24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1406:4813:3617:1220:1521:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | درس أوباما في الإيمان والتدين

درس أوباما في الإيمان والتدين

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - taoufik الاثنين 09 فبراير 2015 - 22:46
صدق من قال تقتلون الميت و تمشون في جنازته.اليست امريكا نفسها هي من صنعت طالبان في افغانستان لمواجهة الروس و بعدما حققت مرادها; دمرت افغانستان و جعلت شعبها يعاني الويلات مع القاعدة.اليست امريكا نفسها هي من مهدت الطريق لداعش و غيرها من الطوائف لتعبث بالعراق بعد عن قامت القوات الامريكية في العقد الماضي بتدمير و تخريب العراق عن بكرة ابيه و قتل اكثر من مليون و نصف المليون عراقي و تشريد ملايين اخرين و فتح المجال للاقتتال الطائفي الذي كان ارضية خصبة لظهور داعش.كل مصائب العالم تكون ورائها القوى العالمية الكبرى ويستغلون الجهلة والمتطرفون للوصول الى مصالحهم دون المساس بصورتهم الطيبة المدافعة عن حقوق الانسان
2 - oubama الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 00:19
بغض النظر عن كون أوباما هو رئيس دولة ، سيقول عنها كثير من المعلقين ، أنها دولة إرهابية و تحارب الإسلام ، إلا أنني أثمن هذه الخطبة و أقترح أن تكون هي خطبة الجمعة التي يلقيها فقهائنا في المسجد يوم الجمعة المقبل.
لاحظت في خطبته ، أنه كمتدين ، لا يطلب من الله أن يقوم بحرق الكافرين و يدمرهم و ينزل بهم أشد العقاب نيابة عنه ، بل يقول أن الله يطلب منا أن نكون متواضعين محبين الخير لغيرنا و مصححين لمن أخطا منا ، و أن لا نعتبر أن الله هو لنا وحدنا بل للإنسانية جمعاء.
3 - سعد الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 10:31
جميل أن تعطي امريكا دروس للاخرين حول التسامح الديني وعدم الميز وما شابه ذلك ، إلا اني أعاتبها الإنتقائية في القرارات الأممية حيث أنها تواجه قرارات إدانة جرائم إسرائيل بالفيتو. وهذا أكبر مساهمة في الجريمة ضد إبادة شعب مسلم لا لشيئ سوى الدفاع عن أرض أجداده.
4 - طارق المغربي الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 12:24
قال عبد الله القصيمي كلاما ما زلت حائرا في تأويله: "قد كان المفروض ان يكون دعاء المؤمنين.. اللهم لا تنصرنا ولا تنصر علينا.. اللهم لا تنصر احدا على احد.. بل اللهم لا تجعل لنا اعداء لنطلب منك النصر عليهم.. فانه لظلم لا يليق بك وحقارة تترفع عنها صفات الارباب ان تخلق الناس لتجعل منهم منتصرين وآخرين منهزمين.. كما انها هرطقة ووحشية منا ان نتصور ذلك في اخلاقك او ان ندخلك في معاركنا الصغيرة الظالمة الوقحة ذات الاهداف والحوافز السخيفة..."
5 - Mustapha Azayi الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 14:44
Self-righteousness of any form or shape is the ultimate source of all trouble and misunderstanding when it comes to political and religious matters. When someone comes to you and tell you that the only way leading to Manhattan is through the one and the only bridge he takes on daily basis to that island, just how are you going to pursue him that he is wrong is the beginning of the problematic, but it has to be done because a struggle is a struggle.
6 - assaid الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 17:07
جبدو ليه اسرائيل حتى يتقلب 180 درجة ولا يقنبلكم بجميع النعوت و ما الفيتو ضد الشعب الفلسطيني الاعزل ببعيد
المهم السياسة= نفاق=بلابلا
السياسة الان هي نتعرف نقط ضعف الغير للتستغله كيفما شات ومتى شات
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال