‫تعليقات الزوار

138
  • ezberbero
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:04

    this is really funny and significant at the smae time. a big question was asked in this comedy nd i don’t know if he really means what he is talking about or just bla bla. he questions the fact that Morocco may not be considered Arab plus the other guy with red t-shirt is silencing hassan by saying enough about Morocco. thats true cuz the media of the middle east media mainly aljazeera TV channel for 10 years now has launched non stop criticism and also a type of a dislike to Morocco…don’t you the reasons, why they hate us? tell me…ezberbero from the atls mountains where hate others is not good.

  • الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:04

    خاص يديروليه تمتال

  • هشام
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:24

    ولله ماكدب، ديك قنات الحريرة مكابلة غالمغرب…واقلبوعلينا….موصييبة هدي…..هههههه

  • marocain
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:42

    Mille merci Monsieur Hassan, j”attends depuis la nuit du temps que qqu’un reagi pour remettre al jazira a sa place et te voici avec de l’art et la maniere, jamais a tout jamais on deviendera des turbos, nous sommes des marocains esprit universelllllllllll et on veut pas etre comme vous les turbos c’est notre droit laissez nous tranquillllllllllllllllll

  • said jerrari
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:36

    i love Hassan el Fad, he is one of the few comedians that can make me laugh . thanks Hassan keep up the good work brother.

  • assil
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:50

    tres bonne idée. hassan sait faire l exception

  • Houssa
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:46

    الاتجاه المعاكس من انجح البرامج الحوارية,وفيصل القاسم من احسن الصحفيين قدرة على ادارة هكدا برامج.يكفيك انه ممنوع من الدخول الى اغلب الدول العربية
    حسن الفد اش داك شي الاتجاه المعاكس,وليتي غير كتخربق

  • أمين
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:48

    علي المستوى الفي : مستوى جد ضعيف لا أعلم كيف نطلق كلمة كوميديا على أعمال تافهة غير قادرة على إضحاك حتى باجدي . ولا نعلم إلى متى سيستمر سماسرة الإنتاج الوطني في الإستفادة من الدعم الممول من طرف الشعب الي لايحب متل هذه الأعمال .
    على مستوى المضمون : من حق الإعلا م أن ينتقد سواء إختلفنا معه أم العكس لكن بالمقابل أين هو الإعلام المغربي وقوته على الساحة العربية و الدولية بل وتأتيره على الساحة المغربية.
    المغرب دولة عربية إسلامية رغم المحاولات الصهونية لجعل مصر دولة فرعونية المغرب العربي دول أمازيغية و…
    هذه المحاولات جاءت بعد ان صدمت الدولة الإسرائلية بمدى إرتباط الشعوب العربية ببعضها وخروج الملايين في مسيرات في قضايا(فلسطين العرق ) كانوا يضنون انها لن تهم هذا الجيل فتبت لهم العكس تماماحيت تفاعل هدا الجيل بقدر أكبرمن أجداده مسيارات ملايينة في الرباط والدار البيضاء حج إليها الناس من الشمال إلى الجنوب ممتحملين لمشقة وتكاليف السفر . إن ما يجمع الشعوب العربية ليس اللغة ولا العروبة بل هو الإسلام وكل المحاولات لإفساد هده الرابطة عن تحرك الطائفية والعرقية واللغة ستفشل وسترمى في مزبلة التاريخ كما فعل بلإشتراكية واللائكية … فالستقبل للإسلام والتدين هو الموجة السائدة وأفواج المصليين للتراويح في رمضام لم يسبق أن عرفها المغرب والعالم من قبل هي خير دليل

  • مولاة الحريرة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:00

    الجزيرة بزاف عليكم. إلا ماعجباتكمش ديرو بحالها. عينا بسيتكوماتكم.ماكضحكوناش،كضحكو علينا. كروش لحرام هوما ليما كيحملوش الجزيرة.

  • محمد مجاهد
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:56

    الجزيرة قناة ناجحة و د. فيصل القاسمي احد روادها الكبار له القدرة علئ مجاراة حوارت و موضعات عملاقة تطرح بشدة علئ الساحة الدولية منها مغربنا الدي هو قبلة لمواضيع مهمة اسجل له خطا واحد عندما استضاف تلك الملعونة وفاء سلطان عموما هو صحفي ناجح له مني كامل الاحترام و التقدير و اتمنى للصحافة المغربية ان تسير حدو قناة الجزيرة شكلا و مضمونا كما اتمنئ للفن المغربي ان يرقئ مستواه من التهريج الئ الابداع الحي الناطق وعدم تقليد الاخر في رد الاساءة بصنفها نحن قوم يجب ان نقبل نقد الاخر لكي نتقدم و نصلح ما بنا من عيوب ومن رشقنا بالحجارة يجب ان نجعل منها لبنة مهمة في اساس مغرب الغد لا نردها اليه في الختام اتمنئ ان ارئ عملا فنيا مغربيا فدا من نوعه و اطر ابداعية حسنة ان شاء الله . اخوكم محمد مجاهد المغربي الجنسية المهاجر بنيويورك

  • ابو الياس
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:18

    و الله محق هدا الرجل فلم يعد لهؤلاء المشارقة شغل عدا التشويه بالمغرب مع انهم يجهلون كل شيء عنه و الحقيقة و لله ا لحمد ان المغرب يفوقهم في كل المجالات

  • مواطم مسلم
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:20

    الفذدخلته الفلوس و نزل مستواه. أنصحك بمحاربة التفرنيس التي ترمي إليه القناة التي تسخرك. أما غالبية المغاربة فهم فخورون بانتمائهم الى المجتمع الاسلامي و دول الخليج تعتبر من هذا المجتمع عكس فرنسا و “دوزيم”

  • lm9addem
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:50

    حسن الفد الكوميدي الوحيد الذي يتكلم بلسان الشعب و صاحب الفن الساخر و الهادف ،أما البقية الباقية فهم لملأ الفراغ بعد يوم صيام شاق و طويل

  • يوسف المراكشي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:38

    بسم الله الرحمان الرحيم
    ما نلاحظه في الاونة الاخيرة هو اهتمام القنوات الاخبارية المستقلة بالشأن المغربي ، و يمكن اعتبار هذا الاهتمام ايجابي و سلبي
    ايجابي لكونه يجعل الحكومة المغربية امام الواقع
    سلبي لاعتبار الاجانب ان المغرب دولة متخلفة لا تستطيع ان تقوم بحل قضاياها الداخلية
    و فيما يخص الكوميديا المغربية فهي لا شيئ مضيعة للوقت فحسب ، نحن نريد من يأخد بيد هده الدولة الى الامام.
    فدولتنا المغربية هي جد غنية من ناحية ترواثها لكن عقليتها فهي جد نامية و هذا النماء راجع الى الخروقات التي نجدها في اداراتنا المغربية كالرشوة و المعرفة ………
    و السلام

  • مغربي حر
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:52

    شكرا لك يا استاذ حسن الفذ انت الوحيد الذي يسعى دائما للحفاظ على الهوية و الثقافة المغربية في جميع منتجاتك الفكاهية
    وهذا دليل على انك متشبت بالمهوية المغربية وضد الخلجنة و المصرنة كما سميتها انت
    بالتوفيق و نحن دائما معاك
    ولاد البلاد

  • JaVaK
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:36

    loooool wajeh l3ksss , c tro cool et bravo pr el fad TV
    el fad hwa lstr 3ib TV maroc f had ramadan
    thanks

  • Amellal
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:54

    Très pertinent de la part d elfad,nous devons nous demarquer de cette mentalité moyenne orientale,nous devons prendre conscience de nos specificités,nous ne sommes pas comme eux et nous ne seront jamais comme eux,nous n’avons pas de petrole mais nous avons des idées LAYSSA LANA BITROUL WALAKIN 3INDANA “3OU9OULS

  • fohrer
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:06

    لك منا يا حسن الفد كل التقدير..ومزيدا من التألق..بكل تلك المعاني أتحفتنا الله يجازيك بخير

  • متفرج مغربي
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:42

    لا علاقة . اش جاب شي لشي . الاحترافية أولدي ماشي غير أجي وقدم ,,,,الرداءة المغربية.
    اذا أردنا ان ندافع عن صورة المغرب يجب أن نكون أكفاء مثل هدوك

  • hocine
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:28

    حسن الفذ … اعتذر للمشاهدين عن رداءة الأعمال التي قدمت خلال رمضان 2010… ولا تقحم نفسك في برامج لا تقدم فيها شيئا للمشاهد سوى التهريج والعبث و.. و..و
    … اتق الله في مال الشعب فقد خيبت الآمال

  • zizi
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:32

    hhhhhhhhhhعجبني بزاف حسن الفد فدور الإتجاه المعاكس أحسن حلقة دازت في حسن الفدtv

  • مغربية
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:48

    هههههههههه
    جبتيها هي هديك والله ههههه .المغرب ولا هو الخبز اليومي بالنسبة للمشرق ..مساكن فيهم الجوع الا ما فطرو بينا ما يفطروو…بغيت ليهم غبااااارة
    ——
    تبارك عليك اسي الفد

  • مهاجرة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:16

    الصراحة الفد تي في كان غاية في الروعة وبعد كشاهدته انصب الفد على عرش الكوميديا الصعبة والهادفة في المغرب

  • saad
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:50

    franchement il est trop fort hassan el fad. d ailleurs je lui propose de preparer un programme semblable a celui de canal plus (les guignols) cela nous fera au moins oublier les fameux programmes dial walou qui passent durant le mois de ramadan sur les deux chaines

  • مراد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:10

    أغبياء .. يأكلون بماء وجوههم والعياذ بالله، واللهم نعوذ بك من الخزي

  • Observateur Indiscret
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:16

    Très bien fait hhhh Faysal AlKassem le pauvre…Laissez le Maroc tranquille , deja vous ne faites pas qu’on soit fier de notre appartenance arabe..!! Cordialement

  • anire
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:30

    إنهم لم يستوعبوا بعد أننا لن نصبح عربانا قل لهم حتى يفهمو ا أننا أمازيغ إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها رغما مجهودكم لتعريبنا وجعل أرضنا أرضا للعربان لكن لن يتأتى لكم ذلك لأن الله يمهل ولا يهمل يا رعاة الإبل

  • daman
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:02

    انا بغيت نعرف غير الى بيغنا نقارنو بين الفد و فيصل القاسم اشمن نتيجة غادي تبقى لينا ههههههههههههههه
    وراه التلفزيون المغربي كووووووووووولو مكيتبعوش الناس لي كيتبعو الاتجاه المعاكس

  • hicham
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:44

    بصراح انا متفق مع حسن الفد الان صراحة بعض البرامج للقناة الجزيرة بالغة في ثحدث عن المغرب بينماتغض البصر عن اصلها (قطر) والخليج عامة المرجو ترك المغرب مع مشاكله وهمومه

  • جلال
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:30

    بالفعل حسن الفد ومحمد الجم هما قمة الكوميدية المغربية !، اللدان لهما جمهور كبير في المغرب!
    أما الباقي الآخرون فهم كلهم متطفلين؟

  • مواطن مغربي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:12

    المغرب هو البلد العربي الأكثر تضررا وإسائة من إعلام هده القناة الحقيرة المسماة الجزيرة؟!

  • مواطن مغربي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:14

    لا أعرف سبب معادات هدا الصحافي المرتزق الدي يسمى فيصل القاسم للمغرب؟ لأنه لايترك أي فرصة متاحة له اتجاه المغرب، إلا ويوجه سهامه المسمومة نحو المغرب!

  • soumia
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:46

    رسالة مباشرة للجهات الحاقدة على المغرب الحبيب ، خصوصاً الجزيرة التي اصبحنا شغلها الشاغل ، بطريقة مفضوحة وعلنية عاش المغرب ملكاً وشعباً والموت للحاقدين

  • مغربية قحة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:28

    والله العظيم جابها فالتمام الله يعطيه الصحة. راهم بصح حاضيينا غير حنا واقفين ليهم فالحلق هههههههههههه

  • محمد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:30

    اتساءل هل على المرء ان يكون قردا يضحك الناس عليه حتى يعيش

  • Halima
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:32

    قلبو على المغرب
    trop fort Hassan , on t’adoooore
    ton message est clair

  • estragon
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:08

    neither art nor drama…mockery for no reason. Dr. fayssal is just too much to talk about and his show is just a wonderful stuff not easy to immitate..and we as morocan love to be critisized and hate to be christians or ‘gwar’ as it was pronounced by dt fat man.’

  • basyouni
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:24

    c’est tres drole, toute mes felicitations à hassan lfed, le seul comédien marocain qui me fait rire jusqu’aux larmes, c’est certainement du à sa ruse et ses textes trés intelligement redigés.le point qu’il traite dans ce sketch est prepondérant, et existe vraiment et il l a evoqué sans avoir à passer par des sujets sensibles, mais juste des sujet rigolo mais qui font passer le message, comme la production du petrole par exp.

  • voice of Morocco
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:32

    Yesterday I was watching the news on Aljazeera. It was covering the 9/11 so called memorial… there was a report about the reactions of America after those debatable events. The focus was on Iraq and the status of SADDAM showing some ‘Iraqis’ celebrating the fall of the status. Then they go back to afganistan to shaw the pictures of Osama Benladen speaking about 11/9 events. There was no mentioning of the hundreds of thousands of Iraqi and Afghan people who have been turtured savagely by the Americans and the british and their allies since 2001. Where is the objectivity of Aljazeera!!!??

  • Ahmed Sweden
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:44

    شكرا لحسن الفد على هذه الرسالة الواضحة. أتفق مع الأخ Fratello من بلجيكا. بعض المشارقة في الإعلام مرضى ويتعامون عن فضائحهم المعروفة. فقناة الجزيرة لا تتطرق لمشاكل قطر وحكامها وعيوبها. لماذا لا نسمع أي شئ عن مشاكل اليد العاملة الأسيوية في قطر? لماذا “تطبع” الجزيرة مع الصهاينة عندما تفتح لهم “أبواقها” وتستضيفهم لإعطائهم الكلمة في برامج لأخبار? لماذا لم نشاهد في برنامج “شاهد على العصر” إنقلاب أمير قطر على أبيه وحيثيات الصراع على السلطة في قطر? لماذا لا تقدم “الجزيرة” المشاكل الإجتماعية القطرية?
    لاشك أن قناة الجزيرة تدس “العسل” في “السم”. وفيصل القاسم مقدم برنامج “الإتجاه المعاكس” هو منافق ولا يطرق إلى مشاكل بلده سوريا. فهو يساند نظام “البعث” الدكتاتوري “الوراثي” في سوريا ولا يتطرق بتاتا لسياسة بلده. ولهذا نتساءل: أين الرأي والرأي الآخر? أطلب من الحكومة المغربية أن تراقب أكثر أعمال الصحافيين “المتطفلين” والذين ينجزون برامج خاصة عن المغرب لصالح القنوات المشرقية. بماأن فضائيات المشرق تتحاشى التطرق و ذكر مشاكل المشرق فلا نعطيهم الفرصة للنيل مناإعلاميا. فإنهم لا يهدؤون إلا إذا إنتقصوا مناويغطوا عيوبهم وعورتهم.

  • noreddine
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:52

    اجمل قناة تلفزيونية هي الجزيرة و مديعها الدكتور فيصل القاسم لا مجال للمقارنة بينك و بينه لا اخلاقيا و لا تعليميا،فدعك من فيصل و انظر الى أصحاب الرأي المغفلون اصحاب السلطة

  • مغربي قح
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:08

    الجزيرة أكبر من هاد الخزعبلات ديال هاد الفناة الفاااسدة لعنكم الله إلى يوم الدين …. أموااال تصرف بدون فائدة نعلكم الله … كان من الأفضل أن تعيبو على الشيييكي والقهقهاااات التي تشعرنا بالغثيان .. بأنتضاااار اليوم اللدي سنحترم فيه و اليوم الدي تكون البرامج موجهة إلى مغاربة حقيقيون … برمج تحترم دكاء المشاهد و أخبار عوض أرشيف … واش أعباد الله سوق كايتحرق أو كادوز 48 ساعة عاد كايفيقو ( إلا فاقو) … تحية مغربي قح إلى كل مغربي قح من سبتة المغربيةإلى الكويرة

  • مواطن مغربي
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:44

    فيصل القاسم يتحالف مع النظام الجزائري ضد المغرب! وما المقلات الصحفية التي تنشره له جريدة المخابرات الجزائرية التي تحمل إسم الشروق الجزائرية، خير دليل على دلك؟

  • wald cha3b
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:26

    كفى من هده المسرحية فقناة الجزيرة تعد من بين اشهر المنابر اعلامية العالمية .
    لمدا هدا الحقد ،هل لانها تتناول مشاكلنا وماسينا بكل موضوعية ؟
    كان عليك ان تنتقد قناتك التانية ومواضعها وبرمجتها واخبارها التافهة بدل ان تتجرا على الاخرين
    ادا اردتم التغيير فالتغيير يبدا من هنا من المغرب وليس من قطر

  • citoyen de hay mohammadi
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:48

    السلام عليكم
    ان الجزيرة و من ورائها اشر من اسرائيل فهي تستعمل الطرق و الاساليب الاسرائيلية في التفرقة بين الشعوب العربية. و السلطات المغربية كانت على صواب لما اغلقت مكتبهم بل انااناشد هده السلطات بان تحرم عليهم المغرب بصفة نهائية فهؤلاه استغلوا الحرية التي لا يحلموا حتى بعشرها في بلدانهم و لكن الحرية تقتضي احترام حرية الآخرين فلا يمكن ان نسمح لهؤلاء بان يعبثوا بشعور 30 مليون مغربي.

  • شاب مغربي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:12

    السلام عليكم
    أحسنت خونا حسن الفد عمل رائع
    ولكني مؤمن بأن لا أكلاه شيئا عسى أن يكون فيه خير والأمر كذلك بالنسبة للتحكير الإعلامي من قناة الجزيرة على بلدنا المغرب الحبيب ، مع أن ما تطرحه القناة من مشاكل عام على جميع بلدان العالم العربي وحتى الغربي في بعض الأمور المطروحة إلا أن النتائج تكون إيجابية بالنسبة لنا كشعب مغربي ، على سبيل المثال ما وقع بمسجد مكناس حين انهار فوق رؤوس المصلين كانت نتيجة إشهار الخبر أن الملك أعطى أوامره بترميم عدد لا بأس به من ماجد المملكة ولكن حسبنا الله في الشفارة كروش الحرام .
    الله المستعان

  • tanjawi_007
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:00

    شخصيا انا من المعجبين جدا بالفنان الكبير حسن الفد..
    و اعتبره الى جانب حنان الفاضلي من الفكاهيين الهادفين اللذين لا يخرجون عملا الى حيز الوجود الا بعد جهد جهيد يستحق العناء و المشاهدة..
    اخيرا اقول للفد..بما انك الفكاهي الوحيد اللذي يتفنن بمحتلف لهجات البلاد …فالمرجو عدم نسيان اللهجة الطنجاويةو الجبلية ..فقد اشتقنا لها معك.

  • أوباها حسين
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:02

    إن مر تعليقى ،أؤكد أن الجزيرة تتلاعب بعقول العرب والمسلمين لأنها تنشر الأحقاد لينفجروا فى بلدانهم بسبب المشاكل أولا وظنهم أن بلدانهم تساهم فى ما وصلت إليه فلسطين وأفغانستان وجنوب لبنان المهرمش بحزب الله ..
    أؤيد الفد لأن قناة الجزيرة تضم مشاغبين فى الإعلام ..قدموا من مقرات طردهم أو عدم قبولهم فوجدوافى قطر سيولة نفطية ودولة تستقبل إسرائيل وتريد قيادة الخليج والعرب والسؤال لتوضيح أسلوب القناة المبني على الأحقاد ضد العرب :لماذا لا تتطرق للحكم فى قطر وانقلابه على سيد البلاد ؟ولماذا لاتستدعى متناقضين من قطر فى الاتجاه المعاكس ؟أليس هناك شاهد على عصر قطر ؟ألايمكن استعمال بلا حدود مع الممونة قطر

  • KAMAL
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:34

    أنا من محبي قناة الجزيرة وسأظل كذلك، كما لدي اليقين التام أن القناتين 2m و rtm لن يصلا يوما إلى مستواها الصحفي لأنها تفضح ولا تخشى أحدا في العالم أما قناتينا فهما متخصصتين في التزواق ولهم احترافية عالية قي التعتيم الاعلامي اكتسبوها من العهد القديم عهد البصري وتمرير أخبار بالية واعطاء صورة مغلوطة للرأي العام وترديد مقولة العام زين
    فلتستمر قناة الجزيرة في هذا المنوال لفضح الأنظمة الكذابة
    أما حسن الفد المقلد أقول له مهذا الفن لقد أثبتت لنا أنك ضعيف جدا وأنك مسير لو انتقدت أولياء نعمتك نقدا لاذعا لمنعوك من المرور في التلفاز ولقطعوا عنك البزولة على رأي الفنان الكوميدي الكبير بزيز
    انشري جزاك الله يا هسبريس

  • عبدو
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:16

    هدا الى قلتوا كوميدى كوميدى الخوى زيد عليه محمد الجم top الكوميدى

  • kaka
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:10

    bravo hassan

  • ssimo59
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:50

    الدولة هي لي خصها تقوم بالواجب أو تحارب الفساد اللي كينخرها.ديك الساعة مغداش تلقى الجزيرة ماتقول .مع كل احتراماتي الحسن إلا انني لحضة أنه كيهول ديما اتفادى لمواجهة ديل السلطt,حتى من السلسلة ديالو لخرة ،كيركز mezyane على ديك cherrif باش متخالتش ليه مع ch’rif وبالتالي مع الملك.

  • moroccan
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:46

    سير دير ليك شي حرفة راك وليتي حامض أكثر من القياس راد راسك كلون باش ضحك عباد الله و انت الضحك فيك…سير بيع التمر

  • fouklal
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:34

    حسن عجيب ورائع ولو ان برنامج رئع كدلك

  • Khalil
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:12

    I really don’t have any problem if The Maghreb Edition save 70% for Morocco, that means that our country is vital between the 5 countris. About criticism, it’s a sign of freedom of speech that we have, in the other hand Hassan Alfad or 2m can express their opinions, that’s a good thing, beleive me.

  • حديدان
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:38

    قناة الجزيرة هي القناة الوحيدة في العالم العربي التي تمتاز بالمهنية
    و الصدق في الخبر وخصوصامن خلال برنامج
    الاتجاه المعاكس الذي يستضيف شخصين
    يمثلان راين مختلفين كل واحد ياخد وقته ليدافع عن افكاره و يعطي الادلة لاقناع الراي العام فهو بمثابة مناظرة مباشرة على الهواء
    وهذه هي قمة الديمقراطية فليعلم الذي يضحك على هذه القناة انه مازال يعيش في العصر الحجري.

  • مغريبي قح
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:40

    لصاحب التعليق رقم 1
    أولا يا من تقول ان الجزيرة تعالج قضايانا لماذا لم تعالج قضايا قطر بنفسها
    لمذا لم تنشر خبر سفر أمير دولة قطر لتل أبيب بعد حرب غزة
    يا ودي يا ودي على الثقافة كيف داية
    و سير سير أنت ولا لاجزيرة نتاعك
    كينين شي بعضين بحالك ديما كيشدو المواضيع من قزيبتهم ما شي من وجههم

  • Marwane
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:22

    We Love You El Fad

  • اسامة القاسمي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:56

    الجزيرة منبر العرب ولا يمر يوم دون ان اشاهد نشرة المنتصف او حصاد اليوم.الجزيرة قناة ارتقت للعالمية يكفي ان ساركوزي صنفها ضمن القنوات العالمية واراد مناقستها بقناة فرانس 24 ولكن لم يفلح.لان الجزيرة تفضح العرب تفضح كل نظام قمعي سلطوي في بلداننا العربية وهدا ما لم نتعود عليه في قنوات اخرى. اما من يقول ان الجزيرة تريد تشويه صورة المغرب فسأقول له انت واهم لان الجزيرة لا تكدب وترصد كل صغيرة وكبيرة .حمدا لله ان في وطننا العربي اصبحنا نملك قناة تتحدت عن المقهورين والمحرومين وتفضح حكوماتنا العربية.الى الامام يا جزيرة العرب .

  • salma
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:02

    chapeau Hassan .j’espère que le message est transmis maintenant .
    Tu étais excellent Hassan pendant tes émissions du mois du ramadan .BON COURAGE

  • abdou
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:40

    هدا هو أتفه فكاهي في المغرب

  • لكمة قوية لفيصل القاسم
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:16

    و بصراحة عجبني الفد . لانه دلك السوري مسمى فيصل القاسم , يحقد على المغرب , بسبب , انه لديه عقدة المغرب , كم مرة صرحة بها لصحافيين , بان مغاربة لم يفهموا له , مؤخرا زار بلده سوريا , مرتيما في احضان عناصر البت السوري , يتاسف و يقول لهم لن انتقد سوريا لانها بلدي

  • نورالدين
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:08

    اولا الفد فد في فقراته الكوميدية و يعتبر من القلة القليلة التي تستطيع ان تنتزع منا ابتسامة.
    لا يخفى على احد متابع تحامل الجزيرة على المغرب الدي كان من الدول القليلة التي بها مكتب للجزيرة و يعمل مراسلوها بكل حرية الى أن قتولوا وهما مغاربة في مظاهرات و القصة معروفة.و
    و كل البلدان لا تخلوا من مشاكل و ازمات و ظواهر اجتماعية و احداث سياسية و اقتصادية.
    الجزيرة مررت حلقات و حوارات عبر حلقات عن الانقلابات التي عرفها المغرب في عهد الحسن الثاني رحمه الله.لا مشكل عندنا نحن المغربة لاننا نحن من فتح صفحات دلك التاريخ قبل الجزيرة.لكن السؤال :متى تفتح هده القناة حوارات و برامج عن انقلاب الامير القطري الحالي على ابيه اثناء سفره؟؟؟ و اسأل من يطبل و يزمر لهده القناة ايضا.هل تملك الجرأة و لو بتأويل رسمي لما حدث فأحرى أن يكون بموضوعية.ثم التحامل بزيادة على مصر مثلا و كونها تتعامل مع العدو الاسرائيلي و امريكا …لكن مادا عن اكبر القواعد العسكرية بقطر ؟؟؟ اتحدى الجزيرة ان تفتح مثل هده الملفات فغيرها كثير و كثير.
    تحياتي

  • ....
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:04

    شكرا حسن!
    انقدتنا من ميوعة السلسلات الاخرى مثل:
    ياك حنا جيران+ taxi36….وغيرها

  • ام سارة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:58

    شكرا حسن,لم يكن بامكاني مشاهدة حلقاته,لكن يبدو انه كان رائعا,اوا اخواننا العرب طللقوا منا يعني اتركونا في حالنا

  • lozan
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:36

    عيب علينا كبشر أنعم علينا الله بالعقل ان نشاهد مثل هذا التافه و البليد .

  • SAAD
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:12

    tu n’a pas honte a si lfaad tfou allak , samih lkasmest un docteur et toi hlayki makarich

  • lhawzali
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:56

    قال ليك الجزيرة كبيييرة افيق المعلم

  • OuTata
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:50

    Merci bcp Hassan Lfad .C est vrai nous sommes des MAROCAINS mais pas des 3ribbans lkhwalja .Morocco is Amazigh and africain country .sinon nous sommes des djnouns des gwars ;nous sommes tout sauf des Arabes

  • مغربي اصيل
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:54

    السلام عليكم.استغرب لتعليقك اخي الكريم واعتقد انك جاهل .لمادا لم تسال نفسك .لمادا الجزيرة لم تتطرق في يوم من الايام للانقلاب الدي جعل صاحب هدا البطن الضخم من الاستلاء على الحكم في قطر؟.بكل بساطة انقلب على والده وهو بدلك مسخوط الوالدين.وكدلك بلده قزم لهدا يساند الاقزام امتاله واقصد البوليزبال. واكبر محطة امريكية هي بقطر .والله اكرههم لانهم بكل بساطة منافقون الا من رحم الله .انا افضل رؤية مصطفى العلوي على رؤية دلك الاصلع السوري الدورزي قبح الله سعيهم

  • عابرة سبيل
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:14

    هههههههههه اول مرة نشوف الحلقة
    تبارك الله على الفذ وخلاص
    عندك الصح كترو علينا هاد الايام
    المغرب فعل المغرب ترك يالطييييف؟؟؟؟
    اللهم انا نسألك العفو والعافيه
    الله يهدينا جميعا يارب
    شكرا على النشر هسبرس وشكرا على المواضيع المتنوعة والاخبار
    وليت شبه مدمنة خاصني كل نهار نفتح هاد السيت lol

  • خالد بوعلي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:26

    سير باراك م التحسريف ومسيح الصباط و ذاك الفذ دخلتوا للإيذاعة وعمرتوه بالهدرا الخاوية، وسميتوا راسكوم فكاهيين، منين جاتكوم ،مستوى ضعيف بزاف، ومكاتصيبوا ما تقولوا، ومعرفناكومش واش نتوما مغاربة،كتهضروا بلغة الإستعمار،وريوسكم كتشبه لينا، وباش أوليدي الفذ تهدر على الجزيرة خصك تكون لابس ثوب الحرية،وتكون قاري شويا ،وفاهم الحياة،لأن الدنيا مهياش فرنسا،الدنيا كبيرة بزاف،وإلاكان عجبك حالك كتشباه للفرنسويين،وحاسب راسك زايد فحالهم،راك أوليدي مروكي ،كسكوس،طجين…والسلام عنداك تكونغالط،وماشي لحقاش جلستي في بلاطو دوزيم ونسيتي راسك وحسبليك راك في الخارج، رجوع الله راك باقي في الحومة ،وأنا كمغربي أعتذر للجزيرة وللدكتور فيصل القاسم،عن مستواك الهابط، والمغرب رغما عن أنفك وأنف من وضعوك كركوزا بليدا في شاشتهم ،يكتمل بفضاءه العربي والإسلامي،ويعانق قضايانا التحررية….

  • سارة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:14

    برنامج الاتجاه المعاكس من البرامج المتميزة موضوعي ومحايد، وقناة الجزيرة من القنوات الرائدة في مجال الاعلام وهي احسن بكتير من القنوات المغربية التي لا تبت سوى الغناء والرقص والمسلسلات الماجنة والبرامج التافهة التي لا تفيد في شيء وقد مللنا من هده القنوات وتبقى قناة الجزيرة ملادنا في غياب قنوات مغربية هادفة

  • مغربي 100%
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:26

    أولا قبل كل شي قناة الجزيرة عميلة للمخابرات الإسرائليه و الأمريكية و حسن الفد هنا إكتفى بالنقد على كلامهم على المغرب لو كنت مكان فناننا المغربي حسن الفذ لقمت بالكلام على كل فضائح الجزيرة
    التي هي في نضر المغفلين قناة متالية و قناة شريفة

  • الحمروضي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:12

    شخصيا اعتبر “حسن الفد” من افضل الفنانين المغاربة و العرب قبل ان يكون الكوميدي رقم واحد في المغرب،
    فطريقة تكون عصية دائما عن الباحثين عن “التكركير” المجاني، اسلوب حسن اسلوب سهل ممتنع لن يفقهه الا مغربي حقيقي عاش بين ازقة و احياء هذا الوطن الشعبية.
    لكن سوء برمجته هذه السنة على القناة الثانية أثر في نسبة المشاهدين، و رغم ذلك يبقى حسن الفد كوميدي من زمن آخر.

  • مقيم بالخارج
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:06

    حسن الفد فنان كبير وعندنا فنانين كبار في مغربنا الحبيب . كنت كنشوف حسن الفد في ثانوية عقبة والله فنان بمعنى الكلمة وإنسان متواضع وطيب وإنساني وشخصية محبوبة. وفعلا يا فناننا حسد الفد الغالي لك الحق في انتقاد تلك القنوات التي شغلها الشاغل هو المغرب أقول لهم شخصيا لم نتشكى عليكم نحن الشعب نعيش في بلد جميل نحبه ونعشق وطننا الغالي ونفديه بأرواحنا. دول عظمى الحين لديها مشاكل وتشكو من الأزمة والمغرب كباقي الدول له بعض المشاكل وا غير فرقونا عليكم را نحلوها بالعقليات المتفتحة لدينا في المغرب والحمد لله نعيش في سلام بعيدين عن الإرهاب والحروب الأهلية ووووو الله يحفظنا موتو في غيظكم المغرب أحسن بلد في العالم في كل شي في الطبيعة في الطبخ في الجو وإلا ما كنتو تتهافتون لزيارته الحمد لله أن أنعم الله علينا ببلد جميل. وتحية للفنان حسن الفد نحبك كثيرا ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك الفنية .حسن يا أخي جمهورك والله عريض ويحبك ويحترمك وأنا شخصيا كيعجبني بزاف

  • karim
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:28

    الذي يستهزئ بالدكتور القاسم واش يقدر يسير حوارات في مستوى التجاه المعاكس ان قناة الجزيرة يا ناس تقدمت بنا 20 سنة للأمام.

  • Soufiane
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:36

    #59 bravo. Aljazeera is nor independent like they pretend

  • achaki
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:22

    bravo akhay. on sait tous que les syriens, les libanais chiites alliés de l’iran les responsables de qatar et d’autres sont très jaloux du maroc et des marocains. C’est pour ceci qu’ils se vengent en s’attaquant aux femmes marocaines en les épousant, ensuite en les obligeant à se prostitue dans les bars après les avoir dépourvu de leurs passeports pour gagner de l’argent faciles et faire marcher le tourisme de ces pays.

  • صلاح الدين الند
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:52

    نعتز بمغربنا و لو كان في الدرك الأسفل من التخلف و كلنا إيمان أن جيلنا الصاعد هو زهرة هذا البلد، الحمد لله بلدنا آمن و سيظل آمنا في ظل ملكيتنا فاتركونا بسلام و اهتموا بشؤونكم و أحوالكم.

  • meskin
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:40

    je crois qe le message est clair,non pr aljazira aljazairia,non pr al3ebria.non pr toute alfadaeyeyate qi montre qe le cote negative du maroc,non pr les arabes,non pr votre monde arabe,oui pr le nord de l afrique amazighre et qi va le rester pr tjr et le temp de tassamouh et tbelhisse est fini,chaqe arabe terroriste qi veut visiter ou vivre son soeur serra le cimetiere,baraka et le almekhnize doit assumer sa responsabelite ou le pp le ferra.

  • rachid nederland
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:22

    إييه التلفزة المغربية تتقدم غير اللي بغات ، والجزيرة تتفضح كلشي ، ولكن أعباد الله راه هادشي بزاف ولات حاضية غي المغرب ما عندهاش شي شغل أخور ، تشوف شوية جيهتها . هذا ما يقصده الفكاهي حسن الفذ ، هذا الأخير كان دائما ضد سياسة الإعلام المغربي ، ويعالج المواضيع بكل غيرة ووطنية ، ويقوم بأعمال هاذفة ، كل ما يقصد هو ترخف علينا الجزيرة شويا .

  • hassan
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:54

    merci merci merci meci et merci mille fois monsieur hassan lfed comme ca reager les vrais marocain et les gens qui aploder pour alkhanzeera se sont tous simplement des khaouana……………vive les marocains al a7rar

  • taoufik
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:14

    متى ستفهم قناة الحريرة أن المغرب لا يمت بصلة دموية لمشرقهم العربي
    الجينات التي يحملها معظم المغاربة جينات بربرية تنتمي إلى شمال إفريقيا منذ آلاف السنين
    ما فهمتش هاد كمامر الوسخ آش مشاركين معانا باش يديرو علينا سطاندار بحال هاكا

  • j`aime pas cet acteur
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:32

    Je n’aime pas cet acteur. Chaque fois que je le vois à la télé, je me sens embarrassé. Franchement je pense pas qu’il est drôle. D’ailleurs, il donne une mauvaise image sur le Maroc, et que les Marocains sont cons et muet. Tous mes respects au marocains

  • abdo
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:28

    ولي ما عندو غيرة علي هاد لبلاد ارحال علينا ويمشي عند فيصل القاسم راه غاي قبل بيك ,كاليك دكتور بزاف عليه ,بغا المغرب اولي بحال قطر والمغرب عندو تاريخ اما شي بعضين راه غي الاستعمار لي دارهم
    عين الحاسود فيها عود.

  • عبد الحفيض بن محمد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:30

    ياحسن و لحد الان لست بحسن فقط لأنك دائماتسيئ للشلوح و الأمازيغ
    لتضحك جمهورك ثبالك و له الشلوح
    ليسوا أضحوكة كمايتخيل لك غيرمن
    طبعك المسئوم وهداأمر يجب أن يحضى بالإحترام المتبادل ,,,,,,,

  • نعم لفضح الفساد لا للمس بالوحد
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:24

    لنتحدث يا اخوان عن قناة الجزيرة مادا تقدم عن المغرب الا تقدم عنه الاسوء وليس السئ هل سمعتم ولو خبرا يدكر المغرب بخير هنالك من سيقول لي انها تفضح الفسساد في المغرب ساقول له ليست نيتها دلك بل نيتها تشويه صورة المغرب ولو كانت نيتها حسنة لنتقدت الجزائر او قطر كدلك وهنا يظهر انها تابعة لاجندة خارجية تكن كل الكره للمغرب.والدي يؤلمنا كمغاربة اكثر انها تمس بالوحدة الترابية للمغرب الا تلاحظون ان هده القناة تقسم خريطة المغرب ومراسليها ومنهم اقبال الهامي تقول بصوت عالي وابتسامة الصحراء الغربية فاي وطنية لامثال هؤلاء الدين باعو وطنهم مقابل المال.الا ترون اخواني انها تنحاز لجبهة البوليساريو وكم مرة استضافت قياديين فيها والمصيبة انحيازها المطلق لهم وتوهيم العالم بخزعبلات عدم احترام حقوق الانسان في الصحراء.
    كي تعرفوا جيدا حقيقة هده لقناة اتمنى ان تشاهدو برنامج ما وراء الخبر الدي كان يتحدث عن الخطاب الملكي ما قبل الاخير والدي به ضيوف يدافعون عن البوليساريو ويصفون المغرب بانه احتلال ايعجبكم هدا الكلام يا من تدافعون عن هده القناة العميلة.
    مرة في هده القناة اتوا “بانسان” يطالب بالحكم الداتي للريف المغربي فهل شاهدتم ولو مرة تقرير يتحدث عن مطالبة الحكم الداتي للقبائل الجزائرية رغم ان مطالبة الاخير لا يقارن بمطالبة العشرات من المغرب بدلك.
    شاهدوا برنامج الملف لا يكف عن الحديث عن المغرب خاصة ادا تعلق الامر بالحديث عن اسرائيل
    خلاصة القول قناة الجزيرة تابعة لاجندة خارجية تريد تشويه صورة المغرب وما فضحها لبعض الفساد الا وسيلة لاعمائنا حتى لا ندافع عن من يمس بوحدتناالترابية من طرفها.

  • لولاهم
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:58

    حب الأوطان من الايمان .لا عجب أن ترى من يقدح في وطنيتنا وبلدنا الحبيب وان كانت تعاليقه تحمل رسائل التنكر للأصل و السخط على الثدي الذي تربى عليه قوام جسده فاستوى على سوقه ثم يأبى الا أن يفسده فيصير معوجا.بشارة لاخواننا المغاربة: تثبت القارير الصادرة عن كثير من المراكز الأجنبية ذات التخصصات المختلفة أن المغرب سيكون محط أنظار العالم برمته لما سيتحقق له من الازدهار و القوة

  • الى صاحب التعليق رقم 39
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:18

    محمد الجم من اسوء و احمض الفكاهين في العالم اما بالنسبة لحسن الفد فقناة الجزيرة اكبر و اكبر منه حيتاش الجزيرة مكانتش كتبحث على الصحافيين من الزبالة بحال شي ناس كيضحكو علينا هادوك الصحافيين من افضل واروع الصحافيين في العالم.
    رسالة الى حسن الفد ماتبقاش تقيس شي حاجة كبر منك او حاجة خرى عفاك خويو الساحة لي صغر منكم راكم شرفتو او بديتو غير كتخربقو راه ماكاينينش غير نتوما

  • jamal
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:10

    الاتجاه المعاكس من انجح البرامج الحوارية و لكن المتزلفين و اللي في كرشهم العجينة يخشون من هكدا برامج صريحة لان تفضح مخازيهم
    وهدا الفج ماتلو الحوت وخواتلو الشكارة واراد ان يرضاووا عليه بنقد برنامج الدكتور فيصل
    ولكن هيهات

  • رشيد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:04

    الفنان المقتدر الفد؛ من أحسن الممثلين المغاربة تقديرا وكفائة وثقافة، بالله عليكم قارنوه مثلا مع الخيار أو فهيد؟ هدان المتطفلان على الميدان الفني لايستطعان أن يخرجا عن نمطهما العروبي الرديء والرتيب، الدي لايجلب إلا عينة محدودة من الأغبياء والأميين؟ شأنهم في دلك شأن إعلام الجزيرة الدي لايجلب هو الآخرإليه إلا عينة من هدا النوع من الجمهور؟؟

  • رشيد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:00

    الجزيرة قناة من اختراع أمريكي بريطاني صهيوني؟ هدفهم جميعا هو زرع بدور الفتنة والتفرقة والحروب الأهلية داخل البلدان العربية ؟ وسلاحهم الوحيد في دلك هو استعمال الخطاب الشعبوي والشعارات الكبيرة والرنانة التي تجلب أكبر عدد من الأميين والأغبياء ودوي المستوى المتدني والضعيف الدي يعج بهم الوطن العربي؟؟

  • مغربي وسافي
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:34

    فعلى الإقل قناة الجزيرة تنقل و تغطي أخبار تتستر و تغض الطرف عنها القنوات و الصحافة المغربية ؟؟ ان كانت هناك فعلا قنوات و صحافة مغربية؟؟
    على الإقل قناة الجزيرة قامت بالتعريف بالمغرب على أساس دولة الحق والقانون و المؤسسات و دولة حقوق الإنسان؟؟

  • ait baamrane ifni boy
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:20

    Excellent travail c’est très drôle, toute mes félicitations à Hassan LFED,
    Apparemment la fièvre du moyen orient ne l’a pas touché le seul comédien Marocain qui me fait rire avec Hanane El Fadeli,
    Ou moins un acteur engagé pas comme les autres qui s’engagent sur tout et rien et sur du vent. Il a prit sa plume pour défendre et répondre aux mauvaises longues.
    Vraiment nous avons besoin des femmes et hommes comme eux pour notre Maroc d’aujourd’hui et de demain des gens qui tiennent encours a les valeurs Marocaines ancestrale.
    Nous sommes Musulmans et Musulmanes Africains et Africaines, nous n’avons pas besoin des Petro-Zero pour revendiquer notre islam nous vivons mieux sans l’étiquette arabe car dans un premier lieux nous portons ( le Kaftan, lkouchaba et le turban) et non pas le kamiss et le Double Zéro.
    Nous avons de la consédération pour nous frères des pays arabes mais ne nous pouvons pas être leurs clonages et porteur de leur état d’esprit.
    Donc les émissions a deux balles comme celle d’aljazira ou autres chaînes câblé arabe n’a aucune valeur ajouté que pour les gens qui produise ces émissions pour des gains économiques.
    Il faudra mieux pour ces responsables de programmes d’aller faire un tour chez eux
    Pour jauger le niveau : d’alphabétisme, pauvreté, détournement de fond ; fraude, Les lois et le code pénale de chaque pays arabes, et le coté politique et autres…
    la liste et longue donc « Nettoyant devant notre porte avant de s’occuper du voisinage »

  • draou
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:42

    vive le maroc mille

  • محمد
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:08

    مستوى الرد هزيل ولا يمثل رأي الشعب المغربي وإن ارتكبت الجزيرة أخطاء ضد المغرب فنحن عرب وسنبقى كتلة واحدة مع إخواننا الشرقيين وما هذه الأفكار إلا للزيادة التفرقة بيننا فإن أخطأ قاسم مرة فجادله بالتي هي أحسن فقارعه بالفكر وليس بالمستوى الصبياني لحسن الفذ

  • younes
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:34

    الفكاهة حتى المجانين يرفضونها.في نظري هاد المتطفل و هاد السنطيحة ادير ليه شي بيعة و شرية و بزاف عليه الفكاهة

  • madani
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:24

    aljazira la seul chaine qui decouvre la realite arabe

  • déclaration
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:38

    حسن الفد الكوميدي الوحيد الذي يتكلم بلسان الشعب و صاحب الفن الساخر و الهادف

  • maghribi
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:08

    je me demande comment un bande d’imbeciles qui sont d’accord avec ce connard de hassan fed qui ose critiquer faycel al kacem il lui arrive meme pas a la cheville en plus dernierement il acritiquer les chomeurs diplomes ,il se prend pour qui cet imbecile deja moi et pas mal de gens il m’a jamais fait rire au contraire il me donne envie de vomir c’est un profiteur et il gagne enormement d’argent sur le dos des imbeciles comme lui et lui donne de l’importance a le regarder il faut le boycotter ce connard en plus orgieux , inculte et pas modeste il croit que ce qu’il fait c’est de l’art c’est de la grande gueule vu le milieu ou il a vecu sans detailler

  • Marwan
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:32

    Je pense que les commediens marocains ont beaucoup de travail à faire, leur niveau artistique est tres médiocre

  • Benali mohamed
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:58

    Nous au Maroc; cela fait des annees qu’on a effacer la jazeera de notre tele. c’est une chaine de l’arrogance et du bla bla

  • ha
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:00

    hassan al 9a
    Est-ce tu t’es vu ya hassan al ….
    c’est facil à faire ce que tu fais
    tu veux laisser les moros fiers de leur conneries
    moi à ta place j’aurais fait le sketch du marocain têtu qui critique sans aucun niveau de connaissance
    tu contribue à maintenir tes frères dans leur égo terriblement arriéré
    tu t’es vu gesticukant devant l’ecran comme …de jamaa lafna!
    allez fait toi pousser qq tifs(dans la tête,pas dessus) tu seras mieux!peut être

  • محقيق رقم 36مليون
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:42

    لمدا خرجت للموضع يا باني عاربون هل لديك اخت ام ماشبه دلك في الخليج .فقضية الاسلام استغلها اجدادوك اكثار من 1200 سنة.هل المسلسلات مصر ودبلجات لبنان وا سوريا وا المكبوتين البتررو دولار في الخليج وا بنات بلادوك الواتي اصبحنا يتكلمن بيلهاجات مصر و سوريا ولبنان وا يوقلندهوم في كل شئ حتى اصبحو المغربيات في العهيرات وكل هدا ب سباب اخواتوكا باني عاربون في المشرق.و كل ما يريدو المغرب ان ياستيقل من هؤلاء الاوغاد وا يخرجو امثلوك ياتكلمون على الاسلام .فالاسلم يا باني عاربون يهدي الناسي الى طريق المستقيم وليس الئ العروبة.بالنسبة ل فليسطين وآلعراق هم من باعو الماطش وا الدليل وا ضيح. المسيرات التي تاكلامت عنهم من صنع احزاب العروبية يريدون استغلال امثلك لتصويت علهيم .اسلؤك يا غابي هل رايت يومان ماء مسيرة في الريباط او الدار البيضاء لئحتيجاج على المنطيق المغربية المنسية او موؤساسة مثل بيت مال القدس، او يحتيجاج على ما اوصلاتنا بي افكار عروبية مين فساد وا واو ووو. وا السلام ارجو النشر

  • مغبونة بززاف
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:46

    تبارك الله عليك ، الفيديو اكثر من رائع ويعبر عن نقمة اي مغربي من التحقير الرخيص التي اصبحت تتبناه كل المنابر الاعلامية العربية اتجاه وطننا الغالي ، نحن مغاربة ونعتز بهويتنا وتاريخنا وحضارتنا المميزة ونكتفي بهكذا هوية ، لسنا بحاجة لان نكون مشارقة او عربا ، نحن في غنى عن اي انتماء غير الانتماء للمغرب ، وكلمة لهذا الدكتور فيصل ان يتهم بالجولان والدعارة والقوادة بسوريا وينسى عنه المغرب لان رجالنا الاشاوس دافعوا عن كرامته بالجولان ولولا باسهم واستماتتهم لاحتلت كل سوريا فاي اعتراف للجميل ننتظر من هذا المعتوه.

  • Moroccan and Proud
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:42

    Finally someone said it !!! big up Hassan we love you so much, still there is some moroccan by name whithout any personality to prefere others country i tell them please change your nationality if you worship other countries and go to hell with them because there is in this country enough men to hold Morocco UP and HIGH with our tallent not with your critics

  • أوباها حسين
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:00

    إلى الذين يحبون قناة الجزيرة والثورات الاشتراكية وأساليب الجمهوريات :أقول :إن القناة المبحرة بين الجبال والمبخرة بمال النفط العربي ،لاتستطيع أن تخبر الشعوب بموت بن لادن ومرض الظواهرى الذى جرح فى معركة خاسرة ..وهي التى تستر حسن الحرب فى جنوب لبنان الذى انهزم فى عقر داره: جنوب لبنان ولولا تدخل بعض الدول والأمم المتحدة لصارت لبنان فى حيص بيص وهزيمته جاءت ليصرح بأنه ندم عن اعتقال الجنديين الإسرائيليين ..وهناك حنثه عندما حلف أن ينتقم لمغنية وقد مرت سنتان على قتله وحتى الآن لا ندرى ما يريده حسن الدمار فهل يريد بيع لبنان لإيران أم يريد الرئاسة العمامية ؟
    إننا نشجع دائما المنهزمين وقد نسينا رجلا تحدى إسرائيل وحرر بلده ‘نه المرحوم السادات فى حين غرق جمال فى الحروب ولم يسلم من الهزيمة إلا على يد إيزنهاور ..
    ولا تستطيع الجزيرة مع الهيكل العظمي أن يصرحوا بهزائم عرب الثورة أو يقضحون ما يجرى فى الجولان من هدوء تحت السيطرة الإسرائيلية ..فالجزيرة تخفى ما تعانيه الشعوب المضطهدة تحت سيطرة الجمهوريات الكاذبة والمنتحلة لعداء لا معنى له ضد الملكيات الرزينة
    وللتوضيح أخبركم أن الجزيرة لا تقدر على حل قضية المرحوم بوضياف أومن هم قتلته ..
    من يساند الجزيرة مريض بالحقد المبثوث بإعلام يريد التفرقة؟؟؟

  • فاتح المصطفى
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:54

    أن تكون قناة الجزيرة ناجحة أو فاشلة هدا أمر يخصها
    أما وأن لاتدع أي فرصة سنحت لها للتشويه بصورة المغرب فهدا غير معقول
    وشكرا لحسن الفد الدي وجه لها هدا التنبيه نيابة عن كل المغاربة وبقالب فكاهي جميل كدالك

  • كوميدي هادف
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:18

    هاذ حسن التافع عايق كتر من القياس غادي كيحافحاف الفلوس من الاشهار والسيتكومات وكيدوخ علينا
    هاذ اكبر مرتزق باسم فنان مثقف
    والله كلامو كلو خاوي وتافه وتقيل

  • aziz
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:44

    la caravane passe et les cheins aboient.
    hassan fad n’est qu’un miniscule devant Fissel kassem.qui a une doctorat,on peut pas comparer un montagne avec la poussiere.je conseil ce petit hassan fad de faire skeitches pour faire rire les enfants .

  • موح إينو- الحسيمة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:48

    الجزيرة ياجماعة مدرسة في الإعلام بشهادة كل العالم، حتى الذي يسيئ إليها لا يمكن أن يستغني عليها.
    لم يكن المواطن العربي يعرف معنى الأخبار الجادة حتى جاءت الجزيرة وأحدثت ثورة إعلامية ولا زال نجمها يتلألأ في فضاء العالم العربي والإسلامي.
    أما موقف الحكومات منها فذاك شأنها؛ لأن لها حساباتها الخاصة بها… بذلك يسهل علينا تفهم مواقفها، أما الذي يصعب فهمه هو: موقف بعض الأشخاص الذين علقوا يسبون ويشتمون الجزيرة، التي يكفي أنهاجعلت الأخبار وتحليلاتها متاحة للجميع، وأعادت للأخبار إعتبارها على الأقل باللسان العربي، وأسهمت بذلك في إعادة نشر هذه اللغة على مستوى الأخبار والبرامج، بدل أن تبقى الأخبار المهمة حكرا على اللغات الأجنبية، فأين البديل يامن يهاجم الجزيرة؟ هل البديل هو القنوات الرسمية التي تأني بخبر تافه عن جزر المالديف والملاوي، وتتغاضى عن أخبار وهموم المواطن الذي يدفع تكاليف هذه القنوات.

  • ابو بعرور
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:40

    لماذا لم يدرج فيصل القاسم اي حلقة من برنامجه حول سوريا , ونظامها السياسي,علما انه سوري يحمل الجنسية البريطانية,?
    ولماذا لم يقدم اي حلقة عن النظام القطري,?
    ولماذا يحشر كلمة الانظمة العربية في جميع نقاشاته?
    فيصل القاسم مكلف من طرف اسياده لتبليغ رسالة الى كل من احس باشمئزاز من الطريقة التي تم بها السطو على السلطة في قطر .
    وكاني به يريد ان يقول للعرب :
    اذا كان النظام في قطر عاقا وانقلابيا,فانتم..كذلك ومن لم يكن كذلك فهو جائع وبائس وذاعر و…….و…….

  • ابو بعرور
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:56

    لقد اجاد الاستاذ حسن الفد وبكل احترافية تقمص شخصية المرتزق بطريقة ساخرة
    وعلى فيصل القاسم يصدق قول المتنبي
    وجفونه لا تستقر كانما
    مطروقة او فت فيها حصرم
    اذا اشارمحذتاكانه
    قرد يقهقه اوعجوز تلطم
    وتراه اصغر ما تراه ناطقا
    ويكون اكذب ما يكون ويقسم
    تحياتي للاستاذ الفنان حسن الفد.

  • karim
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:10

    اولاالجزيرة تعطي الحرية للراي والراي الاخر, ياحسن ادكرك انك طلعت من قبل في 2mفي برنامج الى جانب عماد النتيفي وقد اسهبت في انتقادك لكل ماهو مشرقي وقد ركزت بالدات في انتقادك للغة العربية ولمعلقي القناة الرياضية الدين لا يعلقون باللغة المغربية بين قوسين هدا حدث في الوقت الدي كنت تخاطب المغاربة في معظم كلامك بكلام فرنسي تتخلله بعض المصطلحات المغربية, هل هدا هو مجال الابداع لديك ادا كان اصلا ابداع, المغاربة معروفون بانفتاحهم على معظم تقافات ولغات العالم, هل كل من يعرف لغة يجب ان يترتر بها امام شعب معظمه لا يقرا حروف الهجاء. انصحك اسي حسن ادا نبضب الابداع تحت صلعتك فاترك الصنعة لماليها, واك واك اعباد الله هاد الشي راه ما بقاش تيضحك, والمغاربة شعب يتطور و خاصو شي حاجة فالمستوى, واش اللي يعرف شي لغة يجي يعيق بها قدام شعب معظه امي وشكرا.

  • ابو هبة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:06

    انا بغيت نعرف علاش ماتخدوش الأمور بالضحك..هدا موقف كوميدي لا اقل و لا اكثر من نوع التقليد الهزلي هل اجاد حسن الفد ام اخفق هداهو السؤال .. ..و لكل رأيه بلا ديك الوطنية الزايدة فوق القياس ….فيصل القاسم تكلم عن اغلب الدول العربية في برنامجه و الحلقات اللتي تهم المغرب نادرة ..مالكم على العياقة الزايدة

  • abd
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:20

    انا دكتور في الشريعة ومجاز في التاريخ والفلسفة و أنا لا احس باي رابط يربطني بالعرب العاربة في الشرق اوافق الاستاد الفد في كل ما قاله ولا اعرف اضر على الاسلام من العرب اولاد الفاعلة اسالكم بالله اخبروني اي انجاز حققه العرب واستسلم

  • التلميذ أمين
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:02

    لعل غالبية المعلّقين فهموا هذا المقطع الكوميدي فهما سطحيا ومحدودا . حسن الفذ تقمّص شخصية الدكتور فيصل القاسم وفي الوقت الذي كان يطرح تساؤلات الحلقة , فإذا بشاب مغربي على شاكلة “الشمكارة” طلع وبدأ بقول أشياء الجزيرة منها براء , فالمستوى الذي تكلم به ذاك الشاب مستوى منحط جدا , في المقابل إلتزم فيصل القاسم الصمت ولم يرد عليه ,
    فحسن الفذ لم يقصد الإساءة لفيصل القاسم أو الجزيرة بقدر ما أساء لذلك الشخص الدوني المستوى الذي يتحدث عن الإتجاه المعاكس والجزيرة بأشياء هي من صنع الجهلاء ممن بالكاد يعرفون كتابة أسمائهم الشخصية ,
    لقد صدق من قال ” كلما واجهت عالما غلبته , وكلما واجهت جاهلا إلا وغلبني “
    تحياتي للكل

  • yory
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:38

    You are the best comedien in Morocco.
    Thanks guy

  • ولا غيـــــــــر !!!
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:56

    واش زعما ما بقا ما تنتاقدو غير قناة الجزيرة ؟
    وبااااز ليكم ..
    ما شفتوش أمية رؤساء الجماعات في المغرب مثلا ؟
    ما شفتوش الظلم اللي غارق فيه هاذ الشعب ؟
    ما شفتوش مستوى تعليمنا ؟
    السكوت كان أحسن لكم ..
    المهم ما تنساوشي توجدوا روسكم غدا امام الله باش تعطيونا حسابنا اللي كتزرعوه في فواتير الكهرباء ..

  • مواطن من الشرق
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:20

    الله يعطيك الصحة ياسي حسن
    قناة الجزيرة منبودة لدى المغاربة تبث فقط ما يسيء لسمعة المغرب والمغاربة بزاف عليهم المغرب.
    يحيا المغرب وتبقى الصحراء مغربية احب من احب وكره من كره

  • ANAROUZ
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 01:18

    دستور المملكة المغربية
    تصدير
    المملكة المغربية دولة إسلامية ذات سيادة كاملة، لغتها الرسمية هي اللغة العربية، وهي جزء من المغرب العربي الكبير.
    وبصفتها دولة إفريقية، فإنها تجعل من بين أهدافها تحقيق الوحدة الإفريقية.
    وإدراكا منها لضرورة إدراج عملها في إطار المنظمات الدولية، فإن المملكة المغربية، العضو العامل النشيط في هذه المنظمات، تتعهد بالتزام ما تقتضيه مواثيقها من مبادئ وحقوق وواجبات وتؤكد تشبثها بحقوق الإنسان كما هي متعارف عليها عالميا.
    كما تؤكد عزمها على مواصلة العمل للمحافظة على السلام والأمن في العالم.

  • عمي ادريس يحب التفركيس
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:58

    للذين لم يعجبهم المقطع اقول لهم ان حسن الفذ اراد ان يرسل رسالة واضحة الى الجزيرة فاستعمل اسلوب الفكاهة و التهكم من اجل الغرض. لهذا لم يكن قصده الفكاهة و الترويح عن الجمهور بقدر ما كان ارسال الرسالة له الاولوية. كانك تطلب من ناس الغيوان او لمشاهب بتعديل النوتة و الالحان من اجل غناء افضل بينما هدفهم هو التعبير عن الواقع لاغيرحتى لو كان بموال.كما لايجب مقارنة الجزيرة بالقناة الاولى او الثانية لانها قتاة اخبارية صرفة تختلف عن هاتين الاخيرتين من حيث الطبيعة. فعلا الجزيرة قناة متمرسة من حيث الادوات و التحرير و تقنيات العمل لكنها تخدم فقط دول الممانعة كسوريا وايران الجزائر ليبيا اضافة الى حزب الله وحماس… و تشوه دول الاعتدال كالمغرب و مصر والسعوديةو البحرين والاردن. لهذا قامت قناة العربية بالدفاع عن دول الاعتدال, فلكل منبره. وهذا ما يجعلها غير محايدة, فيجب الانتباه وعدم الانسياق وراء كل ما تقوله الجزيرة لانها تطبق اسلوب ‘ اسمعكم ما تريدون سماعه وانتم تنتظرونه بفارغ الصبر’. وهذا لعب على عقلية المواطن العربي البسيط الذي سرعان ما يشحن بشعارات دول الممانعة الاخاذة كما لو انه ينصت لخطاب تشيكي فارا او لنين ,وهذا ما ادى بنا الى الارهاب الذي اخر تقدمنا و احتقارنا من طرف الامم ,انه الاعلام الممنهج,, فنحن كمغاربة يجب ان نعلم الى اي جهة نتتمي , فلاتاخدكم تلك الشعارات الفارغة فلدينا مشاكلنا و نتطلع الى غد افضل, اما مسالة المصير المشترك مع المشارقة فستعود بنا الى العصور الوسطى ولكم في تركيا العبرة, لامشرق ولا مغرب بالنسبة لهاوتعمل في صمت و عزلة, فالان اقتصادها يناطح الدول العظمى حتى تمنى مشاهدو الجزيرة عودة هيمنة تركيا على المشرق. والفاشلون دائما هكذا. كونو قافزين شوية وباراكا من الحنانة و التطبيل للاخرين, راه نهار نطيحو راه ما يعقل علينا حتى شي واحد.تحياتي للمنبر الحر هسبريس.

  • عا دل125
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:28

    واش نتي مزعوطة فهداك القرع ديال فيصل الخاري شتك كدفعي عليه بلاقياس وسير شفليك شي حاجة راسك اما المغرب بزاف عليك نتي وداك فيصل الخاري ديلك

  • سعيد سيفاو امازيغ اصيل
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:54

    ولله هذه الصراحة نحن لاعلاقة لنا بالعروبة نحن بلد اسلامي من زمان ولانحتاجون الى انتمائهم
    حسن نفديك ياحسن

  • حوسا ولد سبع عيون
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:40

    كاع دوك الناس اللي كيعبدو المشارقة و كيعيروا حسن الفد و كيغنوا ببزاف عليك فيصل و الجزيرة ….سيروا نتوا اللي بزاااف عليكم حسن الفد و المغرب و للي ماعجبو الحال في هاد البلاد يمشي يعيش مع المشارقة عندهم تما و الماء و الشطابة تا قعر بحر الاحمر ماباقيش نشوفو زنفرتكم الماسخة و ديـــــما الوداد و ديما المغرب و ديما عائشة مناف في قلوبنا .
    مواطن بسيط من مدينة سبع عيون

  • 7aj kabbour
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 00:36

    je te félicite ba Hassan pour la série vrémt bravo et bonne continuation espérant vs voir o ramadan prochain ila b9ina fhad deniya inch , 3wacher mobarika a tt le monde.

  • ابو مروان
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:26

    حسن الفد بحال شي قرد غير كيحنقز
    بعيد على الكومديا وخا يضل يهرج حدايا والله ما نفيق ليه من النعاس
    سير السي الفد شوف ليك شي حرفة اما الكومديا ماشي ديالك

  • mohammed
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:10

    qatar a voté pour l’afrique de sud contre le maroc l’organisation du mondial 2010
    => qatar n’est pas un pays “frere” et aljazeera c une chaine anti-maroc si vous avez oublié sa trahison moi je vais jamais l’oublier 

  • عاشت قناة الجزيرة
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:06

    ألا يخجل هذا الفذ أو الفز من نفسه عندما ينتقد شخص كقاسم الفيصل رجل ناجح و متفوق؟؟أيسطتيع هذا الفذ الكلب أن ينجز و يعد و يقدم برنامجا مثل برنامج الإتجاه المعاكس؟؟ أم يعرف فقط التهريج و الضحك على ذقون المغاربة؟؟؟ ألم يخجل بعد من نفسههو وآخرون ؟؟ألا يفسحون المجال لشباب أخرين ؟؟ أم ورثوا هذه “المهنة” القذرة التي انقرضت بسبب التقدم العلمي و التكنولوجي ووسائل الترفيه؟؟
    ألا يستطيع الإبداع و الخلق وايجاد طرق من أجل تربية النشأ و المساهمة في التقدم و التطور و ابتكار أساليب العمل؟؟ عوض الفكاهة “الباسلة” و انتقاد بعضنا البعض؟؟؟
    لماذا نحن دائما ننتقد بعضنا البعض عن أشياء تافهة و “نكسر” بعضنا البعض؟؟
    على حسن الفذ أو الفز أو القز أن ينتقد القناة ألأولى و الثانية و البرامج الرديئة التي تقدماهما؟؟
    أما قناة الجزيرة فهي فهي تقدم و تعالج برامج و قضايا جد مهمة و جد حساسة ضلت لعقود مستورة ومعتمة؟؟؟
    قناة الجزيرة قد تخطء وقد تصيب ؟؟ ولكن من منا في هذا العصر لايميز بين الحق و الباطل و بين الصواب و الخطء؟؟ ومن منا لا يقرأ و لا يبحث عن الحقيقة أينما كانت؟؟
    فقناة الجزيرة قناة اخبارية بامتياز و أول قناة عربية؟؟ أما قضية ما جاء في بعض التعليقات في ما يخص دولة قطر و علاقتها ب”اسرائيل” الصهيونية فهذا شيء معروف؟؟ هل توجد دولة عربية لا تقيم علاقات كيفما كانت مع هذا المحتل الصهيوني؟؟؟ المشكل يكمن في ألأنظمة العربية الموالية؟؟؟ و ايضا المشكل يكمن في الشعب العربي الذي لا يجيد الا الإستهلاك و الإنتقاد و النوم….؟؟
    الا يجدر بنا الإبداع و الخلق و تشجيع الأخر و توجيه الأخر و المساهمة في النمو و التقدم و الرقي؟؟
    و ما خفي كان أعظم؟؟
    و السلام؟؟

  • MaRRoKi
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:44

    يقول المثل “الشبكة كتعيب الغربال” عجبت لهؤلاء الذين يسبون المشرق كل مرة تتاح لهم الفرصة لذلك يجب أن تعلموا أيها المخاربة لا ننكر أن المشارقة كانوا بدوا رحلا يعيشون في الخيام ويرعون الجمال ولكنهم اليوم هم أحسن حال من المغرب بألف درجة ويجب أن نعترف بذلك أتعلمون أن الامارات تصنف مع الدول الغنية والمصنعة أما قطر لا مجال للمقارنة بينها وبين المخرب فإنقلاب أميرها على أبيه كان في صالح قطر والقطريين أنظروا لقطر اليوم لها من الامكانيات المالية والمادية مما يجعلهاتصطف من بين الدول الغنية، أتعلمون أنه في الخليج لا توجد أسرة إلى وعندها سيارتان أوثلاث على الأقل أتعلمون أن الدخل الفردي عندهم مرتفع جدا. إذن لا تسبوا أسيادكم فهم أحسن منكم مهما أخطؤوا ولا تصدقوا أسطوانة المغرب يتقدم التي يروجها أشباه المسؤولين وأشباه السياسيين وأشباه الاعلاميين وأشباه الممثلين فهم يقصدون من وراء ذلك أن المخرب يتقدم إلى الوراء وليس إلى الأمام الدول العظمي في ظرف 6 سنوات تغير العالم أما حالنا سيبقى هكذا إلى يوم الدين لا تقدم لا تنمية. واش فهمتوا يا البهائم إيوا قولو باع

  • Wald aiz
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:22

    أحسن حلقة دازت في حسن الفدtv

  • َABBASSI
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:52

    إلى الذين يقولون إن الجزيرة يتحكم فيها الصهاينة أقول لهم إني أشفق عليكم لسداجتكم لقد صدقتم الكذبة التي يروج لها بني صهيون للتشكيك في قناة الجزيرة
    بالله عليكم من كان يفضح جرائم أمريكا في العراق وجرائم إسرائيل في جنين وغزة ولبنان؟ خالتي أفيق ياراس البريق كلك الصهاينة ههههه مكاينش شي صهاينة قدكوم

  • مغربي صريح جذا جذا
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:02

    لو كلامكم ودفاعكم عن الجزيرة صحيح كما تقولون وكما تدعون الاحترافية والحرية التي تتمتع بها اتحدى اي مغربي او مغربية في هده الصفحة ان تقول لنا متى كان هناك برنامج عن قلب الحكم في قطر؟وعن خيانة الابن لابيه وعن اكبر قاعدة عسكرية امريكية وعن العلاقات القطرية الجزائرية التي تريد اضعاف الحلف السعودي المصري الاردني ليتزعموا الوطن العربي لان بعض الغاز طلع من ارضهم…انتم غافلون عن الحقيقة انظروا كيف تغطي اخبار امينة حيدر وكل ما يسيى للمغرب باصرار افتحوا عيونكم واعرفوا اعدائكم من صوتوا ضدكم في كاس العالم ومن يريد تقسيم ارضكم …متى تستفيقون

  • ILYAS
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 04:04

    أظن أن حسن الفذ لم يسخر من قناة الجزيرة بل سخر من أولائك الجهلاء الزنقاويين الذين ينتقدونها بدون علم

  • الفد على صواب
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 03:20

    لقد فقدت قناة الجزيرة معناها واصبحت لا تهتم سوى بالفضائح و الاشاعات ناهيك عن تركيزها على تشويه صورة المغرب  

  • HASSAN
    الأحد 12 شتنبر 2010 - 23:46

    انا منحمل نسمع ليه ولاديك قليلة الأدب والأخلاق الله اثبتنى على اشهادة هدك لدير بحال شي رجل بنت عزيز الفضلي ورشيد الوالي وفركوس هدو غير نشفهم فالتلفاز كنقلب في الحين حتى الى مكين والو نسدها ونمشي لكمبيتر

  • marocain
    الإثنين 13 شتنبر 2010 - 02:52

    honte à vous les marocains!
    Si tout les marocains étaient
    comme ca j’aurais honte d’en être un
    heureusement ce n’est pas le cas
    ni langage ni humour ni rien on nous prend pour qui. Et le comble c’est que ca fait rire les gens
    pffff
    aljazeera au moins a une cause et un objectif bénéfique alors laissez la tranquille et arretez avec vos complexes de khalij

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 18

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30 7

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30 3

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس

صوت وصورة
معرض تضامني مع فلسطين
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:47 1

معرض تضامني مع فلسطين