24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مع صويلح وجواج

مع صويلح وجواج

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - TOTO الخميس 01 يناير 2015 - 17:58
على ذكر القوادس وتحميل المواطن مسؤولية رمي الاحجار داخلها اقول لهم هذا غير صحيح .كل ما في الامر هو ان العفاريت عندما تتعارك في ما بينها تنتج هزة ارضية تغلق بسببها قنوات الصرف الصحي?
2 - بلا اخلاق ماكاين تقدم الخميس 01 يناير 2015 - 21:09
الله يحفضك اجواج
الاخلاق هي كلشي واخا يقول ليك المقدم ابني جنب الواد قول ليه ابني انتا
واخا يقول ليك البوليسي ماعليهش الصمطة قوليه سلامتي اولى
واخا يقول ليك المقدم زيد طبقة قول ليه ماشي انتا اللي غتريب عليك الدار
واخا يقول ليك الطبيب هاك الوا فابور قول ليه منين جاك واش شريتيه بفلوسك ولا ديال الدولة
وماتعطيش المليون للمقدم باش تستافد من براكة وانتا ساكن فبلاصة اخرى حيت هديك البقعة اللي غدي يعطيوك الدولة راها ديال الشعب اللي معندوش الطريق والماء والضوء والسكن
الله يعطينا الاخلاق الحسنة واحنا غنوليو اغنى شعب
3 - هاجر الجمعة 02 يناير 2015 - 03:01
في الحقيقه اول مرة أشاهد حوار من نوع آخر مملوء بالسخرية الهادفة وانتقاد لادع وموجه بدون مخلفات او تشويه للأشخاص فعلا كنتم رائعين في هاته الحلقة ادخلتم الفرحة رغم ان المسألة محزنة دمتم في خدمة الوطن ولو بالسخرية الجميلة كما اشكركم على التواضع في كلامكم .
4 - ابوحمزة الجمعة 02 يناير 2015 - 08:53
تعرية الفيضنات لم تعري على عمل الحكومة الحالية بل عرت على ماقامت به الحكومات السابقة لابد لنا ان نكون منصفين للتاريخ ولمبادئنا هده الحكومة شمرت على سعديها وابلت البلاء الحسن على قدر المستطاع كما يقول المثل فوق طاقتك لا تلام كيف لحكومة عمرها تقريبا 3 سنوات تريد منها ان تقوم
بعمل يفوق 50 سنة من الفساد اتركو الناس يعملون وهناك فيصل هو صنادق الاقتراع هناك يظهر للعيان من الصادق ومن الكادب وانت بدور لك الحق ان تعبر عن تصور اتجاه الحكومة في صندوق الانتخبات المقبلة ان شاء الله ولاكن نترك التشويش والمزيادت الصباينية التي لا تخدم مصلحة البلاد والعباد
5 - مغربي الجمعة 02 يناير 2015 - 13:21
حلقة جميلة جدا لم أحس بمرور الوقت كنت أقولها من بدايتهما في برنامج فكاهة أنهما الأفضل من الباقين
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال