‫تعليقات الزوار

24
  • Samir
    الخميس 26 فبراير 2015 - 02:04

    Bravo Rai, il faut pas donner une tribune pour ces barbares. Merci

  • حمزة
    الخميس 26 فبراير 2015 - 06:50

    أتمنّى لو كل وسائل الإعلام المرئية في العالم تتّخد نفس القرار

  • يونس لحسيني
    الخميس 26 فبراير 2015 - 06:54

    السلام عليكم : الإيطاليين من احسن الشعوب الاوروبية من الجهة الانسانية ، وان دخلوا للإسلام لأصنفهم من أطيب شعوب العالم .

  • عزيز
    الخميس 26 فبراير 2015 - 08:58

    خطوة ممتازة يجب على جميع وسائل الإعلام القيام بها، إن عرض فيديوهات الرعب هذه هو دعاية مجانية لهؤلاء الإرهابيين، وتطبيع مع ما يقومون به من أفعال وحشية، وتربية للأجيال القادمة على تقبل هذه الأفعال بتلقائية. يجب أن لا تقع وسائل الإعلام في الفخ، فتكون منبرا للترويج للفكر الداعشي والتطبيع معه وإعداد الأنفس لتقبله لا عن اقتناع بالفكر ولكن عن خوف ورعب منه.

  • المنبر الحر
    الخميس 26 فبراير 2015 - 10:46

    دائما سياسة الكيل بمكيالين و حتى ان كنت ضد اي افعال ضد الانسانية بحكم القانون الدولي الانساني و احترام حقوق الانسان و ضد الارهاب و التطرف لكن الا تقوم امريكا بقصف الاطفال في افغانستان وقبل بالعراق بقنابل تحرق الاخضر و اليابس لا تقوم اسرائل باكثر من هده الفضاعة سواء بسجن القاصرين او ما نشاهده من اشلاء للاطفال و الشيوخ وقصفهم بالفوسفور الابيض لمادا لا تتحدث وسائل الاعلام عن هده الصور والله من يصدق هدا الاعلام التافه فهو غبي لا يعرف السياسة الدولية و حماية المصالح المتبادلة بين الدول الغربية كفاكم من الادعاءات الباطلة شعوب تقيم الدنيا و لا تقعدها من اجل قطة او كلب و عندما يموت الالاف من الشعوب المسلمة و العربية تكتفي بخبر عابر و تدافع ان اسرائل تدافع عن نفسها و انا امريكا تحارب الارهاب

  • abdo d'agadit
    الخميس 26 فبراير 2015 - 11:22

    je tiens à vous remécié pour cette bonne décision en vers si canibale de dâich, et j`espére que toute les chaines du monde feront la méme chose mérci……jusqu`à l`infini

  • med
    الخميس 26 فبراير 2015 - 11:54

    فكرة جيدة ان عممت على جميع وسائل الاعلام سوف ينسى شيئ اسمه داعش

  • يونس لحسيني
    الخميس 26 فبراير 2015 - 12:04

    العلماء فقط من لهم الصلاحية في الجرح والتعديل وفي الحرام والحلال ، اما نحن العوام فالواجب علينا اتباع السلف الصالح وتطبيق كلام العلماء الراسخون في العلم امثال – الألباني وبن باز والعثيمين – وصالح الفوزان وربيع المدخلي ومحمد المدخلي واللحيدان ( فيه بعض الناس غير ملتزمين حتى بفريضة الصلاة ويطعنون ويكفرون في إخوانهم المسلمين ) .

  • عدنان
    الخميس 26 فبراير 2015 - 13:43

    ما تقولة هذه الصحفية يعد ضربة قاسية للاعلام المسخر من طرف المتسلطين والمستفردين بالشعوب العربية والاسلامية واسيادهم ومروضوهم. هؤلاء ابتكروا طريقة جديدة من اجل الاستمرار في استعباد الشعوب والاستحواذ على خيراتها ظلما وبهتانا. اعتقدوا انهم بتداولهم لهذه الفيديوهات والفضائع الانسانية التي تحملها في طياتها ستتراجع هذه الشعوب المظلومة عن افكارها وقناعاتها التحررية والانعتاقية. اعتقدوا بان الشعوب ستستسلم للخوف والرعب الذي يتداوله اعلامهم الماكر وتقبل في الاخير بالخضوع لتسلطهم وظلمهم. ان ما يقترفه هؤلاء المتسلطون الجاثمون على صدور الشعوب ليس اقل قساوة وفضاعة مما تقترفه داعش من فضائع وجرائم في حق الابرياء. انهم ملة واحدة. لكن النصر للشعوب مهما طال الزمن ومهما عظم الكيد.

  • محمد
    الخميس 26 فبراير 2015 - 14:53

    ايها المسلمون اما زلتم في غفلة من امركم اننا نعيش عصر التنويم المغناطيسي الشامل فنحن منومين من قبل أشخاص كثرين و في عالم يحكمه اشخاص مرضى بشكل لايصدق فحجم الهوة بين ما يخبروننا أنه سيحدث وما يحدث فعلا… كبير جدا همهم الكبير هو تقسيم المسلمين وما دمنا مقسمين سنكونوا ضعفاء ومدمنا ضعفاء سيسرقون ثرواتنا الغازية والنفطية والمائية فالوحدة قوة فالغرب لا يأبه إنا كنا سنة أو شيعة واذا سألتهم عن الفرق بين السنة والشيعة لا أحد يعرف الجواب فهم لا يأبهون إن كنا سنة أو شيعة ولا يأبهون إن كنت تصلي أو تصوم أو تحج لا يأبهون للاسلام ولا الدين إنهم مهتمون فقط في تقسيمنا وجعلنا نتقاتل واذا تقتلنا فاننا لن نحاربهم بل اننا نسمح لهم انا يأخدوا ترواثنا.

  • badr
    الخميس 26 فبراير 2015 - 16:11

    bravo bravo bravo bravo bravo bravo

  • مسلمة
    الخميس 26 فبراير 2015 - 16:15

    والله ان لدي صورة لطفلة من غزة ذات العامين من عمرها يحملها والدها بين يديه بلا رأس مر علي اسبوع وأنا ابكي. لن انسى هذه الصورة ابدا. بالتأكيد هناك العديد منها لاطفال و نساء ورجال يجمعون اشلاء تقتلهم اسرائيل عدوة الله .ولا احد يأبه لهم. ولكن الصبر الصبر ففرج الله قريب.

  • penseur
    الخميس 26 فبراير 2015 - 16:26

    Il faudrait déjà se poser la question sur l'existence effective et le but réelle derrière la création d'une telle organisation!Pourquoi l''Etat islamique, pourquoi maintenant! Toute cette organisation, ces tueries, tous ceci n'est à mon avis qu'une mise en scène réalisée par les grosses têtes que Dieu seul connait pour détruire l'image de l'islam, pour distraire l'opinion publique et l'induire en erreur et faire passer ce qui se passe réellement derrière les coulisses à l'insu de tous!!

  • يونس لحسيني
    الخميس 26 فبراير 2015 - 18:26

    السلام عليكم انني أقابل مرتين في الاسبوع مصري ويمني في الشركة ودائما عندما ادخل عليهم في مكتبهم أجدهم يتكلمون على داعش وسوريا والعراق وحكام العرب وأولياء امر المسلمين والعلماء وأهل السنة والجماعة بسوء والسب والشتم والتكفير … وطرحت مرة سؤال على المصري هل انت مسيحي ام مسلم قال لي لا يا اخي انا مسلم ولاكن مسلم متفتح وليس كالمسلمين اصحاب السنة ، وسألته قبل ان يكمل كلامه ، ماد تعني بأصحاب السنة ؟ قال لي اصحاب اللباس الطويل والتقصير و.. ، قلت له اسمه اللباس الشرعي … ، وأخيرا قلت له لمادا لا تصلي قال لي كيف عرفتني لا اصلي انا اصلي عندما ارجع الى البيت واصلي الصلوات كلهم في وقت واحد لا فرق بين من يصلي في المسجد ومن يصلي في المنزل وحتى الوقت ليس فيه مشكل المهم ان تصلي … وتكلم اليمني حتى هو وقال ليس الصلاة هي المهم ، وقلت له ما المهم يا أخونا اليمني ؟ قال لي لا تحسب نفسك انك تصلي سوف تدخل الجنة ، وليس اللباس الشرعي هو من سوف يدخلك الجنة ، قلت له من قال لك انني قلت ذلك ! وقلت له لمادا لا تصلي يا اخي سمير ؟ قال لي انا اصلي في اليمن اما هنا ليس لي وقت ، ابتسمت وخرجت بدون شعور

  • الغلو في الدين مذموم
    الخميس 26 فبراير 2015 - 18:30

    الى صاحب العليق 8 – يونس لحسيني

    ما علاقة ربيع المدخلي ومحمد المدخلي واللحيدان بالعلماء الراسخين في العلم
    الم تسمع الى تعليق الشيخ الالباني حول فتنة ربيع المدخلي ؟ (الشيخ الالباني يرد وينتقد كل من الشيخ ربيع وأمان الجامي السعودية 1991ياجامي)

    وبيان خطأ منهج الشيخ ربيع المدخلي ومن علي شاكلته لغلوه في الجرح والتجريح والطعن والتقسيم ـ لسماحة المفتي عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ

  • مغربي حر
    الخميس 26 فبراير 2015 - 18:49

    يجب على الحكومات العالمية ان تفرض عقوبة مالية على كل الصحفيين الذين ينشرون فيديوهات الرعب التي تبتها داعش المجرمة القتلة السفاحين .
    الاسلام بريئ من هده الطريقة البشعة المتوحشة الذين يذبحون ويحرقون بها الابرياء برافوا اطاليا .لا لقدف الرعب في قلوب الناس

  • علماء الضلالة
    الخميس 26 فبراير 2015 - 20:10

    يااخ يونس هؤلاء الذين ذكرتهم ووصفتهم بالراسخين بل هم علماء الضلالة والدجال وحذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم منهم وقال عنهم قرن الشيطان انت يااخي مغيب ابحث عن العلماء الربانيين الحقيقيين وعلى راسهم الشيخ عمران حسين وليس علماء نجد ارض الشيطان.

  • babamouh
    الخميس 26 فبراير 2015 - 20:14

    قرار صائب ووجيه . يرجى من كل القنوات الاخرى ان تحدو حدوكم مع سحب اسم "الدولة الاسلامية" عن هذا التنظيم الارهابي والابقاء على الاسم الذي ظهر به وهو داعش او فاحش او باطش او ما يحلو لكم من الاسماء غير الدولة الاسلامية .وشكرا.

  • mohamed
    الخميس 26 فبراير 2015 - 20:44

    ا نا اعيش باطاليا.فهو شعب ممتاز مكافح يحب الحياة والنظام والاتزان.مشكلتنا نحن في شيوخنا كثروا وتكاثروا بذون مستوى كل واطبل على هواه.

  • free one بيك الخاسر
    الخميس 26 فبراير 2015 - 21:24

    لا احبذ الفكرة اذا فعلها كل الاعلام يجب ان يعلم الجميع ما يفعل قوم ياجوج
    وماجوج في زماننا والذي يرى ليس كمن سمع ولتزداد الحماسة للقضاء عليهم
    اذا كان الرعب قد دخل قلوب هؤلاء فقلوبنا ليست هشة فلا اريد لاختى ان تسبى
    او ان اصبح لاجئ انتظر فضلات الامم المتحدة والانروة والمساعدات الخارجية
    فهؤلاء مخربون وغاصبون اذا كانت اسرائيل تريد دولة اما هؤلاء يريدون العالم
    فلا نستهزئ بهم فشريانهم في كل العالم فاعدوا لهم ما استطعتم

  • ouadie
    الخميس 26 فبراير 2015 - 22:18

    انا ارى انه بالعكس يجب فضح هده الممارسات و كدلك فضح تماهي كل قوى الاسلام السياسي معها و دلك لكي نصلح نظرتنا حول الدين في العالم العربي الاسلامي.

  • ولد الريصاني
    الخميس 26 فبراير 2015 - 23:22

    الاعلام هو من يلهث خلف اصدارات الدولة وليس العكس يكفي ان ينزل اصدار جديد من مؤسسة الفرقات او الاعتصام لتجد نسبة المشاهدة تجاوت مءات الالاف في اقل من يوم ومن اقطار العالم !!! كما ان الحرب القاءمة حاليا بين انصار الدولة الاسلامية واعداءها على اشدها اعلاميا وخصوصا بتويتر تخيلو معي قامت شركة تويتر بحذف ازيد من 90000 حساب للمناصرين ولبعض جنود الدولة الاسلامية والغريب في الامر ان انصار داعش كالفطر عندما تقوم الشركة بحذف حساب يعود العضو بهمة عالية ومعه 10 حسابات المنتصر اعلاميا في الاخير هو المنتصر ميدانيا وتذكرو قولي هذا والله المستعان

  • يونس لحسيني
    الجمعة 27 فبراير 2015 - 00:24

    ما رأيك في العلماء الراسخون في العلم امثال الألباني وبن تيمية وبن باز والعثيمين ؟ اما عمران حسين فهو لا يعرف ما معنى كلمة السلفيين ، فهو ليس بعربي ويجتهد في اللغة العربية وله الأجر ، انه طعن في محمد بن عبد الوهاب رحمة الله عليه وعلى اموات المسلمين جميعا ، ( وان كنت من الناس اللذين يفضلون كلاع الأسنان على طبيب الأسنان فلا يمكن الحوار معك ) . والله المستعان .

  • Ben Omar
    الجمعة 27 فبراير 2015 - 05:13

    This is what I think about you, that you are too smart or too stupid to be call calling every one else a cheap like you are. The second think we do not read those kind of books that you are injecting yourself whit any more.
    Take it easy on your self and keep your books to yourself. Thankyou .
    You got some nerves man .30llamma

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل