24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عن حق اللجوء والحماية

عن حق اللجوء والحماية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - MEmbre de l'OMDH الخميس 26 فبراير 2015 - 14:43
Sur la barre il faut mettre Président de l'Organisation (monadama) et non Jam3ia!
2 - مغربي الخميس 26 فبراير 2015 - 16:32
نحن شعب نعيش في وطن وبلد لديه ابناءه،ولسنا في اسطبل تدخلون وتفرضون علينا غبرباء تاركين دولهم وتلبسون قميص حق الانسان لتجارة على حساب الشعب المغربي لي بغا المهاجرين يسكنوهم عندو في دارو
3 - جل المغاربة لاجئون بدون حقوق الخميس 26 فبراير 2015 - 20:00
المغاربة لاجئون في وطنهم، وبدون حقوقهم الإنسانية الأساسية. و من تمكن منهم أصبح لاجئا مشردا عبر أصقاع العالم. هذا الواقع يعني أن المغرب ليس في وضع ليستقبل غرباء تحت مسمى اللجوء لأن أوربا الأنوار وحقوق الإنسان ترفضهم. أوربا تاريخيا وحاضرا هي الفاعل الرئيسي في أوضاع كل هذه الدول المصدرة للمهاجرين بما فيهم المغرب، إذا فهو مفعول به مثل هذه الدول.
التزمير بأن المغرب أصبح بلد إقامة نظرا لموقعه الجغرافي هو كلام بدون معنى، وضحك على الذقون لأن لا أحد يريد أن يستقر في بلد بسبب جغرافيته. الأصح أن أوربا تستعمل المغرب كمكب للنفايات للتخلص من المهاجرين الذين لا ترغب فيهم.
هل يعقل أن رب أسرة عنده عشرة أطفال و يستطيع بالكاد أن يتكفل بمأكل، ملبس، تطبيب، مدرسة...إلخ. لواحد أو إثنين منهم، هل يعقل أن يفكر في تبني أطفال غرباء أخرين؟ تصرف لا أخلاقي وفي منتهى الغباء.
المغاربة لاجئون بدون حقوق
4 - KHABIR الخميس 26 فبراير 2015 - 23:44
شوفوا المغاربة بغيتوا تقضيو علئ المهاجرين الحل الوحيد هي متعطيهمش الصدق لانهم كجمع في النهار 200درهم هدا ما يشجعه علئ الجلوس . الئ كان كفك وعند مردودية فمرحبا /اما بلادوا رماتو واوربا خدات فلوس بلادوا والشعب المغربي يسقبل //تقول المثل المغربي :واحد كلئ الفول واحد تنفخ --احنا اولادنا مصابوا فين يخدموا والصدق دايزة فيهم مش في الاجنبي ولكيعطي الصدق كيد ذنوب ولاد بلادوا...انشري يا هسبريس المحترم لراي والراي الاخر وشكرا
5 - hamid sweden الجمعة 27 فبراير 2015 - 21:59
هادوااللي تيدافع على المهاجرين غير النضاميين انا نسولوا واش يمكن نبنيو ليهم منازل في الحي اللي تيسكنوا فيه. انا متيقن الجواب لا . هذ الناس المسيريين للبلاد عايشين في بلاد اخر
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال