24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | جمهور الجيش

جمهور الجيش

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - ياسر ز السبت 03 يناير 2015 - 01:30
الجماهير الفاراوية عاثوا فسادا في سلا ، المواطن اصبح يضع يده عل قلبه عندما يعلم ان الكورطيج قادم في طريق منزله او سيارته او محله ، اوقفوا هذه المهزلة او رخصوا للمواطن حمل السلاح للدفاع عن نفسه و ممتلكاته ، لا لكرة القدم في هاد البلاد ، ماعدنا مانيدرو بيها
2 - Raja Forever! السبت 03 يناير 2015 - 01:35
Ce public ne vaut rien en comparison avec le glorieux public Rajaoui. Il suffit de checher "sa9siw Lbata" pour voir la glorieuse presentation Rajaoui...
3 - Ali السبت 03 يناير 2015 - 02:35
الله يعز سياسة القمع الرياضي وحتى السياسي علاش لا...
4 - الحل لشغب السبت 03 يناير 2015 - 03:40
البطولة مدنية (Civil) يجب أن يكون فيها كل الفرق مدنية. (Civil)

و يجب إنشاء بطوبة عسكرية خاص يكون فيها :
فرق الجيش
و فريق الدرك الملكي و فريق القوات المساعدة و فريق المطافئ....إلخ


وهكدا نقضي علي الشعب ...فالسبب واضح و تجاهله لن يحل المشكل.
5 - rachid harakat السبت 03 يناير 2015 - 07:28
بما أنني كنت لاعب سابق في الجيش الملكي ،أتمنى لهذا الجمهور الغيور على فريقه أن يتحلى بالحكمة والرزانة وأن لا ينزلق على مهامه التي سوف تسعد أعداء فريقنا الملكي،فيما سبق كان جمهور الجيش أحسن مشجع من خلال أخلاقه الكبيرة،أتمنى في الأخير أن تحافظوا على فريقنا الكبير والله الموفق.
6 - abder السبت 03 يناير 2015 - 09:08
malheureusement les supporters de toutes les équipés sont au dessous de zéro. aucune comparaison avec ceux de l'Europe. que des mineurs,vendeurs ou consommateurs de '' karkobi ''.
7 - كريم السبت 03 يناير 2015 - 09:20
غريب مثل هؤلاء المشجعين الشباب للفريق العسكري الرباطي!؟قديما وفي الستينات والسبعينات المغرب كله وبدون استثناء كان يحب ويقدر هذا الفريق العسكري بإنجازاته ليس في المغرب بل في افريقيا وعالميا بالوز بالبطولة العسكرية للعالم. .لكن اليوم جل هذا الشباب المساند يحدثون الفوضى وألبستهم ونظراتهم تخيف حقا..ولا أفهم حتى هذه الأناشيد..ماذا يقولون؟ ..صورة واضحة تظهر ضياع الشباب في عهد أوزين وفضائحه ورجوع المدير العام ل CGI رغم إثبات الفضائح المالية لهذه المؤسسة وإهدار الملايير في الفندق العثماني بتركيا حيث يستمتع برأس السنة أخوات الأميرة سلمى ومرافقي الملك وأسرهم..إلخ إلخ..أنشري يا حبيبتنا "هسبرس"التي نقضي معها أوقاتا طيبة أكثر بالمقارنة مع أسرنا.سنة سعيدة بالمزيد من النجاح والتألق والبقاء على نفس النهج أي حرية التعبير وخدمة الصالح العام دون تحيز لا للمخزن ولا للأحزاب فقط الإعلام الصادق وهو الوسام الذي يشرف الطاقم الشاب ل"هسبرس"برئاسة أبناء المرحوم الشاعر الكنوني أبناء القصر الكبير الذي كنت أمارس فيه مهنتي كأستاذ سنة 1977..:كريم
8 - Houssain Boufous Stockholm السبت 03 يناير 2015 - 10:27
جمهور حضاري ديما lee far .الجيش الملكي سوف يقول كلمته في الشتر التاني من البطولة .
9 - amine السبت 03 يناير 2015 - 12:44
Combien va nous coute reseve des bus ,directement dans des points de ramassage pour eviter la mal organisation et aussi les commentaire de ce type. les far est la meilleurs et il restera toujours
10 - RBATI MACHI MOCHAGHIB السبت 03 يناير 2015 - 13:14
الله إعز روافا اللي خرجو عليهم .كيصحاب لهم السيبا فالبلاد .
مخلاو والو ماقالوه من الكلام الساقط ،أو فالأخر عمرو المستشفيات.
راه ماشي السيبا فالبلاد . مازال كاينين رجال اللي غدي إربيوهم و إعقلوهم.
11 - ismail zidane السبت 03 يناير 2015 - 13:40
تحية اكبار لكل انصار الفريق العسكري الغالي على قلوب كل مغربي و الجمهور االزعيم لا يمتلك حصانة كما يداعي البعض لماذا كل هدا التضخيم الاعلامي دائم على الجيش الملكي و اخيرا ديما عسكر تالقبر
12 - bam3alam السبت 03 يناير 2015 - 13:49
لماذا كل هذا الحشد الامني عقب المبارات ، والذي يزيد من توثر الجمهور ، وعرقلة حركة المرور .
13 - fouad photographe السبت 03 يناير 2015 - 14:13
غريب أمر بعض التعليقات التي تدين الجمهور العسكري ألم يلاحظو في الفيديو كلمة كابو الجمهور العسكري الذي يقوم بتوعية الشباب قبل التوجه إلى الملعب لماذا هذا الحقد على جمهور العاصمة فالجمهور المغربي بصفة عامة به الصالح والطالح هل جمهور الجيش الملكي مجرم وباقي الجماهير ملائكة ؟ مع العلم أن بجمهور الجيش صحافيين دكاترة أساتذة محامون ....
أما من يقول يجب نفي هذا الفريق إلى البطولة العسكرية فما عليه إلى أن يتوجه إلى المحكمة الدولية لتبث في قضيته ...
14 - abdou tangerino السبت 03 يناير 2015 - 17:21
على أي جمهور تتكلمون لايستحق أ، يحمل هذا الاسم أولا الفريق العسكري يجب حذفه من اليطولة الوطنية لأنه بمثل مؤسسة عسكرية بعيدة عن الكرة تانيا المسمى الجحهور العسكري ما هم الا مجموعة من الحراكة والمتشردين أصحاب الذخول للملعب بالمجان والتنقل مع الفريق عن طريق التسول في المدن والدلبل اسألو أهل الشمال بصفة عامة
15 - reda السبت 03 يناير 2015 - 18:01
هدا ما يسمى بمرض الجيش الملكي
تقول غي هاد الجمهور لي كاين
قهرتونا بالنفاق ديالكم
16 - bmw السبت 03 يناير 2015 - 18:42
C'est des jeunes qui malgré leurs situation financière difficiles continuent de supporter leurs équipes des FAR , et ce malgré l'humiliation et la marginalisation que leurs fond subir nos forces de l'ordre à la noix et qui des fois aulieu de s'attaquer et arrêter les voyous (qui agressent les citoyens) ils arrêtent et s'attaquent aux innocents supporters des équipes sportives
17 - reda السبت 03 يناير 2015 - 20:50
قيلو عليكم جماهير الجيش الملكي
18 - هنا الرباط السبت 03 يناير 2015 - 21:07
اتعجب لبعض المغاربة والله يكرهون جمهرر الجيش الملكي ويصيفونه بالبلطجي والمقرقبين وووووو اتحدى اي واحد من اي فريق ينتمي اليه في المغرب او العالم يوجد الصالح والطالح في ايطاليا مثلا ماتوا 4 مشجعين رميا بالرصاص من مناصرين اتو عندهم وعمت الفوضى والشغب وتكسير الزجاج الى اخره وفي البرازيل وبريطانيا والمكسسيك والارجنتين ووووو للتوضيح بعض الاخوة الكارهين لجمهرر الجيش الملكي جماهير الجيش الاصلية الترا لا تخرب ولا تكسر مهما كانت النتيجة المخربين هم من جماعات تانية تستهدف الشغب والعنف كانهم جمهور تابع للجيش الملكي وهم متخبئين وراء الجماهير لخلق الفتنة وتشويه سمعة الفريق العسكري جلهم تقريبا ماشي rabawyin ديال بصح اما ديال بصح كيشجعو الجيش وخا تخسر لان حنا عارفين الجيش شبعانة بطولات وكاس العرش وعصبة الابطال الافريقية الفريق الوحيد في المغرب مكيلعبش الاجانب < عوازة> اسمه الجيش الملكي كيقول المثل لمحبين فريق الجيش """ ديما ديما ديما لFAR وخا تخسر بقنطار"""
19 - ابن عاصمة الموحدين السبت 03 يناير 2015 - 21:47
فريق الجيش يبقى الزعيم ومن يعاني من الحقد والحسد اتجاه هدا الفريق نتمنى له ان يموت بهدا الداء الفتاك
20 - maghrebin السبت 03 يناير 2015 - 22:19
il faut arété imediatement ce genre des suporteurs ! car ces fans des f a r ils ont creé un scandale la semaine derniere a alhoceima[ insulte, la haine, envers tous citoiyins femme ou enfant ou viellard ] c est completement de l intolerence et du meprie, ont ne veux pas le nom des F A R force armm
e royal seras sal avec ses slogants, et que ses slogants profitent de ce nom et ils depasse vraiment les limites, les marocains sont tous fidel a leur armmé royal et a leur roi [ un peu de respect pour tous ce qui est maroc et marocains] merci publié s v p
21 - نوره السبت 03 يناير 2015 - 22:21
جمهور متخلف مع الاسف كيف لجمهور ياتي جماعة من الاحياء والدهاب جما عه حتى الملعب ممى يسبب شنئان فالشوارع وجرائم وعرقله سير الا يمنع قنوننا التجمهر فالشارع واعمال التسيب هل هدا جمهور داهب نحو الملعب ام مسيرة حتجاج مرخص لها خدو عبرتكم من جمهور البيضاء وجمهور تطوان يخرجون من بيوتهم افراد محترمين الماره ونضام السير ملقاهم الملعب هناك التشجيع الحضاري والتجمهر القنوني وايضا الخروج من الملعب افراد لن تعرف الفريق المستضيف من الخصم تحيه للجماهير الحاضاريه البيضاويه التطوانيه وليس لكم ياهمج جعلتم الفريق الملكي يكرهه جميع المغاربه بعدما كان يحبه الجميع
22 - عسكري وافتخر السبت 03 يناير 2015 - 23:01
يجب الاعتناء بهؤلاء الشباب المغربي فهو الرآسمال الحقيقي للمملكة
ضد الاعداء والاطماع الخارجية
شباب كله طاقة وحيوية للدفاع عن وطنه
يجب عليكم جميعا تفهم نمط حياتهم هدا واحترامه
كل جيل وخصوصياته شكرا هيسبريس على الفيديو
23 - محمد التطواني الأحد 04 يناير 2015 - 03:47
ولا نامت أعين الجبناء منذ موقعة الحسيمة
الحرية ثم الحرية لمعتقلي مجموعة لوس ريفينوس
أنتم الأبطال دائما وأبدا ...
اختبؤوا يا فئران الجيش بمجاريكم القذرة وتسارعوا كالمهلوعين إلى ملاجئكم فمخالب أسود الريف لا ترحم من يهين ويمس كرامتها ...
تحية خاصة إلى كل جماهير الفرق المغربية باستثناء هؤلاء الفئران .
24 - capital en force الأحد 04 يناير 2015 - 11:49
‏اللهم_كثر_حسادنا‬
25 - سواسية الجماهير المغاربة أمام القانون الأحد 04 يناير 2015 - 12:09
أين هي سواسية الجماهير المغاربة أمام القانون جميع الجماهير المغربية عندما تقوم بإشعال فلام واحد فقط يكون مصير من أشعل الفلام السجن حتى تخلت جميع الجماهير المغربية عن فكرة إشعال الشماريخ و تكون قبل ذالك تفتيشات جد مدققة لكل فرد من الجماهير + مع ذالك سوء التنظيم في كل المباريات لكن جمهورين فقط في المغرب يشكلون الإستثناء أمام قوانين و تنظيمات الأمن كل أسبوع كراكاجات بمئات الشماريخ لا يتكلم معهم المن و لا يفتشون عند مداخل الملعب و الأمن في كل مقابلة كيدير ليهم تنظيم زوين يتمنى أن يرى مثله أي جمهور في المغرب هذين الجمهورين هم جماهير الرجاء و الوداد و دائما في تنقلاتهم يتنقل معهم أزيد من 200 شرطي من البيضاء كل هذه المزايا لأن رؤساء و كبار المسؤولين بأمن الدار البيضاء منقسمين ما بين الرجاء و الوداد أنا هنا لا أحقد على جماهير الرجاء و الوداد بالعكس أنا معجب بهم جدا و أكن لهم كل الإحترام لكن يجب أن يكون جميع الجماهير المغربية سواسية أمام القانون مثلا الفلام ممنوع إذا ممنوع على الجميع التنظيم رائع في كازا بشهادة جميع المغاربة يكون كذالك جيد في كل الملاعب المغربية الجماهير البيضاوية تتلقى حسن المعاملة من الأمن يجب أن يكون كذالك على جميع الجماهير المغربية 200 شرطي تتنقل كل أسبوع مع الجماهير البيضاوية في تنقلاتها للحمايتها يجب أن يكون كذالك مع جميع الجماهير المغربية للحد من ظاهرة الشغب و قوانين الشغب يجب كذالك أن تطبق على جميع الجماهير المغربية يجب أن يكون جميع المغاربة سواسيون أمام قوانين الدولة كما ينص ذالك في الدستور الجديد
26 - hicham الأحد 04 يناير 2015 - 22:10
Le public de l'AS.FAR est entrain de devenir jour apres jour l un des meilleurs d'afrique!! Meme classé parmis les derniers toutes les semaines des milliers de supporters le suivent et des centaines de milliiers le regardent à la TV! ASFAR = TEMARA SALE SKHIRAT BOUZNIKA RABAT TIFELT etc etc etc
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

التعليقات مغلقة على هذا المقال