24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | كلينتون تُبارك لكم العيد

كلينتون تُبارك لكم العيد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - Spooky kid الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:16
Sorry , i dnt buy this , and we all know that "ACTIONS SPEAK LOUDER THAN WORDS"
so stop hypnotizing us by the sweet talk
الهضره ما تشري خضره
هذا المقطع للسذج والمغفلين
عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين
2 - رضوان الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:18
all moroccans like Clintons Family
you are welcom in morocco anytime
3 - kamal الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:20
Merci madame la ministre
4 - tjw الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:22
Long live the Clintons
5 - amanius الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:24
tell too much to say nothing.the USA just makes it clear it is dumber than ever.instead of reviewing its imperialist and racist goals, would have pull out its soldiers from afganistan and cease supporting its pro-us puppets there and in Iraq as well as its backup of Israelis whatsoever atrocities they commit.
6 - abdelilah الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:26
i believe this message to all muslim was very honest from her,because she is very peaceful and her husband was a very good president, once again thank you for this message
7 - mohammed الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:28
vous devez un grand respect pour cette femme qui est une vraie ministre elle defends la cause de son pays avec loyaute vous devez savoir que s'il y'avait un autre pays qui commande le monde comme les russes,les chinois, les arabes et quelque musulmans comme les pakistanais wallah vous allez crever de la famine et de l'esclavage mes saluts pour cette grande famille des clinton please utiliser votre cerveau.
8 - mitwali الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:30
votre discours aurait été plus convainquant si vous avez effectué la moindre action contre ce pretre arrieré de la floride qui a voulu bruler notre livre sacré deux jours aprés ce discours, tout ce que vous et votre gouvernement avez fait , etait de dir :" non ne faites pas ca, ce n'est pas bien , c'est une betise !!" je me demande si c'etait un musulman qui a entretenu une action aussi provocante contre la chrétienté ou la religion de vos amis sionistes, quelle aurait été votre récation? ca aurait été aussi une simple phrase de "non , c'est une bétise?" je m'en doute fort. de toute facon, je vous dit joyeaux aid a vous aussi parceque c'est mon devoir en tant ke musulmans de rendre une salutation ou une felicitation qui m'est adressé .
9 - morasil الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:32
Oui l'époque de bel clinton y'avais tolérance , de plus il refusé de participer à la guerre en vietnam, il a essayé de relancer la paix entre Arafat et barak .sa femme aussi est ethnologue , elle connais bien ce que c'est l'Islam .
Nous prions Allah de les guider à l'Islam Incha Allah.
10 - حسناء2010 الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:34
بسم الله الرحمان الرحيم المراة لم تقول عيب وانا استغرب بعض الرودد لبعض المعقليقن الدين يقولون ادهبي اللعبي بعيدا كانها قدمة تلعب امام بيتهم او تترزقكم او تتوسل عمل منكم افيقو وافتحو عيونكم انها هلارى كيلتون امراة محنكة وعقلة دكية تعرف من اين تاكل الكتف وهى لم تعين ويزرة خارجية سودا وانا ارى انها لظيفة جدا واحسن من كونديز وجه السبظ التى تقظع الدقيق والخميرة من البيت بوجهها والعياد بالله هلارى امراة ومسؤلة تعرف ما تفعل وهى لم تكون ضدد المغرب ابدا مادا تريدون اخبرونى هدا سؤل اجبونى عليه من فضلكم هل نعدى امريكة مادا عندا المغرب قنبلة وحدة صغيرة امريكية او توقف الدقيق وا تصدرها للمغرب سوف ترى المروك كيف سيكون وقتها مادا عندنا للنوجه بيه امريكا الفم والكلام الفارغ ثم هدا الاسلام الدي تتدفعون عنه بمادا بكلام الفارغ وكثرة الجدل والله قد تعبة من هده التصرحات والتعليقة الفرغة كون وقعين قليلا الاسلام يحتاج الى مؤمينن اقوياء وليس ضعفاء وتسلاح بي العلم والثقافة والاردة هدا الدي سينصر الاسلام ان كونا صحيح سنصره اما الكلام فلا جدوى منه اجددنا تاركو العلم وتسلحو بي الجهل الخمر والنساء هدا ما فلس الامة وجعلها وراء والان نرمى كل تفاهتنا وضعفينا على امريكان وغيرهم اين نحن اين نحن خير امة اخرجت لى الناس من يسظظع ان يرد عليا يرد او يخرج لى ساحة القتال يورنى همته هيا مادا تنتظرون وانا اولكم هيا لمادا نحن فى جحرونا كا الارنب اخبرونى لمادا اصبحنا كنعج او الخرفان اى حدث يهزونا ويخفونا تكلبنا على الدنيا ونسينا الاخرة لمادا اى وحد تدكر له الموت يخف ويقول بدل الموضع اويتركك لمادا لم يسال احد نفسه يوما يسال كل وحد منا نفسه ويجردها من الغرورو ونفق وحب الدنيا عندها فقد نتكلم اما الان فمن لديه فم يغلقوه وينظر ويسكت فنحن بعيدون كل البعد عن الاسلام انشرو يرحمكم الله
11 - naruto2680 الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:36
ليس بغريب على كلينتون و زوجته ... فكما نعلم أن طيلة حكم كلينتون كان مسالمًا و لا أعتقد أنه شارك أو دعى الى المشاركة في الحروب ضد المسلمين ... هذا حسب معلوماتي و قد أكون خاطئًا لكن لا ننسى تواضع كلينتون عندما جاء للمغرب و سار كيلومترين على قدميه في مسيرة جنازة الملك الحسن الثاني تغمضه الله برحمته ... لم يكن متكبرًا أو متعاليا و فضل المسير على قدميه أمام الملايين من الحشود البشرية غير أبه بمقامه أو بما قد يحصل له إذا حصلت هفوة أمنية و راح ضخيتها
12 - youn caty الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:38
la souer de Hilary Clinton est une femme muslumane, Marièe par un Mrocain et vit au MAROC
13 - pour celui ki s'apppelle narut الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:40
bil clinton a frappé l'irak en 1998 ils sont tous les mm tu vois ce ke je veux dire ^^
14 - رضوان الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:42
شكرا للسيدة هيلاري كلينتون على هذه التهنأة و أتمنى أن تزول مخالب الصهيونية من دولتكم
15 - majnoun الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:44
اللهم ارزقني green card لاهاجر بها الى بلد الاحلام والفرص
16 - ما شا ء الله الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:46
قالت.....
ذلك أنه بصرف النظر عن الاله الذي تعبدونه في ديانتكم....
1 -ألا تعلم هذه أن هذا الإله الذي نعبده في ديانتنا هو ربها الأعلى الذي خلق فسوي والذي قدر فهدى ??
2- ألا تعلم هذه أن هذا الإله الذي نعبده في ديانتنا هو َاللَّه ُالذي خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِنْ مَاءٍ فَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَى بَطْنِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَى رِجْلَيْنِ وَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَى أربع??
3- ألا تعلم هذه أن هذا الإله الذي نعبده في ديانتنا هو َاللَّه ُالذي أعطاها عَيْنَيْنِ وَلِسَانًا وَشَفَتَيْنِ?? و هو َاللَّه "'
..... الذي خلق الأرض في يومين وتجعلون له أندادا ذلك ربّ العالمين وجعل فيها رواسي من فوقها وبارك فيها وقدّر فيها أقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين..." سورة فصلت 9-12.
و هو َاللَّه الذي أمرنا بقتالكم حتى تسلموا له, أو تعطوا الجزية عن يد و أنتم صاغرون..
onchor aw laa tanchor
17 - مغربي الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:48
اذا كنتم من دعاة التقارب والتفاهم، لماذا نصرتم الشيعة على السنة في العراق، وتركتوهم يقتلون الأبرياء من الناس ويعذبوهم عذابا شديدا في ظروف اقل ما يقال عنها انها حيوانية لا إنسانية. لما تقاتلون المسلمون في افغانستان ولا تقاتلون ايران التي اصبحت تشكل تهديدا واضح المعالم على العرب والمسلمين، أم أنكم تمهدون لدولة نازية تنظف الأرض من العرب كما فعل هيتلر باليهود من قبل ؟؟؟؟
إن الدعوة الصريحة للتقارب والتفاهم يجب ان تقوم على مبادئ متينة ومنصفة للجميع، وعلى امريكا كقوة عظمى ان تتدخل بطرق اكثر عقلانية وان تغير سياستها الخارجية بشكل جذري وخصوصا مع المسلمين.
أما الشيعة الذين تنصرونهم الآن فهم لايمتون للأسلام بصلة بل هم المحنة المستقبلية للعالم وللبشرية.
18 - U r NOT concerned الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:50
She is addressing American Muslims...they are her citizens...This message is for American Muslims...No-Americans ..you are not included..I am an American..so, I am concerned...for non-American ..Sorry guys!!
19 - Muslim الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:52
le point commun entre clinton bush et le bounty de
Omama c'est qu'ils sont tous des mécreants.
Apres la double defaite ecrasante et historique des americains en afaghanistan et l'iraq, les americains
essayent de de maquiller
la laideur et la mocheté de leurs vrais visages
Jamais un musulman ne croirait en leur message .
Au contraire nous sommes devenus conscient de
la faiblesse du tigre en papier toilette nommé etats-unis
20 - مغربية حتى النخاع الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:54
ينعاد علينا و عليك يا كلينتونة
يا عسل!!
لوكان غير ربي يكمل انشا الله و تعلن اسلامها هي و زوجها الفاضل، الحقيقة تقال هادو ناس ملاح ماشفنا منهوم غير الخير
هده المراة الحديدية تعجبني شخصيتها و مرا قادة و نعم رجل السياسة هي،
الزين و الفهامة و القبول من عند الله، حسن من ديك كوندوليزا رايس وجه السبرديلا
السيدة كلنتون عندها فيديو ف صحراء مرزوكة صور تدكارية جميله جدا، اظنها قضت وقتا جميلا هناك، و لا اشك انها تحب المغرب بصراحة، و زوجها كذلك الدي مشى في جنازة الحسن التاني تغمده الله بواسع رحمته،
هده اشيا لن يفعلها الا الاصيل الدي يعرف كيف يقدر الناس حق قدرهم
و لمن يقول انها تجامل اقول له ليست مضطرا لدلك من في يده العصا، انما تحاول تقريب وجهات النظر و تشجع على الاعتدال و عدم التطرف، فهده ارض الله و لكل الحق في العيش فيها بسلام
21 - العز الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:56
إلى naruto2680 والذين على شاكلته . هذا الفيديو موجه لأمثالكم السذج و الغير متابعين للسياسة الأمريكية . تفسيركم جد سطحي للأمور . أمريكا ستبقى عدوة العرب و المسلمين إلى زوالها و هذا ليس بإختيارنا نحن العرب و المسلمين بل بإختيارهم هم . أمريكا تمارس القتل ليل نهار في أفغانستان تهدم بيوت الفقراء على رؤوسهم و تمول الحكومات الفاسدة المرتشية ما دامت تغض الطرف على ما تحيكه للشعوب العربية من مؤامرات خدمة لمصالحها الإقتصادية و الدينية بمساندتها اليهود بالأراضي المحتلة . وضرب كل ما من شأنه الوقوف أمام الغطرسة اليهودية بفلسطين . بدل أن توجه كلمة للمسلمين كهذه , عليها أولا أن توجه خطابا لشعبها الذي يكره العرب ويحقد على المسلمين أشد الكره و الحقد . فقط إفتحوا اليوتوب و سترون الكم الهائل من الحقد و الكره الذان تنشرهما و سائل الإعلام الأمريكية و خصوصا فوكس نيوز التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية بأمريكا . على الإعلام العربي أن ينقل لنا كل ما يقال عنّا في الوسائل الإعلام الأمريكية لكي يعرف القاصي و الداني مدى الكره الذي يكنه الشعب الأمريكي لنا.
22 - المغربية الصامتة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 17:58
اتعجب اخواني من بعض التعليقات التي تقول ضحك على الذقون وتيدوخونا.....الى اخره,اقول لهم حتى نا ندوخوهم ونديرو راسنا تيقنا مع الحذر أش فيها,و باز دايرين بحال هداك بشحال الحولي باغي تقولبني,بقا هكذاك حتو بقاليه وليه في راسو ماباع ماشرى,العياقة بزاف راها مضرة
23 - باراك اوباما الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:00
شكرا للسيدة هيلاري كلينتون على هده التهنئة ومرحبا بك في المغرب بلدك الثاني في اي وقت
على الاقل لست مثل كوندوليزا رايس
تحية للحكومة الامريكية الحالية برئاسة باراك اوباما واصلوووووا...
24 - Abdou الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:02
هذه ليست الا تدويخ وضحك على الذقون
اذا اردت فعلا تقارب وسلام اخرجوا الاتكم الحربية من افغانستان والعراق واغلوا غوانتنموا ..عندها سنعرف حسن نواياكم
25 - blablablabla الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:04
merci pour les voeux sont ils adresses pour le hamas et hizboulah hhhhhhet pourtant c est des musulmans
26 - حسناء2010 الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم ان عائلة كيلتون مندو كانت عائلة حكامة لم نرى منها اى مشاركة فى الحروب على المسليمن ودئما كيلتون وزوجته وابنته يزون المغرب وهلارى تحب المغرب كثيرا وقد سمعت والله اعلم انها درسة هنا بي المغرب ولا تكن اى حقد على المسليمن لى ان المغرب بلد اسلامى وشكرا
27 - Saad Hamdi الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:08
أخي المحترم انا على شاكلتها فهلّا شرحت لي موقفك السياسي الواقعي البحت ؟ أم هو مجرد تعليق عابر فقط لتثبت وجوديتك لأنك تفكر . لا أحب أن أرى تعليقات كلها مشاحنات وعصبية و تعصب وهذا ما يعكّر صفو هذا الفوروم الذي وحسب رأيي المتواضع انشئ لتبادل وتقارب الأفكار وليس لنشر التفرقة و القبلية و الفروقات الطبقية أو الاثنية أو الدينية. فتارة يخرج لنا مسيلمة مدعيا أن عدد الأمازيغ في المغرب يفوق 20 م نسمة , كيف يعقل هذا اذا علمنا أن جهات الرباط و الدار البيضاء الكبرى , طنجة ومكناس و فاس و وجدة الخ .. هي أكبر الحواضر المغربية و ثمثل ساكنتها 90 في المائة من سكان المغرب و الاغلبية الساحقة فيها تتكلم لسانا عربيا دارجا اذن أين نحن من نسبة 20 مليون?أذكر أنا نصف ريفي نصف رباطي.
فل نكن يدا واحدة تدعو الى مغرب واحد موحد من طنجة الى نهر السنيغال بغض النظر عن العرق و الدين . فكلنا مغاربة و المغرب لنا وليس لهم.
مع احتراماتي
أخوكم سعد حمدي
الله ثم الله ثم الله الوطن الملك 
28 - Ben الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:10
Pendant la presidence de Bill Clinton, la politique etrangeres etait axée sur le libre echange et la signature d accords commerciaux, alors que pour les militaires, Bill a réorienté leur job vers de l espionnage sur toutes ses formes meme industriel, plutot qu aller combattre sur un front.
Savez-vous que Hilary assiste annuellement a la reunion secrete des Bilderberg !!!
29 - خالد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:12
السلام عليكم اسمحو لي ان اقول لكم ان امريكا ليست عدوة ابدا للاسلام اتعرفون مادا حدث لاوروبا و امريكا في لاوان لاخيرة مند ان دخل اليهود على اوروبا و امريكا و لا يعرفون مادا يتبعون
لا يعرفون مادا يفعلون قالو كيف ستكون معنا امريكا و اوربوا في قراراتنا قالو سنشكل لارهاب بصفة مسلمين ونهاجم لاوروبيين و لامريكين هنا بدات الحرب و من بداها اليهود و الدي قارئ و يفهم سيعرف معني هدا الكلام الدي قلت كل شيء ظاهر من هيا اول دولة تحارب لاسلام و نعلها لله في القران الكريم الحميد ( بني اسرائيل )و من دكر لله في القران انهم هم الدين سياتون بلاسلام ( المسيحين ) و هدا ظاهر جدا ان امريكا و اوروبا لا يحاربون لاسلام ابدا بل يحاربون لارهاب يعني يقولون لنا احدفو الارهاب في بلدانكم لنعرفكم انكم مسلمين لمادا امريكا لا تحارب المغرب و تحارب الجزائر
لمادا فرنسا لا تحارب المغرب و تحارب الجزائر لمادا لان الجزائر بها لارهاب و انا اعطي كل شكري الى حكومتنا التي افضلها على الحكومات العربية اخرى اخر هجوم ارهابي على المغرب سنة 2003 على ما اعتقد و اخر هجوم ارهابي على الجزائر ربما البارحة و هاد هو سبب الدي جعلنا نقول ان امريكا تحارب لاسلام يجب ان تعرفو ان كل جندي امريكي دهب الى دولة مسلمة و لا يعود منها حتى ان اسلم و انا اشكر الوزيرة الخارجية على تهنئتها لنا .
30 - عبدو الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:14
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
الى الذين يشكرون كلنتون وزوجها...
ابحثوا قبل ان تتكلموا ...
اتعلمون من اطلق القنابل اول مرة على افغانستان؟ اتعلمون ايها الدليلون من اطلق القنابل على مصنع حليب اطفال بالسودان؟
والله ياتي هنا ويرد كل جاهل وكل من هب ودب
اللهم لاتسلط علينا الجهل ...
احمد الله انني هربت من المغرب والاكنت متملقا متسلقا على حساب ديني واخوتي المسلمين لاجل الفاشقة اعلاه
31 - said de bruxelles الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:16
bla bla bla bla ici tout le monde se crois qu il connais mieuc=x en islam mais la verite que vous me faites rire vous saver rien rien du vrai islam ki est une relegion simple et une religion de paix vous etes une race de guerre et vous vouler la guerre heureusement ke vous n avez pas la possibilite de le faire vive les gents ki parle bien de l islam sans qu on aie chercher leur oregine et religion et vive l islam le vrai islam
32 - بوشويكة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 18:18
يبارك لك الخير والفرح آ لالة كلينتون وسلمي لي على راجلك السي كلينتون.
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

التعليقات مغلقة على هذا المقال