‫تعليقات الزوار

4
  • Stupid
    الخميس 4 دجنبر 2014 - 00:46

    مبادرة جميلة جدا من المكون الطلابي بطنجة .

    المغرب بحاجتنا نحن الجيل الجديد فالتحديات كُبرى إن سياسيا وإن فكريا ولن نخضع لقوى مناهضة التغيير مهما كان حجمها ونفوذها فالبلاد ستتغير إلى الأفضل بمشيئة الله وبدون الحاجة لدماء في الشوارع فإرادتنا القوية للتغيير الإيجابي هي من ستنتصر بطموح جيلنا الذي يفوق كل طموح .

    فقط وبكل صراحة أنا شخص يستحيل عليه التنازل عن كتاب من كتبه كيف ما كانت , لدرجة أني مهووس باقتناء نسختين من كل كتاب مهم لدي وبالتالي فأنا أفضل تقديم المال لغيري ليقتني كتابا لدي على أن أعطيه إياه وأتمنى أن لا يكون هذا نوعا من الأنانية .

    المهم مبادرة رائعة جدا وتستحق التثمين والتشجيع من الجميع بل الاقتداء أيضا وليت كل جامعاتنا تسير على نفس الدرب بدل صراعات الفصائل الفارغى بكل الشعارات التي سئم الدهر منها .

  • Sami
    الخميس 4 دجنبر 2014 - 04:45

    We are proud of you …we encourage you and we hope you will never give up this project.

    The idea is the best I ve never seen.

    You are the best future for the Humanity

    Thank you

  • Tariq
    الخميس 4 دجنبر 2014 - 19:25

    فكرة جيدة ولكن فكرتم في كاتب الكتاب الدي جلس 6 او 12شهرا لكتابة داك الكتاب.ام فقد الفابور هو اللي عزيز علينا.
    حتى داك الكاتب عنده بيت وعائلة يعني مصاريف تتبعه.انها معادلة صعبة ولكن منضروش ناس اخرى التي تعيش كدالك من داك الكتاب من دور النشر تم مكتبات لأننا هنا نتكلم على فرص الشغل. لان 0درهم تعني تبدال الحرفة.البلاد تتمشى بالرواج الاقتصادي يعني شري او بيع.باش ميكونش ركود اقتصادي، باش لبلاد تمشي للأمام.ولاكن كل واحد يعرف الحقوق ديالو والواجبات الي عليه.اوطالبو بحقوقكم وماتسكتوش عليها باش يكون عند اي واحد شغل او منحة او او او ومن تم يمكن للواحد باستطاعته يشري كتاب او شيء اّخر. وحيدو الفابور الي بغيتو تمشيو بعيد.
    الفابور = خود غير حقك ليس اكتر
    الفابور => الحالة الي نحن عليها اليوم = الفقر والهشاشة

  • مصطفى
    الجمعة 5 دجنبر 2014 - 09:16

    ا حيي هولاء الطلبة على مبادرتهم الطيبة لتشجيع الشباب على القراءة، ففي ظل الازمة التي بدا المغرب يعرفها من غلاء المعيشة ،وارتفاع تكاليف الدراسة ، ورفع الدعم على المواد المدعمة ،وتنصل الدولة من دعم المحروقات ، والكوارث الطبيعية التي عرت الواقع وابانت عن الغش والفساد في مجموعة من المشاريع كالقناطر والطرقات،وبما ان مجموعة من الدول الاوروبية تمر ايضا بنفس الازمة فقد عمل مواطنيها على تبادل الملابس والالات والاواني وحتى استعمال سيارة واحدة بين السكان او العائلة لتقليص النفقات والاذخار ،فنحن كذلك يمكننا تتبع نفس المنوال ،فعلى الجمعيات تخصيص فضاءات للتبادل الاشياء ،فمثلا انا عندي دراجة هوائية لم اعد استعملها واريد التخلص منها اتوجه لهذا الفضاء لاضعها واخذ بدلها تلفاز صغير انا في احج الماسة اليه وهكذا ،بهذه الطريقة سوف توفر العائلة بعض الدراهم او اكثر

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات