجولية حتى نكون اكثر رزانة مع عدم الخنوع
19 - brahim الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:52
eso es una molestia a los muslulmanes nada mas,idiota baboso tarado cabron arto desgraciado pincho ignorante que te vayas a la mierda tu y tu f negocio.
20 - zawja الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:54
سلا م عليكم ورحمة الله
كنت مدعوة لتجمع هنا في باريزلاخوات منهن محجبات ومنقبات وكان هناك عرض لأزياء المحجبات والإنشاد وبيع الكتب وما يتعلق بالدين وكان للنساء فقط .إلا أن الغريب هو انه أقيم في مرقص ليلي تاملت وانا أسبح الله كم من منكر كان هنا والان .....
ربما هذا المرقص ييكون مسجدا يوما من الأيام للإسلام رب يحميه.
21 - عزالدين الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:56
باسم الله الرحمان الرحيم
ان هذا المسجد الذي حولوه هؤلاء الحاقدين الصليبيين الاسبان موجود بالظبط بمدينة مرسية -murcia- التي كانت يوما ما مملكة اسلامية تامر بالمعروف و تنهى عن المنكر و تحترم الملل .
اليوم حال الامة ضعيف عاجز غير قادرعلى مواجهة و حل مشاكله - ما يقدرش يهز راسو غير الله يستر أُو صافي-
نهان كمسلمين في قعر ديارنا و خارجها يدسون باقدامهم الوسخة على مشاعرنا و عواطفنا ، يستهزؤن باشرف الخلق رسولنا الكريم ، يحاولون حرق المصحف الكريم و الأن يحولو ن بيت الله الطاهر الى مرقص قدر، ولا من يحرك ساكنا بل بالعكس تستمر "علاقات الصداقة الرسمية و المبادلات التجارية و احترام الأوروبي و الأمريكي و يا ويل من يتجرء ان يغضبهم او يزعجهم او ينتقد قيمهم و اخلاقهم " يا للعجب¡¡¡¡¡ و من يتجرء (المخزن يخلي دار باباه) في الداخل أو الخاج.
22 - شاب مغربي الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:58
السلام عليكم
هذا شيء مما في صدور الصهيوصليبيين تجاه المسلمين من حقد وكراهية ، والغيظ الذي يملأ قلوبهم تجاه ما يجتمع في مكة المكرة من مسلمين وأيضا حج بعض اللاعبين الإسبان المشهورين لهذا البلد الأمين مكة المكرة زاد من غيظهم علينا وهذا ما أعلمنا به الله سبحانه في هذه الأية
الفتح : 29
مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)
ال عمران (آية:119): هاانتم اولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله واذا لقوكم قالوا امنا واذا خلوا عضوا عليكم الانامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم ان الله عليم بذات الصدور
صدق الله العظيم


23 - العساوي الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:00
السلام عليكم أيها النائمون
أما بعد
الملهى في إسبانيا و القس في أمريكا ينتهكون حرمة الاسلام
ونحن إن أقبلو علينا إستقبلناهم بالورود تحت لواء السياحة .. تجارة .. فرصة مناسبة (للحريق)
وا أسفاه على حال المسلمين
أنا أدعوا من هذا المكان لمقاتهة هؤلاء القوم إلا أن يتراجعوا عن ما فعلوه
فهللللللل هناك من ينضم إلينا؟
24 - أبو وسيم الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:02
الإسبان ليس لديهم شئ مقدس ولا أجد شئ أغيضهم به سوى العالم الإسباني سوف أرسم العالم الإسباني في كل ( البراميل لجمع الأزبال المتواجدة في الأحياء ) في كل أنحاء العالم العربي والإسلامي وسوف تكون حملات في الفيسبوك و اليوتيب وتويتر ...
25 - smito الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:06
قال الله تعالى لَن يَضُرُّوكُمْ إِلاَّ أَذًى وَإِن يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الأَدُبَارَ ثُمَّ لاَ يُنصَرُونَ}
26 - أبو مهدي الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:08
بسم الله وصلى الله على سيدنا محمد وآله
أما وبعد،فهدا لن يغير من الامور أي شيءأحيل هؤلاء الاوغاد بتعبير الصحاف الى قصيدة توفيق زيادوالى اعمال ناجي العلي في اباز صمود الانسان(الفلسطيني) على مبادئه وقناعته بعدالة قصبته وأقول الله اتبتن على الشهادة فهذا الدين له من يحميه بتوفيق من الله
27 - Muslims الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى

قد تم اختراق موقع المرقص اليلي الملقب بمكة

***************
من طرف هاكرز مغاربة
***************
ردا عالى الاسبان اللهم انصرنا على الكفار


http://discotecalameca.es/
::: Discoteca La Meca :::
www.discotecalameca.es
28 - اسد طنجة الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:12
فلتفعلو ما تشاؤون فالله متم نوره ولو كره الكافرون
29 - adil الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:14
pour moi la solution c est achete cette "boite" a la tranformer a un vrai mosque !!!!!!!
mais ou est l argent et ou sont les richards du monde islamique
30 - فارس بلا جواد الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:16

أيُّها العالمُ ما هذا السكوتُ **** أو ما يؤذيك هذا الجبروتُ؟
أو ما يُوقظ فيك الحسَّ شعبٌ **** جمعُه من شدَّة الهول شَتِتُ؟
أرضه تُصلى بنيران رصاصٍ **** وشظايا هُدمت منها البيوتُ
أو ما تُبصر آلاف الضحايا **** ما لها اليوم مقيلٌ أو مبيتُ؟
شرَّدتها الحربُ في ليلٍ بهيمٍ **** ما لها في زحمة الأحداث قوتُ
تأكل الأخضر واليابس حربٌ **** كل ما فيها من الأمر مقيتُ
أين منها مجلس الأمن وماذا **** صنع الحلفُ وأين الكهنُوتُ؟
أيها العالمُ ما هذا التغاضي **** كيف وارى صوتك العالي الخفوتُ؟
أو ما صُنعت قوانين سلامٍ **** عجزت عن وصف معناها النُعـوتُ؟
قاذفات الروس إعلان انتهاكٍ **** لقوانينك ، واللَّص فَلُوتُ
فرصة أن تُعلن الحق ولكن **** فرص الحق على الباغي تفوت
ربما تعلن قول الحق لكن **** بعد ما يعلنه في البحر حوت
أيها الأحباب صبراً **** إن من ينصر حقاً يستميتُ
إن يكن الاسبان آلات قتالٍ **** فلنا في هجعة الليل القنوتُ
31 - omaima الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:18
merci pour l'evenement mais n' ya auqun commentaire
32 - transitaire الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم بلغ روح سيدنا محمد منا تحية وسلاما واغفر لنا تقصيرنا للد فاع عن دينك وسنة نبييك؛اللهم إنه لا يخفى عليك حالنا،نشكو إليك حقد اعدائك و من اعناهم من حكامنا الاصنام الذين يذيقون المسضعفين منا سوألعذاب الا ان قالوا ربنا الله ؛الله ارينا فيهم يوما اسودا
33 - مغربي الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:22
يجب على دول العالم الإسلامي قطع العلاقات مع اسبانيا الصليبية الصهيونية الحاقدة.
34 - abdelilah الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:24
و الله الذث لا اله الا هو, ان هذا الامر (الاسلام) سيدخل كل بيت على وجه هذه البسيطة. ولا ينقص منه شيئ ابدا رغم كيد الكائدين.
و الاه المستعان
35 - Rabie الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:26
es que no entiendo porque han puesto ese nombre ..los putos cabrones saben perfectamente que este nombre tiene la mayor importancia a los mosilmanes...pues vale no si accepteis eso hay que preparar muchas cosas para frenar lo que vais a ver en el futuro ..y louego salen y dicen que nosotros no tenemeos nada que ver con los mosilmanes ..cuando los jihadestas bombardian..esperemos que todo el pueblo español dice no a este numbre si no ..ya ellos quien va a pagar ...Allah O Akbar
36 - لعلاقة دول الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:28
كم قل اج قطع علاقت بين دوال اذا دوال قطعو عالقت فا كتر منا يموتمنا جوعا شكرا علا من يفهم قصذئ
37 - وحدة من الشعب الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:30
القلب يحزن و العين تدمع و وماباليد حيلة ياليتني مت قلبل أن أرى هذا المنكر لا حول ولا قوة إلا بالله يااااااااارب أوقعه فوق رؤوسهم يااااااااارب
38 - قــاسي محمد الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:32
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مثل هذه الاشياء التي تمس كرامة المسلمين لازم ان تكون هناك تظاهرة من طرف جميع الدول العربية والمسلمة، لماذا دم العرب بارد؟
39 - رامي الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:34
انا اخوكم الفلسطيني اشكركم من كل قلبي على غيرتكم على دين الله المغرب واهله شعب عظيم وان شاء الله يتحول هذا المرقص الى مسجد يصلي فيه الناس
وشكرا
40 - Errachidia الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:36
أصدروا قراراتهم بمنع الحجاب
ثم تخرج علينا سويسرى بإزالة المئاذن وحسب ما اعلمه بالكاد يوجد به 5 مساجد والله اعلم
ومند أسبوع اطلت علينا النمسة بلعبة فلاش لقتل المئذنين وهم على المئاذن وكذلك محاولة تقرير قرار كقرار سويسرى
والطامة الكبرى حصلت في أسبانيا إذ ثم أفتتاح ملهى ليلي ( بأسم مكة ) والأذهى من هذا هو شكل الملهى الخارجي فشكله كالمساجد فترى قبة فوقه والمئذنة مرفوعة عليه وكذلك بالطراز الأسلامي
نعود بالله منهم اللهم زلزل الارض بهذا الملهى ومن فيه وصلى اللهم على محمد وآله وصحبه اللهم أمين
41 - fattah الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:38
infortunatly thouse are sings of a nasty religion concern a certain category of people comming from europe :let s call it gueisme and now they start building their sacret place where they can practice their <i can t even say it> i think so that meka in arabi saadite is a sacret respectfull place where humain meet but meka in spain is place where monckys and pig meet. ila lah almochtaka
42 - naoufaloukoum الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:40
cette guerre psychologique ne terminera jamais...fait ce que tu veux....tu ne touchera jamais à ma foi.
43 - kevin الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:42
just tell me plzz what the hell is going on with those stupid bulls.is there any thing else to make them forget the religion of islam.is islam really that problem to them .them who sponsers those hatfull.meca with hilal thats awfull.they mean to islam ,and muslims never did,look the diferences between .soubhana allah almalik alhaq activities
44 - abdo sidi doujida الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:46
اليست هده معادات للانسانية؟كيف سمح المسلمون المتواجدون هناك بدلك؟ هل هدا البناء من انجاز اسباني؟ وادا كان العكس من هدا العربي الوقح الدي سمح لنفسه بالعمل على انشاء فضاء بهدا الاسم ولهدا الغرض؟اليست هده قمة في الوقاحة ؟ ما هو راي العلماء في دلك ؟ لمادا انا اعيش في هدا الزمان الوسخ؟
45 - matrix الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:50
الهم انا هذا منكر ان لم يتم شراء هذه البناية فالعواقب وخيمة حسبي الله و نعم الوكيل .الهم اجعله مسجدا للعبادة و ليس مكانا للمنكر 000و اسلاماه
46 - abdelhafid الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:52
esto es un acoso al islam y a los musulmanes
47 - fouad الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:54
siempre sienten mal los españoles es que nunca olvidan que son harim de nuestros abuelos
48 - hamada الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:56
les site de discoteca http://discotecalameca.es
es hacked bravoo
49 - مسلمة مغربية الاثنين 13 شتنبر 2010 - 00:58
والله يحز في نفسي اننا لا نستطيع نصرة ديننا .لكن الله قادر ان يسقط هذا الملهى عليهم و ينهار بهم انه على ذلك قدير
و لا حول و لا قوة الا بالله
المجموع: 49 | عرض: 1 - 49

التعليقات مغلقة على هذا المقال