‫تعليقات الزوار

9
  • Ziryab
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 04:17

    المغرب ليس لديه إعلام شأنه شأن الدول التي تقبع في المراتب الأخيرة عالميا في حرية الصحافة. فكلما ظهر صوت حر إلا و تم تكميمه و إرغامه على السكوت بشتى الوسائل كما وقع لأنوزلا و كثيرين من قبله. وذلك اعتمادا على وسائل متعددة كالترهيب و الترغيب و قطع وسائل الدعم و الإشهار و المحاكمات الملفقة الصورية. لتبقى في الساحة فقط أقلام الدعاية و العام زين.
    فلو كان هناك قضاء نزيه لتمت محاكمة مصطفي العلوي على كل الأكاذيب و المبالغات السريالية و التزمير للديموقراطية الحسنية التي أصبحت اليوم تنعت بسنوات الجمر و الرصاص.

  • ayour
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 05:20

    لمن تقول هذه المحاضرة الست من حزب العدالة و التنمية والخلفي هو وزير الاعلام اذن قل ذلك الخطاب للوزير الذي لم يستطع التحكم في مديرة القناة العمومية عندما اقترح دفتر تحملات جديد فرمي في المزبلة كما سيرما حزبكم في نفس المزبلة بعد الانتهاء من دوره الموكل له ,هذاالدور يقوم على اساس قتل الفقير و تفقير الطبقة المتوسطة وغض لبصر عن المفسدين واغناء الاغنياء

  • Nuino
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 08:16

    En France il y a plus que 3 chaînes publiques, antenne 2 n'existe plus depuis longtemps

  • Kalakh Nicov
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 10:32

    انت تعلم جيدا انه لا وجود لاعلام مستقل و نزيه في المغرب. البلاط و حفنة من بني علمان هم من يسيطرون على كل المنابر; ميوعة و رذاءة بعضها فوق بعض اذا شاهدت الاخبار تكاد تهشم التلفاز من شدة استحمارالاعلام لك و ضحكه على ذكاء المواطن. لا يخلو مشهد من صورة جلالته.
    انشري يا هسبريس من فضلك تبعا لحرية الراي كما جاء في الدستور.

  • رشيد
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 12:27

    بالفعل كل يوم أكتشف فيك عبقرية العالم المزيف الذي يتطفل على كل المواضيع وهدفه الوصول إلى تحقيق طموحات انانية وشخصية،لذلك أخطئت العتلة و800 في تعيين الخلفي وزيرا للإعلام كان عليهم تعيينك أنت.
    2- ماعلاقة ماتحدثت عنه مع موضوع الندوة الإعلام والقضاء ألم يجد منظمو الندوة متخصصين في الموضوع ليستظيفوك أنت الذي تتكلم في كل شيء واعالم نت واش من عالم كتفهم فكل شيء. لاحول ولا قوة إلا بالله الهم ألطف بهذا البلد من المنافقين والكذابين والانتهازيين.

  • MOH55
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 15:36

    Mr hamiddine compare avec la France ,il dit entre autres que c'est grace à la télévision régionale (france3)que celle ci détient un record en tourisme ,ce qui est erroné car c'est la région Île de France avec la ville de Paris ses monuments,musées ,magasins de luxes et son prestige qui attirent la majorité des visiteurs.sans m'étendre sur d'autres "désinformations "je me contenterai de lui dire que comparaison n'est pas raison .le Maroc est un pays tiers mondiste ,arabe et africain la justesse serait de le comparer à ses semblables et non pas à une grande puissance telle la France .
    Pour un professeur universitaire ce genre d'amalgame teinté de démagogie est déconseillé .

  • abdelillah
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 17:58

    مع كامل احتراماتي للاستاذ حامي الدين اقول له منذ مجيء حكومة العدالة والتنمية لم نر تطور ولا تغيير في الاعلام العمومي رغم وعود رئيس الحكومة ووزيره في الإعلام

  • صامد
    الإثنين 22 شتنبر 2014 - 18:01

    كﻻم موضوعي ومﻻحظأت واضحة من أستأذ مقتدرلمادة القانون الدستوري

  • Mohamed Belkasmi
    الثلاثاء 23 شتنبر 2014 - 00:39

    Je n'ai jamais daigné répondre aux opinions et commentaires de ce'savant'type,non pas seulement parce qu'il était impliqué dans l'assassinat d'un étudiant,mais parce qu'il ignore ce dont il parle.Par hamiddine,littéralement,il se croit le garant et protecteur de la bonne religion.Mais sur les médias et l'iformation,il se borne à l'information publique?Parcequ'il dans son instinct le pouvoir de son parti est celui des frères musulmans, il ne peut concevoir une information d'origine nationale.Il ne peut y inclure les médias d'origine privée.Il ne s'agit pas de mettre les moueddhins sur 2M pour qu'on soit plus musulman?Quand''le protcteur de la religion'cite les chaines Françaises et reconnait ignorer le doublage des feuilletons étrangers sur les chaînes Françaises,il n'a alors aucun droit,au nom de nos journalistes et médias nationaux de parler en termes de comparaison.Il a tort sur le long de la ligne et a à apprendre sur de longues années ce que l'information Nationale signifie.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات