24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2113:2716:0118:2319:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  2. الفرنسيون يتصدرون عدد ليالي المبيت بمدينة أكادير (5.00)

  3. إبداعات خلف قضبان السجون تحطّ الرّحال بمتحف "بنك المغرب" (5.00)

  4. أسلحة "حروب ناعمة جديدة" تحتدم بين واشنطن وموسكو وبكين (5.00)

  5. المدرب بوميل .. "أغنى عاطل بالمغرب" يتقاضَى 55 مليونا شهريا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مصطفى المنصوري يعود لتسيير بلدية لعروي

مصطفى المنصوري يعود لتسيير بلدية لعروي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - السعيد الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:32
عندما حضرت اللقاء الذي نظمته في ملعب كرة القدم بالعروي أثناء حملتك الانتخابية للاستحقاقات ما قبل الأخيرة،خرجت يحذوني أمل في أن المدينة التي شاءت الأقدار أن أعيش فيها ، ستغدو جنة على وجه الأرض بل وستنافس المدن المغربية الكبرى على مستوى التجهيزات والبنيات التحتية. ولكن بعد مرور عقد من الزمن ظلت المدينة على طبيعتها، ولم تعرف التغير الذي به وعدتم والذي به حلمنا
لا شبكة للصرف الصحي . لا طرق مزفتة. لا فضاءات خضراء . لا أندية رياضيةبإمكانها أن تجنب أولادنا اسباب الانحراف . إذا كنتم السيد الوزير بعد كل هذه المدة لازلتم تؤسسون فمتى سترى مشاريعكم النور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم يبق لكم الكثير من الوقت لرد الاعتبار لمصداقيتكم وثقوا أنني إنما أوجه لكم هذا الخطاب بدافع الغيرة عليكم ليس إلا......
2 - ssss الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:34
السي منصوري شحال وانت في هاد الرئاسة راه عمر طفل حتى يولي راجل اوا وانت مازال ما كبرتي وتحيد عليك هاد العادة الخايبة ديال الكدوب على المواطن هههههههه ....
3 - Mazwar d'Arouit الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:36
لا مرحبا بك في مدينة العروي.
نتمنى من ساكنة العروي ان تنشئ حركة تصحيحية، على شاكلة الحركة التي انشأها مزوارللاطاحة بهذا الطفيلي، لأن مكانه الحقيقي هو مزبلة التاريخ و ليس على كرسي السلطة،لأنه تنكر لكل هؤلاء الذين منحوه ثقتهم واصواتهم و لم يفي بوعوده التي قطعها اثناء الحملة الإنتخابية.ولم يقدم للمنطقة ولوجزء بسيطا مما قدمت له مع كل ما تتوفر عليه من إمكانيات مادية،بشرية و لوجيستكية. لكننا نحن وحدنا نتحمل مسؤولية وضعيتنا المزرية لاننا نحن من يصوت لك في كل مناسبة إنتخابية .وانت بالمقابل لا تسهرالا على قضاء حاجاتك ومآربك الشخصية.لكن حبل الكذب قصير.
إننا لا ننسى بسرعةولن ننسى ما دمنا أحياء.لا مرحبا بك ،اجمع حقائبك وارحل فلا مكان لأمثالك بين ظهرانينا، يا ناكر الجميل و المعروف.
4 - عزيز الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:38
أحسن ما جاء في الفيديو هم عندما قال أن البداية من الصفر وهو بذلك يعبر عن نفسه لعله وعسى أن يسترجع ما ضاع من ولكن هيهات. الامر الثاني أنا عندما أزور العروي يصعب علي أن أجد احدا يتحدث بالدارجة المعربة فمع من كان يتحدث المنصوري أم أنه مازال يتصور أنه رئيس للبرلمان يك أوثتوذ ثمازيغث
5 - ahmed bruxelles الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:40
شحال هذي اسيدهم مصطفي وانت تسير هذه المدينة دبا عاد بانت ليك تبدافيها من جديدهههههههههههههه قليك كياسس للماء والكهرباء والزفت هههههه لاحول ولا قوة الا بالله فقسني هاد السيد باقي عندوا لوجه اللي يتلقى به مع الناس شكون تلعك للبرلمان اوليتي وزير سنين كنا اطفال دبا شرفنا ونتا باقي باغي تزفت العروي خاسوا الحبس تحياتي للسيد مزوار الذي ارسله ليبدا من السفر اوا دبا بديتي بديتي من جديد دير واحد عامين ديال محاربة الامية الى لقيتي اللي اقريك
6 - من سوس الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:42
اقدم تحيتي لهدا الرجل لانه الوحيدالدي تجراء ان يقول نصف لا لتراكتور الهمة و رايتم كيف مرغ وجهه في التراب و انزل من اعلى هرم البرلمان و الحزب لو انه سار مع الركب و قبل بما فرض عليه لما كانت هناك لا حركة تصحيحية و لاهم يحزنون و لا مدد له في قيلدةالبرلمان .... رحم الله السياسة المفترى عليها
7 - العروي بريء منك الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:44
اشنوا جاي دير فالعروي.ياريت كن بقيت غابر احسن ليك.واش خسيت بلا صافي غادي يصفيوها معاك و جاي تحاول تحافظ على الكرسي ديال الشعب.خليك بعيد انت او سي بن عبد الله و الحاشية ديلكم.كفاكم تلاعبا بساكنة العروي.ماعندنا مانديرو بيكم.
8 - khalid الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:46
الماء و الضوء و الكهرباء ههههههههههه
نحن نعيش ف 2010 و مازلنا نتخبط دائما في نفس المشاكل الماء و الضوء والواد الحار في مقابل اناس يبحتون للعيش في القمر او المريخ
الى متى الى متى الى متى
9 - benali.Aruit الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:48

واخيرا ضهر بطل مدينة العروي.الدي حطم كل الارقام القياسية في الرئاسة والغياب عن معضم الدورات.بالاضافة الى تحطيمه ارقام قياسية في الكدب على اهل العروي.
عندما نسمع انه هناك خصاص في الميزانية وان اصلاح قنوات الصرف الصحي والكهرباء والماء تحتاج الى وقت وان العروي انطلق من فراغ .
على من تضحك وتسخر يا ايها الرئيس الدي فشل فشلا دريعا في اموره السياسية.هل تضحك على الدين وضعوا فيك الثقة ام تسخر من مجلسك الفاشل.
كم قضيت في رئاسة البلدية.اليس من سنة 1992 وانت رئيس في هده المدينة.اين دهبت هده المدة.
من استنزف ميزانية البلدية.الستم انتم اعضاء المجلس تفعلون وتسيرون اموركم على حسب هواكم وتقولون بان هناك عجز في الميزانية.
من ابرم اتفاقية النضافة مع شركة فيوليا .الم تكن هده الاتفاقية من توقيعكم على كل بنودها.هده الصفقة المشبوهة التي استنزفت ميزانية البلدية.
من اعطى الضوء الاخضر لمشروع تزفيت طرقات العروي الدي بلغت ميزانيته ما يناهز 4 مليار سنتيم. الستم انتم.
والله انكم تضحكون على انفسكم يا ايها الرئيس.مجيئكم لحضور هده الجلسة ليس الا لسواد عيون الساكنة. لانكم تريدون تمرير فشلكم السياسي في ضهوركم هدا. خاصة وان درجة حرارة استحقاقات 2012 قد وصلت اليكم.
ولكنكم لن تنجحوا في اموركم السياسية ادا لم تعطي القيمة الحقيقية لشباب العروي. لن تكونوا كما كنتم ادا لم يكن لديكم دراع ايمن من اصحاب الكفاءة العالية في مدينة العروي.بدل اعتمادكم على انسا اميين لا يفقهون شيء.
وانتم اعلم منا بالقانون الدي طرح خلال هدين اليومين الاخيرين حول قانون المساءلة لكل منتسبي اجهزة الدولة والمجالس المنتخبة. وتعلمون علم اليقين ممن يتكون ومن هو حاميهم. وتعلمون علم اليقين مادا يحمله المجلس الاعلى للحسابات حول الخروقات التي سجلوها في بعض المجالس البلدية وما هو مصير هؤلاء. وخير مثال على هدا. الزلزال الديمقراطي الدي ضرب الحسيمة وعدد المسؤولين الدين احتجزتهم وزارة الداخلية.
نتمنى ان يكون حضور الرئيس هي البداية الحقيقية وتصحيح الاخطاء التي ارتكبتموها. وان تتخلو عن كبريائكم تجاه ناس العروي.

10 - iman الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 06:50
إخواني أنا لست من ساكنة العروي لكن أنا كنت قد رأيت هذاالرجل برنامج في دوزيم عندما اكان وزير التشغيل كان جالسا مع بعض العاطلين ينضر لهم بإحتقار رغم أنهم وضعو تحقيق عن وضعيتهم بالصوت والصورة حينها كنت صغيرة لكن كرهته
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال