24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | بالفيديو.. منجم لبناني يتوقع استعادة سبتة ومليلية من اسبانيا في 2015

بالفيديو.. منجم لبناني يتوقع استعادة سبتة ومليلية من اسبانيا في 2015

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - home الجمعة 02 يناير 2015 - 02:39
un charlatant marocain a predit des troubles comme dans les pays arabes en 2014 a usa
il a mis au meme niveau la democratie de usa et les pays arabe
.,
imaginez comment ces deux villes vont devenir avec un systeme marocain corrompue et la politique de 3fa lahou 3ama salaf
mon dieu
2 - الكذب على العباد الجمعة 02 يناير 2015 - 02:54
لا يعلم الغيب الا الله سبحانه و تعالى , فمن صدق كاهنا او منجما او ساحرا فقد كفر بما انزل على محمد صلوات الله عليه و سلم.انشر يا هسبريس و جزاكم الله خيرا.
3 - ناظوري الجمعة 02 يناير 2015 - 03:02
في هاته الساعة 2 ليلا الالاف من الافارقة يهاجمون مليلية من يستعيد مليلية اذا بقي الحال فالافارقة طبعا
و علم الغيب لا يعلمه الله وحده
4 - حمادة الجمعة 02 يناير 2015 - 04:35
صدق رسول الله : كذب المنجمون ولو صدقوا
5 - أمة الله الجمعة 02 يناير 2015 - 05:32
روي عن أبي هريرة والحسن - رضي الله عنهما - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد - صلى الله عليه وسلم.

هل المنجمون هم من سيحرر الدول العربية و الإسلامية ؟؟؟؟؟؟

أعوذ بالله من شدة الجهل.
6 - المهاجر الجمعة 02 يناير 2015 - 06:11
نحن نعرف اننا سن سترجع جميع أراضينا المحتلة جميعا ومنها الصحراء الشرقية و موريتانيا و الجزر و خصوصا جزر الخالدات حتى نستكمل وحدتنا الوطنية نموت و يحيى الوطن كما يقول المثل وحد يموت على أولاده ولا على ارضه ولا على عرضه وشكرا
7 - عبدالله الجمعة 02 يناير 2015 - 06:47
رغم ان هادا الخبر جد مفرح ولا كن لا يعلم الغيب الا الله
8 - مغربية الجمعة 02 يناير 2015 - 07:46
مليئة جرائد المشارقه و قنواتهم بالعرافين و المنجمين، و يشتغلون بطريقة الاوفاق و الحروف و الارقام و الابراج و الاحجار الكريمة، مرة يسمون انتاجاتهم تنبؤات و مرة توقعات و مرة اوروسكوب، هدا ما يوجد ف المغرب ايضا اين الفرق بين ما يوجد عندهم و ما يوجد عندنا و حتى ف طريقة عملهم؟؟ او لانهم لمعو عرافهم و البسوه قلنسوة كمصارع الثيران و حطولو مكياج و جيل صار حلال، و العراف المغربي ابوجلابة ابوحصيرة يعتبر مشعودا ساحرا!!
يا لنفاقء هؤلاء القوم!!
رايت مرة برنامجا لعراقي مشهور ف قناة مشرقية، لا تتصورو كمية الاتصالات من العربان رجالا و نساء، يعمل العرافة و التنجيم و يعطونه اسمائهم و يقوم بعمل حسابات و يقول لهم الداء و الدواء و علم الغيب، الشعودة على الهواء مباشرة!! و زد عليهم هؤلاء المتوقعون مدعي علم الغيب التي تعج بهم قنوات العبط المشارقة،
ع الاقل المغرب لا يستقبل هؤلاء ف الاداعات و الجرائد،
فمن قوم التوكل و الشرك و الشعودة احنا و لا هوما!!
9 - Abra الجمعة 02 يناير 2015 - 09:49
كذب المنجمون ولو صدقوا.الحقوق تؤخذ و لا تعطى. فهل نملك من القوة العسكرية و الحنكة السياسية والتخطيط الاستراتيجي ما يؤهلنا لذلك ؟
10 - Rediam الجمعة 02 يناير 2015 - 10:10
(قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ)
11 - ahmed الجمعة 02 يناير 2015 - 10:14
كذب المنجمون ولو صدقوا . كذب المنجمون ولو صضفوا
12 - الحاج الروفيكس الجمعة 02 يناير 2015 - 10:20
استغفر الله العضيم هدا يسما بالشيرك بالله أعود بالله قاليك منجم
13 - Taha الجمعة 02 يناير 2015 - 10:21
كذب المنجمون ولو صدقو.. انا لا أؤمن بهذه الخزعبلات.
14 - طنجاوي الجمعة 02 يناير 2015 - 10:24
المغاربه لا يحتاجون للمنجمين لأننا متيقنون من إسترجاع كامل وحدتنا الترابية وسنعود كما كنا كابوسا يؤرق أعداءنا
15 - ا.احمد الجمعة 02 يناير 2015 - 10:37
الحمد لله.
نسال الله تعالى ان يجعل ما قلت حقيقة .ولوانك لا تعلم مصيرك انت غدا تكلمت عن اشياء غيبية لا يعلمها الا الله.ما سيقع ونسال الله ان يكون خيرا لا يعلمه الا الله .قال رسول الله صلى الله غليه وسلم "كذب المنجم ولو صدق"
اللهم ردنا الى دينك ردا جميلا.
16 - azety الجمعة 02 يناير 2015 - 11:05
لا يعلم الغيب الا الله سبحانه و تعالى , فمن صدق كاهنا او منجما او ساحرا فقد كفر بما انزل على محمد صلوات الله عليه و سلم.انشر يا هسبريس و جزاكم الله خيرا.
17 - kamamat الجمعة 02 يناير 2015 - 11:25
لو اعتمدنا على المهاجرين اﻷفارقة لتحرير سبتة ومليلية لكان أجدى لنا من سياسة المهادنة ﻹسبانيا!!!
18 - لن ننجر إلى المطب الجمعة 02 يناير 2015 - 11:41
سبتة ومليلية مدينتين مغربيتين مستعمرتين تحت الإحتلال الإسباني ،وجبل طارق مدينة إسبانية مستعمرة تحت الإحتلال البريطاني ،ومصير المدن الثلاث ملغوم ،أفظل الحلول أن يبقى الحال على ما ، هوعليه ، ويعم الأرض السلام ويبقى إحترام حسن الجوار بين الشعوب ، والمغرب أدرى بمصلحته من غيره ، أما علم التنجيم فقد أصبح غير ذي قيمة لما علم بتوسع الكون ،وخرج بلوتون من المنظومة ،والأبراج أصبحت 13 بدل12، وكانت 7 قبل ألفي عام ، وكل تكهن هو غير دقيق ولو صادف.
19 - مسلم الجمعة 02 يناير 2015 - 12:39
كذب المنجمون ولو صدقوا
ديننا ينهانا عن تصديق متل هده الاقاويل
20 - summer mohamed الجمعة 02 يناير 2015 - 13:19
رغم ان هادا الخبر جد مفرح ولا كن لا يعلم الغيب الا الله سبحانه و تعالى , فمن صدق كاهنا او منجما او ساحرا فقد كفر بما انزل على محمد صلوات الله عليه و سلم.انشر يا هسبريس و جزاكم الله خيرا.
21 - عبد الغني السعيدي الجمعة 02 يناير 2015 - 14:50
ما قاله المنجم اللبناني هو عبارة عن افكاره الخاصة والاستعانة بشياطينه . اما الواقع بالنسبة للاراضي المغربية المحتلة هي من المستحيل ان ترد الى اهلها بسهولة ما دام الانشقاق العربي . اقول بكل بساطة الملحمة العربية معدومة والقدس الشريف هو اولى من سبتة ومليلية والجزر ....
22 - hamid nador الجمعة 02 يناير 2015 - 16:08
مهما طال الزمن سيعدن المدينتين المحتلتين الى احضان الوطن عاش المغرب.من شماله الى جنوبه
23 - Simo it الجمعة 02 يناير 2015 - 17:11
نا لا انتقد المنجم بل علينا القول انا الله هو عليم الخبير حتى ولو اقتنعنا لهاذا الخبر سار من ناحية اخرى ولاكن علينا ان نفهم انا الإسبان هم كذالك متشبثين بالمدينتين المحتلتين و لهاذا حتى و لو قمنا بحرب معهم علينا ان نربحها لكي تستقل المدينتين المحتلتين ولاكن الحرب ليست في مسلحت دولتين دائماً تكون الأمور سياسية العالقة تحل سياسيا وهذه القضية تحتاج اولا الى عزيما و إرادة حقيقية و هذة تحتاج معجزة من الله وحده القادر على كل شيء و ادا كانت أرادت الله ستتحقق بادن الله
24 - Realiste ! الجمعة 02 يناير 2015 - 17:20
L’OTAN compte actuellement 28 pays membres. À sa création en 1949, l’Alliance comptait douze membres fondateurs : Belgique, Canada, Danemark, États-Unis, France, Islande, Italie, Luxembourg, Norvège, Pays-Bas, Portugal et Royaume-Uni. Les autres pays membres sont : Grèce et Turquie (1952), Allemagne (1955), Espagne (1982), République tchèque, Hongrie et Pologne (1999), Bulgarie, Estonie, Lettonie, Lituanie, Roumanie, Slovaquie, Slovénie (2004), Albanie et Croatie (2009

article 5 du traite atlantique nord "defense commune

Article 5

Les parties conviennent qu'une attaque armée contre l'une ou plusieurs d'entre elles survenant en Europe ou en Amérique du Nord sera considérée comme une attaque dirigée contre toutes les parties, et en conséquence elles conviennent que, si une telle attaque se produit, chacune d'elles, dans l'exercice du droit de légitime défense, individuelle ou collective, reconnu par l'article 51 de la Charte des Nations Unies, assistera la partie ou les parties ainsi attaquées en prenant aussitôt, individuellement et d'accord avec les autres parties, telle action qu'elle jugera nécessaire, y compris l'emploi de la force armée, pour rétablir et assurer la sécurité dans la région de l'Atlantique Nord.
25 - Une nadoriens . الجمعة 02 يناير 2015 - 19:11
Si vous rigoler des clondestins africains ou autres prq alors ils risquent leurs vis c est pour se debarasser de la misere de l afrique,une fois ces deux petites villes rejoindre le Maroc Nador et Tituan vont vivre une vie stabile car nous les habitant de Nador on a marre des immigres clondestins et les autres qui nous viennent partout qu on a peur de sortire libre surtout le soir dans la periode d hiver,les annees 7Nador etait l un des plus belle ville du Maroc dont la securite et notre cultur base de notre religion,on aller a Melilla jour et nuit en buss ou en voiture les frontieres etaient vide tout le temps,on passe toute la journne dans laville ,le grand parc,la plage sans auqu un probleme,on avait un grand respet entre nous,on n avait besoin ni de carte d identite ni rien du tout ,au debut des annees 90on a remarque une grande difference ,les gens viennent de tout cote du pay et des autres continent.
26 - محمد الجمعة 02 يناير 2015 - 19:28
ليس المهم استرجع المدينتين بقدر تنميت المدن المغربيه واجاد فرص عمل والامن للمواطنين اي الاهميه الكبرى هي اعطء الكرمه للمواطن المغربي لان لا يضطره الى هجرتي وطنه
27 - ilyas الجمعة 02 يناير 2015 - 20:56
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "من جاء عرافا أو كاهنا فصدقه فيما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد"
28 - Kalakh Nicov الجمعة 02 يناير 2015 - 21:06
السؤال هو: " لماذا اختار هذا المشعوذ مدينتين مغربيتين?
الجواب هو لانه يعلم انكم قوم غير محصنين و منبهرين بكل ما يقدمونه لكم من افلام و اغاني مائعة و يسهل اختراقكم و الاحتيال و النصب عليكم و خاصة اناثكم. هو يمهد لقدومه للمغرب لخداعكم و الاغتناء على حساب سداجتكم و التمتع بحسناواتكم في عقر بيوت اسرهن. لما لا و الاباء الديوتيون الطماعون متوفرون بكثرة, و الدليل هو الرحلات الجوية المليئة باشباه هذا المشعوذ من لبنانيين شيعة و هنود و باكستانيين و بنغلاديشيين و صوماليين و مصريين كلهم تعرفوا و بسهولة على جميلات مغربيات عن طريق تشات و يغرينهن بالزواج واخذهن الى اروبا و الحقيقة انهم يستمتعون بهن بادن ابائهن ثم يتركونهن ليواجهن مصرهن و جزاء طمعهن. Je dis ca car ca me fait beaucoup de peine de voir mes coompatriotes tomber victims a des escrocs qui selon eux les marocains sont un people naïf est facille a avoir, des belles femmes bon marche. Ca fait mal au coeur de voir tout ca et rester les bras croises. immunisez le peuple SVP. Publish please.
29 - مهاجرة الجمعة 02 يناير 2015 - 23:59
أيها المنجم لا تكذب علينا، هل أنت تدخل بهذه الفكرة إلى القنوات المغربية لكي نصدق فتبدأ ببرامجك على قنواتنا فلا تفكر في ذلك فالمغاربة مسلمون ولا نصدق الكذابين. لأن الله هو الذي يعلم الغيب.
ابتعد عنا وان لا تقول لنا ما الذي يقول لنا شيطانك.
لدي سؤال متى سوف ستبتعد عن التنجيم اذا كنت منجما.
30 - ismail ismail السبت 03 يناير 2015 - 02:37
ولماذا لانستعيد الأندلس فنحن نعيش في الارض التى كان يسكنه الشعب الاسطوري اطلانطيس وبدلييييل
31 - Fano14 السبت 03 يناير 2015 - 15:14
لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى
32 - khlifa slimani السبت 03 يناير 2015 - 16:49
انا متاكد انا المغرب ان شاء الله سيسترجع اراضيه سواءا في الجنوب او الشمال او الشرق
اما هذا المنجم لا يعلم شئ ...قال محمد صلى الله عليه وسلم " لو اعلم الغيب لستكثرت من الخير" الايه
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

التعليقات مغلقة على هذا المقال