‫تعليقات الزوار

27
  • علاء
    الخميس 29 يناير 2015 - 00:53

    المسلمون و العرب دائما يتهمون الآخر و يبجلون نضرية المؤامرة لا زالوا يتخبطون في الماضي ، و يتحسرون ،من هدا المنبر أدعو الجميع للقراءة المعرفة ادرسوا التاريخ ادرسوا الدين ادرسوا العلوم لن تحتاجوا من ينوب عنكم ويدلكم و الحقيقة سوف تندهشون سوف تتبدل مفاهيمكم وافكاركم ، واسؤلواانفسكم لما خلق الله العقل ادا كان فقط لتلقى ما يلى اليه

  • yassin
    الخميس 29 يناير 2015 - 01:27

    Je t'encourage et je souhaite que tu continue sur tes recherche historiques, car nos, les arabe en générale on ne lis pas, on sait rien sur notre histoire , toi au moins t'esessaye de nos informer à partir des ce video.
    معلوم أن أول آيات أوحى بها الله عز وجل لرسوله الكريم صلى الله عليه و سلم 
    كانت الآيات الخمس الأولى من سورة العلق قال تعالى : (( اقرأ باسم ربك الذي خلق *خلق الإنسان من علق * اقرأ و ربك الأكرم * الذي علم بالقلم * علم الإنسان ما لم يعلم*))
    فأصبحت أمتنا أمة اقرأ إلا إنها للأسف لم تعد تقرأ
     من قال أننا نقرأ فقط عندما نبحث عن معلومة بعينها و لكننا نقرأ لتوسيع مداركنا الفكرية ، و العلمية ، و الثقافية ، و الاجتماعية ، و العاطفية أيض
    قال ألبيرتو مانغويل: (ان القراءة مفتاح العالم)
    و قال: (اقرأ كي تحيا).
    قال الطبيب الشهير د.سوس: ( كلما قرأت أكثر كلما عرفت أشياء أكثر،كلما تعلمت أكثر كلما حققت إنجازات أكثر) .

  • ياسينsk
    الخميس 29 يناير 2015 - 01:41

    نعم إنها الأسرة الحاكمة في العالم بأسره، لديها من الثروة ما يكفي لتحكم العالم بلغة المال حثى الدول العربية والمسلمة لن تنجو منها مهما فعلت،فدولنا مغلوبة على أمرها وشرها.

  • maghribi
    الخميس 29 يناير 2015 - 01:42

    إذا كان من المستحيل الوصول إلى هذه العائلة، فكيف وصلت إليها ؟؟؟؟ وإذا كنت قد وصلت إليها فمنهم ؟؟
    ا لشعوب المتخلفة تنسب تخلفها لنظرية المآمرة

  • Moroccan from the Pacific
    الخميس 29 يناير 2015 - 03:04

    ما يقوله هذا الرجل حقيقة لا ريب فيها. أسرة Rothchilds تتحكم في اقتصاد العالم بكامله. بل حتى بنك الشركة العامة المغربي هو من ملكهم, صدقوا أو لا. واحد منهم هو صاحب مقولة (دعني أتحكم في اقتصاد بلد, و لن أكترث بمن يصنع قوانينها). ممتلاكات هذه العائلة تقدر ب 500 ترليون دولار. يتحكمون في كل شيء, حتى الإعلام, فهم من قرروا غزو الدول بإعلامهم المنحل لتخريب ثقافات الدول العدوة (البارابول و الأنترنيت) حتى تصبح الشعوب هجينة, ما هي بثقافتها الأصلية و ما هي بالثقافة الغربية.
    هناك عائلات أخرى تشاركهم المركز, كعائلة Rockefeller و بعض العائلات الأخرى لا يحضرني أسمائها حاليا. هذه العائلة تمتلك السلطة في كل مناحي الحياة في أمريكا, إنجلترا و باقي الدول الأوروبية, و نحن نعلم أن هذه الدول هي التي تقرر أقدار دول العالم الثالث (لست أبالغ), إن قرروا رفع ثمن المحروقات, ستغلوا المعيشة بالمغرب, و سيرتفع سن العزوبة, و سينخفض عدد الولادات.. هذا مثل فقط, و قسوا عليه.
    أتذكر مقولة ذلك الرجل (المال هو رب عصرنا هذا, و روثتشايلدز أنبيائه)
    و هذه العائلة .. يهودية الديانة.

  • ملحد
    الخميس 29 يناير 2015 - 03:58

    هي الماسونسة في أروبا شيئ معروفة
    منافسها أزلي المتنورزن uliminati في أمريكا يتصارعان لسيطرة علي العالم..

    وقد نجحو الي حد الأن 98% في تتبيت نظام العالمي الجديد.
    ولهم علم نفس قديم جدا و متطور و أسرار عن حياة خارج كوكب الأرض و أشياء أخري لا يمكنك حتي أن تتخيل ماهي..إلا بالنسبة للمتتبعين لنشاطاتهم و إصداراتهم..بعض الأحيان يلمحون علي قدراتهم و معتقداتهم في كتب بأسلوب ملتوي و مشفر.

    متلا : فالمتنورون يرفضون ديانات تقليدية ,
    يأمنون "بإله الممكن" God of Becoming (أنك يمكن أتصل لدرجة أقرب للكمال بواسطة أسرار علومهم )

    و لا يؤمنون "بالإله الكائن" God of Being (إله تقليدي عند ديانات إبراهيمية) ويعتبرونه سر تعاسة بشر.

  • عزيز
    الخميس 29 يناير 2015 - 09:19

    احسنت كلامك صحيح وماذا وقع في فرنسا ؟

  • Hicham
    الخميس 29 يناير 2015 - 10:04

    على كل حال فأنت مشكور على مجهودك التي بذلته.
    لكن لا يمكنني تصديق هذا الكلام. ما دمنا نبني فشلنا بفظل تقدم الآخرين. فإننا سنبقا متخلفين الى الأبد.
    يجب التركز على إصلاح سلوكنا وأخلاقنا بدل تحميل المسؤولية للآخرين.

  • لوبي
    الخميس 29 يناير 2015 - 10:13

    المعلومات مبالغ فيها كثيرا. و لست متفقا معك عندما تقول عائلة واحدة تحكم العالم فذلك يبقى حلمهم فقط. الله وحده من يحكم, صحيح أن اليهود يتحكمون بكل ماهو إقتصادي بالدرجة الأولى ما سيمكنهم من التحكم بالمجالاات الأخرى و لكنه ليس تحكم كلي أو شامل .. وإن أردنا التغيير يمكننا ذلك… العالم مبني على مبدأ التوازن هناك فريق و هناك فريق مضاد و هناك قلة تلتزم الحياد.
    على أي.. لا أحد يعلم الحقيقة وعندما لا تتواجد الأدلة لا يكمن الكلام من فراغ…
    خلي داك الجمل راكد. و شكرا !!!!

  • عائلة رولتشايد
    الخميس 29 يناير 2015 - 10:17

    ان هذه العائلة تملك ثلثي الماء العذب في العالم وتتحكم في اسعار الذهب بضغطة زر واحدة، و هي صاحبة البنكي الدولي و السيأيإي، و هي التي تقود جميع انقلابات العالم بما فيهم الربيع العربي و كذلك لهم تقرب شديد من الشيطان بحيث انهم في جميع خططهم يعتمدون على السحر الاسود .

  • مول لمليح
    الخميس 29 يناير 2015 - 10:18

    فكرة جيدة.اشتاق لبرامج ثقافية كيفم كانت المهم هو البحت وليس الطبل و الهرج بالتوفيق

  • TALEB
    الخميس 29 يناير 2015 - 11:09

    La conspiration dont tu nous parles réunit les gens les plus riches de ce monde. Ce sont eux qui veulent soumettre la planète entière, s'ils ne l'ont pas déja fait. On peut dire que c'est une association multinationale des plus grandes banques du monde. Les victimes de ces empires qui prospèrent au cours des différentes guerres incluent toutes les régions du globe: les juifs, les chrétiens, les musulmans, les bouddhistes.

  • منيرة
    الخميس 29 يناير 2015 - 14:45

    وأيضا جعلوا من مصر دولة المحور في إفساد العالم العربي ومنها انطلقوا بتأسيس السينما ودار الأوبرا وكل القنوات المُبجلة للانقلابي السيسي كلها تحت رعايتهم وسيطرتهم.
    للإضافة فالمغنية المصرية أم كلثوم كانت أول منتوج صناعي لهم في الشرق الأوسط لتتوالى المنتجات اللاحقة كفاتن حمامة وشادية وتحية كاريوكا ووو….إلى ما لا نهاية. كما تم توزيع الألقاب عليهم مثل: بطلات وأبطال الشاشة، سيدة الشاشة، وحش الشاشة ونجم الشاشة وووو… حتى ظنوا أنهم فعلا أبطال ونجوم ولكن فقط في الأوهام.
    هذه الخطة حاولت هذه العائلات تنفيذها في المغرب بعد مصر في الستينيات من القرن الماضي ولم ينجحوا وجدوا شعبا صلبا واقعيا لا يحب أن يعيش في الخيال واللهو واللعب والرقص بدون هدوم.
    تحياتي واحترامي للشعب المصري الحر الذي ينهاض تيار الصهيونية السيسية.

  • Ahmed Amine KEBDANI
    الخميس 29 يناير 2015 - 15:18

    Bon theme, de bons propos, PAS de justifications….surtout historiques.

  • ما وراء الحقيقة
    الخميس 29 يناير 2015 - 16:11

    عندي ملاحظة و تعقيب على أول المعلقين المسمى بعلاء.لما تدرس التاريخ يا علاء و تبحث فيه و تعرف ما المنهج الذي وجب اتباعه للوصول الى الحقيقة .فانك ستتوصل الى ما ورد في الشريط.الشريط لا يسوق لنظرية المؤامرة و ان كانت هذه النظرية هي أساس صراع الخير و الشر على الأرض.ما نزل آدم و حواء الى الأرض الا بسبب نظرية المؤامرة في السماء منذ الأزل.المؤامرة التي أنت تستهين بها كان ابليس هو المسؤول عنها و انتقلت و نزلت الى الأرض.و لا تزال مستمرة الى أن يرث الله الأرض و من عليها .أحس أنك لا تفقه من الأمر شيئا و تخال نفسك تعرف الكثير و نسيت أن هناك من يعرف افضل منك. لو درست التاريخ حقا لعرفت ماذا تعني المؤامرة و من يقف وراءها لكنك لا تتقن سوى المعارضة و الانتقاد.يجب ان تعلم ايها الحاذق ان التاريخ الحديث و المعاصر خصوصا ما كتبه سوى الغالب الذي كان يتحكم في كل شيء و يملك السلطة و المال و العلم و المعرفة الحقيقية و هل تتوقع من هذا الغالب ان يكتب الأحداث التاريخية بكل موضوعية و حيادية ؟؟كلا و ألف كلا.فالغالب كتب فقط ما يريده هو أن يصل الى الناس و ما لا يريده أن يصل فقد احتفظ به لنفسه.العالم مسرح .

  • maroccain
    الخميس 29 يناير 2015 - 16:40

    نعم!
    السؤال الذي يجب أن يطرح: ماهدف هذه العائلة من أن تحكم العالم كله، من دون أن تحصل على الشهرة وماعدا ذلك؟
    الجواب بسيط: هذه العائلة لها علاقة مقربة مع الشيطان، هدفها من كل هذا، زعزعت المعتقدات، إبعاد الإنسان عن ربه. فهي تخدم الشيطان وتعبده.
    -الآيات المتعاقبة، في حوار إبليس مع ربه:
    (قَالَ أَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ(14)قَالَ إِنَّكَ مِنْ الْمُنظَرِينَ(15)قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ(16) ثُمَّ لَآتِيَنَّهُمْ مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَنْ شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ(17)) [سورة الأعراف].

  • حاتم
    الخميس 29 يناير 2015 - 16:52

    أول مغربي تطرق لعائلة روتشليد هو الصحفي بوكاشوش في كتاب صدر بالسعودية تحت إسم بنات عيسى وشارون خمروجنس لغزو المسلمين سنة2013م.
    حاتم

  • iliass
    الخميس 29 يناير 2015 - 16:54

    كتاب أحجار على رقعة الشطرنج للمؤلف الكندي وليام جاي كار تطرق لموضوع هذه العائلة، وهو كتاب يستحق القراءة

  • Marocain d'ailleurs
    الخميس 29 يناير 2015 - 17:20

    Cette famille juive a acheté Charlie Hebdo au mois de décembre 2014. La coïncidence est surprenante avec celle de Larry Silverstein

  • khalid
    الخميس 29 يناير 2015 - 17:37

    c est in language de faible,,,,toujours c est a cause des autres. moi he vais aussi dire que c est centre famille vraiment possess le monde comme tu le pense c est grace a la volonte du dieu,,,alors on a risen a faire….

  • Mouhcine
    الخميس 29 يناير 2015 - 18:38

    salam, pour compléter la listes des familles qui contrôlent le monde, le cercle des illuminatis :
    En premier lieu,
    Famille rothchild
    Famille Rockefeller

    Mais il ne faut pas oublier aussi :

    Famille Dupont
    Famille Freemann
    Famille Russell
    Famille Onassis
    Famille Bundy
    Famille Li
    Famille Kennedy
    Famille Colins
    Famille Astor

  • الحق والباطل
    الخميس 29 يناير 2015 - 18:39

    هذه العائلة لم تبن ثروتها على ظهر احد، عملت وعملت وعملت فكان جزاؤها النجاح. انها ثقافة العمل من اجل النجاح التي يفقدها او على الاقل يفتقدها جل العالم العربي. شخصيا احترم هذه العائلة احتراما كبيرا لسببين : محافظتها على معظم الانتاجات الفنية من لوحات ومنحوتات ابان ابحجز عليها من طرف الرايخ الثالث. ولكونها ساهمت في انتاج واحد من ارقى الخمور في العالم عبر شراها لضيعات في سانت ايميليون شرقي بوردو الفرنسية .

  • Yassine de Genéve
    الخميس 29 يناير 2015 - 20:50

    Merci mon frére pour vos efforts, en fait vous avez tout à fait raison, sauf qu'il ya tellement de choses et de mystéres à découvrir á propos de cette famille. Dans le passé j'ai fait des investigations et des recherches sur cette famille et d'autres familles comme les Rockefeller, les Russell… et j'ai découvert plein de choses, et j'ai même vu et vesité des chateaux et propriétés qui leurs appartiennent en Suisse, Autriche, Belgique, Allemagne. Et la dérniere choses que j'ai lu dans un journal hollandais qu'un de la famille Rotschild a acheté la totalité du fameux journal hebdomadaire charlie hebdo le décembre dernier.

  • Fatima, Mohicne
    الخميس 29 يناير 2015 - 21:09

    Very nice Subject Man
    To add this family has built up their fortune by inciting wars in the world, if you dig deeper in the History, you ll find that this family has incited the first War and the second one, oh dear so many people have died cause of them.
    To read more, type "New World Order" on google and enjoy the Listening not the Hearing please.

  • مغربي
    الخميس 29 يناير 2015 - 22:22

    إذا كان من المستحيل الوصول إلى هذه العائلة، فكيف وصلت إليها ؟؟؟؟ وإذا كنت قد وصلت إليها فمنهم ؟؟
    ا لشعوب المتخلفة تنسب تخلفها لنظرية المآمرة

  • youssef
    الخميس 29 يناير 2015 - 22:46

    امتال هدين الشابين نادر حقا. فالشباب في اعمارهم كل همهم الفتيات و الملابس والجوال

  • عبد الرحيم
    الجمعة 30 يناير 2015 - 09:01

    كمغربي مقيم بامريكا اكاد اجزم بان هناك أيادي خفية تحرك العالم بما يسمى بالرموت مانترول the remote control و هذا ليس وليد الصدفة، بل نتيجة ارهاصات تاريخية و سياسية جعلت الدول الإمبريالية تتفوق على باقي الامم حضاريا فكريا تكنولوجيا ليبقى التساءل المطروح أين نحن العرب من هاته التغيرات منذ قرون لماذا هادا السبات العميق و لماذا حكامنا لم يستفيقوا من غيبوبتهم هل الامر يتعلق بمؤامرة صهيونية لعرقلة اي قفزة فكرية حضارية للأمة العربية و الاسلامية ام اننا قبلنا لعب دور المتبوع ثقافيا و انصهرنا الى درجة الغلو في أيديولوجياتها ? ما موقع الدين و ماذا يرجى منه?اهو الاسلام قادر على استرجاع ما ضاع ام انه وسيلة للحكام العرب للسيطرة على مصير الشعوب الاسلامية ? أسئلة تنتظر اجابات شافية

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 20

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30 8

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30 3

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس