24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. احذروا تُجّار الدين.. وجحافل المحتالين.. (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | نداء من أجل اليتامى

نداء من أجل اليتامى

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - alpha الأحد 04 يناير 2015 - 23:09
mon rêve c'est de créer une base de données avec tous les DNA des marocains et ensuite faire le matching test pour chaque petit ou petite qui se trouve dans la rue et comme ça n'importe quel salop ou salope seront punis si on doit attendre le châtiment divin les choses vont s'aggraver et il faut profiter de la technologie pour améliorer les choses
2 - touhami الأحد 04 يناير 2015 - 23:53
bonjour c'est quoi votre adresse et telephone merci
3 - جمعوي الاثنين 05 يناير 2015 - 00:27
مبادرة جيدة إذا صدرت من جمعية غير مؤدلجة و يتبدى أنها دعوة تفتقر إلى سياق يشير إلى تفاصيل خارجية وأسباب محددة تصاحب حدثا أو نصا أو موضوعا. ما الدافع إلى طرح هذا الموضوع الذي هو من مسؤولية الحكومة بالدرجة الأولى .
4 - كافل الاثنين 05 يناير 2015 - 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا في اجراء كفال يتيم أقيم بالخارج،عانيت الكثير، مماطلة ادارية لا مثيل لها من القاطعة وإدارة الأمن والمحكمة . إدارة لا تعرف الانسانية . لا اعتبار لوضعك الخاص كمهاجر . أطفال مهملون لم يصدر حكم الاهمال في حقهم حتى تتم الإجراءات بسرعة. بحث خاص بالمقاطعة وإدارة الأمن والشؤون الاسلامية . اذا لم تتبع طلبك فانه يبقى معلق حسب وقت الإدراي الذي لا ضمير له. بعثت برسالة الى الكاتب العام ووزير العدل ولامجيب. الكثير من الكفلة يعانون من هذا التماطل . نريد ان نفتح بيتا ليتيم لكن هذا التماطل يقف عِتْرَة في وجه الكافل. أوجه نداء لكل مسؤول وبالخصوص قاضي الاسرة . هناك الكثير من اليتامى لم يصدر حكم الاهمال في حقهم مما يؤخر الإجراءات بما يسما اجراء التعليق او الاشهار باليتيم لمدة ثلاثة شهور وعشرة ايام بالاضافة الى البحث. التقيت بالكثير من الكفلة الذين لازالوا يعانون من الانتظار . سنة او اكثر . ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء.
5 - سعيد الملالي الاثنين 05 يناير 2015 - 20:22
السلام عليكم مبادرة فريدة mن نوعها . أكثر من ذلك هي واجب كفائي علينا كل مسلمين أن نكفل الآيتام . وردا عن صاحب التليق الذي يقول مدلجة ما مؤدلجة ....هل كل جمعية تعكس الهوية الإسلامية وتسعى لتربية الآيثام المغاربة وسط إخوانهم من المغاربة المسلمين هي ؤدلجة ... وهل ترضى أن يربى هؤلاء في حضن الاجانب إو في الجمعيات ذات التوجه غربي خارج هويتنا وديننا .... وأقول لك يا صاحب التعليق 3 قل خيرا أو أصمت خير لك . ويبدو لي أنك من الصنف الجمعوي التاني .. . لك عقدة من أي فاعل له لحية ويسمي الله أو فاعلة تلبس جلبا..
6 - سعيد خماش الاثنين 05 يناير 2015 - 20:56
je suis tout a fait d'accord avec notre ami ALFA et on doit tous boujer pour aider ces enfants.......
7 - السوسي الاثنين 05 يناير 2015 - 20:59
انا دائما افكر في مساعدات اليتمى ماديا ومعنويا .وافكر ان انشيء مشروع خاص من مال الله سبحانه من اجل اليتامى ساخصص مداخل هده المشروع لليتمى بادن ربي هو الله.
البعض سيقول ويستغرب من كلامي هدا.ولكن ما جعلني احب اليتمى هو انني كنت يتيم الاب في عمر خمس سنوات.لازلت اتدكر الصالح من الطالح .ولكن كنت طفلا عبقريا وعاقلا وقويا.وانداك كنت مكان الوالد رب الاسرة .ولهدا احب اليتمى واطلب الله ربي العالمين ان يحقق لي امالي ولليتمى.
واطلبو من الاخوة بالدعاء حتى اتمكن من فعل هدا الخير.واصي الاخوان ان صدفتم اليتمى فاحنو اليهم وضمهم الى صدرك وادخل عليهم الفرحة .والله انكم ستكونو سعداء.وربي قال (واما اليتيم فلا تقهر.)صدق الله العظيم
8 - hanane touzani الثلاثاء 06 يناير 2015 - 14:08
bonne continuation wa jazakomo llaho alfa khayr
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال